Connect with us

فن

“ماجد الفطيم” تفتتح دار “ڤوكس سينما” جديدة في “تاون سكوير” في جدة

Published

on

 أطلقت شركة “ماجد الفطيم للسينما” ، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، داراً جديدًا للسينما في “تاون سكوير”، جدة. وتم إفتتاح الدار الجديد بحضور صاحب ال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود وسعادة القنصل السيد ناصر بن هويدن الكتبي، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة، والفنان القدير الأستاذ عبدالرب إدريس والسيد محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية.    

ويمثل هذا الافتتاح تجربة الترفيه الجديدة، ويعد دار السينما الحادي عشر التابع لـ “ڤوكس سينما” في المملكة العربية السعودية، ويعزز خطط التوسع الطموحة في جميع أنحاء المملكة كجزء من التزامها برؤية 2030.

وتقدم “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير” أيضًا أول تجربة من نوعها في المملكة العربية السعودية  لشاشات MX4D و ICE في مدينة جدة، مما يوفر لرواد السينما تجربة غامرة على أوسع نطاق، بالإضافة إلى أكبر  قاعةIMAX ، شاشة الليزر في المملكة. وستضم دار “ڤوكس سينما” الجديدة ما مجموعه 12 شاشة من ضمنها شاشات كيدز المميزة، وهي قاعة ملونة ومخصصة لعشاق الأفلام الشباب بالاضافة الى قاعة كبار الشخصيات، والتي توفر لمحبي الأفلام المميزين تجربة أكثر فخامة. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبات السينما الخفيفة المفضلة لديهم من “نوتيلا” و”كاندي بار”.

تكرس “ڤوكس سينما” جهودها لتقديم الترفيه العائلي المبتكر والمتكامل، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية في “يلا! بولينج”. وفي شهر يناير المقبل، ستطلق “ڤوكس سينما” المرحلة الثانية، والتي ستشهد تقديم تجربة ترفيهية هي الأولى من نوعها “سوكو” SoCo ومنافذ إضافية للمأكولات والمشروبات لاستكمال التجربة السينمائية. وتؤكد تجربة “سوكو” SoCo بأن تكون مكانًا مثاليًا لاستراحة الزوار الذين يبحثون عن مرافق ترفيهية عالمية المستوى. وسوف تضم “ميني غولف” مؤلف من 9 حفر، وصالة بولينغ مؤلفة من 12 ممر، ومجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد، بالإضافة إلى مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات.

وتعد “ڤوكس سينما”، مع ما مجموعه 124 شاشة في 11 دار سينما في أربع مدن، أكبر عارض من حيث عدد الشاشات وحالات الإدخال والحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة. كما حازت”ڤوكس سينما” مؤخرًا على جائزة “كومسكور”، عن فئة العارض الذي حقق أعلى الإيرادات في الشرق الأوسط في منتدى META السينمائي لعام 2020.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للمشاريع” في المملكة العربية السعودية: “نحن فخورون بشراكتنا مع الشركة الموحدة للتطوير العقاري لافتتاح  دار “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير” جدة، والتي تمثل ثالث تدشين لنا بعد فترة الإغلاق. ونحن لم نتوقف أو نكتفي بما حققناه من أمجاد وإنجازات، بل لا زلنا نركز على إستراتيجيتنا الطموحة لتحقيق النمو، في إطار مساهمتنا في دعم برنامج “جودة الحياة”، وسنواصل توسيع حضورنا وتواجدنا مع إفتتاح مدن جديدة بما في ذلك حائل والجبيل العام المقبل”.

وأضاف: “في إطار الأسواق الناشئة، لا أحد يحتضن السينما بقوة مثل الجماهير في جميع أنحاء المملكة. وفي الوقت الذي يسجل شباك التذاكر العالمي أدنى مستوياته على الإطلاق، كانت السوق السعودية، من الأسواق الوحيدة في العالم التي توسعت في عام 2020، الأمر الذي يبرز أهمية المملكة  في صناعة السينما. نتطلع إلى الاستفادة من فرص النمو التي يقدمها قطاع الترفيه المزدهر في السعودية، من خلال تقديم المزيد من تجارب الترفيه المتكاملة ذات المستوى العالمي وذلك من أجل المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030”.

