Connect with us

أسواق

تعاون بين صوت العرب حسين الجسمي وبيبسي في أغنية جديدة تتغنّى بجمال المملكة العربية السعودية وروعتها

Published

on

انطلاقًا من تاريخها الطويل في رعاية التعبير الفني وشراكتها مع نجوم الإبداع والتميّز، أعلنت بيبسي® عن تعاونها مع صوت العرب الفنان حسين الجسمي في إطلاق أغنية جديدة بعنوان «حيّ هالصوت» من ألحانه وغنائه، ومن كلمات الشاعر السعودي الكبير سمو الأمير بدر بن عبد المحسن.

وعلى اعتبار أن الموسيقى كانت ولا تزال من أهم المؤشرات الثقافية، تشيد الأغنية الجديدة «حيّ هالصوت» بجمال المملكة العربية السعودية وطبيعتها الساحرة وتقاليدها العريقة والحب الكبير لشعبها. ويُعدّ إطلاق هذه الأغنية «حيّ هالصوت» احتفاءً بالإبداع والثقافة الغنية لهذه المنطقة، فهي تجمع الناس للاستمتاع بغنى التجربة الموسيقية السعودية التي تمزج بين الإيقاعين القديم والحديث.

وعبّر صوت العرب الفنان حسين الجسمي، الذي سجّل ووثّق العديد من النجاحات المتفرّدة، والتي جعلت منه رقماً صعباً في عالم الغناء وصناعة الموسيقى، عن شعوره بارتباط مميز تجاه الأغنية، وقال: “تؤلف الموسيقى بين القلوب، فهي تشدّ الأواصر وتمتّن العلاقات وتربطنا بأشخاص وأماكن أبعد من لغتنا أو مواطننا الأصلية. وهذه الأغنية بالذات تجسّد حبنا واحترامنا للمملكة وثقافتها المزدهرة وشعبها المحب. لقد كانت هذه التجربة الإبداعية مجزية للغاية، متشرفاً بالحضور المثري لأخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن في كتابة النص الشعري الرائع، وبالتعاون مع شركة بيبسي، مستفيداً من تضافر نقاط قوتنا لتجسيد جوهر وجمال المملكة من خلال الموسيقى”.

ظهرت الأغنية على قنوات بيبسي الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الموافق 21 يناير، وحصدت حتى الآن أكثر من مليوني مشاهدة. وتعمل شركة بيبسي في المملكة العربية السعودية منذ 60 عاماً، وتواصل إرثها الحافل بسرد القصص من خلال الموسيقى في جميع أنحاء العالم العربي.

وقال مصطفى شمس الدين؛ الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في أفريقيا والشرق الأوسط و جنوب آسيا لدى شركة بيبسيكو: “يعتبر الغنى التاريخي والثقافي والفني الذي تتمتّع به المملكة العربية السعودية حالةً استثنائية في العالم. وإطلاق هذه الأغنية كتحية حب للمملكة وشعبها يعكس جوهر السعودية ويذكّر الناس بعراقة تراثها الشعري الجميل. ولطالما كانت بيبسي متحمسة لدفع حدود الإبداع، وإنه لشرف كبير لنا أن نساهم في تحقيق هذه الرؤية من خلال الأغنية الجديدة، التي تأمل بأن ترسم الابتسامة على الوجوه وتلقى استحسان الناس”.

وكجزء من حملة إطلاق الأغنية، من المقرر أن تصدر بيبسي مقطع فيديو قصير يأخذ الناس في رحلة اكتشاف موسيقية غنية بالأصوات والمشاهد. ولطالما كان هناك رابط قوي بين بيبسي والموسيقى، حيث سعت العلامة باستمرار لدعم التعبير الإبداعي والموسيقى. وتمتلك العلامة تاريخًا عريقًا في عالم الموسيقى حيث تعاونت بمرور الزمن مع نجوم بارزين من المنطقة والعالم.

