Connect with us

مطاعم

ماكدونالدز تنشر الخير في شهر رمضان المبارك

Published

on

في شهر رمضان المبارك، يسعى الجميع لنشرالخير وتقديم يد العون للمجتمع من خلال المساهمة في أعمال خيرية لجلب الفرح والسعادة للاسر المتعففة. كالعادة وكجزء من مبادرة “انشر الخير”، وزّعت ماكدونالدز السعودية هذا العام في شهر رمضان أكثر من 2500 سلة غذائية في 11 مدينة في المنطقة الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تبوك.

ووزّعت هذه السلال الغذائية على الأُسر المتعففة في مختلف الأحياء في المدن التالية: جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، الباحة ، المدينة المنورة ، ينبع ، تبوك ، أبها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان. في ظل الظروف الحالية ، تمت زيارة هذه المدن من قِبل موظفي ماكدونالدز من أجل إيصال هذه السلال مع التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة جميع المشاركين في المشروع.

ومن خلال احتضان روح العطاء خلال هذا الشهر الكريم ، خلق العمل الجماعي لموظفي ماكدونالدز لحظات سعادة وفرح لهذه العائلات وساهم كل فرد من عائلة ماكدونالدز بطريقته الخاصة في تحقيق مبادرة “انشر الخير”.

ماكدونالدز تعرّب عن امتنانها لعُمد أحياء مدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجميع الجمعيات الخيرية بما فيهم جمعية ناوان و يبس في الباحة ، وجمعية الجنوب النسائية بأبها وخميس مشيط ، وجمعية شمعة أمل بنجران ، وجمعية البر الخيرية في جازان ، وجمعية مستودع ينبع الخيري بينبع ، وجمعية رعاية الأيتام الخيرية بتبوك الذين ساعدوا في إبراز معنى المشاركة في الخير.

محمد علي رضا ، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة – ماكدونالدزالسعودية في المنطقة الغربية والجنوبية قال: “أن تكون فعّالاً وداعماً للمجتمع هي ركيزة أساسية لنا في ماكدونالدز السعودية. نتطلع دائمًا إلى العطاء والمساهمة للمحتاجين ودعمهم بأي طريقة ممكنة. تعاون فريقنا معاً و مع عُمد الأحياء والجمعيات الخيرية في هذا العطاء، وبذلنا قصارى جهدنا لتوزيع هذه السلال الغذائية. إنه يدفئ قلوبنا حقاً أن نرى السعادة على وجوه من ندعمهم.  نود أن نتقدم بخالص الشكر إلى جميع الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة ونسعى دائماً لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم يد العون للمجتمع الذي نحن جزء منه ونخدمه باستمرار”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطاعم

ليالي رمضان في حي جميل: وجهة ثقافية تُنعش الروح وتُلهم الإبداع

Published

on

By

أعلنت مؤسسة فن جميل – المؤسسة المستقلة الداعمة والحاضنة للفنانين والمجتمعات الإبداعية- عن انطلاق فعالية “ليالي رمضان” في حي جميل.. موطن الفنون في جدة، وذلك خلال المدة من يوم الأربعاء 13 مارس إلى يوم السبت 4 أبريل 2024.

تقدّم “ليالي رمضان” على مدار 14 ليلة فعاليات ثقافية مميزة تُجسّد روح المجتمع، والثقافة، والرفاهية، من خلال باقة متنوعة من الفعاليات المجانية والمتاحة للجميع، وذلك بمشاركة أكثر من 30 جهة تعاونية.

وتتضمن تلك الفعاليات: ورش عمل تفاعلية، وندوات فكرية، وعروض أفلام محلية وعالمية، بالإضافة إلى مطاعم مؤقتة تقدم أصنافًا رمضانية خاصة تلبي جميع الأذواق، وفرص تسوق مميزة تتيح اقتناء منتجات إبداعية من حرفيين، ومصممين محليين.

وتُراعي فعاليات ليالي رمضان في حي جميل جميع الأعمار والخلفيات، مقدمةً حلقات نقاش ملهمة تناقش مواضيع معاصرة، وعروضًا فنية تثري الروح، وأنشطة ممتعة للأطفال تحفّز إبداعهم، بالإضافة إلى جلسات العافية والتأمل؛ لتعزيز صحة العقل والجسد.

