Connect with us

فنادق

فندق ماريوت الرياض يطلق حملة “لأننا نهتم”

Published

on

إحتفلت إدارة فندق ماريوت الرياض بإطلاق حملة “لأننا نهتم” بحضور العديد من المدعوين من الشركات والقطاع الحكومي  على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الاثنين  18 يناير وحتى يوم الأربعاء 20 يناير الجاري  بهدف تقديم وإظهار مدى رعاية فندق ماريوت الرياض لجميع ضيوفهم حيث عرض الفندق بروتوكول النظافة والسلامة الذي يضمن سلامة الضيوف والمنتسبين.

وقد حظي الضيوف بفرصة تناول الطعام الفاخر والاستمتاع  بالموسيقي حيث أعرب  شركاء الفندق أيضًا عن تقديرهم لأسلوب العمل الفندقي الاحترافي وفن الاستضافة الذي يحظى بتقدير كبير.

كما تهدف حملة “لأننا نهتم” إلى منح المزيد من تجربة الرفاهية والسلامة في جميع المرافق ووسائل الراحة التي يمكن أن يقدمها الفندق من خلال ثلاثة منافذ شهية رائعة في الفندق ، والتي ستغير تجربة تناول الطعام الخاصة بك: ويأتي في مقدمتها مطعم Mosaic Mediterranean  الذي يقدم مطعمًا على طراز البوفيه و يتميز بأجواء أسرية رائعة ومجموعة من الأطباق اللذيذة.

ويعتبرالمنفذ الشهي الثاني هو مطعم  Terrace Grill الذي يعد أحد أفضل مطاعم شرائح اللحم في مدينة الرياض  بينما يمثل مقهى Atrium الذي يقع في اللوبي الهادئ هو المنفذ الثالث لتجربة فندقية رائعة

ويوفر فندق ماريوت الرياض 418 غرفة ضيوف فاخرة مع مركز مؤتمرات مثالي للاجتماعات والمناسبات وحفلات الزفاف حيث يوجد هناك 20 مساحة اجتماعات متنوعة يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تمنحك تجربة إعداد التكنولوجيا الجديدة للاجتماعات الفعلية والافتراضية.

يقول السيد أيمن أبو دية، مدير المبيعات والتسويق في فندق ماريوت الرياض: “بعد وقوع حدث غير مسبوق العام الماضي لنا جميعًا، فتحنا في فندق ماريوت الرياض أبوابه على نطاق واسع ونكثف جهودنا لخدمة وحماية ضيوفنا وحمايتهم منذ لحظة الوصول  إلى أبوابنا فمن خلال حملة “لأننا نهتم”، يعمل فندق ماريوت الرياض

على أعلى مستوى وفق بروتوكول السلامة العالمية لضمان تطبيق أحدث الإرشادات بشأن النظافة والتنظيف فقد تم تصميم تدابير الصحة والسلامة لمعالجة مجموعة واسعة من الفيروسات تشمل كل شيء بدءًا من نظافة غسل اليدين ومواصفات منتجات التنظيف إلى إجراءات تنظيف غرف النزلاء والأماكن المشتركة.

فنادق

منتجع رافلز النخلة دبي يطلق برنامج العضوية السنوي المصمم خصيصاً لتقديم مجموعة من المزايا للأعضاء

Published

on

By

أطلق رافلز النخلة دبي، المنتجع الفاخر المواجه للشاطئ، برنامج العضوية السنوي لمحبي السفر من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقدم مزايا فريدة من نوعها على مدار العام على تجارب الإقامة وتناول الطعام والعلاج واللياقة البدنية داخل المنتجع.

وصمم المنتجع فائق الفخامة على يد أفضل الخبراء الأوروبيين، من الطهاة في المطاعم إلى خبراء الأثاث والمفروشات، ليقدم للزوار والنزلاء تجربة ضيافة شاملة وفريدة من نوعها.

ويبلغ سعر عضوية النخبة الفردية 60 ألف درهم (SAR 61,334) والزوجية 80 ألف درهم(SAR 81,779) ، وتقدم للضيوف مجموعة من المزايا تشمل أسعار الغرف المخفضة على مدار العام، ودخول غير محدود لنادي رافلز وحجوزات الكابانا الخاصة وحجوزات السينما الخاصة مرة واحدة سنوياً وإمكانية استخدام خدمات كونسيرج على مدار الساعة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من مجموعة من امتيازات المأكولات والمشروبات، بما في ذلك تجربة طاولة الشيف المجانية في مطعم ماتاغي، الذي يقدم المأكولات اليابانية الأصيلة والمعاصرة، بالإضافة إلى تجربة البرانش وشاي ما بعد الظهيرة لما يصل إلى أربعة أفراد. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو العضوية على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم والمقاهي الموجودة في المنتجع. ويمكن للضيوف الذين يصطحبون أطفالهم الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى أنشطة الأطفال الأسبوعية من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً، بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية والدخول إلى نادي الأطفال.