فيديو

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

بدأت مجموعة أباريل عام 2024 بسلسلة توسعات كبرى من خلال افتتاح 47 متجراً في الشرق الأوسط والهند خلال الربع الأول

Published

on

By

مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، تعلن بكل فخر عن سلسلة من الإنجازات المحورية في الربع الأول من عام 2024 لتعزز مكانتها في ريادة المجال.

يناير:

حيث بدأت مجموعة أباريل هذا العام بحصولها على اعتماد “5 نجوم” من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، والتي تعترف بالتزامها بالتميز في مجال الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي، وترسيخ ثقافة مبنية على الابتكار والجودة في قطاع التجزئة التفاعلي.

بالإضافة لذلك، قامت مؤسسة المرأة العالمية بالإعلان عن السيدة سيما فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، كمتحدثة في أجندة دافوس للمرأة العالمية، والذي انعقد خلال أسبوع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بتاريخ 18 يناير. حيث برهنت مشاركة سيما فيد في هذه القمة على التزام مجموعة أباريل بدعم تمكين المرأة والتنوع في المنصات الدولية.

وفي الشهر ذاته، تم إطلاق بليس بايتس، مطعم وكافيه صحي بإدارة مجموعة أباريل، ويتميز بتلبية الطلب المتزايد للمنتجات الصحية لدى المستهلكين.

فبراير:

في فبراير، تم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي لحفل جوائز ” RLI MENA ” وشريك أسلوب الحياة في منتدى ” RLI Connect MENA ” المقام في الرياض، المملكة العربية السعودية. كما وحصلت مجموعة أباريل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 ” تأكيدا على نجاحاتها المتواصلة وتأثيرها على عالم التجزئة في المنطقة.

علاوة على ذلك، قطعت مجموعة أباريل أشواطاً كبيرة في مجالات تكوين تحالفات التجزئة والحصول على الجوائز في هذا المجال. وتم الإعلان عن مجموعة أباريل كشريك رئيسي في القمة العاشرة لمنتدى دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية مما يرسخ التزامها نحو الابتكار والتميز في قطاع التجزئة.

مارس:

شهد شهر مارس لحظة محورية في مسيرة مجموعة أباريل حيث احتفلت بافتتاح أول متجر رسمي لعلامة نساء في منطقة الخليج، وهي مشروع مشترك مع شركة” Nykaa “، المنصة التجارية متعددة القنوات الأكبر في الهند. هذا التحالف يجمع بين التميز التجاري لمجموعة أباريل في السوق الخليجي والخبرات الكبيرة لشركة”Nykaa” في عالم مستحضرات التجميل من أجل تقديم تجربة تسوق مثالية وعالمية للمتسوقين في دبي.

كما تم الافتتاح الرسمي لمتجر فورست اسينشيالز في دبي هيلز مول ليشكل إضافة مهمة للمجموعة الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تديرها مجموعة أباريل.كما تخلل هذا الافتتاح أجواء في غاية الروعة بديكور ساحر، أدى إلى تمتع الضيوف بعالم الأيورفيدا. كما تم استعراض مفعم بالألوان ومنتجات ساحرة بمكونات الطبيعية التي تمثل جوهر فورست اسينشيالز.

وضمن توسع استراتيجي، قامت مجموعة أباريل بتمديد شراكتها مع كروكس من خلال ضم العلامة في الكويت. كما تعزز هذه الخطوة بصمة الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تدير المجموعة على 88 متجراً لعلامة كروكس.

واستكمالاً لجهودها التوسعية، تعاونت مجموعة أباريل مع دبي القابضة في مبادرة ” هبة في محلها ” التي تهدف لدعم أكثر من 8500 مقيماً في دبي خلال شهر رمضان. حيث أكدت هذه المبادرة على التزام المجموعة بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل الاجتماعي.

