Connect with us

مطاعم

مطعم أشاز يفتتح أول فرع له في السعودية

Published

on

أعلن آشاز، المطعم العالمي المفضّل في الشرق الأوسط والمعروف بتقديم أشهى المأكولات الهندية، عن افتتاح أول فرع له في المملكة العربية السعودية وذلك في لو مول في مدينة جدة، ليقدم لزبائنه من محبي المأكولات الهندية تجربة فريدة من نوعها وتشكيلة من الأطباق التقليدية في قالب عصري مميز.

ويتميز تصميم المطعم الداخلي بألوانه المستوحاة من ألوان المجوهرات الهندية البراقة وبجدرانه المزينة بالزخارف الفنية التي تعكس الثقافة الهندية العريقة، مما يجعل منه المكان المناسب للاجتماع مع العائلة والأصدقاء خاصة في جلساته الخارجية المميزة أو الداخلية التي توفر جواً من الخصوصية.

وعلقت آشا بوسلي، المغنية الهندية المخضرمة والشريك المؤسس لمطعم آشاز، على الافتتاح قائلة: “يسعدني جداً أن ننقل تجربة مطبخنا الهندي المعاصر إلى السعودية، فالزبائن في السعودية ذوّاقين للمطابخ العالمية ويهمنا أن نقدم لهم خدمة متميزة ترضي أذواقهم”.

وتضمّ قائمة الطعام لدى آشاز أفضل ما في المطبخ الهندي من أطباق ومأكولات تجمع بين الطعام التقليدي من شمال غرب الهند، والأطباق الهندية المحضّرة على الطريقة المنزلية، والأطباق الهندية التقليدية المحضرة بنكهة جديدة ومبتكرة.

وقد حقق مطعم آشاز الذي يأخذ اسمه من شخصية أسطورة الغناء الهندية آشا بوسلي وشغفها بالطبخ نجاحًا باهرًا،  وبعد إطلاق أول فرع له في دبي، تطور إلى سلسلة من المطاعم الناجحة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وأصبح عنوانًا للخدمة الممتازة والمأكولات الشهية واستطاع المحافظة على تطوره ونموه المتزايد في كافة دول المنطقة.

انطلقت فكرة آشاز للتعبير عن حبّ آشا بوسلي للطبخ، وقامت على تقديم تجربة حصرية مع بعض من أطباقها المميزة. وقد اشتهرت بوسلي في العالم بغنائها الرائع وبكونها صاحبة أكبر عدد من الأغاني المسجّلة في تاريخ الموسيقى حسب كتاب غينيس للأرقام القياسية، لكنها عُرفت أيضا بمهارتها بالطهي وشغفها بتجربة وصفات جديدة ومبتكرة. وقد نالت وصفاتها تلك شهرة عالمية لا سيما بين مشاهير بوليوود الذين يشهدون أنهم يجدون في طعامها سحرًا رائعًا لا يقل عن سحر صوتها وغنائها.

لمعرفة المزيد عن مطعم آشاز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ashasrestaurants.com أو صفحته @AshasMiddleEast  على فيسبوك وإنستغرام.

تcففرurs00001 تcففرurs00002 تcففرurs00003 تcففرurs00004 تcففرurs00005 تcففرurs00006 تcففرurs00007 تcففرurs00008 تcففرurs00009 تcففرurs00011

مطاعم

ماكدونالدز تنشر الخير في شهر رمضان المبارك

Published

on

By

في شهر رمضان المبارك، يسعى الجميع لنشرالخير وتقديم يد العون للمجتمع من خلال المساهمة في أعمال خيرية لجلب الفرح والسعادة للاسر المتعففة. كالعادة وكجزء من مبادرة “انشر الخير”، وزّعت ماكدونالدز السعودية هذا العام في شهر رمضان أكثر من 2500 سلة غذائية في 11 مدينة في المنطقة الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تبوك.

ووزّعت هذه السلال الغذائية على الأُسر المتعففة في مختلف الأحياء في المدن التالية: جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، الباحة ، المدينة المنورة ، ينبع ، تبوك ، أبها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان. في ظل الظروف الحالية ، تمت زيارة هذه المدن من قِبل موظفي ماكدونالدز من أجل إيصال هذه السلال مع التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة جميع المشاركين في المشروع.

ومن خلال احتضان روح العطاء خلال هذا الشهر الكريم ، خلق العمل الجماعي لموظفي ماكدونالدز لحظات سعادة وفرح لهذه العائلات وساهم كل فرد من عائلة ماكدونالدز بطريقته الخاصة في تحقيق مبادرة “انشر الخير”.

ماكدونالدز تعرّب عن امتنانها لعُمد أحياء مدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجميع الجمعيات الخيرية بما فيهم جمعية ناوان و يبس في الباحة ، وجمعية الجنوب النسائية بأبها وخميس مشيط ، وجمعية شمعة أمل بنجران ، وجمعية البر الخيرية في جازان ، وجمعية مستودع ينبع الخيري بينبع ، وجمعية رعاية الأيتام الخيرية بتبوك الذين ساعدوا في إبراز معنى المشاركة في الخير.

