Connect with us

مطاعم

تشكيلة بتيل الإستثنائية من الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك

Published

on

كشفت ’بتيل العالمية‘، العلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة في المنطقة، عن طرح تشكيلة جديدة من الهدايا المتميزة في شهر رمضان المبارك. وانطلاقاً من عراقة العلامة وشغفها بتصميم الهدايا المميزة، توفر ’بتيل‘ تشكيلة حصرية من صناديق الهدايا الخشبية والصواني والسلال يدوية الصنع والمخصصة للشهر الفضيل.

تعبأ المجموعة الفاخرة ذات التغليف والتصميم بتشكيلة من التمر الفاخر وحشوات الذواقة لمذاق ونكهات لا تضاهى ومن المعروف بأن عادات شهر رمضان تتمحور حول تقوية الروابط بين الأصدقاء والعائلات والزملاء عبر تقديم الهدايا والتذكارات تعبيراً عن الامتنان والتقدير. التمر مشهور دوليًا لفوائده الصحية ومعبأ بالفيتامينات والمغذيات الأساسية. ابدأ إفطارك في رمضان بتشكيلة متنوعة من تمر بتيل العضوي والمزورع بأساليب مستدامة.

وتنفرد كل من الهدايا والصواني والسلال بتصميمها اليدوي وتفاصيلها المشغولة بعناية فائقة. ويبرز من بين التشكيلة الاستثنائية لهذا العام مجموعة ’ميراج‘، وهي مجموعة من الصناديق والأدراج الخشبية فريدة التصميم والمزينة برسوم من إبداع فنانين بيروفيين على زجاج عاكس، مجموعة ’فلورا‘، وهي مجموعة تتميز بالألوان الساحرة مصحوبة بأناقة بلمسات نهائية زجاجية أنيقة؛ ومجموعة ’صافي‘ المذهلة والمزينة برسومات ذهبية وزرقاء ذات طابع عربي ساحر. ويمكن تخصيص صناديق الهدايا الفاخرة بالكامل واختيار أجود أصناف الشوكولاتة والتمور التي توضع بداخلها. كما تعد صواني رمضان الكلاسيكية من ’بتيل‘ قطعة مثالية لتزيين الطاولة الرمضانية، لما توفره من لمسة جميلة وتشكيلة مخصصة من أجود أنواع التمور.

اترك انطباعات تدوم هذا الموسم مع مجموعات الهدايا الرمضانية الفاخرة من بتيل وخيارات التخصيص حسب الطلب.

مطاعم

ري آسيا يرحب بضيوفه من جديد مع لاونج سوشي راقٍ ومتفرد

Published

on

By

الطعام الراقي والحديث الشجي والجو الحماسي من المتع البسيطة التي يتوق العالم إليها أكثر من أي وقتٍ مضى. ولطالما كان فندق فورسيزونز خليج البحرين يلبي هذا التوق. ولذلك، سيعود مطعم ري آسيا لاستقبال ضيوفه بحلةٍ جديدة في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري ليكتمل المفهوم الجديد للطعام في الطابق الخمسين مع لاونج سوشي ياباني الطابع.

المطعم تحركه روح الإبداع الفريدة التي يتمتع بها الشيف الشهير وولفغانغ باك، وتقوم سمعته على أسلوبه الحداثي في تقديم المأكولات الآسيوية التقليدية، حيث يتابع لاونج السوشي الجديد هذا الإرث المنبثق مباشرة عن مطعم ري آسيا الأصيل بتقديم تجربة طعام آسيوية محسنة لا تضاهيها إلا الإطلالة والأجواء الرائعة للمطعم.

يعتمد اللاونج في تصميمه العام على الألوان الحيادية الدافئة والترابية التي تعكس جماليات الروح اليابانية، وتتيح للنجوم الحقيقيين أن يسطعوا، ألا وهم الطهاة الموجودون وراء منضدة السوشي الخشبية غير المشذبة التي يصنعون عليها سوشي “أوشيزوشي” المضغوط داخل الصناديق الخشب حسب الطلب.

ويبرز الأثاث البسيط والديكورات الملائمة الجماليات الهادئة للتصاميم اليابانية، بينما يتزين بالأجواء المضيئة الرحبة بالأعمدة الداكنة من خشب أبنوس الماكاسار الآسيوي والجدران المغطاة بألواح خشب البلوط العمودية على النمط الياباني. ويكمل تلك الطلة المثيرة الكنب المريح والمشروبات الفريدة والموسيقى الرائجة.