وشهد هذا الشهر عودة التخفيضات الإلكترونية الكبرى المرتقبة من مجموعة أباريل من جديد بخصومات حصرية للعيد تصل إلى 80% خلال هذا الشهر. حيث أكدت هذه التخفيضات على سعي وجهود الشركة نحو الابتكار في مجال التجزئة.

أبريل:

استمراراً في هذه الوتيرة المتسارعة، ضاعفت مجموعة أباريل جهودها التوسعية من خلال افتتاح 47 متجراً جديداً في الشرق الأوسط والهند في الربع الأول من عام 2024. حيث تعكس هذه الافتتاحات الجديدة التزام الشركة بتوفير تجارب تسوق مميزة وتلبية متطلبات القاعدة الكبيرة والمتنوعة للمتسوقين. كما شمل هذا التوسع افتتاح المتجر الأول لعلامة فورايفر نيو في قطر، الرابع في دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن مشروع مشترك لافتتاح 40 متجراً.

بالإضافة لذلك، أكدت المجموعة التزامها بالتميز بدورها كشريك بلاتيني لقمة التجزئة 2024 المقامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. ودلت هذه الشراكة على جهود مجموعة أباريل نحو خوض النقاشات التفاعلية والمبادرات في مجال التجزئة العالمي.

كما اختتمت الشركة مهامها كشريك استراتيجي لقمة التجزئة 2024 التي أقيمت في فندق أتلانتس الأيقوني ، نخلة دبي. حيث جمعت هذه القمة، التي أقيمت خلال 23 و 24 أبريل، خبراء مجال الذين تبادلوا الآراء القيمة والاستراتيجيات المحورية حول تطوير قطاع التجزئة. حيث شارك نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، في جلسة حوارية حول الأهمية الاستراتيجية للتوسع في السوق الخليجي والحاجة للأساليب المبتكرة من أجل تغيير مفاهيم التجارب متعددة القنوات. شهدت القمة حضور السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، ضمن أبرز المتحدثين في خلال اليوم الثاني. حيث شاركت خبرتها الواسعة من خلال نقاشات حول الموضوع المحوري “التنوع، والمساواة، والشمولية – إلهام الجيل القادم من مواهب التجزئة”.

وعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، على هذه الإنجازات بقوله”يسرنا الإعلان عن نمونا المتواصل ونجاحاتنا في الربع الأول من عام 2024. هذه الإنجازات تعكس التزامنا المستمر بالتميز، والابتكار، والتأثير الإيجابي على المجتمعات التي نخدمها. وضمن رؤيتنا المستقبلية فنحن نسعى لتخطي التوقعات، وبناء التحالفات، وتقديم القيمة الاستثنائية للمتسوقين.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أباريل ومبادراتها، يرجى زيارة الموقع الرسميhttps://apparelglobal.com/ar/

