Connect with us

فنادق

فندق ماريوت الرياض يطلق حملة “لأننا نهتم”

Published

on

إحتفلت إدارة فندق ماريوت الرياض بإطلاق حملة “لأننا نهتم” بحضور العديد من المدعوين من الشركات والقطاع الحكومي  على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الاثنين  18 يناير وحتى يوم الأربعاء 20 يناير الجاري  بهدف تقديم وإظهار مدى رعاية فندق ماريوت الرياض لجميع ضيوفهم حيث عرض الفندق بروتوكول النظافة والسلامة الذي يضمن سلامة الضيوف والمنتسبين.

وقد حظي الضيوف بفرصة تناول الطعام الفاخر والاستمتاع  بالموسيقي حيث أعرب  شركاء الفندق أيضًا عن تقديرهم لأسلوب العمل الفندقي الاحترافي وفن الاستضافة الذي يحظى بتقدير كبير.

كما تهدف حملة “لأننا نهتم” إلى منح المزيد من تجربة الرفاهية والسلامة في جميع المرافق ووسائل الراحة التي يمكن أن يقدمها الفندق من خلال ثلاثة منافذ شهية رائعة في الفندق ، والتي ستغير تجربة تناول الطعام الخاصة بك: ويأتي في مقدمتها مطعم Mosaic Mediterranean  الذي يقدم مطعمًا على طراز البوفيه و يتميز بأجواء أسرية رائعة ومجموعة من الأطباق اللذيذة.

ويعتبرالمنفذ الشهي الثاني هو مطعم  Terrace Grill الذي يعد أحد أفضل مطاعم شرائح اللحم في مدينة الرياض  بينما يمثل مقهى Atrium الذي يقع في اللوبي الهادئ هو المنفذ الثالث لتجربة فندقية رائعة

ويوفر فندق ماريوت الرياض 418 غرفة ضيوف فاخرة مع مركز مؤتمرات مثالي للاجتماعات والمناسبات وحفلات الزفاف حيث يوجد هناك 20 مساحة اجتماعات متنوعة يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تمنحك تجربة إعداد التكنولوجيا الجديدة للاجتماعات الفعلية والافتراضية.

يقول السيد أيمن أبو دية، مدير المبيعات والتسويق في فندق ماريوت الرياض: “بعد وقوع حدث غير مسبوق العام الماضي لنا جميعًا، فتحنا في فندق ماريوت الرياض أبوابه على نطاق واسع ونكثف جهودنا لخدمة وحماية ضيوفنا وحمايتهم منذ لحظة الوصول  إلى أبوابنا فمن خلال حملة “لأننا نهتم”، يعمل فندق ماريوت الرياض

على أعلى مستوى وفق بروتوكول السلامة العالمية لضمان تطبيق أحدث الإرشادات بشأن النظافة والتنظيف فقد تم تصميم تدابير الصحة والسلامة لمعالجة مجموعة واسعة من الفيروسات تشمل كل شيء بدءًا من نظافة غسل اليدين ومواصفات منتجات التنظيف إلى إجراءات تنظيف غرف النزلاء والأماكن المشتركة.

فنادق

“لوفر اوتيل” تطلق أكثر من 30 فندقاً جديداً في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت المجموعة الفرنسية “لوفر اوتيل”، إحدى أكبر مجموعات الضيافة في العالم، عن خططها لإطلاق 31 فندقًا جديدًا في المملكة العربية السعودية وافتتاحها بحلول نهاية عام 2025، تأكيدًا على التزامها بتوفير الراحة وإضافة القيمة المتميزة لضيوفها في الشرق الأوسط، لتضيف 6552 غرفة جديدة مما يرفع إجمالي عدد غرف “لوفر اوتيل” إلى أكثر من 8500 غرفة في المملكة، لتصبح إحدى أهم محركات هذا القطاع.

ومن المقرر أن تباشر المجموعة خطط توسع أعمالها بافتتاح خمسة فنادق جديدة هذا العام 2021، بالتعاون مع شركاء مستثمرين من القطاع الخاص لإطلاق سلسلة من الفنادق ذات ثلاث وأربع نجوم في الوجهات الرئيسية بالمملكة، حيث سيتم افتتاح فندق جولدن توليب الرياض (في المرحلة الأولى: 94 غرفة) وجولدن توليب عنيزة (84 غرفة) وذلك خلال الربع الأول من العام، وسينضم إليهما فندقيْ توليب إن كورنيش الدمام (70 غرفة)، وتوليب إن البلد المدينة (150 غرفة) في الربع الثالث، بينما سيفتتح جولدن توليب أم القرى (454 غرفة) بمكة المكرمة خلال الربع الرابع.

