Connect with us

مطاعم

افتتاح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض

Published

on

افتتح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض في مجمع فيورانزا لابياز بطريق التخصصي وهو اشهر تجمع للمطاعم العالمية. الاسبوع الماضي بحضور عدد من المهتمين ورجال وسيدات الاعمال وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من ابرز شخصيات المجتمع والشخصيات المؤثرة.
وبمناسبة حفل الافتتاح قال مدير عام الشركة سعد السليمان اننا حرصنا على ان نتواجد بعد فترة كورونا لنقدم تجربة جديدة ومذاق فريد من خلال مطعم لاقار والذي يعني محطة القطار باللغة الفرنسية اذ اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة لاقار حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.
واضاف السليمان انه ذو طابع فيوجن كو يزين وهو مطبخ معاصر يجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.
وكشف ان مطعم لاقار يقع على مساحة ٧٧٠ متر على طابقين ويضم جلسات خارجيه مجهزة وكذلك تراس مطل على النافورة بالطابق الثاني اضافة الى قاعة خاصة للمناسبات واجتماعات الشركات وحفلات الميلاد والدعوات الخاصة.
ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا في لاقار ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع، ونحن نسعى خلال الفترة المقبلة الى الانتشار في العاصمة الرياض باذن الله تعالى.

 

مطاعم

نسكافيه دولتشي غوستو” و”ديلونجي” تطلقان ماكينة “إنفينيسيما” الجديدة لتحضير القهوة في المنزل

Published

on

By

أطلقت “نسكافيه دولتشي غوستو”  NESCAFÉ®️ Dolce Gusto®️ و”ديلونجي” De’Longhi ماكينة القهوة الجديدة “إنفينيسيما”  Infinissima””الحائزة على عدة جوائز، والتي تتميز بتصميمها الجذاب والأنيق وتوفر لعشاق القهوة نكهات عالمية المستوى بمنتهى السهولة في منازلهم. وتتوفر الماكينة في أسواق السعودية والكويت والإمارات وسلطنة عمان والبحرين والأردن وقطر.
 
وتأتي الماكينة المبتكرة ثمرة شراكة مع  شركة “ديلونجي” الإيطالية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، وتنفرد بتصميمها المبتكر المستوحاة من رمز اللانهاية  لتضفي بذلك لمسة من الأناقة على مختلف المطابخ الحديثة وتتناغم مع بيئات المعيشة العصرية.
 
وفي هذا السياق، قال رائف لبكي، المدير التنفيذي للأعمال – القهوة والمشروبات في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في أعقاب النجاح الذي حققته ماكينات تحضير القهوة ’إسبيرتا ™️‘ و’جينيو إس بلس‘، يسعدنا اليوم توسيع المجموعة بإطلاق ماكينة نسكافيه ®️دولتشي غوستو®️ إنفينيسيما. وتأتي الخصائص المتطورة المدمجة في الماكينة الجديدة تأكيداً على التزامنا بوعدنا للعملاء بابتكار أرقى تجارب تحضير القهوة، وتمكين عشاقها من التمتع بتحضير كوب القهوة المفضل لديهم بكل سهولة في منازلهم”.
 
من جهته، قال ماركو ديلرنيا، المدير الإداري  لشركة “ديلونجي” في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “انطلقت الشراكة المتميزة بين ديلونجي ونسكافيه دولتشي غوستو هذا العام بهدف دفع عجلة مبيعات ماكينات تحضير القهوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستسهم الشبكة القوية التي تتمتع بها مجموعة ديلونجي من الموزعين والشركاء التجاريين في مختلف أنحاء المنطقة في دعم وتوزيع وتسويق ماكينات دولتشي غوستو، ويأتي إطلاق تشكيلة إنفينيسيما الجديدة ليثري ذلك”.
شاشة LED منحنية تعمل باللمس
تقدم ماكينة نسكافيه®️ دولتشي غوستو®️ الجديدة شاشة مبتكرة منحنية وجديدة بالكامل تعمل باللمس، وتتميز بسهولة استخدامها لتمكين المستهلكين من تحضير قهوتهم المفضلة حسب رغبتهم.
 
