Connect with us

مطاعم

مطعم أشاز يفتتح أول فرع له في السعودية

Published

on

أعلن آشاز، المطعم العالمي المفضّل في الشرق الأوسط والمعروف بتقديم أشهى المأكولات الهندية، عن افتتاح أول فرع له في المملكة العربية السعودية وذلك في لو مول في مدينة جدة، ليقدم لزبائنه من محبي المأكولات الهندية تجربة فريدة من نوعها وتشكيلة من الأطباق التقليدية في قالب عصري مميز.

ويتميز تصميم المطعم الداخلي بألوانه المستوحاة من ألوان المجوهرات الهندية البراقة وبجدرانه المزينة بالزخارف الفنية التي تعكس الثقافة الهندية العريقة، مما يجعل منه المكان المناسب للاجتماع مع العائلة والأصدقاء خاصة في جلساته الخارجية المميزة أو الداخلية التي توفر جواً من الخصوصية.

وعلقت آشا بوسلي، المغنية الهندية المخضرمة والشريك المؤسس لمطعم آشاز، على الافتتاح قائلة: “يسعدني جداً أن ننقل تجربة مطبخنا الهندي المعاصر إلى السعودية، فالزبائن في السعودية ذوّاقين للمطابخ العالمية ويهمنا أن نقدم لهم خدمة متميزة ترضي أذواقهم”.

وتضمّ قائمة الطعام لدى آشاز أفضل ما في المطبخ الهندي من أطباق ومأكولات تجمع بين الطعام التقليدي من شمال غرب الهند، والأطباق الهندية المحضّرة على الطريقة المنزلية، والأطباق الهندية التقليدية المحضرة بنكهة جديدة ومبتكرة.

وقد حقق مطعم آشاز الذي يأخذ اسمه من شخصية أسطورة الغناء الهندية آشا بوسلي وشغفها بالطبخ نجاحًا باهرًا،  وبعد إطلاق أول فرع له في دبي، تطور إلى سلسلة من المطاعم الناجحة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وأصبح عنوانًا للخدمة الممتازة والمأكولات الشهية واستطاع المحافظة على تطوره ونموه المتزايد في كافة دول المنطقة.

انطلقت فكرة آشاز للتعبير عن حبّ آشا بوسلي للطبخ، وقامت على تقديم تجربة حصرية مع بعض من أطباقها المميزة. وقد اشتهرت بوسلي في العالم بغنائها الرائع وبكونها صاحبة أكبر عدد من الأغاني المسجّلة في تاريخ الموسيقى حسب كتاب غينيس للأرقام القياسية، لكنها عُرفت أيضا بمهارتها بالطهي وشغفها بتجربة وصفات جديدة ومبتكرة. وقد نالت وصفاتها تلك شهرة عالمية لا سيما بين مشاهير بوليوود الذين يشهدون أنهم يجدون في طعامها سحرًا رائعًا لا يقل عن سحر صوتها وغنائها.

لمعرفة المزيد عن مطعم آشاز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ashasrestaurants.com أو صفحته @AshasMiddleEast  على فيسبوك وإنستغرام.

تcففرurs00001 تcففرurs00002 تcففرurs00003 تcففرurs00004 تcففرurs00005 تcففرurs00006 تcففرurs00007 تcففرurs00008 تcففرurs00009 تcففرurs00011

مطاعم

غرناطة مول يرحب بناندوز المشهور عالميًا!

Published

on

By

أصبحت الرياض أكثر حرارة مع افتتاح خامس فرع لكازا (دار) ناندوز في مركز غرناطة التجاري الشهير، حيث يمكن لمتذوقي الطعام ومحبي المطعم الجنوب أفريقي الشهيرعالميًا، أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بقائمة الطعام التي تتضمن الأطباق المميزة مثل إستيبادا، كاتابلانا، وطبق ناندوز الأسطوري “بيري بيري” المشوي لمدة 24 ساعة على اللهب.