Continue Reading

أسواق

كانون الشرق الأوسط تبدأ جولة ترويجية خليجية قبل معرض دروبا 2024

Published

on

By

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول الطباعة والتصوير، عن إطلاق جولة ترويجية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي قبل انطلاق معرض دروبا، وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء في منطقة الخليج للتعرف والاطلاع الحصري على التقنيات والحلول الرائدة التي ستعرضها كانون خلال مشاركتها في معرض دروبا 2024 القادم في دوسلدورف في ألمانيا.
ومن المقرر أن يعقد دروبا، وهو أكبر معرض تجاري في العالم للطباعة والتغليف والقطاعات ذات الصلة، في الفترة من 28 مايو إلى 7 يونيو 2024. ويقام هذا الحدث، الذي بدأ في عام 1951، كل أربع سنوات ويعمل كمنصة عالمية للاعبين في القطاع لتقديم منتجاتهم وحلولهم وخدماتهم المتعلقة بالطباعة والتغليف والفنون الرسومية.
سيتم عقد هذه الجولات الترويجية في مواقع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الخُبر (6 مايو)، والرياض (8 مايو)، وجدة (15 مايو). وستتعاون كانون أيضاً مع الشركاء لاستضافة فعاليات في عُمان (29 أبريل)، والكويت (8 مايو)، والأردن (15 مايو)، ولبنان (16 مايو)، وفعالية عبر الإنترنت للعراق (20 مايو). وقد تم بالفعل عقد جولتين ناجحتين للغاية في قطر ودبي.
وباعتبار كانون شركة رائدة عالمياً في قطاع الطباعة والتصوير، فإن مشاركتها في معرض دروبا يعد أمراً مرتقباً للغاية. ومن المتوقع أن تعرض الشركة حلولاً ثورية للطباعة التجارية والاتصالات الترويجية والنشر وطباعة ملصقات التعبئة والتغليف، وغيرها من الابتكارات الأخرى. وبعيداً عن التكنولوجيا، ستشارك كانون الآراء ووجهات النظر التي توفر للعملاء قيمة تجارية حقيقية وملموسة.
وتعليقاً على ذلك، قال أيمن علي، مدير التسويق الأول لدى شركة كانون الشرق الأوسط: “نهدف من خلال تنظيم هذه الفعاليات قبل انطلاق معرض دروبا، إلى تمكين عملائنا بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم في معرض دروبا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل قيمة ودعم لعملائنا، وتعد هذه الفعاليات دليلاً واضحاً على هذا الالتزام، حيث نود أن نلهم عملاءنا لتبني مستقبل الطباعة والتصوير واكتشاف كيف يمكن لحلول كانون المبتكرة أن تسهم في تحويل أعمالهم ومساعدتهم على تحقيق النجاح في العصر الرقمي”.
سيستفيد المشاركون في الفعاليات التي تنظمها كانون قبل انطلاق معرض دروبا من العديد من المزايا الرئيسية، منها اكتساب فهم أعمق للتكنولوجيا المعروضة قبل المعرض، والحصول على دليل قيم وقائمة مرجعية للتقييم الذاتي، والتعرف على الإمكانات الحقيقية وفهم تكنولوجيا الطباعة الرقمية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم، وضمان الإعداد الكامل للاستفادة والتنقل بنجاح في معرض دروبا.
وتؤكد كانون الشرق الأوسط مجدداً التزامها بكونها شريكاً موثوقاً ومحفزاً للنمو في قطاع الطباعة والتصوير. وبينما نتطلع إلى معرض دروبا 2024 وما بعده، تستعد كانون لتشكيل ملامح مستقبل القطاع، وتمكين العملاء بحلول ورؤى مبتكرة لمساعدتهم على النجاح في العصر الرقمي.

Continue Reading

أسواق

(كياني): نبض يحرّك المملكة إطلاق تجربة فريدة من نوعها في حيّ السفارات في الرياض

Published

on

By

في قلب العاصمة النابض وتحديداً في حي السّفارات بالرياض تمّ افتتاح أول متجر رئيسي لشركة كياني، وذلك في إطار مبادرة نوعيّة في مجال تعزيز أسلوب حياة المرأة في المملكة، واختارت الشركة موقعاً مميّزاً في أحد أهم مداخل الحيّ الدبلوماسي داخل مركز 1364 الجديد.

وتهدف الشركة التي أسسها صندوق الاستثمارات العامة لأن تصبح وجهة فريدة لتقديم خدمات متكاملة تساعد المرأة في إيجاد نقطة التوازن بين ما يحتاجه الجسم ويطلبه العقل، وذلك بتقديم تجارب متكاملة تعزّز لكل امرأة خطوتها وطلّتها وصحّتها وتجدّدها وعافيتها ومعرفتها.

