Connect with us

مطاعم

ماكدونالدز تنشر الخير في شهر رمضان المبارك

Published

on

في شهر رمضان المبارك، يسعى الجميع لنشرالخير وتقديم يد العون للمجتمع من خلال المساهمة في أعمال خيرية لجلب الفرح والسعادة للاسر المتعففة. كالعادة وكجزء من مبادرة “انشر الخير”، وزّعت ماكدونالدز السعودية هذا العام في شهر رمضان أكثر من 2500 سلة غذائية في 11 مدينة في المنطقة الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تبوك.

ووزّعت هذه السلال الغذائية على الأُسر المتعففة في مختلف الأحياء في المدن التالية: جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، الباحة ، المدينة المنورة ، ينبع ، تبوك ، أبها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان. في ظل الظروف الحالية ، تمت زيارة هذه المدن من قِبل موظفي ماكدونالدز من أجل إيصال هذه السلال مع التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة جميع المشاركين في المشروع.

ومن خلال احتضان روح العطاء خلال هذا الشهر الكريم ، خلق العمل الجماعي لموظفي ماكدونالدز لحظات سعادة وفرح لهذه العائلات وساهم كل فرد من عائلة ماكدونالدز بطريقته الخاصة في تحقيق مبادرة “انشر الخير”.

ماكدونالدز تعرّب عن امتنانها لعُمد أحياء مدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجميع الجمعيات الخيرية بما فيهم جمعية ناوان و يبس في الباحة ، وجمعية الجنوب النسائية بأبها وخميس مشيط ، وجمعية شمعة أمل بنجران ، وجمعية البر الخيرية في جازان ، وجمعية مستودع ينبع الخيري بينبع ، وجمعية رعاية الأيتام الخيرية بتبوك الذين ساعدوا في إبراز معنى المشاركة في الخير.

محمد علي رضا ، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة – ماكدونالدزالسعودية في المنطقة الغربية والجنوبية قال: “أن تكون فعّالاً وداعماً للمجتمع هي ركيزة أساسية لنا في ماكدونالدز السعودية. نتطلع دائمًا إلى العطاء والمساهمة للمحتاجين ودعمهم بأي طريقة ممكنة. تعاون فريقنا معاً و مع عُمد الأحياء والجمعيات الخيرية في هذا العطاء، وبذلنا قصارى جهدنا لتوزيع هذه السلال الغذائية. إنه يدفئ قلوبنا حقاً أن نرى السعادة على وجوه من ندعمهم.  نود أن نتقدم بخالص الشكر إلى جميع الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة ونسعى دائماً لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم يد العون للمجتمع الذي نحن جزء منه ونخدمه باستمرار”.

مطاعم

استقبلوا العام الجديد بمُنتهى الأناقة والرقي مع ريكاس للضيافة

Published

on

By

مع اقتراب نهاية العام، تُقدّم ريكاس للضيافة عروضها الخاصة في عدد من مطاعمها الشهيرة الحاصلة على الجوائز، لتتيح للضيوف استقبال العام الجديد بمنتهى الأناقة، ومع أرقى التجارب والأطباق الفاخرة.

ولأنّ تجربة الطعام الشهي مع الأصدقاء والأحبة لا يمكن أن تُضاهيها أي تجربة أخرى، تُقدّم المجموعة خيارات استثنائية لضيوفها، تبدأ من البرانش في مطعمي لا كانتين دو فوبورج بأجوائه الفرنسية الراقية وميمي كاكوشي الذي يقدّم ألذّ الأطباق اليابانية الأصيلة.

ويأخُذ مطعم ميمي كاكوشي زواره في رحلةٍ استثنائية لاستكشاف أقاصي الشرق من خلال قائمة خاصة لشهر ديسمبر، حيث تُوفّر خيارات من أشهى الأطباق المفضلة بما فيها المحار الطازج مع صلصة بونزو وتشكيلة من أطباق نيجيري وماكي واسكالوب هوكايدو.