وبهذه المناسبة، علق الشيف التنفيذي لدى مطاعم وولفغانغ باك بالفندق، براين بيكر قائلاً: “طهاتنا ممتنون لأن يكونوا جزءاً أساسياً من الرؤية الجديدة لمطعم ري آسيا، حيث يمكنهم استعراض مهاراتهم بشكلٍ مباشر، والإسهام في إثراء الشخصية الجديدة للمطعم. وعلى الطريقة المعهودة للشيف وولفغانغ باك، سنعمل على الارتقاء بتجربة سوشي “أوشيزوشي” الذي يتم طيه باستخدام الخشب إلى مستويات أعلى من التفنن والابتكار. “

قائمة طعام ري آسيا المحدثة أضيفت لها مجموعةٌ من الأطباق الشهية التي تستحق التجربة؛ ومنها: سبانخ سيشوان مع السمسم المحمص وزيت الفلفل، وسلطة الباذنجان مع صلصة التارتار مع المخلل الياباني والخل بالليمون. كما تتضمن قائمة النكهات الجديدة السوشي النباتي الشهير من لوس أنجلوس، بينما سيتمكن الضيوف القدامى العودة إلى الأطباق القديمة المحببة لديهم خارج لاونج السوشي. ولتكتمل التجربة، سيتم في نفس اليوم افتتاح لاونج بلو مون المجاور الذي يرتاده الضيوف الراغبين في تناول وجبة العشاء أو الآخرين الراغبين في تجربة ما بعد العشاء.

من جهته، علق رامي السايس، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للفندق قائلاً: “التركيز الآن أكثر من أي وقت مضى هو على استعادة الأشياء الممتعة في الحياة. ومطعم ري آسيا المحدث هو بمثابة احتفاءٍ بالإبداع والتواصل، وهما أمران نعتز بهما هنا في فندق فورسيزونز خليج البحرين. فلطالما انتظرنا رؤية ضيوفنا وهم يضحكون ويتحدثون مع طهاتنا، ويتلذذون بالطعام الشهي، ويستمتعون بما تقدمه الأماكن الثلاثة معاً.”

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +973 1711 5000  أو زيارة الموقع www.fourseasons.com/bahrain

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المستجدات كافة متابعة حسابات الفندق المطعم على كلٍ من إنستغرام @fsbahrain و@reasiancuisine  وتويتر  @fsbahrain وعلى فيسبوك @fourseasonshotelbahrainbay

Continue Reading

مطاعم

إكسبو 2020 دبي يقدم “مطعم اليوبيل”

Published

on

By

أعلن إكسبو 2020 دبي عن تجربة طعام جديدة وحصرية، تستضيف مجموعة متميزة من كبار الطهاة العالميين من بعض أهم المطاعم الفاخرة المرموقة في العالم.

يستقبل “مطعم اليوبيل” بالتناوب باقة منتقاة من طهاة مطاعم ومؤسسات حائزة نجمة ميشلان أو أكثر ومُدرَجة ضمن تصنيف “أفضل 50 مطعما في العالم”، ويوفر أيضا تجارب بمنتهى الفخامة تشمل قائمات تذوق من تسعة أطباق، وتوقيعات كتب، وفرصا للالتقاء بالطهاة.

يطل المطعم على ساحة الوصل الآسرة في موقع إكسبو 2020، ويضم صالة طعام رائعة، وردهة، ويمثل وجهة فريدة وعصرية تعِد بنكهات ومذاقات شهية ترضي ذائقة جميع عشاق الطعام.

ولتجربة طعام مثالية لعشاق الطعام، تشمل تجربة “مائدة الطاهي”، التي تضم عددا محدودا من المقاعد، خدمة نقل الضيوف من المطعم وإليه عبر سيارة ليموزين، واستقبالا خاصا في موقع مطل على مناظر آسرة، وقائمة تذوق من تسعة أطباق إلى جانب مشروبات فاخرة، وتتراوح قيمة هذه التجربة بين 295 درهما و3,500 درهم.

وستصحب هذه التجربة الضيوف أيضا في رحلة موسيقية تضم مختلف الأنواع الموسيقية، وعرضا حيا لمنسق أغاني “دي جيه”.