وقد أكدّت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود وبصفتها رئيس مجلس إدارة كياني على أن المرأة السعودية هي الملهم الأول لكياني وأن هدف كياني هو تعزيز أسلوب حياتها لتنطلق بكل طاقتها.
كما أضافت أن كياني كشركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة لديها أهداف تجارية، ولكنّ ما يميزها فعلاً هو أنها تتبنى مبادرة مجتمعية ومشروعاً وطنياً للوصول بالمرأة إلى نقطة الاتزان بين العقل والجسم.
وأضافت أيضاً أن كياني تطمح لأن تتفاعل السيّدات مع تجاربها النّوعية كونها علامة تجارية سعودية تحتضن مشروعاً وطنياً وتستفيد في نفس الوقت من أفضل الموارد العالمية في مجالها بمن خلال عقد الشراكات وتطوير المنتجات”
وذكرت أن كياني تؤمن بطاقة الحركة، لذلك تعيد تعريف اللياقة البدنيّة من خلال تجربة فريدة هي الأولى من نوعها حيث تدعو المرأة لاكتشاف ما يجعل حواسّها تتحرّك أفضل من أي وقت مضى.
وتابعت قائلة إنه منذ تأسيس كياني والمرأة السعودية محور التفكير والتنفيذ، وكيانها هو المحرّك، لذلك حيث نسعى للوصول بها إلى أعلى مستويات أدائها لتحقيق نهضة المجتمع بأكمله، ونحن ملتزمون بتقديم الأدوات التي تحفّز الإيقاع الداخلي وتمنح المرأة بهجة الحركة وثقة الانطلاق.

تتبع شركة كياني نهجاً فريداً في تعزيز نمط حياة المرأة عبر تكامل التجارب النّوعيّة الأساسية التالية:

• خطوتك: لتحويل اللياقة البدنيّة إلى متعة وتسلية، تقدّم كياني صفوف دانس فيتنس مبتكرة بموسيقى ورقصات من وحي ثقافات عربية أصيلة، منطلقةً من تعاون مميز بينها وبين شركة زومبا الرائدة عالمياً في هذا المجال لإنشاء هويتها الموسيقيّة والحركيّة الخاصة.
• طلّتك: لحركة ملهمة وحريّة أناقة غير مسبوقة، تقدّم كياني مجموعة فريدة من الألبسة المميّزة من أقمشة مصنوعة من مصادر مستدامة وباتباع أساليب وقيم مراعية للبيئة، مع خطوط أزياء حصريّة لمصممات سعوديات مبدعات، وبمقاييس مدروسة لأبعاد جسم المرأة في المنطقة.
• صحّتك: لتتمتّع المرأة بالطاقة والنشاط طوال اليوم، تقدّم كياني لكيانها قائمة فريدة من المأكولات والمشروبات المميزة بمكوّناتها الطبيعيّة سواء كان ذلك من خلال الاستضافة في المتجر أو اختيار الأغذية الجاهزة الطازجة يومياً.
• تجدّدك: لتمنح كياني للمرأة إطلالة مشرقة، تقدّم روتيناً جديداً من خلال منتجات عالية الفعاليّة تحتوي على مكوّنات طبيعيّة فائقة الجودة، تهدف للعناية الخاصّة بالشعر والجسم.
• عافيتك: لتحيط كياني بأسلوب حياة المرأة، تقدّم برامج متخصّصة في استشارات العافية و قائمة منتجات مميّزة من المكمّلات الغذائية الطبيعيّة لتعزيز الصحة العامّة والحيوية.
• معرفتك: لمساعدة المرأة على فهم أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم اللياقة والصحة النفسية والجسدية، تقدّم كياني برامج تثقيفية وسلسلة رائعة من المتحدّثين وورش العمل المتميّزة.

إنها رحلة استثنائية نحو عالمٍ من الصحّة والعافية، تعزّزها كياني بأفضل طرق الوصول لإتاحة التسوّق على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني www.kayanee.com أو التطبيق التقني المتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة، وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تربط المرأة بكل جديد في عالم كياني.

Continue Reading
Advertisement

Trending