وتحرُص العلامة على تقديم أجواءٍ احتفالية للزوّار خلال ليلة رأس السنة، حيث يمكنهم الاختيار بين مطعم كيما بإطلالته الساحرة على الخليج وأطباقه اليونانية الأصيلة، مع فرصةٍ الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة في جزيرة النخلة، ومطعم نينيف الشهير بأطباقه المحلية الغنية وسط إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي.

ويدعو مطعم تويغي باي لا كانتين زواره للاحتفاء في أمسيةٍ تحت السماء المتلألئة بالنجوم ومشهد خور دبي الرائع وسط أجواءٍ مستوحاة من منطقة الريفييرا الفرنسية، حيث تبدأ سلسلة الاحتفالات مع عرضٍ ترفيهي حي على وقع الأنغام الموسيقية العصرية التي يبدعها منسق الأغاني، وتشمل قائمة الأطباق التشاركية المستوحاة من المطبخ الفرنسي المتوسطي المأكولات البحرية الطازجة والسوشي والكافيار.

وتمتد العروض الاحتفاليّة الرائعة لاستقبال العام الجديد مع أول برانش لعام 2023 في لا كانتين دو فوبورج مع قائمة مميزة من الأطباق الخاصة والعروض الموسيقية الحيّة التي توفر أجواءً من المرح والبهجة.

Continue Reading

مطاعم

مجموعة ريكاس للضيافة تكشف عن تعيين مسؤول تنفيذي جديد

Published

on

By

كشفت ريكاس للضيافة، المجموعة الرائدة في مجال الضيافة وإدارة أبرز المطاعم الشهيرة الحاصلة على جوائز بمقرها في دبي، عن تعيينها كريستيان جرادنيتزر بمنصب نائب رئيس قسم التنمية الدولية والعمليات. وينضم كريستيان للمجموعة الفاخرة بعد أن عمل في فنادق ومنتجعات هيلتون بمنصب المدير الأول لتطوير الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات، حيث أشرف على العديد من الافتتاحات والعمليات التشغيلية لفنادق ومنتجعات هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لمدة ست سنوات. 

ويتمتع كريتسيان بخبرة تتجاوز 30 عاماً في قطاع الضيافة وتجارب المأكولات والمشروبات، حيث عمل مع مجموعة من أفخم علامات الفنادق التجارية في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، بما في ذلك مجموعة دورشيستر ومجموعة جميرا وفنادق ومنتجعات هيلتون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان قاسم، المؤسس والشريك الإداري في مجموعة ريكاس للضيافة: “يتميز كريستيان بخبرةٍ قيادية واسعة في قطاع الضيافة إلى جانب قدرته البارزة في بناء استراتيجيات عمل ناجحة، مما يساعد على الارتقاء بجهودنا في المجموعة ودفع مخططاتنا التوسعية الطموحة نحو الأمام”. 

وافتتحت مجموعة الضيافة المتمركزة في الإمارات العربية المتحدة مطعم لا كانتين هذا الصيف في جزيرة ميكونوس، إلى جانب مطعم كيما بالتعاون مع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، مع خطط لافتتاحات جديدة مستقبلاً في المملكة العربية السعودية وقطر وتركيا.

وشهدت المجموعة، منذ افتتاحها المميز لمطعم لا كانتين دو فوبور في 2015، سلسلةً من النجاحاتٍ البارزة، كما قامت بإطلاق عدّة مفاهيم متخصصة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة بفضل خبراتها ونجاحاتها المميزة في مجال الضيافة مكانةً رائدةً تثري مشهد تجارب الطعام الفاخرة في دولة الإمارات، مع خطط تطوير طموحة لتحقيق التوسع الدولي.

وبدوره قال كريستيان جرادنيتزر: “يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الناجح. وتتمتع ريكاس بسمعةٍ مرموقةٍ بفضل تجارب المأكولات الفاخرة التي تقدمها، وأتطلع إلى زيادة الوصول الدولي للعلامة وتوسيع نطاق حضورها”.