ميزة اختيار حجم الكوب
يمكن للمستهلكين اختيار حجم الكوب الذي يناسبهم عند تحضير قهوتهم باستخدام ماكينة نسكافيه®️ دولتشي غوستو®️ إنفينيسيما، وذلك بفضل خيار XL لتحضير قهوتهم واصطحابها معهم أثناء خروجهم من المنزل. وبدءاً من أكواب الإسبريسو الصغيرة إلى كوب قهوة الأمريكانو الكبير، تضع هذه الماكينة المبتكرة خيارات القهوة المفضلة في متناول العملاء بكل سهولة في منزلهم.
 
اختيار درجة الحرارة
يمكن للمستهلكين تحضير القهوة الباردة أو الساخنة حسب الرغبة، بفضل قدرة الماكينة على تغيير درجة حرارة المياه بلمسة بسيطة على شاشتها. فسواء كنتم تعشقون نوعاً معيناً من القهوة، أو ترغبون بتحضير أنواع قهوة متعددة لأصدقائكم، تلبي “نسكافيه®️ دولتشي غوستو®️ إنفينيسيما” مختلف أذواق عشاق القهوة وبدرجة الحرارة المناسبة.
 
منبه إزالة الترسبات
يذكر منبه إزالة الترسبات المستخدمين بضرورة إزالة الرواسب المتراكمة بسبب الاستخدام، وذلك بوتيرة منتظمة للحفاظ على أفضل أداء للماكينة.
 
مزايا إضافية
تضم الماكينة أيضاً خزان مياه مدمج بسعة 1.2 لتر يتيح تحضير كميات كبيرة من القهوة، في حين تصل القدرة القصوى للمضخة إلى 15 بار لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بمذاق القهوة الغنية في منازلهم. وتوفر الماكينة خيار الوضع البيئي Eco-mode الذي يسهم في تقليص استهلاك الطاقة، إلى جانب شاشة LED منحنية تعمل باللمس. وتأتي الماكينة باللونين الأسود  والأبيض.
 
تتوفر “نسكافيه®️ دولتشي غوستو®️ إنفينيسيما” في المتاجر وعبر منصات التجارة الإلكترونية في المنطقة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.dolcegusto-me.com/.

Continue Reading

مطاعم

ري آسيا يرحب بضيوفه من جديد مع لاونج سوشي راقٍ ومتفرد

Published

on

By

الطعام الراقي والحديث الشجي والجو الحماسي من المتع البسيطة التي يتوق العالم إليها أكثر من أي وقتٍ مضى. ولطالما كان فندق فورسيزونز خليج البحرين يلبي هذا التوق. ولذلك، سيعود مطعم ري آسيا لاستقبال ضيوفه بحلةٍ جديدة في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري ليكتمل المفهوم الجديد للطعام في الطابق الخمسين مع لاونج سوشي ياباني الطابع.

المطعم تحركه روح الإبداع الفريدة التي يتمتع بها الشيف الشهير وولفغانغ باك، وتقوم سمعته على أسلوبه الحداثي في تقديم المأكولات الآسيوية التقليدية، حيث يتابع لاونج السوشي الجديد هذا الإرث المنبثق مباشرة عن مطعم ري آسيا الأصيل بتقديم تجربة طعام آسيوية محسنة لا تضاهيها إلا الإطلالة والأجواء الرائعة للمطعم.

يعتمد اللاونج في تصميمه العام على الألوان الحيادية الدافئة والترابية التي تعكس جماليات الروح اليابانية، وتتيح للنجوم الحقيقيين أن يسطعوا، ألا وهم الطهاة الموجودون وراء منضدة السوشي الخشبية غير المشذبة التي يصنعون عليها سوشي “أوشيزوشي” المضغوط داخل الصناديق الخشب حسب الطلب.

ويبرز الأثاث البسيط والديكورات الملائمة الجماليات الهادئة للتصاميم اليابانية، بينما يتزين بالأجواء المضيئة الرحبة بالأعمدة الداكنة من خشب أبنوس الماكاسار الآسيوي والجدران المغطاة بألواح خشب البلوط العمودية على النمط الياباني. ويكمل تلك الطلة المثيرة الكنب المريح والمشروبات الفريدة والموسيقى الرائجة.

