Connect with us

عطورات

أمواج تتطلع لجعل الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر أسواقها

Published

on

مسافرة لأقصى الغرب بروائعها العطرية الفريدة، تواصل أمواج، دار العطور العالمية عُمانية المنشأ، تقدمها بخطى واثقة في خطتها التوسعية وان تجعل الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر سوق لها في العالم. وقد قامت الدار مؤخراً بافتتاح شركة تابعة لها تحت اسم ’أمواج أمريكا‘، ومقرها برودواي، الوجهة الثقافية والترفيهية الأبرز في مدينة نيويورك حيث ستقوم بإطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية لتخدم سوق العطور الفاخرة المتنامي في الولايات المتحدة. والجدير بالذكر أن الطلب الإلكتروني على عطور أمواج يشهد نمواً مطرداً في الفترة الأخيرة بلغ ما يقارب الـ 6 أضعاف، ويُشكل السوق الأمريكي الحصة الأكبر منه. وسيتولى قيادة دفة ’أمواج أمريكا‘، روبرت سورس، نائب الرئيس الذي سيعمل على تعزيز تواجد الدار في عددٍ من أبرز متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة.

وقال ماركو بارسيلا، الرئيس التنفيذي لأمواج: “لقد عملنا خلال العامين الماضيين على إعداد استراتيجية تركز على تعزيز حضورنا وتواجدنا الرقمي على منصات التجارة الإلكترونية وزيادة انتاجيتنا والوصول إلى قلوب الجيل الجديد من عشاق ومحبي الابتكارات العطرية. وخلال هذا العام، قمنا بتسريع تطبيق هذه الاستراتيجية حيث عملنا على وصول ابتكاراتنا للصين والولايات المتحدة، كما أجرينا العديد من التغييرات في بنيتنا الأساسية بما في ذلك في مصنعنا المتكامل في مسقط، سلطنة عُمان لتلبية الطلب العالمي المتزايد على منتجاتنا دون التنازل عن جودتنا المعهودة”. وأضاف: “تعد الولايات المتحدة أحد أهم أسواق المنتجات الفاخرة ونتوقع أن تشكل ثلث أعمالنا بالكامل. ولذا نتطلع إلى بناء فريق عمل لديه الشغف لحمل رسالتنا وطموحنا في ابتكار أجمل النغمات العطرية لعملائنا من عشاق التفرّد”.

هذا، وحققت أمواج نمواً مطرداُ منذ أن كشفت عن استراتيجيتها الجديدة في عام 2020م. وتتجلى ثمار هذه الاستراتيجية في نتائج الدار خلال النصف الأول من العام 2021 حيث حققت نمواُ بنسبة تجاوز الضعف (+106 بالمائة) مقارنة بنفس الفترة من عام 2020 وأكثر من 20 بالمائة مقارنة بعام 2019م. وبحسب قوائم البحث على منصة ’نوردستروم‘ للتجارة الإلكترونية، تصدرت عطور أمواج القائمة على الرغم من أنها لم تكن مدرجة على المنصة. ولذا، جاء هذا التوسع في الوقت المناسب حيث يعني أن الدار ستتمكن من تلبية الطلب المتزايد على الروائع العطرية النادرة والطبيعية التي تدوم. فمنذ أن بزغ نجمها كـ ’هدية الملوك‘ وإلى اليوم استطاعت أمواج أن تبني إرثاً عريقاً يضم أكثر من 50 عطراً من أرقى العطور في العالم بما في ذلك ’رفليكشن‘ و’إنترلود‘ و’أونر‘و’مجموعة النهضة‘ والثنائي الأحدث في قائمتها ’باوندلس‘ و’ماتريال‘. وتجسد جميع عطورها المعنى الحقيقي للحرفية والجودة والنزاهة الإبداعية ونظير ذلك تم تصنيف أمواج كأحد أبرز ثلاث رواد لقطاع المنتجات الفاخرة عالمياً؛ وتواصل الدار إرساء معايير جديدة لمفهوم الابتكار العطري وفن صناعة العطور.

