Connect with us

أسواق

رد سي مول يُطلق حملة “الجمعة البيضاء” بالشراكة مع مجموعة واسعة من الماركات العالمية

Published

on

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

AliExpress تكشف الستار عن مجموعة من العروض الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

أعلنت منصة AliExpress، منصة التجارة الإلكترونية العالمية، عن توفير سلسلة من التخفيضات الرمضانية الحصرية والعروض المميزة للعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. واحتفالاً بحلول الشهر الفضيل، تستعد AliExpress للارتقاء بتجارب المتسوقين خلال شهر رمضان المبارك على مستوى المنطقة.

وقال شنغليانغ ليانغ، المدير الإقليمي لمنصة AliExpress في دول مجلس التعاون الخليجي: “نلتزم في AliExpress، بتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا حيث صممت عروضنا الرمضانية للارتقاء بمستويات القيمة وتعزيز راحة العملاء، ما يمنحهم الفرصة للاحتفال بالشهر الفضيل بسعادة أكبر مع عروض استثنائية. ونقدم عمليات تسليم أسرع وشحن مجاني وتجربة إرجاع سهلة، مع التركيز على رضا العملاء باعتباره في مقدمة أولوياتنا”.

استمتع بعروض وخصومات استثنائية في رمضان
استعد لروعة التسوق خلال تخفيضات رمضان وذكرى إطلاق AliExpress والتي تبدأ بمرحلة تمهيدية من 15 مارس وتستمر فترة العروض من 18 وحتى 27 مارس 2024. وتقدم المنصة عروض جذابة وأسعار تنافسية مع صفقات تصل حتى 80٪ عبر مجموعة واسعة من المنتجات، ما يجعله الوقت المثالي لتخزين الضروريات وشراء المنتجات الرمضانية والانغماس في تجارب التسوق العلاجية.

ويمكن للمتسوقين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال هذه الفترة، توفير 4 دولارات لقاء كل 25 دولاراً يتم إنفاقها (أو توفير 16 ريالاً سعودياً لقاء كل 100 ريال يتم إنفاقها في المملكة العربية السعودية) على المنصة، وذلك كحد أقصى للخصم قدره 16 دولار (أو 64 ريال) لكل طلب. ويمكن للمستهلكين الاستفادة بأقصى قدر ممكن من هذه المناسبة لتسوق منتجاتهم المفضلة بأسعار تنافسية.

وتعزيزاً لتجارب العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، ستوفر AliExpress رموز خصم لمزيد من التخفيضات بالإضافة إلى الخصومات خلال شهر رمضان المبارك. ومع أعلى تخفيض يصل إلى 46 دولار كحد أقصى (أو 180 ريال) من هذه الرموز ، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتوفير أكبر على الطلبات. من ناحية أخرى، فإن المنتجات المفاجئة الحصرية مع خصومات تصل إلى 99٪ تعزز مستويات التشويق عند تجربة التسوق.

وتهدف AliExpress لتقديم تجربة تسوق سلسة لعملائها، مع التركيز على التسليم الأسرع، وخدمة العملاء الممتدة خلال مرحلة ما بعد البيع، والإرجاع المجاني لجميع دول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن للمتسوقين في الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان وقطر والبحرين الاستمتاع بالشحن المجاني لطلبات “Choice” التي تزيد عن 40 دولار (أو 80 ريال في المملكة العربية السعودية) أو شحن أي طلب “Choice” مقابل 1.99 دولار فقط. وتتراوح أوقات التوصيل من 3 إلى 13 يوم عمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. توفر AliExpress تعويضا عن عمليات التسليم المتأخرة، والمبالغ المستردة لعمليات التسليم المفقودة/التالفة، مع تمديد خدمة العملاء لمرحلة بعد البيع إلى 90 يوماً.

وتواصل منصة AliExpress مع مجموعة واسعة من 72 مليون منتج، الارتقاء بقيمة المدفوعات، مع تعزيز ترابطها بمجتمع عالمي متنوع يضم أكثر من 300 مليون متسوق، وطرق دفع آمنة يفضلها العملاء في جميع أنحاء العالم.