وقال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود، رئيس الشركة الموحدة للتطوير العقاري: “وجدنا في “ڤوكس سينما” شريكًا يشاركنا نفس مبادئ الالتزام والأخلاق والتميز. ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه السينما ذات المستوى العالمي في مدينة جدة، والتي ستوفر لعملائنا تجربة فريدة وتخلق أكثر من 200 فرصة عمل. نواصل تطوير شراكتنا مع ماجد الفطيم و”ڤوكس سينما”، ونتطلع إلى إنشاء المزيد من مواقع الترفيه الفريدة من نوعها من خلال شراكتنا، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.”

تمتثل “ڤوكس سينما” في “تاون سكوير”، جدة، للمبادئ التوجيهية الحكومية، وقد اعتمدت خطة شاملة للتعقيم وممارسات التباعد الإجتماعي لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية مع مزيد من الطمأنينة وراحة البال. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الانترنت، كما تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. ولضمان الحفاظ على التباعد الإجتماعي، قامت “ڤوكس سينما” باتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. هذه ليست سوى  لمحة عن بعض التدابير المبتكرة المتخذة  لحماية صحة وسلامة ورفاهية الزوار والموظفين

فن

تيك توك تطلق التحدي الأول لصناعة الأفلام عبر منصتها

Published

on

By

أعلنت تيك توك، المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة عبر الهاتف المتحرك، اليوم عن إطلاق أول مسابقة تصوير أفلام عبر منصتها لتتيح لصناع الأفلام الناشئين الفرصة لعرض مهاراتهم من خلال مسابقة FilmOnTikTok# والحصول على فرصة مميزة للعمل مع إحدى أفضل شركات الإنتاج الإعلامي في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي مجموعة MBC ومنصة «شاهد». وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المنصة الراسخ بتمكين الإبداع في المنطقة.

جرى إطلاق المسابقة بالتعاون مع أكاديمية MBC ، ذراع التدريب والتعليم في مجموعة MBC والمتخصصة في اكتشاف وتطوير المواهب الناشئة وإعداد الجيل القادم من صناع المحتوى والكفاءات للعمل في مجال الإعلام والترفيه. ويمكن لعشاق صناعة الأفلام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المشاركة في المسابقة من خلال إنتاج فيلم قصير مدته 60 ثانية ونشره على تيك توك باستخدام الهاشتاق #FilmOnTikTok و#MBCAcademyME.

ويمكن لأي شخص يرغب بالمشاركة ولديه حساب على تيك توك نشر فيلم قصير واحد أو أكثر واستخدام الهاشتاقات الصحيحة، مع الحرص على الالتزام بإرشادات مجتمع تيك توك. علمًا أنه ستتم إزالة أي فيديو يخالف هذه الإرشادات على الفور.

وسيتم تقييم الأفلام القصيرة المشاركة ضمن ثلاث فئات، هي: أفضل فيلم وأفضل ممثل وأفضل تصوير سينمائي، حيث سيتم اختيار عشرة مستخدمين للوصول إلى التصفيات النهائية من قبل صناع المحتوى في أكاديمية تيك توك للمبدعين. وسيتم اختيار المرشحين استنادًا إلى عناصر الأصالة والإبداع ومستوى إنتاج أفلامهم القصيرة. ومن ثم ستقوم أكاديمية MBC باختيار فائز واحد من كل فئة. وسيحصل الفائزون الثلاثة على فرصة للتدريب ضمن أحد الأعمال الإنتاجية المقبلة لـ MBC، والذي سيتم عرضه لاحقًا على جميع منصات المجموعة. وهناك ستتاح لهم الفرصة لتطبيق خبراتهم العملية والإبداعية مع فريق إنتاج محترف. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل مباشر عبر صفحة MBCacademyME @ على تيك توك، مما يتيح للملايين من مستخدمي تيك توك متابعة الفعالية واكتشاف من يمتلك موهبة إبداعية في مجال صناعة الأفلام.