وبهذه المناسبة، علق الشيف التنفيذي لدى مطاعم وولفغانغ باك بالفندق، براين بيكر قائلاً: “طهاتنا ممتنون لأن يكونوا جزءاً أساسياً من الرؤية الجديدة لمطعم ري آسيا، حيث يمكنهم استعراض مهاراتهم بشكلٍ مباشر، والإسهام في إثراء الشخصية الجديدة للمطعم. وعلى الطريقة المعهودة للشيف وولفغانغ باك، سنعمل على الارتقاء بتجربة سوشي “أوشيزوشي” الذي يتم طيه باستخدام الخشب إلى مستويات أعلى من التفنن والابتكار. “

قائمة طعام ري آسيا المحدثة أضيفت لها مجموعةٌ من الأطباق الشهية التي تستحق التجربة؛ ومنها: سبانخ سيشوان مع السمسم المحمص وزيت الفلفل، وسلطة الباذنجان مع صلصة التارتار مع المخلل الياباني والخل بالليمون. كما تتضمن قائمة النكهات الجديدة السوشي النباتي الشهير من لوس أنجلوس، بينما سيتمكن الضيوف القدامى العودة إلى الأطباق القديمة المحببة لديهم خارج لاونج السوشي. ولتكتمل التجربة، سيتم في نفس اليوم افتتاح لاونج بلو مون المجاور الذي يرتاده الضيوف الراغبين في تناول وجبة العشاء أو الآخرين الراغبين في تجربة ما بعد العشاء.

من جهته، علق رامي السايس، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للفندق قائلاً: “التركيز الآن أكثر من أي وقت مضى هو على استعادة الأشياء الممتعة في الحياة. ومطعم ري آسيا المحدث هو بمثابة احتفاءٍ بالإبداع والتواصل، وهما أمران نعتز بهما هنا في فندق فورسيزونز خليج البحرين. فلطالما انتظرنا رؤية ضيوفنا وهم يضحكون ويتحدثون مع طهاتنا، ويتلذذون بالطعام الشهي، ويستمتعون بما تقدمه الأماكن الثلاثة معاً.”

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +973 1711 5000  أو زيارة الموقع www.fourseasons.com/bahrain

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المستجدات كافة متابعة حسابات الفندق المطعم على كلٍ من إنستغرام @fsbahrain و@reasiancuisine  وتويتر  @fsbahrain وعلى فيسبوك @fourseasonshotelbahrainbay

Continue Reading

مطاعم

إكسبو 2020 دبي يقدم “مطعم اليوبيل”

Published

on

By

أعلن إكسبو 2020 دبي عن تجربة طعام جديدة وحصرية، تستضيف مجموعة متميزة من كبار الطهاة العالميين من بعض أهم المطاعم الفاخرة المرموقة في العالم.

يستقبل “مطعم اليوبيل” بالتناوب باقة منتقاة من طهاة مطاعم ومؤسسات حائزة نجمة ميشلان أو أكثر ومُدرَجة ضمن تصنيف “أفضل 50 مطعما في العالم”، ويوفر أيضا تجارب بمنتهى الفخامة تشمل قائمات تذوق من تسعة أطباق، وتوقيعات كتب، وفرصا للالتقاء بالطهاة.

يطل المطعم على ساحة الوصل الآسرة في موقع إكسبو 2020، ويضم صالة طعام رائعة، وردهة، ويمثل وجهة فريدة وعصرية تعِد بنكهات ومذاقات شهية ترضي ذائقة جميع عشاق الطعام.

ولتجربة طعام مثالية لعشاق الطعام، تشمل تجربة “مائدة الطاهي”، التي تضم عددا محدودا من المقاعد، خدمة نقل الضيوف من المطعم وإليه عبر سيارة ليموزين، واستقبالا خاصا في موقع مطل على مناظر آسرة، وقائمة تذوق من تسعة أطباق إلى جانب مشروبات فاخرة، وتتراوح قيمة هذه التجربة بين 295 درهما و3,500 درهم.

وستصحب هذه التجربة الضيوف أيضا في رحلة موسيقية تضم مختلف الأنواع الموسيقية، وعرضا حيا لمنسق أغاني “دي جيه”.

