Connect with us

-

كوارا القابضة تطرح روبوت متنقل للمرة الأولى في المملكة يخدم قطاع منشآت تجارة التجزية

Published

on

وقعت شركة كوارا القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة KWRS المتخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، لتوفير روبوت متنقل للمرة الأولى في المملكة، حيث ستتمكن كوارا القابضة، عبر هذه الخطوة، من تمثيل شركة KWRS العالمية في المملكة، وتوفير مجموعة من الروبوتات التي تستهدف زيادة الكفاءة التشغيلية في مجال الخدمات والصناعات التحويلية ويخدم قطاع منشآت تجارة التجزئة ومختلف القطاعات الصناعية، والخدمات، والضيافة، والتجارة الإلكترونية، والقطاعات الأمنية، وذلك بهدف تحسين الكفاءة، وتقليل تكاليف التشغيل، وتسهيل العمليات التجارية.

وتعد شركة KWRS متخصصة في مجال التكنولوجيا، حيث تمتلك خبرة واسعة في إحداث تفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية للتحكم، ودمج البيانات الضخمة، وقد تم تصميم مجموعة من منتجات الروبوت الذكي لتحسين الكفاءة، وتسهيل العمليات التجارية، فقد تم صناعة منتج روبوت كوارا لمعالجة التحديات التقنية باستخدام روبوت متنقل، إضافة إلى مساعدة العملاء على تحسين الإنتاج، وتقليل تكاليف التشغيل، وهو الأمر الذي سيسهم في تجاربهم.

وتمتلك شركة KWRS التي انطلقت فعلا منذ 3 سنوات، العديد من برآءات الاختراع في الصين وكوريا الجنوبية، حيث ترتكز الحلول المبتكرة للشركة على توفير خدمات، تعتمد على أمن الذكاء الاصطناعي، لأكثر  من 40 علامة تجارية عالمية بما في ذلك الفنادق العالمية، مثل هيلتون، ميركيور وحياة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كوارا القابضة زياد الشعار: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع KWRS، حيث تهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات الروبوت المتنقل، وذلك في العديد من القطاعات الصناعية المختلفة، التي من المتوقع أن يرتفع حجم الطلب فيها، ويأتي ذلك على إثر التطور المذهل للتكنولوجيا، والاعتماد المتزايد على الأتمتة، إضافة إلى تطور التجارة الإلكترونية، كنتيجة لتداعيات جائحة كوفيد-19، التي أسهمت في زيادة الطلب على وسائل التفاعل مع الأنظمة الإلكترونية وغير التلامسية”.

وأضاف الشعار: “ستسهم هذه الاتفاقية في اتاحة الفرصة للشركات السعودية للاستفادة من الكفاءات التقنية الجديدة، وتوسيع برامج التشغيل الإلكترونية. ومن خلال هذه الخطوة، ستتمكن شركة كوارا من تعزيز محفظتها الرقمية حيث تتماشى هذه الخطوة، المتمثلة في تقديم حلول ذكية عبر الروبوت، مع أهداف برامج التنويع الاقتصادي في رؤية 2030، والبرنامج الوطني للتحول الرقمي”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة KWRS  هلي خه: “يسعدنا الدخول إلى السوق السعودي، وذلك بالشراكة مع كوارا القابضة، حيث نسعى إلى توفير روبوت يعمل عبر الذكاء الاصطناعي، وهو الأمر الذي سيسهم في إحداث تحول لافت في قطاعات التجارة الإلكترونية، والتصنيع، والضيافة، وتجارة التجزئة، والعديد من القطاعات الأخرى في المملكة، ومن خلال هذه الخطوة المشتركة مع كوارا، سنتمكن من توفير حلول شاملة للتفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية، التي يمكن لقطاع الأعمال الاستفادة منها”.

وأضاف هلي خه: “نعمل على تعزيز الحلول الروبوتية عبر الذكاء الاصطناعي، لتتماشى مع مجموعة من الصناعات، بدءاً من روبوتات مناولة البضائع، وشاحنات الرافعة ذاتية القيادة، وصولاً إلى المركبات بدون سائق لخدمات التوصيل،  إضافة إلى توفير روبوت متخصص لنقل الطلبات في المطاعم، والخدمات الفندقية، حيث تم تصميم جميع تطبيقاتنا لتعزيز النظام البيئي لسلسلة التوريد، وخلق فرص مربحة للشركات في جميع أنحاء المملكة”.