“افتتحنا أول فرع لناندوز بالرياض في عام 2017 ونحن متحمسون لافتتاح الفرع العاشر في المملكة العربية السعودية خلال فترة زمنية قصيرة، كما قال راجا رانا (الرئيس التنفيذي لشركة فود مارك) وأضاف قائلاً “ناندوز يضم كل شيء من نكهات فريدة ومتنوعة بالإضافة إلى الجودة الرائعة، المدعومة بالأجواء المتنوعة وهذا ما يميزنا كوجهة مفضلة لدى عملائنا من الشباب والعائلات”.

حضر الافتتاح الرسمي نخبة من الشخصيات الاجتماعية الذين أبدوا إعجابهم بالتصاميم الداخلية الممتعة وألوانها الزاهية، بالإضافة إلى حسن ضيافة طاقم العمل المتدربين تدريبًا عالميًا، ناهيك عن الأطباق اللذيذة والمليئة بالنكهات التي تم تقديمها خلال الافتتاح.

فرع غرناطة مول هو خامس فرع بالرياض والعاشر بالمملكة العربية السعودية، ومثل كل فروع ناندوز فإننا نتخذ جميع الاحتياطات والاجراءات الإحترازية لضمان تجربة طعام آمنة وصحية، ونقوم بتطبيق أعلى معايير النظافة داخل كل فروعنا.

كما أضاف كريس كلارك (مديرعمليات فودمارك في المملكة العربية السعودية): “في ناندوز، نود أن نقول بأننا متحمسون لاستقبال ضيوفنا كحماسنا لبيري بيري، تظل صحة ضيوفنا وطاقمنا من أولوياتنا ولضمان ذلك قدمنا خيار الطلب الجديد من القائمة دون تلامس. هدفنا هو تقديم تجربة طعام لا تنسى بينما نرحب بضيوفنا بفرع ناندوز الجديد”.

Continue Reading

مطاعم

مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان” يطلق المذاق الفرنسي في الرياض غاليري مول

Published

on

By

 بعد النجاح الكبير الذي حققه مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”   وتوسعه في أرقى مدن العالم لنشر الطعم والمذاق الفرنسي الأصيل الذي ميزه عن الآخرين. وسعياً منه لإرضاء عملائه في المملكة ولتحقيق امنياتهم، تم افتتاح الفرع الرئيسي لمطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”    في حي حطين الثغر حيث لاقى نجاحاً لدى محبي وعشاق المذاق الفرنسي، ونظراً لهذا النجاح وللوصول إلى جميع العملاء، تم افتتاح فرع جديد للمخبوزات في (الرياض غاليري مول)، ليقدم أصنافاً مختارة ومتنوعة بأعلى المواصفات وأفضل جودة من الحلويات والمخبوزات.

ويرحب مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان”، بحفاوة بزبائنه بمدينة الرياض ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء والتصاميم الباريسية الأصيلة ومشاهدة عمل الأفران الفرنسية التقليدية ، وتذوق النكهة الفريدة للخبز والكرواسان الفرنسي، وبتقديم خيارات واسعة ضمن قائمة مميزة من المأكولات الكلاسيكية، من الوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات الباردة والحارة، علاوة عن الأطباق الفرنسية الرائعة للإفطار الصباحي وغيرها من القهوة الفرنسية المميزة.

وقال السيد/ أحمد هاشم :” ان مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان” يسعى دائما لإرضاء زبائنه وفق أعلى مقومات الضيافة والجودة العالمية، عبر أكثر من 30 مخبزًا في جميع أنحاء العالم في أوروبا وآسيا، ونحن حرصين على إحياء النكهات من مختلف المدن الفرنسية، إضافة إلى تعزيز الثقافة الشرق أوسطية في أطباقنا الغنية والمتنوعة، وفق الذوق الرفيع لزبائننا في المملكة العربية السعودية “. 

Continue Reading

فيديو

تغطيتنا لمطعم فوشون الرياض ومتعة التذوق وتجربة عمل الشيكولاته بالكريمة

Published

on

By

Continue Reading
Advertisement

Trending