وصرّح رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي لدى تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نستهّل العام بإطلاق مسابقة خاصة بصناعة الأفلام تسهم في تعزيز الروح الإبداعية، وتتيح لقاعدة مستخدمي تيك توك المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الفرصة لعرض مواهبهم ومهاراتهم في مجال الإنتاج والتمثيل. توفر تيك توك منصة للتعبير الإبداعي تستقطب الجميع من خلال أدواتها سهلة الاستخدام. ونقدم من خلال هذه المسابقة منبرًا آخر لاكتشاف أفضل المواهب في المنطقة”.

وأضاف: “مررنا جميعًا بسنة صعبة. ومع إلغاء أو تأجيل غالبية أعمال التصوير، تساهم مسابقة #FilmOnTikTok في جمع أقطاب الصناعة معًا للاحتفال بالمحتوى الأكثر أصالة وتفردًا وابتكارًا في المنطقة”.

من جانبها عبرت جنى يماني، الرئيس التنفيذي للأكاديمية والمواهب في مجموعة MBC عن سعادتها بهذه الشراكة وقالت: “نحن سعداء بشراكتنا مع تيك توك في هذه المسابقة. ونرى بأن المنصة قد أخرجت للضوء العديد من المواهب المذهلة مما يؤكد على أهميتها في الكشف عن المواهب الإبداعية. ومهمتنا هي تقديم منصة تتيح لهؤلاء المستخدمين الانتقال بمهاراتهم إلى المستوى التالي ومساعدتهم في سرد قصصهم عبر المجموعة وخارجها. وعلى الرغم من أن الفوز سيكون من نصيب ثلاثة فائزين فقط في هذه المسابقة، فإننا نتطلع لرؤية ما يقدمه المجتمع الإماراتي، فقد نرى في المستقبل العديد من المشاركين يعملون ضمن مشاريع في MBC سواء كمتدربين أو كفاءات”.

ومن المقرر أن تنظم تيك توك سلسلة من جلسات البث المباشر بمشاركة خبراء في صناعة الأفلام، حيث يشاركون قصصهم ويقدمون لعشاق الأفلام على تيك توك مجموعة من النصائح والحيل مثل كيفية دمج الموسيقى مع الفيلم، وتصوير لقطات سينمائية عبر الهاتف، والعناصر الرئيسية الخمس لتصوير فيلم قصير جيد. ويمكن لأي مستخدم الانضمام لهذه الجلسات عبر منصة تيك توك- ويمكن متابعة الجلسات هنا:

  • الأربعاء 20 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: محمد الدراجي، مخرج عراقي هولندي ينظم جلسة بعنوان «حب اكتشاف السينما».
  • الأربعاء 27 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: طلال الأسماني، قسم الأفلام الروائية لدى «إيمج نيشن أبوظبي» ينظم جلسة حول كتابة الأفلام القصيرة.
  • الأحد 31 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: نزار عنداري ولبنى باجسير، مخرجان ومنتجان لدى «إيمج نيشن أبوظبي» ينظمان جلسة حول الأفلام الوثائقية
  • الأحد 1 فبراير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: شهد أمين، مخرجة لدى «إيمج نيشن أبوظبي» في جلسة حول تعلّم صناعة الأفلام.
  • الأربعاء 3 فبراير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: وليد المدني، مخرج لدى «إيمج نيشن أبوظبي» في جلسة حول إنتاج الأفلام القصيرة.
  • الأربعاء 10 فبراير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: عادل حقي، موزع موسيقي في جلسة بعنوان «الموسيقى في عالم الأفلام».
  • الاثنين 15 فبراير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: موتاب وتالين، مدير التعليم وأخصائية محتوى لدى أكاديمية الإعلام الجديد ينظم جلسة حول تسويق المحتوى والأفلام.
  • الأربعاء 17 فبراير الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: سعد عبدالله وعباس وهديل، صناع محتوى على تيك توك ينظمون جلسة حوارية مع المستخدمين حول صناعة المحتوى.