سينما حي

تعرض “سينما حي جميل” برنامجًا سينمائيًا مختارًا يضم أفلامًا محلية وعالمية؛ للاستمتاع بها بعد الإفطار وحتى منتصف الليل، ويمكن للجمهور الحجز والحصول على المزيد من المعلومات عن مواعيد العرض من خلال زيارة موقعها الإلكتروني hayycinema.org كما يمكن شراء التذاكر من مكتب شباك التذاكر في مقر السينما بحي جميل.

سوق حي

إلى جانب فعاليات فن جميل ضمن برنامج “ليالي رمضان”، يتيح “سوق حي جميل”، المصمم بالتعاون مع مركز الإبداع المحلي “ابجريد”- الشريك في هذه الفعالية المجتمعية، فرصةً رائعة لاكتشاف إبداعات حرفيين، ومصممين، وفنانين محليين، وذلك من خلال مشاركة نخبة من المبدعين من سوق جدة، والمتعاونين المبدعين المختارين بدعوة عامة.

المشاركون في الفعالية

تضم قائمة المشاركين في فعاليات ليالي رمضان بحي جميل: نخبة من المؤسسات، والمتاجر، والمطاعم والأفراد المبدعين. ومن بينهم: معهد نفيسة شمس العالي النسائي للتدريب، ونباتي، ومارينوس، وجمعية زهرة لسرطان الثدي، وحكواتي، وكرامة يوغا، S Design، وچاناش، وجدة بورد قيمز، HONEST، وأزكى طعامًا، وسمر اللاركيا، وراديش هاوس، وزينب الهاشمي، Health In a Jar، وأكوان، وجامعة الملك عبد العزيز، وقناطير، وهند رواس، وكريم جباري، بالإضافة إلى أكاديمية عيش، ومطعم صوفياز بيسترو من سكان حي جميل.

فنون حي 

تُتيح فعالية “ليالي رمضان” للجمهور فرصة استثنائية لاستكشاف معرض “على ضفاف الأرض” المُقام في مساحة المعارض فنون حي، والذي يستمر حتى 16 أبريل 2024، ويضم المعرض المكون من طابقين أعمال 18 فنانًا عالميًا يعرضون إبداعاتهم في المملكة العربية السعودية لأول مرة، ويُسلّط الضوء على العلاقات المعقّدة والخفيّة بين المناظر الطبيعية، والتجارة، والمواقع الجغرافية المترابطة، والموارد والسلع التي نتجت عنها.

دعوة مفتوحة

دخول “ليالي رمضان” مجاني ومفتوح لجميع الأعمار، مع ضرورة الحجز المسبق لبعض الأنشطة التي تتطلب رسومًا أو التسجيل المسبق بسبب محدودية المقاعد، كما يمكن شراء تذاكر “سينما حي جميل” عبر الموقع الإلكتروني hayycinema.org أو من مكتب شباك التذاكر في “سينما حي جميل” بحي جميل.

وللاطلاع على البرنامج الكامل “ليالي رمضان في حي جمیل” بالضغط هنا.

ساعات العمل

تبدأ ساعات عمل “ليالي رمضان في حي جمیل” من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، بينما تبدأ من الساعة 11 مساءً حتى 2 صباحًا في الأسبوع الرابع.

  • الأسبوع الأول (13-16 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الثاني (20-23 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الثالث (27-30 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الرابع (3-4 أبريل): من الساعة 11 مساءً حتى 2 صباحًا.

Continue Reading

مطاعم

بلانت دوناتس تطلق فرعها الاول في العاصمة الرياض

Published

on

By

وسط أجواء احتفالية رائعة وبحضور باقة من المدعوين وممثلي وسائل الاعلام ومشاهير الفن والتواصل الاجتماعي ورئيس واعضاء ملتقى النشامى للجالية الاردنية بالرياض افتتح الاستاذ مجدي خلف مالك العلامة الاردنية العالمية PLANET DONUTS فرع بلانت دوناتس الاول بمدينة الرياض بحي السليمانية شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز – مجمع الصفوة التجاري وحضر مراسم الافتتاح نيابة عن سفير المملكة الاردنية الهاشمية بالرياض سعادة القنصل علاء اللوزي والذي عبر عن مشاعر الفخر لما تحققه العلامات التجارية الاردنية من حضور ملفت في السوق السعودية وتمنى للجميع التوفيق.

وقد رحب الاستاذ مجدي خلف بسعادة القنصل وكبار الضيوف والحضور ووعد الجميع بتجربة فريدة ومميزة في عالم الدونات من حيث الجودة والفخامة والتميز والضيافة الراقية
واشار الاستاذ مجدي الى أن بلانت دوناتس في الرياض يقدم قائمة متنوعة من الدوناتس والآيسكريم ومشروبات الساخنة والباردة بأنواعها.
واضاف أن العلامة التجارية بلانت دوناتس علامة رائدة وواسعة الانتشار اردنياً وعربياً وتتمتع بثقة من يعرفها وسبق له أن زار أحد فروعها،
واشاد الاستاذ مجدي بجاذبية السوق السعودي وقوته الاستهلاكية ومستوى ورقي العلامات التجارية الغذائية المتنافسة وارتفاع سقف المنافسة والذي عجل بقرار الدخول الى المملكة وافتتاح الفرع الاول ضمن خطة لإنشاء فروع أخرى وتغطية العلامة بلانت دوناتس باذن الله جميع مناطق المملكة لاحقاً .
وقد لقي الافتتاح اقبالاً كبير من الزوار والجماهير العامة وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية المشتركة مع الضيوف والمدعوين وتمنى الجميع لهذا الصرح بالتوفيق والازدهار

Continue Reading

مطاعم

( شاروخان) دفعنا بالمطاعم الهندية نحو الفخامة والرقي لتناسب ذائقة المستهلك الراقي

Published

on

By

صرح رجل الاعمال رئيس مجلس ادارة مطاعم شاروخان المهندس عبداللاله القريشي عن توجههم لاقامة خيمة رمضانية في مطعم شاروخان لهذا العام بفرع حي الربيع تتسع لنحو ٢٠٠ شخص يوميا خلال شهر رمضان المقبل .
موكدا ان سمعة مطاعم شاروخان منذ افتتاحها في العاصمة الرياض عام ٢٠١٧ ومضى لها سبع سنوات في العاصمة الرياض لتكون عنوانا للاكل الهندي المتميز اضافة الى مجموعة من الاطباق والاصناف من مختلف المطابخ العالمية ونظرا لتميز طاقمه من طهاة وعاملين وادارة يتجاوز عددهم ٢٠٠ موظف والرقم في ازدياد، لعبت دورا كبيرا في رفع سقف التوقعات للمطاعم في السعودية بشكل عام وفي العاصمة الرياض بشكل خاص لتكون منبرا سياحيا وداعما للترفيه والسياحة وارضاء سكان العاصمة الرياض وزوارها من مختلف مناطق المملكة ومن خارجها خصوصا وان العاصمة الرياض اصبحت عاصمة عالمية يزورها السياح من مختلف بلدان العالم لذلك وجب علينا في مطاعمنا ان نتميز وان نكون المكان الثالث بعد المنزل والعمل لكل اسرة وكل سائح وكل وفد وضيوف يرغبون في تجربة شي فريد ويعلق بالذاكرة دون ان ينسى.
ولفت القريشي الى ان مطاعم شاروخان على مساحة ٢٠٠٠ متر في حي الربيع طريق الملك عبدالعزيز وحي قرطبة زارها اكثر من ٦ ملايين عميل يترددون على مطاعمنا لذلك نستعد حاليا لافتتاح فرعين اخرين خلال هذا العام ٢٠٢٤ م وفرع في دبي داون تاون مطلع العام المقبل ٢٠٢٥ م. و٢٥ فرعا حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.
واضاف القريشي ان خيمة شاروخان لهذا العام ستكون مختلفة وتعتبر بحكم الموقع المتميز الخيار الامثل للعائلات والافراد والشركات بحكم موقعنا المتميز والمذاق الرائع والخدمة الفريدة.
واشار القريشي الى اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن فريق شاروخان لنجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.
ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض وزوارها على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة وحرصنا في مطاعم شاروخان ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع لذلك نعتبر من اوائل المطاعم في السعودية التي ساهمت في رفع ذائقة المستهلك.

Continue Reading
Advertisement

Trending