ويمكن للضيوف الراغبين في الاسترخاء وتجديد طاقة الجسم التوجه إلى سبا سنك موند الحاصل على جوائز والموجود داخل المنتجع، والذي يعد وجهة مصممة بأناقة ومجهزة بشكل فاخر لتحقيق الرفاهية للضيوف، ويقدم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وراقية. وستشمل عضوية رافلز المصممة حسب الطلب أيضاً علاجات صحية للأعضاء على مدار العالم، ويمكن لحاملي العضويات الزوجية الاستفادة من العروض المضاعفة. وتشمل العلاجات المقدمة 12 جلسة تدليك تبلغ مدة كل منها 60 دقيقة (ست جلسات للعضوية الفردية) وست جلسات علاجية بالصوت والاهتزازات (ثلاث جلسات للعضوية الفردية). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي العضوية الاستفادة من خصم 10% على جميع منتجات سنك موند، إلى جانب خصم 20% على قائمة السبا مع إمكانية الدخول إلى المسبح الداخلي وصالة الألعاب الرياضية ودخول غير محدود إلى المسبح الخارجي والشاطئ. ويمكن للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية الاستفادة من عشر جلسات تدريب شخصي (ثلاث جلسات للعضوية الفردية) إلى جانب عدد غير محدود من فصول اللياقة البدنية والصحية.

وفي إطار المزايا التي يقدمها برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود لجميع الفئات التي تشمل الفضية والذهبية والبلاتينية والماسية، يحصل حاملو عضوية رافلز النخلة دبي على حق الوصول الكامل للمزايا الحصرية لأعضاء الفئة الماسية، مع مجموعة من الامتيازات التي تشمل ترقية الأجنحة والدخول إلى الردهة التنفيذية ووجبة فطور مجانية في عطلات نهاية الأسبوع.

وجرى تصميم العضويات الفردية والزوجية لتحقق التوازن المثالي بين الاسترخاء والمأكولات الشهية، وهو ما يضمن جعل منتجع رافلز النخلة دبي وجهة ممتعة للزيارة على مدار السنة.

ويعد المنتجع وجهة مثالية لمحبي السفر والعائلات والأزواج الباحثين عن الاستمتاع بعطلة شاطئية على مدار العام، حيث يضم مجموعة من الغرف المصممة بأناقة بالإضافة إلى الأجنحة العائلية الفسيحة والغرف المتصلة.

 

Continue Reading

فنادق

فندق مانسارد الرياض يعقد دورة تدريبية لموظفيه و يتألق بخدمات الضيافة الاستثنائية وخدمات الخادم الشخصي بالتنسيق مع شركة هيلبورن للضيافة

Published

on

By

 عقد فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن تدريباً على خدمة الخادم الشخصي والضيافة لمدة 5 أيام حيث تلقى 16 موظفا من الفندق تدريباً احترافياً مصمماً خصيصاً لهم من قبل شركة هيلبورنHeilbron  للضيافة العالمية و ذلك ايمانا و تعزيزا لمفهوم تطوير و تنمية مواهب الشباب والاستثمار في مجال معرفتهم وتدريبهم وتأهيلهم لضمان حصول ضيوف ونزلاء الفندق على تجربة لا تنسى بدءً من اللحظة التي يدخلون فيها وحتى لحظة خروجهم.
 
وصرح السيد فراس منيمنة ,مدير عام فندق مانسارد الرياض:” في فندق مانسارد الرياض, نحن نحرص على تمتع ضيوفنا ونزلاء فندقنا الاستثنائي بأعلى مستوى من الرفاهية و الخدمات الراقية. تألق فريقنا الشغوف والموهوب بنجاح أول برنامج تدريبي لخدمة الخادم الشخصي بالتنسيق مع شركة هيلبورن للضيافة و هم على استعداد الان بالترحيب بضيوفنا الكرام وتقديم تجربة استثنائية و مميزة “.
 
