Connect with us

فن

جو رعد واحمد السعيد غنوا لي 😍😍😍

Published

on

فن

نتفليكس تكشف عن فيلم التشويق والمغامرة السعودي الجديد “ناقة”

Published

on

By

بعد عرضه الناجح في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، كشفت نتفليكس عن موعد عرض فيلم التشويق السعودي الجديد “ناقة”، الذي يحملنا في مغامرة شيّقة بين التقاليد والحداثة، الشجاعة والوهن، ومن المقرر عرضه على نتفليكس اعتبارًا من 7 ديسمبر. الفيلم من إنتاج مشترك لشركات إنتاج معروفة هي استوديوهات تلفاز 11 و”موفيتاز” واستوديوهات “مناسب”.

من تأليف وإخراج الموهبة السعودية الشابة، مشعل الجاسر، يتناول “ناقة” قصة الشابة سارة، التي تلعب دورها النجمة الصاعدة أضواء بدر، التي تتسلل من منزل والديها للخروج في موعد مع سعد (يزيد المجيول)، إلا أنها تجد نفسها في وضع شائك بعد تحوّل خطير في الأحداث. ومع تطور أحداث الفيلم، تواجه سارة الكثير من العقبات، وتتقطع بها السبل فوق الكثبان الرملية في مدينة الرياض لتجد نفسها وجهًا لوجه في مواجهة ناقة هائجة.

يعرض فيلم “ناقة” على نتفليكس اعتبارًا من 7 ديسمبر المقبل.

Continue Reading

فن

“مدل بيست” تطلق فعالية “تحلية” في تجربة غير مسبوقة تحول أحد أبرز معالم جدة إلى ساحة موسيقية

Published

on

By

أعلنت مدل بيست، الشركة السعودية الرائدة في مجال الترفيه الموسيقي، عن تدشين فعالية “تحلية” التي تحول خلالها أحد أبرز معالم مدينة جدة، وهي محطة تحلية المياه، إلى ساحة نابضة بالعروض الموسيقية المثيرة، في تجربة غير مسبوقة في اختيار مواقع وساحات العروض الموسيقية.

ستُقام فعالية “تحلية” مساء الجمعة 24 نوفمبر من الساعة 8 مساءً حتى 2 صباحًا، لتضيف بعداً موسيقياً وترفيهياً لمكانة المَعْلَم الشهير في مدينة جدة، حيث يعايش عشاق الموسيقى تجربةً فريدةً من نوعها في طبيعة الأماكن والمسارح التي تقام عليها العروض الموسيقية، وستقام الفعالية كل أسبوعين حتى 29 ديسمبر المقبل.

وستوفر التجربة لمحبي الموسيقى أجواءً غير تقليدية بمحطة تحلية المياه، مع أفضل الإيقاعات والعروض الموسيقية من منسقي أغان عالميين وإقليميين ومحليين، ضمن قائمة منتقاة تشمل تيستو وكلابتون وسباستيان انجروسو و39 كنجدوم وذا انجنيرز وبينك باني.

يأتي إطلاق فعالية “تحلية” بعد النجاح المبهر للفعاليات المبتكرة التي دشنتها مدل بيست مؤخراً في كل من الرياض وجدة والعُلا، وذلك ضمن جهودها الريادية في صناعة شكل جديد للساحات الموسيقية بالمملكة، وفي إطار استراتيجية تستهدف خلق مفاهيم جديدة للساحات والمراكز الموسيقية، بدءاً من الحفلات البسيطة وصولاً إلى الفعاليات الموسيقية العالمية، وبما يعزز مقومات الاقتصاد الإبداعي القائم على الترفيه الموسيقي في المملكة.

ويمكن لمحبي العروض الموسيقية الحصول على تذاكر “تحلية” عبر موقع مدل بيست، من فئة “الدخول العام” بسعر 249 ريالاً سعودياً، أو من فئة “في آي بي” بسعر 899 ريالاً سعودياً، كما يطرح الموقع باقات تتيح حضور فعاليتي “تحلية” و”موجة” التي تُقام على شاطئ البحر في منطقة “جدة ويفز”.

Continue Reading

فن

STARZPLAY تطلق أحدث أعمالها الأصلية “لف وارجع تاني”

Published

on

By

تطرحSTARZPLAY ، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، أحدث أعمالها الأصلية الفيلم العربي الكوميدي المنتظر “لف وارجع تاني”. وسيضمن الفيلم الذي سيعرض حصرياً عبر المنصة للمشاهدين جرعة مليئة بالضحك خلال رحلة عبر الزمن حافلة بالمواقف الكوميدية والغموض، وذلك ابتداءً من 23 نوفمبر.

يجمع الفيلم الكوميدي الساخر نخبة من نجوم السينما المصرية بمن فيهم أحمد فتحي وأيتن عامر وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وسليمان عيد وشيري عادل. وتدور أحداث فيلم “لف وارجع تاني”حول حي غريب يتعرض لحدث استثنائي عقب تجربة أحد السكان السفر عبر الزمن.

وبعد أن تنجح التجربة الغريبة، يستيقظ سكان أحد مباني الحي ليجدون أن كل شيء من حولهم قد اختفى، ويشرعون في رحلة لاكتشاف السر الغامض وراء ما حدث والعثور على حل للعودة إلى واقعهم.

ويشكل فيلم “لف وارجع تاني”إضافة قيمة إلى مكتبة محتوى STARZPLAY من الأعمال العربية الأصلية المتنامية والأفلام المصرية المتنوعة.

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

Continue Reading
Advertisement

Trending