وستستهل أمواج خلال الشهور المقبلة خطتها لتوسيع انتشارها في الولايات المتحدة وتوفير منتجاتها لدى أشهر متاجر العطور الفاخرة مثل نوردستروم، وبيرغدورف جودمان، ونيمان ماركوس، وبلومينغديلز، وساكس فيفث أفينيو. وبالإضافة إلى توفر منتجاتها لدى أكبر منصات التجارة الإلكترونية، تقوم أمواج بإنشاء متجر دائم لها ضمن متاجر نوردستروم في كل من نيويورك وهيوستن. وستقوم الدار بابتكار واتباع مفهوم جديد للمتاجر المؤقتة بالتعاون مع متجر نيمان ماركوس في كل من هيوستن، وأتلانتا، وبال هاربور وعبر منصاتهم للتجارة الإلكترونية. كما ومن المقرر أن تكشف الدار في المستقبل القريب عن توسعها لدى أهم المتاجر في عددٍ من أكبر مدن الولايات المتحدة.

عطورات

الامير سعود بن فيصل يفتتح (فخامة نجد ) بالريتز كارلتون والذي تقيمه شركة ساري

Published

on

By

افتتح الامير سعود بن فيصل بن تركي بن سعود الكبير معرض فخامة نجد للعطور والبخور والذي تقيمه شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريتز كارلتون خلال الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو من العام الحالي ٢٠٢٢
( ١-٦ ذي القعدة ) والذي يستمر لمدة ستة ايام.
ويشارك فيه اكثر من ٧٠ شركة عطور من المملكة وخارجها.
وشارك في حفل الافتتاح كلا من الدكتور حمود الهديب والدكتور حاتم حسنين والدكتور عبدالله الصلفيح والدكتوره ناجيه موسى وعدد من سيدات ورجال الاعمال وكبار المسؤولين ومحبي وعشاق العطورات ونوادر العود.
وقالت رئيسة مجلس ادارة شركة ساري المنظمين لمعرض فخامة نجد الاستاذة دلال الدوسري ” ان معرض فخامة نجد يعتبر الاول والابرز من نوعه في العاصمة الرياض ويضم نخبة مختارة من مختلف بلدان العالم من شركات العطور من فرنسا وثلاث شركات من عمان و خمس شركات من الكويت و٣ من الامارات ومن البحرين وباقي الشركات من السعودية .
واضافت دلال انهم حرصو على استقطاب ومشاركة اهم الشركات من حيث السمعه والمنتجات ويقع المعرض على مساحة تتجاوز ٥٠٠٠ الالف متر قاعتين الريتز ولمدة ٦ ايام والدخول مجانا.
وسيكون من الساعه ٤ عصرا حتى ١١ مساء ولفتت الى انه من المتوقع ان يتجاوز زوار المعرض ٣٠ الف زائر .
وشكرت دلال الدوسري الشركاء الاستراتيجيين شركة قصه من دولة الكويت والماجد للعود والشكر موصول لراعي الضيافه حلويات وشوكولاته تاوه وحلويات سعد الدين وكلاس ون للشوكولاته.
من جهتها قال مدير عام التسويق في شركة ساري الاستاذ محمد الحمصي انهم منذ قرابة ٤ اشهر وهم يعدون لاقامة معرض ضخم يكون متخصص بالعود والعطورات ومنصه لاطلاق العطورات والروائح العطرية الجديدة فتم اختيار الريتز كمكان اقامه ومن ثم اختيار اهم الاسماء والشركات في صناعة العطور للمشاركة في هذا الحدث الابرز بالعاصمة الرياض واستقطب زوار من دول الخليج وكذلك ابرز المشاهير والموثرين وسيدات ورجال الاعمال.

Continue Reading

عطورات

زجاجه عطر 5000 مل 🙆‍♂️ وشمعه بوزن 6 كيلو 🤷‍♂️ موجوده بمعرض Dr.Vranjes

Published

on

By

Continue Reading

عطورات

Dr. Vranjes تعزز عروضها في الرياض بمجموعة مميزة من المنتجات بعد أن كان لها صدى مميزاً لدى المتسوقين المميزين في المملكة

Published

on

By

عززت العلامة التجارية الإيطالية للعطور المنزلية الفاخرة فرانجيس فيرنزي عروضها. وتقدم خصماً بقيمة 10% لغاية 17 مايو 2022 باستخدام DRVGRANADA10. وتتواجد متاجرها الأنيقة في رد سي مول في جدة، وغرناطة مول في الرياض، ومتاجر ديبنهامز في مول الرياض بارك، والتي تضم الآن مجموعات حصرية من العطور (أودي بارفوم) ومجموعات المعطرات للعناية بالجسم. ويتم رفع التركيبات خفيفة الوزن بالعطور الفريدة في مجموعة لا تضاهى من الخيارات المتنوعة بما في ذلك ما العطر الجريء، ورذاذ الجسم المرطب الغني بالصبار، وغسول الجسم المنعش والمنشط، ورذاذ الشعر المعطر الجميل. وتأتي منتجات البخاخات والرذاذ في عبوات ذهبية أنيقة ومبتكرة، ومصنوعة من الألمنيوم القابلة لإعادة التدوير، فيما يأتي العطر في علبة زجاجية حصرية، والتي تشيد بقبة برونيليسكي الشهيرة في ايطاليا التي تضيف لها سحراً خلاباً. وتتوفر المجموعة في خمسة من أكثر عطور Dr Vranjes المحبوبة، وهي عود نوبيل، وروسو نوبيل، وأمبرا، وجيليو دي فيرنزي، وجينجر لايم. وسيعزز ذلك مجموعة مذهلة من المنتجات، بما في ذلك العطور المنزلية والشموع التي تم اختيارها بعناية لجذب أذواق المستهلكين الإقليمية. وتسلط المجموعات المتوفرة في المتجر الضوء على عناصر المسك والعود والأزهار، والنفحات الحارة الدافئة، والمثالية للشرق الأوسط. وتشمل الخيارات الأكثر مبيعاً مثل عود نوبيل، وروسو نوبيل بالإضافة إلى ميرا زافيرانو، وهو عطر حار ومكثف، يجمع بين المر والفانيليا والبرغموت كالابريا والزعفران. وقال أحمد حواله مدير الأعمال للعلامة التجارية Dr Vranjes Firenze، “إن عطورنا الآسرة هي المكون المفقود الذي يكمل المساحة الناقصة لأي مكان. وفي هذا الصيف وما بعده، ندعوكم لزيارة متاجرنا في رد سي مول، وغرناطة مول للذهاب في رحلة استكشافية باستخدام روائحنا المميزة التي تشجعك على أن تكون في أفضل وضع ومزاج، وجعل تجارب لا تنسى مع العائلة والأصدقاء والحصول على أفضل النتائج من كل يوم”. وأضاف، ” من عطورنا المنزلية الشهيرة إلى عطورنا الجديدة المثيرة، ومجموعات العناية بالجسم، نستخدم تقنيات مبتكرة ودقيقة جنباً إلى جنب مع كنز من الخبرة لإنشاء منتجات تعزز بيئة الفرد ورفاهيته”. وقد تم إنشاء العلامة التجارية Dr Vranjes Firenze من قبل الدكتور باولو فرانجيس وزوجته آنا ماريا، وهي مستوحاة من مدينته فلورنسا، المليئة بالفنون، والمناظر الطبيعية الجميلة في توسكانا في الإيطالية. وتأسست العلامة التجارية في إيطاليا في عام 1983، وهو نتاج لسعي الدكتور باولو فرانجيس إلى صناعة أرقى العطور في تلك الزجاجة الشهيرة المستوحاة من قبة شهيرة في فلورنسا. وتحفز هذه العطور المصممة خصيصاً لكافة الأذواق، الحواس والعواطف، وتضفي الدفء على أي منزل، وفقاً للذوق الشخصي والموسم والمساحة والحجم والضوء، وتغطي عطور Dr Vranjes المكان كأنها بدلة صممت على مقاس محدد. وتم تصميم عطور الدكتور فرانجيس فيرنزي المنزلية في عبوات زجاجية مثالية للحياة العصرية، ويتم تعبئة جميع العطور في أحجام متنوعة، حيث تتوفر في الأحجام التالية، 25 مل، 100 مل، 250 مل، 500 مل، 1250 مل، 1.5 لتر، 2.5 لتر، و5 لتر. وكل زجاجة تأتي مع عود لنشر العطر.وتتوفر عبوات إعادة التعبئة في 500 مل، و2.5 لتر مع أعواد نشر العطر، وكذلك عبوات lamparfum لإعادة التعبئة.  

Continue Reading
Advertisement

Trending