Continue Reading

أسواق

أطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

أعلنت علامة آر آند بي، العلامة المحلية التابعة لمجموعة أباريل، بكل فخر عن الإطلاق الناجح لتشكيلة رمضان الحصرية ضمن أمسية فاخرة أقيمت في بــــارك اڤنيـــو مول في الرياض. شهدت هذه الفعالية، التي أقيمت بتاريخ 29 فبراير، نجاحاً كبيراً وسلطت الضوء على التزام آر آند بي بالمزج بين الجودة، والقدرة الاقتنائية، والتصاميم المعاصرة.

حيث لاقت هذه التشكيلة ردوداً إيجابية من أبرز المدعوين المرموقين على غرار مؤثري الموضة المحليين، وخبراء المجال، والشخصيات الإعلامية. ومنحت هذه الفعالية الفرصة لعلامة آر آند بي لاستعراض أحدث منتجاتها المصممة لتلبية رغبات الشرائح الواسعة من محبي العلامة التجارية. وتجسد هذه التشكيلة، التي تتميز بمزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة، جوهر شهر رمضان وتتوافق مع قيم العلامة في الابتكار وسهولة الوصول.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، معبراً عن رأيه حول تأثير هذه التشكيلة ” الكشف عن هذه التشكيلة يعتبر إنجازاً محورياً لعلامة آر آند بي. لقد كنا سعداء بالرد الإيجابي الذي لاقته العلامة لدى الضيوف مما يعكس ارتباطنا الوثيق بالمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. هذه الفعالية لم تكن مجرد استعراض لتشكيلتنا الجديدة فحسب، بل هي احتفال بالتراث الثقافي الذي يلهم علامتنا التجارية. نحن نقدر الدعم الكبير ونتطلع لمواصلة رحلتنا نحو تقديم موضة معاصرة وأزياء متاحة لمتسوقينا المميزين.”

أكدت هذه الفعالية على التأثير المتنامي لعلامة آر آند بي في قطاع الموضة في المنطقة، كما وساهمت في تعزيز مكانتها الريادية كوجهة رئيسية للموضة في دول الخليج والهند. ومنذ تأسيسها عام 2012، شهدت العلامة توسعاً متسارع الوتيرة في المنطقة وبشكل خاص في السعودية حيث وصل عدد متاجرها إلى 49 منذ إنطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2014. ويضمن فريق العمل المحلي للعلامة التجارية البقاء في مقدمة الموضة المعاصرة وتقديم أجمل الإطلالات في كل موسم.

Continue Reading

أسواق

منصة AliExpress تتعاون مع نجمي كرة القدم سالم الدوسري وفراس البريكان كسفراء للعلامة التجارية خلال شهر رمضان المبارك

Published

on

By

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية العالمية AliExpress عن تعاونها الحصري مع نجمي كرة القدم السعوديين سالم الدوسري وفراس البريكان كسفيرين للعلامة التجارية ابتداء من شهر رمضان وخلال العام المقبل. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة التسوق للعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والاستثمار في مزايا الراحة التي يوفرها التسوق عبر الإنترنت، مع تسليط الضوء على الكاريزما التي يتميز بها هؤلاء الرياضيين المشهورين.

وتماشياً مع التزام AliExpress بتعزيز رضا العملاء، أطلقت المنصة سلسلة من العروض الترويجية الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تقدم عروضاً متميّزة على مجموعة متنوعة من المنتجات، إذ يمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات الرمضانية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على قمصان كرة قدم موقعة رقمياً من قبل سالم الدوسري أو فراس البريكان.

على صعيد آخر، توفر AliExpress خدمة التوصيل السريع، مع ضمانات التسليم والشحن المجاني وإرجاع المشتريات بسهولة، وتوفير خدمة العملاء باللغة العربية لضمان تجربة تسوق سلسة. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام المنصة بالمساهمة في ضمان النمو الاقتصادي المحلي، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، ما يوفر منصة مريحة وممتعة للمتسوقين في المملكة، بالإضافة إلى دعم البائعين المحليين وتوسيع نطاق وصولهم للعملاء.

Continue Reading
Advertisement

Trending