Connect with us

-

كوارا القابضة تطرح روبوت متنقل للمرة الأولى في المملكة يخدم قطاع منشآت تجارة التجزية

Published

on

وقعت شركة كوارا القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة KWRS المتخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، لتوفير روبوت متنقل للمرة الأولى في المملكة، حيث ستتمكن كوارا القابضة، عبر هذه الخطوة، من تمثيل شركة KWRS العالمية في المملكة، وتوفير مجموعة من الروبوتات التي تستهدف زيادة الكفاءة التشغيلية في مجال الخدمات والصناعات التحويلية ويخدم قطاع منشآت تجارة التجزئة ومختلف القطاعات الصناعية، والخدمات، والضيافة، والتجارة الإلكترونية، والقطاعات الأمنية، وذلك بهدف تحسين الكفاءة، وتقليل تكاليف التشغيل، وتسهيل العمليات التجارية.

وتعد شركة KWRS متخصصة في مجال التكنولوجيا، حيث تمتلك خبرة واسعة في إحداث تفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية للتحكم، ودمج البيانات الضخمة، وقد تم تصميم مجموعة من منتجات الروبوت الذكي لتحسين الكفاءة، وتسهيل العمليات التجارية، فقد تم صناعة منتج روبوت كوارا لمعالجة التحديات التقنية باستخدام روبوت متنقل، إضافة إلى مساعدة العملاء على تحسين الإنتاج، وتقليل تكاليف التشغيل، وهو الأمر الذي سيسهم في تجاربهم.

وتمتلك شركة KWRS التي انطلقت فعلا منذ 3 سنوات، العديد من برآءات الاختراع في الصين وكوريا الجنوبية، حيث ترتكز الحلول المبتكرة للشركة على توفير خدمات، تعتمد على أمن الذكاء الاصطناعي، لأكثر  من 40 علامة تجارية عالمية بما في ذلك الفنادق العالمية، مثل هيلتون، ميركيور وحياة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كوارا القابضة زياد الشعار: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع KWRS، حيث تهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات الروبوت المتنقل، وذلك في العديد من القطاعات الصناعية المختلفة، التي من المتوقع أن يرتفع حجم الطلب فيها، ويأتي ذلك على إثر التطور المذهل للتكنولوجيا، والاعتماد المتزايد على الأتمتة، إضافة إلى تطور التجارة الإلكترونية، كنتيجة لتداعيات جائحة كوفيد-19، التي أسهمت في زيادة الطلب على وسائل التفاعل مع الأنظمة الإلكترونية وغير التلامسية”.

وأضاف الشعار: “ستسهم هذه الاتفاقية في اتاحة الفرصة للشركات السعودية للاستفادة من الكفاءات التقنية الجديدة، وتوسيع برامج التشغيل الإلكترونية. ومن خلال هذه الخطوة، ستتمكن شركة كوارا من تعزيز محفظتها الرقمية حيث تتماشى هذه الخطوة، المتمثلة في تقديم حلول ذكية عبر الروبوت، مع أهداف برامج التنويع الاقتصادي في رؤية 2030، والبرنامج الوطني للتحول الرقمي”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة KWRS  هلي خه: “يسعدنا الدخول إلى السوق السعودي، وذلك بالشراكة مع كوارا القابضة، حيث نسعى إلى توفير روبوت يعمل عبر الذكاء الاصطناعي، وهو الأمر الذي سيسهم في إحداث تحول لافت في قطاعات التجارة الإلكترونية، والتصنيع، والضيافة، وتجارة التجزئة، والعديد من القطاعات الأخرى في المملكة، ومن خلال هذه الخطوة المشتركة مع كوارا، سنتمكن من توفير حلول شاملة للتفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية، التي يمكن لقطاع الأعمال الاستفادة منها”.