وتشمل مجموعة الطهاة من مطاعم حائزة نجمة ميشلان أو أكثر، ومن ضمنهم:

  • باكو بيريز، مطعم “ميرامار” في مدينة يانسا، إسبانيا (نجمتان)
  • غيرت دي مانجلير، مطعم “هيرتوخ يان” في مدينة بروج، بلجيكا (أول مطعم يحوز ثلاث نجوم في غضون أقل من خمس سنوات)
  • توماس بونر، مطعم “لا في” في مدينة أوسنابروك”، ألمانيا (ثلاث نجوم)
  • باولو كاساغراندي، مطعم “لازارتي” في مدينة برشلونة، إسبانيا (ثلاث نجوم)
  • جوردن بيلي، مطعم “إيمسير” في مدينة كيلدير، أيرلندا (نجمتان)
  • هاينز بيك، مطعم “لا بيرغولا” في مدينة روما، إيطاليا (ثلاث نجوم)
  • جيمي ليم، مطعم “جيه إل ستوديو” في مدينة تاي شانغ، تايوان، الصين (نجمتان)
  • فانيت بهاتيا، مطعما “زايكا” و”راسوي”، في مدينة لندن، المملكة المتحدة (نجمة واحدة لكل منهما)
  • ميكائيل سفينسون، مطعم “كونتراست” في مدينة أوسلو، النرويج (نجمة واحدة)
  • فالنتينو كاسانيلي، مطعم “لوكس لوسيس” في مدينة توسكانا، إيطاليا (نجمة واحدة)
  • غال بن موشيه، مطعم “غلاس” في مدينة برلين، ألمانيا (نجمة واحدة)
  • سام أيسبيت، مطعم “وايت غراس” في سنغافورة (نجمة واحدة)
  • ألفريدو روسو، مطعم “دولتشي ستيل نوفو” في مدينة توسكانا، إيطاليا (نجمة واحدة)
  • روي سيلفستر، مطعم “فيستاس” في مدينة فيلا نوفا دي كاسيلا، البرتغال (نجمة واحدة)
  • ميغيل فييرا، مطعم “كوستِس دوانتاون” في مدينة بودابست، هنغاريا (نجمة واحدة)
  • جيتين جوشي، مطعم “جيمخانا” في مدينة لندن، المملكة المتحدة (نجمة واحدة)
  • سوجيرا بونغمورن، مطعم “ساوان” في مدينة بانكوك، تايلند (نجمة واحدة)

ويضم مطعم اليوبيل أيضا نخبة من طهاة مطاعم مدرَجة على تصنيف “أفضل 50 مطعما في العالم”، وهو مقياس لاتجاهات تذوق الطعام على مستوى العالم منذ عام 2002، يجسد تنوع مجال الطهي عبر مجموعته من أكثر من 1,000 خبير، ومن ضمن هؤلاء الطهاة:

  • كاميلا سيدلير، مطعم “غوستو” في مدينة لاباز، بوليفيا
  • براتيك سادو، مطعم “ماسك” في مدينة مومباي، الهند، الحاصل على جائزة “المطعم الصاعد” من تصنيف “أفضل 50 مطعما في آسيا” في العام 2020 والذي ظهر للمرة الأولى ضمن “أفضل 50 مطعما في آسيا” في العام 2021
  • فلاديمير موخين، مطعم “وايت رابيت” في مدينة موسكو، روسيا
  • مانيش مهروترا، مطعم “إنديان أكسِنت” في مدينة نيو دلهي، الهند

يمثل إكسبو 2020 وجهة لتجارب الطعام بكل جدارة، تقدم مجموعة واسعة من المطابخ والأماكن وتجارب تذوق الطعام في مكان واحد. من طهاة ذوي شهرة عالمية إلى تقنية الأطعمة المستقبلة، سيجد الزوار كل ما يرضي ذائقتهم ضمن أكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات، توفر أكثر من 50 مطبخا عالميا.

لمعرفة المزيد عن مطعم اليوبيل، الرجاء زيارة الرابط الآتي expo2020dubai.com/ar/plan-your-visit/where-to-eat.