محمد علي رضا ، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة – ماكدونالدزالسعودية في المنطقة الغربية والجنوبية قال: “أن تكون فعّالاً وداعماً للمجتمع هي ركيزة أساسية لنا في ماكدونالدز السعودية. نتطلع دائمًا إلى العطاء والمساهمة للمحتاجين ودعمهم بأي طريقة ممكنة. تعاون فريقنا معاً و مع عُمد الأحياء والجمعيات الخيرية في هذا العطاء، وبذلنا قصارى جهدنا لتوزيع هذه السلال الغذائية. إنه يدفئ قلوبنا حقاً أن نرى السعادة على وجوه من ندعمهم.  نود أن نتقدم بخالص الشكر إلى جميع الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة ونسعى دائماً لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم يد العون للمجتمع الذي نحن جزء منه ونخدمه باستمرار”.

Continue Reading

مطاعم

تشكيلة بتيل الإستثنائية من الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك

Published

on

By

كشفت ’بتيل العالمية‘، العلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة في المنطقة، عن طرح تشكيلة جديدة من الهدايا المتميزة في شهر رمضان المبارك. وانطلاقاً من عراقة العلامة وشغفها بتصميم الهدايا المميزة، توفر ’بتيل‘ تشكيلة حصرية من صناديق الهدايا الخشبية والصواني والسلال يدوية الصنع والمخصصة للشهر الفضيل.

تعبأ المجموعة الفاخرة ذات التغليف والتصميم بتشكيلة من التمر الفاخر وحشوات الذواقة لمذاق ونكهات لا تضاهى ومن المعروف بأن عادات شهر رمضان تتمحور حول تقوية الروابط بين الأصدقاء والعائلات والزملاء عبر تقديم الهدايا والتذكارات تعبيراً عن الامتنان والتقدير. التمر مشهور دوليًا لفوائده الصحية ومعبأ بالفيتامينات والمغذيات الأساسية. ابدأ إفطارك في رمضان بتشكيلة متنوعة من تمر بتيل العضوي والمزورع بأساليب مستدامة.

وتنفرد كل من الهدايا والصواني والسلال بتصميمها اليدوي وتفاصيلها المشغولة بعناية فائقة. ويبرز من بين التشكيلة الاستثنائية لهذا العام مجموعة ’ميراج‘، وهي مجموعة من الصناديق والأدراج الخشبية فريدة التصميم والمزينة برسوم من إبداع فنانين بيروفيين على زجاج عاكس، مجموعة ’فلورا‘، وهي مجموعة تتميز بالألوان الساحرة مصحوبة بأناقة بلمسات نهائية زجاجية أنيقة؛ ومجموعة ’صافي‘ المذهلة والمزينة برسومات ذهبية وزرقاء ذات طابع عربي ساحر. ويمكن تخصيص صناديق الهدايا الفاخرة بالكامل واختيار أجود أصناف الشوكولاتة والتمور التي توضع بداخلها. كما تعد صواني رمضان الكلاسيكية من ’بتيل‘ قطعة مثالية لتزيين الطاولة الرمضانية، لما توفره من لمسة جميلة وتشكيلة مخصصة من أجود أنواع التمور.

اترك انطباعات تدوم هذا الموسم مع مجموعات الهدايا الرمضانية الفاخرة من بتيل وخيارات التخصيص حسب الطلب.

Continue Reading

مطاعم

افتتاح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض

Published

on

By

افتتح مطعم لاقار في قلب العاصمة الرياض في مجمع فيورانزا لابياز بطريق التخصصي وهو اشهر تجمع للمطاعم العالمية. الاسبوع الماضي بحضور عدد من المهتمين ورجال وسيدات الاعمال وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من ابرز شخصيات المجتمع والشخصيات المؤثرة.
وبمناسبة حفل الافتتاح قال مدير عام الشركة سعد السليمان اننا حرصنا على ان نتواجد بعد فترة كورونا لنقدم تجربة جديدة ومذاق فريد من خلال مطعم لاقار والذي يعني محطة القطار باللغة الفرنسية اذ اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة لاقار حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.
واضاف السليمان انه ذو طابع فيوجن كو يزين وهو مطبخ معاصر يجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.
وكشف ان مطعم لاقار يقع على مساحة ٧٧٠ متر على طابقين ويضم جلسات خارجيه مجهزة وكذلك تراس مطل على النافورة بالطابق الثاني اضافة الى قاعة خاصة للمناسبات واجتماعات الشركات وحفلات الميلاد والدعوات الخاصة.
ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا في لاقار ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع، ونحن نسعى خلال الفترة المقبلة الى الانتشار في العاصمة الرياض باذن الله تعالى.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending