Connect with us

مطاعم

ماكدونالدز تنشر الخير في شهر رمضان المبارك

Published

on

في شهر رمضان المبارك، يسعى الجميع لنشرالخير وتقديم يد العون للمجتمع من خلال المساهمة في أعمال خيرية لجلب الفرح والسعادة للاسر المتعففة. كالعادة وكجزء من مبادرة “انشر الخير”، وزّعت ماكدونالدز السعودية هذا العام في شهر رمضان أكثر من 2500 سلة غذائية في 11 مدينة في المنطقة الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تبوك.

ووزّعت هذه السلال الغذائية على الأُسر المتعففة في مختلف الأحياء في المدن التالية: جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، الباحة ، المدينة المنورة ، ينبع ، تبوك ، أبها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان. في ظل الظروف الحالية ، تمت زيارة هذه المدن من قِبل موظفي ماكدونالدز من أجل إيصال هذه السلال مع التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة جميع المشاركين في المشروع.

ومن خلال احتضان روح العطاء خلال هذا الشهر الكريم ، خلق العمل الجماعي لموظفي ماكدونالدز لحظات سعادة وفرح لهذه العائلات وساهم كل فرد من عائلة ماكدونالدز بطريقته الخاصة في تحقيق مبادرة “انشر الخير”.

ماكدونالدز تعرّب عن امتنانها لعُمد أحياء مدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجميع الجمعيات الخيرية بما فيهم جمعية ناوان و يبس في الباحة ، وجمعية الجنوب النسائية بأبها وخميس مشيط ، وجمعية شمعة أمل بنجران ، وجمعية البر الخيرية في جازان ، وجمعية مستودع ينبع الخيري بينبع ، وجمعية رعاية الأيتام الخيرية بتبوك الذين ساعدوا في إبراز معنى المشاركة في الخير.

محمد علي رضا ، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة – ماكدونالدزالسعودية في المنطقة الغربية والجنوبية قال: “أن تكون فعّالاً وداعماً للمجتمع هي ركيزة أساسية لنا في ماكدونالدز السعودية. نتطلع دائمًا إلى العطاء والمساهمة للمحتاجين ودعمهم بأي طريقة ممكنة. تعاون فريقنا معاً و مع عُمد الأحياء والجمعيات الخيرية في هذا العطاء، وبذلنا قصارى جهدنا لتوزيع هذه السلال الغذائية. إنه يدفئ قلوبنا حقاً أن نرى السعادة على وجوه من ندعمهم.  نود أن نتقدم بخالص الشكر إلى جميع الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة ونسعى دائماً لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم يد العون للمجتمع الذي نحن جزء منه ونخدمه باستمرار”.

مطاعم

مطعم وابي سابي يطلق تجربة بيسترو النباتية والمستوحاة من مفهومه الشهير اوت اند اباوت

Published

on

By

أطلق وابي سابي، المطعم النباتي الرائد في المملكة العربية السعودية، مفهوم اوت اند اباوت للوجبات الصحية السريعة بحلةٍ جديدة، حيث يقدّم تجربة بيسترو التي تضم قائمةً فريدةً من الأطباق بطريقة تقديم جديدة كلياً.

وتقدّم التجربة الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات، بما فيها المخبوزات الطازجة والسموذي، التي يمكن استلامها شخصياً من المطعم أو توصيلها إلى العنوان المرغوب، مما يتيح لعملاء العلامة الاستمتاع بأطباقهم المفضلة أينما كانوا.

وتعيد بيسترو صياغة تجارب تناول الطعام، حيث تتيح للعملاء مشاهدة عملية تحضير أطباق الفطور أو الغداء أو العشاء وتعديلها وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة، بما في ذلك الأطباق الرئيسية الباردة المؤلفة من السلطة مع خيارات البروتينات أو الكربوهيدرات، أو الأطباق الرئيسية الساخنة المكونة من أطباق الكربوهيدرات أو البروتينات مع مختلف أنواع الصلصات.

وتضم القائمة مجموعة من السلطات المميزة مثل سلطة الكينوا وسلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب المخبوزات الأكثر شعبية مثل فطيرة الكيش الشهية بالسبانخ والفطر. كما يحظى عشاق الحلويات بفرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأكثرها شعبية مثل كيك نوت فور شيرينج وبراوني الشوكولا الغنية بالبروتين.

وتكتمل التجربة مع قائمة العصائر وتوليفات الكوكتيلات الطازجة، والتي تتنوع بين الخيارات الغنية بالقيمة الغذائية، مثل عصائر ليتل جرين أو أورانج سن رايز، والمشروبات الحلوة بنكهات استثنائية مثل موخيتو التوت الأزرق أو ميلك شيك زبدة الفول السوداني.

كما يحظى عشّاق الأطباق النباتية والصحية بفرصة اختبار التوليفات المبتكرة من إبداع طهاتنا المهرة، مثل طبق سلطة الكينوا مع سلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب طبق من الحمّص وحصة من البروتين، تليها التحلية مع الكوكيز ومشروب فلات وايت ماتشا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عبير المطلق، مؤسِسة وابي سابي: “عملنا طيلة الأشهر الماضية على ابتكار باقة متنوعة من الأطباق الجديدة والمميزة، لنثبت من جديد أن الخيارات النباتية تنطوي على قدرٍ كبير من الإبداع والمرح والجمال. ونجحنا في التوصل إلى قائمتنا الجديدة والموسعة التي تضم الوجبات الخفيفة والأطباق الصحية الساخنة بحيث ترضي جميع الأذواق”.

ويمكن الطلب من وابي سابي عن طريق تطبيقات التوصيل مثل جاهز وهنقرستيشن وذا شفز ولقمتي وتويو وتخير ومرسول وكريم فود وتشات فوود.

ويرحّب مطعم وابي سابي بضيوفه في موقعه في مدينة الرياض، مركز ذا كيوب التجاري على طريق العروبة، كما يستقبل الطلبات على موقعه الإلكتروني أو على رقم واتساب 6782 859 053.

Continue Reading

مطاعم

مطعم ومقهى جدد في الرياض 😋😋😋

Published

on

By

Continue Reading

مطاعم

مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية

Published

on

By

أعلنت مجموعة ريكاس للضيافة، الشركة المالكة لمطعم لا كانتين دو فوبور عن افتتاح أحدث فرعٍ في جزيرة ميكونوس اليونانية ، في إطار سعي العلامة لمواصلة خطة التوسع العالمية في أبرز الوجهات الأوروبية. كما صرحت المجموعة التي تمتلك أشهر المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز في الامارات العربية المتحدة، عن توقيع عدة اتفاقيات لتشغيل عدة مطاعم في السعودية.

ويواصل المطعم الجديد، الذي يشكّل أحدث الإضافات إلى محفظة العلامة، إرث العلامة الأصيل، فهو يعكس أعلى معايير الأناقة والفخامة، بما يتناغم مع طابع الموقع الجديد. وتلتزم العلامة بمواصلة تعزيز مكانتها والارتقاء بقطاع الضيافة من خلال إطلاق وجهات استثنائية تقدّم تجارب مخصصة في مختلف أنحاء العالم.

ويتميز المطعم الجديدة في ميكونوس بتصميمه الأنيق وأجوائه المريحة، حيث يوفّر جلساتٍ خارجية في الهواء الطلق بتصميمٍ مميز يعكس هوية العلامة مع اللمسات اليونانية الفريدة. ويمكن استخدام كلمات مؤسسي الوجهة بيير بيراجيان وهيلينا بارابوشي لوصف مطعم لا كانتين الجديد بأنه “ملتقى فني يجسد أسلوب الحياة العصري”. وتولى تصميم المطعم، المستوحى من ثقافة دول المتوسط، استوديو بيراجين ليز، ويتميز بنقشات من الحجر الطبيعي ومظلات ومقاعد من الخشب الخام وسط مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء جميلة.

ويضم المطعم فريقاً مميزاً من 20 شيف موهوب، تحت إشراف الشيف الفرنسي، جيل بوسكيت، مما يعكس الطابع العالمي للعلامة وخبرتها الطويلة في تقديم أشهى الأطباق الفاخرة.

ويقدم المطعم، الذي يمتد على مساحة 1300 متر مربع ويتسع لحوالي 250 شخص، تجربة طعام استثنائية من خلال تصميمه العصري البسيط، كما يستقطب مجموعة من عشّاق الطعام والسياح والشخصيات البارزة، بفضل شهرته الواسعة على مستوى العالم.

Continue Reading
Advertisement

Trending