وبحسب التوقعات، تسعى كوارا القابضة إلى تقديم الحلول الروبوتية للمرة الأولى في المملكة بحلول شهر يونيو المقبل، وذلك بالشراكة مع KWRS.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي” تعزز تواجدها في السوق السعودية عبر إفتتاح ستة فروع بالرياض

Published

on

By

عززت أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي”، العلامة التجارية الرائدة في صناعة القهوة الإحترافية الأصلية، دخولها الرسمي إلى المملكة العربية السعودية من خلال إفتتاح ستة متاجر جديدة مما يؤكد إلتزام العلامة بتعزيز تاريخها العريق وتواجدها في السوق السعودية النابضة بالحيوية.
يأتي هذا التوسع في المملكة العربية السعودية في إطار استراتيجية “بيتس كوفي” لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط. بعد نجاحها في دخول الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي، حيث تدرك “بيتس كوفي” الإمكانات الهائلة في المملكة العربية السعودية، التي تشتهر بموروثها الثقافي في إحترام القهوة وعشاق القهوة الراقية.

وتشتهر “بيتس كوفي” بنكهاتها الفريدة والغنية، وذلك بفضل إختيارها المتقن لأعلى جودة من حبوب البن المستوردة من جميع أنحاء العالم حيث يتم إعداد كل فنجان بشكل متقن على يد أمهر الباريستا الماهرين لتوفير تجربة قهوة أكثر من رائعة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم “بيتس كوفي” بالإستدامة من خلال توفير القهوة التي تحترم المزارعين والبيئة والمجتمعات.

كما يأتي التوسع في المملكة العربية السعودية في ظل النمو الكبير الذي تشهده صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. مع إستمرار القهوة في إحتلال مكانة خاصة في المجتمع السعودي، تتطلع “بيتس كوفي” إلى أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من تقاليد القهوة الغنية في البلاد، وتعزيز التواصل وخلق تجارب لا تُنسى لعشاق القهوة في جميع أنحاء المملكة.

لقد دخلت “بيتس كوفي” السوق السعودي لتضع بصمة قوية وواضحة في مشهد القهوة السعودي من خلال متجرها الرئيسي الذي يقع في منطقة زون النابضة بالحيوية في الرياض. لذا حرصت العلامة على تعزيز مكانتها الرائدة عبر منافذ البيع الإستراتيجية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء الرياض، بما في ذلك الشيخ جابر، والمونسية، ويورومارشي، والتخصصي، وغرناطة مول، لإحداث تأثير كبير مما يؤكد على تفاني “بيتس كوفي” في الحفاظ على الجودة والتميز مع إحتضان ثقافة القهوة المحلية في المملكة العربية السعودية.

تتميز متاجر “بيتس كوفي” الرئيسية بوجود “ديسكفري بار” حيث يستطيع الضيوف القيام برحلة شخصية في عالم القهوة والإستمتاع بمذاق تجربة أصول “بيتس كوفي” وخلطاتها المميزة من خلال تذوق القهوة عبر تجربة حسية كاملة بقيادة الباريستا حيث  يتم تقديم القهوة في مجموعة من المشروبات المميزة مثل هافانا كابتشينو ، والبلاك تاي، والكلاسيكية V60 التي تحمل توقيع بيتس.

وبالإضافة إلى تشكيلة القهوة الإستثنائية، تقدم “بيتس كوفي” أيضاً للضيوف مجموعة مختارة لذيذة من خيارات الطعام الطازجة. من سندويشات الحلوم المشوية والتونة الحارة إلى مجموعة من الحلويات التي لا تقاوم مثل تيراميسو بييتس وكعكة الشوكولاتة، فهناك ما يناسب كل الأذواق.

تشتهر محلات “بيتس كوفي” بجوها الدافئ والواسع، حيث ترحب بالضيوف في بيئة ساحرة ومتطورة، تتميز بتمازج عناصر التصميم المريحة والحديثة. مع الألواح الخشبية التي تتكامل مع التصميمات الداخلية ذات اللون الكريمي، فتجعلك تشعر بالدفء والأناقة.

تأسست شركة “بيتس كوفي” على يد ألفريد بيت في كاليفورنيا عام 1966، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرادفة للنكهة الإستثنائية والجودة الفريدة. ومع تزايد عدد المقاهي في جميع أنحاء العالم، تواصل “بيتس كوفي” قيادة الطريق للقهوة المتخصصة.

Continue Reading

-

تذوق فن الحلويات في بوتيك حلويات بيير هيرميه باريس، الذي تم افتتاحه حديثًا في لوبي فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة

Published

on

By

أصبح فن الحلويات متاحًا الآن لتذوقه في بوتيك بيير هيرميه باريس الجديد في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة. يقع هذا البوتيك الرائع في لوبي الفندق الشاهق في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية، ويدعو الضيوف والزوار إلى عالم يجتمع فيه الفن والهندسة، وتعتبر الحلويات المعروضة أعجوبة طهي معدة إلى حد الكمال تبهر العيون وحواس التذوق.