وتشمل مجموعة الطهاة من مطاعم حائزة نجمة ميشلان أو أكثر، ومن ضمنهم:

  • باكو بيريز، مطعم “ميرامار” في مدينة يانسا، إسبانيا (نجمتان)
  • غيرت دي مانجلير، مطعم “هيرتوخ يان” في مدينة بروج، بلجيكا (أول مطعم يحوز ثلاث نجوم في غضون أقل من خمس سنوات)
  • توماس بونر، مطعم “لا في” في مدينة أوسنابروك”، ألمانيا (ثلاث نجوم)
  • باولو كاساغراندي، مطعم “لازارتي” في مدينة برشلونة، إسبانيا (ثلاث نجوم)
  • جوردن بيلي، مطعم “إيمسير” في مدينة كيلدير، أيرلندا (نجمتان)
  • هاينز بيك، مطعم “لا بيرغولا” في مدينة روما، إيطاليا (ثلاث نجوم)
  • جيمي ليم، مطعم “جيه إل ستوديو” في مدينة تاي شانغ، تايوان، الصين (نجمتان)
  • فانيت بهاتيا، مطعما “زايكا” و”راسوي”، في مدينة لندن، المملكة المتحدة (نجمة واحدة لكل منهما)
  • ميكائيل سفينسون، مطعم “كونتراست” في مدينة أوسلو، النرويج (نجمة واحدة)
  • فالنتينو كاسانيلي، مطعم “لوكس لوسيس” في مدينة توسكانا، إيطاليا (نجمة واحدة)
  • غال بن موشيه، مطعم “غلاس” في مدينة برلين، ألمانيا (نجمة واحدة)
  • سام أيسبيت، مطعم “وايت غراس” في سنغافورة (نجمة واحدة)
  • ألفريدو روسو، مطعم “دولتشي ستيل نوفو” في مدينة توسكانا، إيطاليا (نجمة واحدة)
  • روي سيلفستر، مطعم “فيستاس” في مدينة فيلا نوفا دي كاسيلا، البرتغال (نجمة واحدة)
  • ميغيل فييرا، مطعم “كوستِس دوانتاون” في مدينة بودابست، هنغاريا (نجمة واحدة)
  • جيتين جوشي، مطعم “جيمخانا” في مدينة لندن، المملكة المتحدة (نجمة واحدة)
  • سوجيرا بونغمورن، مطعم “ساوان” في مدينة بانكوك، تايلند (نجمة واحدة)

ويضم مطعم اليوبيل أيضا نخبة من طهاة مطاعم مدرَجة على تصنيف “أفضل 50 مطعما في العالم”، وهو مقياس لاتجاهات تذوق الطعام على مستوى العالم منذ عام 2002، يجسد تنوع مجال الطهي عبر مجموعته من أكثر من 1,000 خبير، ومن ضمن هؤلاء الطهاة:

  • كاميلا سيدلير، مطعم “غوستو” في مدينة لاباز، بوليفيا
  • براتيك سادو، مطعم “ماسك” في مدينة مومباي، الهند، الحاصل على جائزة “المطعم الصاعد” من تصنيف “أفضل 50 مطعما في آسيا” في العام 2020 والذي ظهر للمرة الأولى ضمن “أفضل 50 مطعما في آسيا” في العام 2021
  • فلاديمير موخين، مطعم “وايت رابيت” في مدينة موسكو، روسيا
  • مانيش مهروترا، مطعم “إنديان أكسِنت” في مدينة نيو دلهي، الهند

يمثل إكسبو 2020 وجهة لتجارب الطعام بكل جدارة، تقدم مجموعة واسعة من المطابخ والأماكن وتجارب تذوق الطعام في مكان واحد. من طهاة ذوي شهرة عالمية إلى تقنية الأطعمة المستقبلة، سيجد الزوار كل ما يرضي ذائقتهم ضمن أكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات، توفر أكثر من 50 مطبخا عالميا.

لمعرفة المزيد عن مطعم اليوبيل، الرجاء زيارة الرابط الآتي expo2020dubai.com/ar/plan-your-visit/where-to-eat.

Continue Reading
Advertisement

Trending