Continue Reading

فن

فاطمة الشريف: الساحة الفنية في خطر بعد ازمة كورونا والاسماء الجديدة ستكتسح بقوة

Published

on

By

 اكدت الفنانه فاطمة الشريف ان جائحة كورونا لعبت دورا جوهريا في اظهار جيل جديد من المبدعين والمبدعات في مجال التمثيل والغناء، الامر الذي يشكل خطر على النجوم القدامى سواء في التمثيل او الغناء ونحن الان في بداية العام ٢٠٢١ بدات كثير من شركات الانتاج في البحث والعمل بعد الركود الذي اصاب المجال خلال العام الماضي.
واضافت فاطمة الشريف ان جائحة كورونا تشكل خطرا على كبار الفنانيين في منطقة الشرق الاوسط، خصوصا في ظل ظهور اسماء فنية جديدة ستكتسح الساحة الفنية بشكل عام سواء التمثيل او الغناء . فالوسط الفني ليست حكرا على احد دون غيره، ومع ادراك الناس حول الافضل والاجدر يجعل اهل الفن في راحه واطمنان حول واقع الدراما والتمثيل وكذلك واقع الاغنية الخليجية والعربية فقد حان وقت التغيير وظهور اسماء جديدة في الساحة بشكل عام خصوصا من بنات البلد الذين هم اكثر كفاءة واتقان ولديهن مقدرة على خوض التمثيل بكل ادواره والغناء كذلك فالفجوة التي كانت بالماضي دفنت وزالت.
واشارت الشريف الى ان ازمة كورونا عطلت كثير من المهرجانات والافراح والاحتفالات والفعاليات وتصوير المسلسلات فالفنان الذكي هو من استغل الفترة الماضيه في تنمية قدراته الفنية والتمثيلية والغنائية والبحث عن العمل المميز والجيد وحذلك اللحن والكلمة الجيدة.
واضافت ان هذه الازمة جعلت التحدي قائم واخرجت كثر من الفنانيين والفنانات الجدد من سباتهم وانها ستكون مرحلة تغيير فنية كبيرة تشهدها منطقة الشرق الاوسط في مصر وبيروت والخليج بشكل عام.
لافته الى ان الجيل الفني الجديد قاسي ولا ينظر للخلف ولا تاخذه شفقة بالجيل الفني السابق خصوصا وان الرياض حاليا لوحدها تحتضن اكثر من ١٠٠ فنان وفنانه جدد سوف يغرقون السوق بانتاجاتهم وادوراهم باختلاف توجهاتهم وانماطهم.
وكشفت الشريف ان الفترة الماضية كانت الساحة الفنية تعاني من الملل والتكرار والتقليد خصوصا وان المشاهد الخليجي والعربي بشكل عام اصبح اكثر ادراكا ووعيا لما يشاهده ويتابعه ويهمه مسالة الوقت بشكل كبير وهذا يجعل البقاء للاعمال الجيدة والمتميزة.
كما انها جعلت المشاهد الخليجي العربي ملم ومطلع وعلى وعي وادراك اكثر من السابق بسبب فترة الحجر التي تجعله يبحث عن العمل الجيد ليتابعه دون غيره.
واضافت ان كورونا تسببت في البحث عن المبدعين والمبدعات وغيرت موازين الساحة الفنية وعدم التمسك الا بما لديه شي يقدمه ويميزه عن الاخرين.
وتحدثت الشريف عن مشاركتها موخرا في عدد من المسلسلات والاعلانات التي لاقت رواجا كبيرا بقولها ” شاركت في مسلسل ضرب الرمل مع الفنان خالد عبدالرحمن وكانت تجربه رائعه لها وهي تستعد حاليا للمشاركة في عملين لشهر رمضان المقبل وسيكون التصوير للعمل ما بين الرياض والقاهرة وهو عمل ضخم وكبير على مستوى العالم العربي وتعتبر مشاركتي فيه كفنانه سعودية اضافة وقفزة كبيرة في مسيرتي الفنية وتضيف لي الكثير.
ومن جانب اخر تحدثت الشريف عن عشقها لعمل الاعلانات فهي متخصصة في الإعلانات التجارية بشكل كبير حيث تملك خبرة جيدة بالمجال.
وكذلك عشقها للغناء وطالبت بايجاد دورات متخصصة للتمثيل والغناء في العاصمة الرياض لكي تظهر وتكشف العديد من المواهب التي تنافس عالميا فلدينا في السعودية مواهب كوميدية رائعه واصوات فنية احترافيه تحتاج الى دعم وتوجيه فقط.
وعن سبب عشقها للفن والوسط بشكل عام قالت الشريف انها من خلال دراساتها في مجال علم الاجتماع وعلم النفس وتخصصها في هذا المجال في دراستها للدكتوراه وعملها في المستشفيات وجدت ان الفن رسالة ساميه يجسد كل حالات المجتمع السعودي والخليجي والعربي في وقت واحد فالفن يوثر ويعالج ويغير في نفوس البشر لذلك عشقت واحببت ان اقدم علمي وخبرتي وموهبتي من خلاله للجمهور والمرضى والمجتمع بشكل عام.

Continue Reading

فن

إطلاق شركة توزيع سينمائية في “المملكة العربية السعودية”

Published

on

By

وقّعت شركة “فرونت رو فيلمد إنترتينمنت” الشركة الرائدة والموزعة للأفلام المستقلة وشركة ” موڤي سينما” العلامة التجارية المحلية الأولى لدور العرض السينمائية على صعيد المملكة والمتعددة الفروع اتفاقاً لتأسيس شركة توزيع مقرها السعودية تحت اسم “فرونت رو أريبيا”. ومن المقرر ان يكون التركيز حولة هذة الشراكة في توزيع الأفلام من خلال دور العرض السينمائية بالسعودية للأفلام الأجنبية، الأفلام العربية بالاضافة لأفلام الأنيمي اليابيانية وأخرى في المملكة وسيكون العرض الأول الرسمي هو فيلم “ذا ماركس مان”  المليء بالإثارة للممثل “ليام نيسن” في الحادي والعشرين من كانون الثاني.

شركة ” موڤي سينما” هي أول علامة تجارية محلية للمملكة العربية السعودية ومقرها الرئيسي في “الرياض”، تشغّل الشركة السعودية متعددة الفروع حالياً عشرة مواقع تغطي ست مدن بجموع شاشات إجمالي قدره مئة وثلاث شاشات ولديها خطط قوية للتوسع إلى اكثر من ستمئة وعشر شاشة في مدن اكثر بحلول عام ألفين وخمسة وعشرين.

 بالإضافة إلى دور السينما الفريدة فإن تجاربها السينمائية تتألف من ثلاث شاشات عملاقة تحت اسم  العلامة التجارية “إكسبيرينس” وثلاث شاشات “دولبي سينما” وثلاث شاشات “أونكس” و خمس شاشات “سكرين اكس” بالإضافة إلى ثلاثة عشر صالة عرض فخمة “سويتس” وشاشة مخصصة للعائلة والأطفال وعلامتها التجارية “جونيور” صممتها جميعها بعناية الشركة الهندسة المعمارية العالمية “تشابمان تايلور” .