كما هو الحال في بيير هيرميه باريس، والمقاهي والمطاعم في جميع أنحاء العالم، فإن الحلويات والماكرون والشوكولاتة التي ابتكرها طاهي الحلويات الفرنسي وصانع الشوكولاتة بيير هيرميه – المعروف أيضًا باسم “بيكاسو الحلويات” تجمع بين النكهات والأنسجة والعناصر الزخرفية في طرق مبتكرة تثير الدهشة.

تخيل كعكة إنفينيمنت فانيل الممزوجة بكريمة المسكربون والفانيليا؛ بسكويت داكويز حلو ومزين بالبندق المقرمش، ورقائق من شوكولاتة الحليب، بالإضافة إلى كريمة الشوكولاتة والشانتيه؛ وماكرون ورد أصفهان الوردي الجميل الذي يحتوي على كريمة بتلات الورد والتوت واللتشي. هناك أيضًا العديد من الأشياء الأخرى، بما في ذلك الكعك والشوكولاتة اللذيذة والعروض الخاصة بالعطلات المعدة للاستمتاع بها في المناسبات الخاصة.

يتولى إدارة بيير هيرميه باريس التابع للفندق الشيف التنفيذي ستيف تيري من مدينة نانسي في فرنسا، الذي انضم إلى العمليات في متاجر صانع الحلويات في عام 2019 بعد صقل مواهبه الخاصة على مدار عقد ونصف في مطابخ الحلويات في المنتجعات وتجار التجزئة من بولينيزيا الفرنسية إلى المغرب. لضمان نضارتها وتوفير مكان للمسات الإبداعية الخاصة بالشيف تييري، يتم إعداد جميع الحلويات في مطبخ بيير هيرميه المخصص بالفندق.

مثل الحلويات التي يقدمها، يبرز بوتيك بيير هيرميه باريس في أعين العملاء بتصميم رائع يعكس جمال منتجاته ويجعل التسوق أكثر متعة. تقدم الأجواء الخفيفة والمشرقة ملاذًا هادئًا من العالم الخارجي، مع تصميم مميز مغطى بشكل أنيق ببلاط الرخام بمزيج من اللون البرتقالي والبني. وقد تم اختيار كل بلاطة بدقة ووضعها لتعكس شعاع الضوء المتدفق من السقف، مما يسلط الضوء على جمالها المصقول وتألقها.

تتميز الهندسة المعمارية للبوتيك أيضًا بتشابهها مع المعالم التاريخية، مع تصميم دائري يزيد من جمالية المساحة، وزخارف دقيقة مثل خزائن العرض المثبتة في الجدران، ويتم أيضًا عرض الحلويات خلف الزجاج المصقول مثل المجوهرات الثمينة، ويستمر عرض البيع بالتجزئة في التصميم الدائري.

بفضل تصميمه المعقد وتنفيذه المتقن، يدعوا بوتيك بيير هيرميه المتسوقين إلى التوقف وتذوق الإمكانيات والاستمتاع بتجربة الحلويات في بيير هيرميه باريس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الانغماس في تجربة متطورة لتذوق حلويات بيير هيرميه في أجواء مريحة وساحرة في عبية لاونج.

بوتيك بيير هيرميه باريس في فندق فورسيزونز الرياض مفتوح الآن للضيوف والزوار يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة https://www.instagram.com/pierreherme.fsriyadh/ أو https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/restaurants/pierre_herme/

Continue Reading

-

الناغي – هيونداي تعلن عن الفائز في مسابقة “هيونداي فينيو”

Published

on

By

بعد حملة ترويجية مثيرة استمرت لمدة شهرين كاملين، يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي أن تعلن عن الفائز “ريان خالد عون”  في مسابقة “هيونداي فينيو”. الحملة التي استمرت خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2023، قدمت فرصة للعملاء لزيارة صالات العرض، والتسجيل لتجربة قيادة، مما أهلهم للدخول في السحب على جائزة الفوز بسيارة هيونداي فينيو الجديدة.

شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من العملاء المتحمسين الذين اغتنموا الفرصة لاختبار قيادة أحدث طرازات هيونداي والاشتراك في السحب على الجائزة الكبرى. الحماس والتفاعل في صالات العرض كانا على أعلى مستوى، مما عكس الإثارة والتوقعات المحيطة بهذه الحملة.”

 تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي بالشركة لقد كانت فرصة رائعة لنا للتواصل مع عملائنا وتقديمهم تجربة مباشرة مع طرازات هيونداي الجديدة. نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته الحملة وبالإثارة التي أحدثتها بين عملائنا”. وأضاف حكيم “نبارك للفائز السعيد بسيارة هيونداي فينيو الجديدة ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الحملات الترويجية والفعاليات التي تقربنا أكثر من عملائنا”.

تعكس هذه الحملة التزام هيونداي بتقديم أفضل العروض والتجارب لعملائها، وتؤكد على أهمية التفاعل المباشر مع العملاء من خلال تجارب فريدة ومثيرة.

Continue Reading
Advertisement

Trending