Continue Reading

مطاعم

افتتاح ” 180″ بالرياض المتخصص بالافطار والقهوة المختصه باهم موقع حيوي بطريق الدمام ويعمل ٢٤ ساعه

Published

on

By

 

افتتح مقهى ومطعم ” 180″ بالعاصمة الرياض العلامة البارزه في القهوة المختصه، والمتخصصون في تقديم وجبات الافطار العالمية، في موقع حيوي وهام في شمال الرياض على طريق الدمام بحي قرطبه، وهو يعمل على مدار ٢٤ ساعه ليقدم انواع القهوة والعصائر والحلويات والمخبوزات التي تقدم من مطبخهم طازجه لزوار المقهى وجعل للقهوة روح وانساج مشترك بين كوفي ” 180″ العلامة البارزه والعالميه في مجال القهوة المختصه.
وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة زيادة الجودة التجارية
الاستاذ محمد ملحم ال ملحم بمناسبه حفل الافتتاح وحضور ممثلي وسائل الاعلام والشخصيات البارزه فنيا واجتماعيا انهم حرصو على اختيار مكان مناسب في موقع حيوي وفعال يخدم شريحة واسعه ومتنوعه من سكان المناطق القريبه ويقدم لهم اشهى وافضل الخيارات من القهوة المختصه والمخبوزات والحلويات والعصائر وغيرها واضاف الملحم ان “180” علامه فارقه في القهوة المختصه الامر الذي جعلنا نحرص على ان نتواجد في مكان استراتيجي وعلى مساحة ٤٥٠ متر بطابقين وتراس خارجي وجلسات اضافيه خارجيه واستحداث مكان للطلبات الخارجيه للسيارات بكل سهولة ويسر خصوصا وانهم بالقرب من طريق خالد بن الوليد بين حي قرطبه وغرناطه وعلى طريق الدمام السريع ويفتح المقهى على مدار ٢٤ ساعه يوميا لخدمة العملاء باختلاف اعمالهم وطبقاتهم واجناسهم.
لافتا الى انهم قامو بتدريب فريق متخصص تم اختياره بعنايه فائقه للعمل في المكان من مختلف الجنسيات عددهم يتجاوز ٣٠ موظف وتم استقطاب شباب سعودي مؤهل للعمل في هذا المجال وتقديم الخدمات المتميزه لزوارنا وعملائنا.
واشار الملحم الى ان المقهى يتسع لاكثر من ١٠٠ شخص على جلسات ومساحات واسعه ويضم كذلك قاعه مجهزه ومخصصه لاحتفالات للطلاب والطالبات والشركات وحفلات التخرج وغيرها في الطابق الثاني.
من جانبه قال مدير العمليات في موسسة زيادة الجودة التجاريه الاستاذ ايمن الحوطي ان العاصمة الرياض تحتضن العديد من المقاهي والمطاعم والكوفي شوب الا ان التميز مطلب للنجاح والاستمرارية في هذا المجال لذلك حرصنا على ادق التفاصيل من حيث الموقع والخدمه للسيارات واننا نفتح على مدار ٢٤ ساعه وهذا امر مهم وموقعنا بطريق الدمام الذي يخدم كل الفئات العمرية من موظفين وموظفات بالقطاعين الخاص والحكومي والطالبات والطلاب خصوصا الجامعات وغيرهم اذ يمثلن السيدات النسبه الاعلى في وجبات الفطور لدينا اذ اننا حرصنا على توفير كل ما يحتاجه الشخص ليكون يومه سعيد من بدايه اليوم فنحن نقدم خيارات للافطار ووفرنا القهوة المختصه ووفرنا الديكور والالوان والاجواء التي تجعل الزائر لنا وعملائنا بغايه السعادة.
واضاف انهم يوفرون من خلال مخبزهم بالمقهى ارقى والذ الحلويات العالمية والاكثر شهرة واقبالا من الكيك بالعسل والزعفران والتمر والليمون والبراوني وانواع مختلفة من الدونات بمختلف النكهات والحشوات تقدم ببوكسات مصممه خصيصا للحلويات والدونات لدينا لافتا الى انهم يسعون خلال الفترة المقبلة الى التوريد لعدد من الفنادق والكافيات من المنتجات الحصرية من المخبز في ” 180″ وكذلك توفير انواع الكيك والمخبوزات للحفلات والمناسبات والاحتفالات سواء لدينا او للحفلات الخارجية.
مشيرا الى انهم يسعون خلال مطلع العام المقبل ٢٠٢٢ الى الانتشار والتوسع بعدة فروع في منطقة الرياض.
يذكر ان علامة 180 هي فرنشايز من قبل شركة مقهى “180 ” لتقديم المشروبات في المنطقة الشرقية

Continue Reading
Advertisement

Trending