تمتلك شركة “فرونت رو” حقوق أكثر من مئة إنتاج سينمائي في العام لمناطق الشرق أوسط وشمال إفريقيا وتم توزيع خمسة وأربعين منها في دور العرض في المنطقة. أطلقت شركة “فرونت رو” بالتعاون مع شركة السينما الكويتية الوطنية قبل الإغلاق الناتج من جائحة كورونا مباشرة الفيلم الناجح الناطق باللغة العربية “الفلوس”، والذي يستمر حالياً  بصفته الفيلم الذي حصد أعلى الإيرادات على الإطلاق في المملكة العربية السعودية والخليج العربي جملةً.

تهدف شركة “فرونت رو أريبيا” لاحتلال موقعاً متفرداً في السوق الرائدة الآن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع زيادة الاقبال على السينما في المملكة خصوصا بعد رفع الحظر من بعد جائحة كورونا وذلك مع استمرار تطبيق الشروط الصحية الاحترازية داخل صالات السينما.

هذه الشراكة هي امتداد للنموذج الناجح المتبّع بين شركة “فرونت رو” والعارض شركة السينما الكويتية الوطنية (ش.م.ك.ع) والتي تسيطر حالياً على نسبة ستة وثمانين في المئة من الحصة السوقية السينمائية في “الكويت”.

صرّح المدير التنفيذي لشركة ” موڤي سينما” “سلطان الحكير”: نحن نراقب نشاط شركة “فرونت رو” منذ مدة ، حيث أن تنوعهم ونموذج عملهم الابتكاري وخططهم المستقبلية تتمشى  مع رؤيتنا التي تتضمن توزيع أفلام لـ”هوليوود” بالاضافة للمحتوى المحلي وما هو اكثر من ذلك ، لا يسعنا الانتظار للبدء بهذه الرحلة سوياً والمساهمة فيمثل هذه المباردات التي تخدم قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، ويضيف “جان لوكا شقرا” المدير التنفيذي لشركة “فرونت رو”: “السعودية” هي إضافة ضخمة إلى التوسع الشامل والقوي الذي أبدته شركة ” موڤي سينما” في المملكة العربية السعودية هو أمر أقل ما يقال عنه أنه باهر، أبدت شركة ” موڤي سينما” اهتماماً كبيراً بتوسيع نشاطها في قطاع الترفيه في “السعودية” ولم تحصر رؤيتها في دور العرض بمفرده، حيث أن مبادراتشركة ” موڤي سينما” هو نموذج يُحتذى به في المنطقة ولا يسعنا الانتظار حتى نطلق أفلامنا الأولى سوياً وان نتوسع من هذه النقطة.

 “السعودية” هي سوق سريع النمو في المنطقة ونحن سعداء لإضافة جزء قيّم آخر إلى شبكتنا للتوزيع من خلال شركة ه مع ” موڤي سينما”، هذا الأمر يتيح لشركائنا الحاليين والمستقبليين هيكل أكثر كفاءة وحقوق ملكية التوزيع الكاملة في الشرق الأوسط.

جرى التفاوض على الصفقة بين المدير التنفيذي “جان لوكا شقرا” والمدير العام  “هشام الغانم” ومدير العمليات “نيكولاس تورلوتينغ” بالنيابة عن شركة “فرونت رو”، والمدير التنفيذي “سلطان الحكير” ومدير العمليات “أدون كوين” ومدير التطوير “ماجد بهافي” نيابة عن شركة ” موڤي سينما”، يقدم المستشارون القانونيون “عبد العزيز العجلان” وشركاؤه بالتعاون مع “بايكر أند مكينزي ليميتد” الاستشارات لشركة “موفي سينما” في الجوانب القانونية للاتفاقية.

تتضمن الإصدارات القادمة لشركة “فرونت رو” أفلام “ذا ماركس مين” و”ميوزك” للمغنية “سيا” و”غينتاما، ذا فاينال” و”ذا فاذر” و”ذا فلاغ داي” و”ذا كارد كاونتر” و”سيل تيم” و”وير از آن فرانك؟” لـ”آري فولمان” و”إيرويغ أند ذا ويتش” من إنتاج ستوديو “غيبلي” من بين إصدارات أخرى عديدة.

Continue Reading
Advertisement

Trending