وتدير مجموعة ريكاس للضيافة، المملوكة من قبل رائد الأعمال الباريسي رضوان قاسم، عدداً من أهم المطاعم المميزة والفريدة في المنطقة، مثل مطعم لا كانتين دو فوبورج، ومطعم نينيڤ، ومطعم ميمي كاكوشي، ومطعم تويغي باي لا كانتين، ومطعم لانا لوسا، ومطعم مادلين ومارسيل ومطعم غوهان. ويتولى الشيف التنفيذي الفرنسي جيل بوسكيه إدارة طواقم الطهو لدى المجموعة.

 

Continue Reading

مطاعم

مطعم كيما يدعو ضيوفه لاختبار أروع الأجواء اليونانية الأصيلة في شاطئ بالم ويست بيتش

Published

on

By

أعلن مطعم كيما عن افتتاحه المرتقب في 23 سبتمبر 2022 في شاطئ بالم ويست بيتش، ليقدم لضيوفه تجربة فريدة من الراحة والفخامة والأجواء اليونانية المتميزة.

ويوفر كيما، الذي يعني اسمه “الموجة” باللغة اليونانية، وصولاً مباشراً إلى شاطئ الخليج العربي، ويستلهم أجواءه من الثقافات المتنوعة والأجواء الحيوية لليونان ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وسيمثل المطعم، من موقعه الحصري في طرف شاطئ بالم ويست بيتش، وجهة فريدة من الطراز العالمي وأحد أهم المعالم الاستثنائية الفاخرة في دبي.

ويقدم كيما وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة، ويتيح للضيوف وصولاً مباشراً إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية والاسترخاء على الكراسي الشاطئية المريحة. فيما تضم قائمة المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية التقليدية، والمأكولات البحرية، واللحوم المشوية، واللفائف، والكوكتيلات المبتكرة.

ويوفّر كيما ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية في دبي، ويضمن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لا مثيل لها من الأطعمة والمشروبات.

ويأتي مفهوم المطعم الجديد كلياً بالتعاون بين سانت ريجيس دبي ومجموعة ريكاس للضيافة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، والشهيرة بابتكار أفضل تجارب المأكولات المتميزة، بما فيها مطاعم لا كانتين دو فوبور، ونينيف، وميمي كاكوشي، وتويجي وغيرها.

ويوفر كيما تجارب لا تنسى للضيوف بفضل مفهومه المستوحى من أسلوب الحياة اليوناني الأصيل، والذي يركّز على الترفيه والتواصل بين الجسد والذهن.

وتقدّم أجواء المطعم الطبيعية ملاذاً هادئاً من صخب الحياة، وتضمن للضيوف تجربة غامرة تدعوهم للاستمتاع بقائمة طعام مبتكرة تضم أشهى المأكولات اليونانية المفضلة التي تُحضّر باستخدام أفضل المكونات عالية الجودة.

وتم تصميم قائمة المطعم من إبداع جيليس بوسكيه، الشيف المؤسسي في مجموعة ريكاس للضيافة، لتمزج بين الأطباق اليونانية التقليدية الشهيرة والنكهات المتوسطية الغنية، وتشمل أطباق تاراموسالاتا، وتيروكافتيري، وسمك الشبوط بالكمأة، وجبن الساجاناكي، ولوكومي بجبن الفيتا، والمسقعة، وبيفتيكا، بالإضافة إلى قائمة الحلويات الشهية مثل اللقيمات وآيس كريم الزبادي اليونانية.

ويستقبل مطعم كيما الضيوف بأجواء من الاسترخاء والراحة تدعوهم للاستمتاع بأشهى النكهات وسط تجربة فريدة وحيوية، مما يجعل منه وجهة مثالية تتيح للضيوف السباحة والتلذذ بأفضل الأطعمة والمشروبات وسط أجواء شاطئية منعشة.

Continue Reading
Advertisement

Trending