ويلبي فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن احتياجات ضيوفه الكرام و يتمتع الضيوف بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، مركز اللياقة البدنية ، خدمة تنظيف الغرف مرتين في اليوم و السبا.
 
 لاجتماعات ادارية، وجلسات التدريب، والمحاضرات، ومآدب الغداء ، يحتوي الفندق على غرف اجتماعات مجهزة بأحدث الطراز بسعة تصل إلى 240 شخصًا، موزعة على طابقين في مركز المؤتمرات في الفندق.
 
 يقع الفندق في قلب المدينة الجديد، على طول خط المترو الجديد مع سهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبد الله المالي.

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يجمع بين اثنين من أمهر الطهاة احتفالاً بمهرجان العُلا للحمضيات في موسمه الثاني

Published

on

By

احتفالاً بمهرجان العُلا للحمضيات في موسمه الثاني، أطلق منتجع بانيان تري العُلا قائمة طعام مميزة من ثمانية أطباق شهية في مطعم زعفران التايلاندي الشهير في فنادق بانيان تري. ويستضيف المطعم وليم ليدويل، الشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان، ليقدم بالتعاون رئيس الطهاة ريكاردو لوجان، تجربة طعام استثنائية توفر مجموعة من الأطباق الغنية بالحمضيات مع مزيجٍ من المنتجات المحلية والمكونات التايلاندية الأصيلة.

وتشتهر واحة العُلا باحتضان 200,000 شجرة تحمل 29 نوعاً من ثمار الحمضيات بما فيها الليمون الحلو والتورونج. وتتميز هذه الحمضيات بقيمتها الغذائية العالية وخصائصها الطبية القيّمة، إضافةً إلى زيوتها الأساسية واستخداماتها المتعددة التي تجعل منها واحدة من أبرز المصادر الغذائية في المنطقة.

يمتلك ويليام ليدويل، الشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان، ثلاثة مطاعم في باريس وهي: زي كيتشن جاليري وكيه جيه بي (كيتشن جاليري بيس) وكيتشن تير. ويوفر ليدويل من خلال هذه المطاعم فرصة استكشاف عالمٍ من النكهات الشهية، حيث يقدم أطباقاً مستوحاة من جذوره الفرنسية مع لمسة من المطابخ الآسيوية، بما فيها المطبخ التايلاندي والياباني والفيتنامي والهندي. ويعتمد ليدويل على الحمضيات كمكونٍ رئيسي في أطباقه، إلى جانب مجموعة من التوابل العطرية الغنية، مثل الزنجبيل والخولنجان وحليب جوز الهند. وحصل الشيف المبدع على نجمة ميشلان عام 2008، بفضل براعته وأسلوبه المبتكر في فن الطهو، وحصد لقب أفضل شيف للعام، إضافةً إلى جائزة فودينج دا أونر من دليل المطاعم الشهير جولت وميلاو.

في حين يسهم ريكاردو لوجان، رئيس الطهاة في بانيان تري العُلا بتقديم تجارب طعام غنية لضيوف المنتجع بفضل خبرته الواسعة في عالم الطهو، حيث يعود شغفه في إعداد الطعام إلى مدينة غوادالاخارا المكسيكية، التي تتميز بالأطباق الشهية الغنية بالمكونات المحلية والوصفات المستوحاة من ثقافة الطعام المكسيكية. ويتمتع لوجان بخبرة طويلة تمتد إلى 17 عاماً، تعاون خلالها مع أشهر وجهات الطعام العالمية في جنوب شرق آسيا، والتابعة لأبرز العلامات التجارية الفاخرة من فئة الخمس نجوم. وأبدع خلال مسيرته المهنية ضمن قطاع الضيافة في مزج المكونات الأصيلة، إلى جانب تطوير وصفات جديدة من خلال عمله في أشهر المطاعم.

وتجتمع الموهبتان بمناسبة الموسم الثاني من مهرجان العُلا للحمضيات لتقديم قائمة طعام استثنائية لضيوف منتجع بانيان تري العُلا مع ثمانية أطباق من ألذ النكهات التايلاندية وثمار الحمضيات اللذيذة.

تتوفر قائمة العشاء المؤلفة من ثمانية أطباق يوم 5 يناير 2023 مقابل 750 ريال سعودي للشخص الواحد. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة البريد الإلكتروني:  reservations.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم:

+966 55 184 2203

Continue Reading
Advertisement

Trending