وأضاف هلي خه: “نعمل على تعزيز الحلول الروبوتية عبر الذكاء الاصطناعي، لتتماشى مع مجموعة من الصناعات، بدءاً من روبوتات مناولة البضائع، وشاحنات الرافعة ذاتية القيادة، وصولاً إلى المركبات بدون سائق لخدمات التوصيل،  إضافة إلى توفير روبوت متخصص لنقل الطلبات في المطاعم، والخدمات الفندقية، حيث تم تصميم جميع تطبيقاتنا لتعزيز النظام البيئي لسلسلة التوريد، وخلق فرص مربحة للشركات في جميع أنحاء المملكة”.

وبحسب التوقعات، تسعى كوارا القابضة إلى تقديم الحلول الروبوتية للمرة الأولى في المملكة بحلول شهر يونيو المقبل، وذلك بالشراكة مع KWRS.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

-

إطلاق هاتف vivo Y02s الجديد: بطارية فائقة القدرة وتصميم يدوم طويلاً

Published

on

By

أطلقت شركة فيفو، أحدث هواتفها الذكية Y02s، الذي يتميز بعمر بطارية فائق القدرة، وتصميم متطور يدوم طويلاً، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Helio P35 مصممة من ثماني نواة octa-core، لتحقيق أقصى سرعة وقوة من شأنها أن تشكل عامل مساعد للمستخدمين.

ويوفر هاتف Y02s، الذي يتميز بشاشة (Halo FullView) بحجم 6.51 إنش، للمستخدمين شاشة عرض ملائمة للعيون والبصر، تعمل على تصفية الكثير من الضوء الأزرق الضار، أثناء الاستخدامات اليومية من الألعاب إلى التصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير.

وفي حين تتميز معظم طرز الهواتف الذكية من فيفو، بسهولة الإمساك والتحكم، تم تصميم Y02s حصرياً بمنحنى مناسب تماماً لراحة اليد، وذلك بفضل انحناءات 2.5D والإطار قائم الزاوية.

بطارية ذات أداء فائق

تشتهر هواتف فيفو بأداء البطارية التي تدوم طويلاً، وقد قامت الشركة بتصميم Y02s لتزيد من عمر البطارية الفائقة بقدرة 5000 mAh، التي يمكن أن تعمل ليوم كامل تقريباً من الاستخدام المكثف. إذ توفر عملية شحن كاملة واحدة للمستخدمين 18 ساعة من مشاهدة الفيديو عالية الدقة عبر الإنترنت، وسبع ساعات من اللعب المكثف، و22 ساعة من تشغيل الموسيقى.

متين ومحسن

ويتميز هاتف Y02s بمتانته الخارجية والداخلية. إذ يأتي الغطاء المحكم الشبيه بالزجاج للهاتف الذكي بالقوة الكافية لتحمل الرطوبة والتلف مع الاحتفاظ بشكل وملمس متطور.

واستكمالاً لقدرته الخارجية على التحمل، تم اختبار vivo Y02s ، مثل أي طراز آخر من فيفو، بدقة وبشكلٍ صارم لتوفير أعلى مستوى من الأداء، من خلال معالج مصمم من ثماني نواة octa-core ، لتحقيق السرعة والقوة وسعة التخزين العالية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، والتي تُعتبر من أبرز المميزات للمستخدمين، الذين يرغبون في تحميل تطبيقاتهم المفضلة وتشغيلها من دون الحاجة إلى القلق من التأخير المستمر.

التصوير الفوتوغرافي الرائع بتقنيات ممتازة

 إلى هواة التصوير الفوتوغرافي ومحبي السفر والتقاط أفضل الصور، فإن الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل في vivo Y02s، والتي تم تطويرها باستخدام خوارزمية الذكاء الاصطناعي من فيفو، تعمل على تحسين الصورة من خلال التقاط حاد لدرجة لون بشرة المستخدم وشكل الوجه وملامحه. بالإضافة إلى ذلك، تأتي خوارزمية “البوكيه” من فيفو، مع مجموعة واسعة من التأثيرات أو الفلاتر التي تساعد المستخدمين على التعبير عن أنفسهم بأسلوب فني.

مستوى آخر في مجال الألعاب

يتيح هاتف vivo Y02s، الكثير من المزايا للاعبين المتميزين. إذ يقلل Multi-Turbo 5.5 الخاص بالهاتف من التخزين المؤقت والتأخير المزعج في تطبيقات الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الهاتف خوارزمية الذكاء الاصطناعي لتحسين المعالج والذاكرة والنظام للحصول على أداء قوي. وبفضل وضعية Ultra-Game المدمجة في النموذج، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب محسّنة وكاملة.

ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في نقل معلومات جهاز فيفو الحالي إلى Y02s، القيام بذلك بسهولة وسرعة بفضل Easy Share، أداة نقل الملفات التي يمكنها استنساخ بيانات الهاتف الذكي بالكامل بنقرة واحدة فقط، من دون استخدام بيانات الجوال. ويمكن العثور على التطبيق في متجر “جوجل بلاي”، وبمجرد تنزيله، يمكن للمستخدمين تجربة الانتقال السلس لجميع الملفات والمستندات الشخصية من أجهزتهم القديمة إلى Y02s الجديدة.

يتوفر هاتفY02s، باثنين من الاختيارات في الألوان، الأزرق النابض بالحياة والأسود فلوريت، والتي تتميز بكلاسيكية وتناسب كل المراحل الحياتية، لتحقيق الشكل الأنيق والمفعم بالحيوية لهاتفك الذكي.

سيتوفر الهاتف الجديد في المملكة العربية السعودية مقابل 499 ريال سعودي.

Continue Reading

-

في يوم الصحه العالمي، توقف، تنفس واسترخ في فندق فور سيزونز الرياض

Published

on

By

في 11 يونيو 2022، دعماً ليوم الصحه العالمي, يدعو فندق فورسيزونز الرياض ضيوف الفندق وأعضاء النادي الصحي للتواصل مع أذهانهم وأجسادهم خلال تجربة يوجا غامرة ومريحة – يوم الصحه هو يوم عالمي يركز على رفع مستوى الوعي بأهمية الحياه الصحيه.

هذا العام بالشراكة مع(أوريجن)، العلامة التجارية الأولى لأدوات اليوغا في السعودية، سنقوم بتزويد الضيوف بجلستين من الهاثا يوجا، مخصصتين للذكور والإناث في السبا.

 سنقوم بإعطاء جلسات اليوغا من قبل سفيره اليوم العالمي للصحه في الفندق والمدربة السعودية المحترفة روعة قنق، وهي مدربه يوجا وبيلاتس معتمدة. تمارس روعة اليوجا منذ عام 2018 ، وتقدم جلسات تدريبه ملهمة و تجربه يوجا مميزه.

سيبدأ الضيوف تجربتهم مع تمديدات بسيطة لتعميق التنفس وتهدئت الجهازالعصبي وسيختتمون بوضعيه (شافاسانا)، وهي وضعية يوغا للاسترخاء العميق.

سيتوجه الضيوف بعد ذلك إلى الاستمتاع ببوفيه صحي غني بالأصناف اامتنوعه، بما في ذلك لقيمات السلمون والسلطات والخبز المحمص والفواكه والعصائر الطازجة، من إعداد الشيف التنفيذي ستيفانو أندريولي وفريق الطهي الموهوب.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على 2115730-011. الأماكن محدودة والحجوزات على أساس من يأتي أولاً يخدم أولا.

التاريخ: السبت 11 يونيو 2022

– الساعات: 4:00 – 5:30 مساءً (جلسة يوجا للسيدات) | 5:30 – 6:00 مساءً (جلسة يوجا للذكور)

الموقع: ذا سبا اند ذا جريل

رئيسي

Continue Reading

-

“جي أم جي” تستحوذ على متاجر Nike التابعة لشركة “سوتل” في سنغافورة وماليزيا

Published

on

By

استحوذت “جي أم جي”، الشركة الرائدة  في قطاع العافية وبيع وتوزيع وتصنيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، على المتاجر المخصصة حصرياً لمنتجات “نايكي” Nike من ذراع تجارة التجزئة الرياضية لشركة “سوتل” SUTL الرائدة في توزيع المنتجات الاستهلاكية ومنتجات أنماط الحياة والممثلة لعلامات تجارية عالمية في آسيا.
 
وبموجب الاتفاقية، ستنتقل ملكية جميع المتاجر الحصرية لمنتجات “نايكي”  Nikeالتابعة لشركة “سوتل” في سنغافورة وماليزيا إلى شركة “جي أم جي” التي ستتولى مسؤولية تشغيلها أيضاً. وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور شخصيات إدارية عليا من الجانبين، بمن فيهم محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي؛ وكابيل سيثي نائب الرئيس التنفيذي؛ وبراديب شاندراسيخاران كبير المسؤولين القانونيين، كممثلين عن شركة “جي أم جي”، وآرثر تاي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي؛ وتيو جو لينج؛ المدير العام للمجموعة، وأليكس تاي، مدير أعمال المجموعة، ممثلين عن شركة “سوتل”.
 
وفي هذا السياق، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “جي أم جي”: “يجسد استحواذنا على متاجر “نايكي”Nike  التابعة لشركة ’سوتل‘إنجازاً جديداً في مسيرة النمو الطموحة التي تشهدها أعمالنا. ولا تقتصر أهمية هذه الخطوة على الاستحواذ وحسب، بل إنها تمهد الطريق للكثير من فرص النمو الواعدة لتعزيز مكانتنا وحضورنا في آسيا، وتمكننا من ترسيخ علاقات شراكتنا الوثيقة والطويلة مع علامة “نايكي”Nike “.
 
وقدمت “جي إم جي” أكثر من 120 علامة تجارية عالمية في الأسواق، ونجحت بتعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة من خلال أربعة أقسام رئيسية هي: “جي إم جي للرياضة” و”جي إم جي للمواد الغذائية” و”جي إم جي للرعاية الصحية” و”جي إم جي للمنتجات الاستهلاكية”. وتندرج جميع هذه الأقسام ضمن رؤية موحدة وهادفة لجعل العالم مكاناً أفضل عبر إلهام العملاء على مواصلة السعي لتحقيق النجاح.
 
من جانبه قال آرثر تاي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة “سوتل”: “بعد شراكتنا المثمرة معها منذ 12 عاماً، وضعنا أسساً متنية لتوسيع حضورها في قطاع التجزئة في هذه الأسواق، ونؤمن بأن هذا الوقت المناسب لتسليم دفة القيادة إلى  شركة تتطلع إلى المستقبل مثل ’جي أم جي‘، للاستمرار بتعزيز زخم نمو العلامة التجارية بناءً على هذا النجاح لقيادتها نحو آفاق جديدة زاخرة بالنمو والتطور”.
 
تتمتع “جي أم جي” بعلاقة شراكة طويلة مع علامة “نايكي”Nike ، حيث وقعت معها اتفاقية في عام 1982 لتقديم منتجاتها في دولة الإمارات ومن ثم قامت بتوزيعها وبيعها بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي التي توسعت الشركة فيها. وفي عام 2021، استحوذت “جي أم جي” على “رويال سبورتنج هاوس”، سلسلة متاجر التجزئة الرياضية التي تشكل “نايكي”Nike  أحد علاماتها التجارية الرئيسية. ومؤخراً، استحوذت أيضاً على الحقوق الرسمية لإدارة وتوزيع وبيع منتجات علامة “نايكي”Nike  في مصر والعراق، معززة مكانتها في قطاع بيع المنتجات الرياضية بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والعالم بأسره.
 
ويأتي استمرار توسع “جي أم جي” في قطاع بيع المنتجات الرياضية بالتجزئة عقب دخولها مؤخراً لقطاع بيع المنتجات الغذائية بالتجزئة، مع استحواذها على عمليات “جيان” في دولة الإمارات، والحقوق الحصرية لتوسيع أعمال العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

Continue Reading
Advertisement

Trending