وكجزء من خطط توسع “لوفر اوتيل” طويلة الأجل في المنطقة، ستقدم المجموعة لأول مرة فنادق بدرجة متوسطة تحت علامتها التجارية الشهيرة “كامبانيل” في المملكة، والتي تلبي احتياجات الضيوف السعوديين المعاصرين الذين يبحثون عن الحلول التقنية اللا تلامسية، والمساحات المشتركة الواسعة داخل الفندق، وتعتبر فنادق “كامبانيل” هي الأنسب للإقامات متوسطة الميزانية مع اهتمامها الكبير بتنمية المجتمع عبر وحدات الإقامة التي توفرها، وقد تم إطلاقها تلبيةً للطلب المتزايد في قطاع الضيافة سواء بغرض السفر أو للترفيه أو للعمل في ظل تطورات المشهد السياحي في المملكة.

وتعليقًا على خطط توسعها، قال بيير فريديريك رولو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لوفر اوتيل”: “تجسد المملكة إحدى الأسواق الأساسية التي نسعى للتواجد فيها ضمن خطط توسعنا على مستوى عالمي؛ لما تتميز به من وجهات رائعة في أرجائها ولما توليه من أهمية بالغة للسياحة والسفر، لذا نفتخر هذا العام بتقديم فنادقنا الجديدة في مدنها الرئيسية مثل الرياض ومكة المكرمة، ونسعد بإطلاق فنادق “كامبانيل” لتقديم الفنادق الذكية ذات الأسعار المعقولة للمسافرين المحليين والعالميين في المملكة، والتي تتميز بأسلوب معيشة تم تصميمه على نحوٍ فريد يلبي احتياجات المسافرين اليوم ويساهم في تعزيز تجربة السفر الجماعية لديهم، كما ترمز هذه الفنادق إلى فن الحياة الفرنسي استناداً إلى مفهومٍ أصيل وتاريخٍ عريق، ونتطلع أن يساهم تواجدنا في المملكة بتلبية طموح الشباب والشابات السعوديين خلال هذه الفترة التاريخية التي تتميز بفتح المملكة أبوابها للسياحة العالمية”.

ومن المقرر أن تضيف فنادق “كامبانيل” على فنادق مجموعة “لوفر اوتيل” 16 منشأة فندقية تتنوع من منتجعات ووجهات ثقافية وحضارية موزعة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب 11 فندق يتبع “لوفر اوتيل” ومنها فندق رويال توليب، وتوليب ريزيدنس، وجولدن توليب، وتوليب إن، وكيرياد. وستساهم هذه الفنادق في تعزيز مساعي المملكة في تنوع منشآت الإيواء السياحي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثلة في جذب أكثر من 100 مليون زائر بحلول نهاية العقد الحالي، لما توفره فنادق المجموعة من أماكن إقامة متطورة تقنياً وملائمة للميزانية مالياً.

وعن إسهاماتها في تحقيق أهداف رؤية 2030، فإن دور “لوفر اوتيل” لا يقتصر على توفير خيارات إقامة جذابة ومتنوعة لتلبية الزيادة المتوقعة للسياح، بل تسعى أيضاً لخلق أكثر من 3500 فرصة وظيفية للمواطنين السعوديين في قطاع الضيافة وما يندرج منها من قطاعات، كما تخطط المجموعة أيضًا لدعم نقل المعارف والخبرات من خلال التدريب متعدد التخصصات لأعضاء الفريق في المعهد التقني الذي افتتح مؤخرًا في فندق “كامبانيل رونجيس” في قلب مركز تذوق الطعام الفرنسي الشهير وأكبر سوق دولي للمواد الغذائية في العالم.

كما يسعى المعهد التقني لاستضافة أصحاب الفنادق المبتدئين من جميع أنحاء العالم من الراغبين بالتعلم ومن كبار الخبراء في عالم الضيافة والتي تمتد خبرتهم لعقود من الزمن، فقد تم إنشاء المعهد بهدف مشاركة خبرات “لوفر اوتيل” في قطاع المأكولات والمشروبات والترفيه وخدمة العملاء، وله دور رئيسي في نقل هذه المعرفة المتميزة في مجال الخدمات والمأكولات والتموين إلى الفنادق السعودية المشاركة في البرنامج.

ومن جانبه علق أمين مكرزل، رئيس مجموعة “لوفر اوتيل” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نوسع تواجدنا في المملكة لنقدم لضيوفنا خدمات عالمية المستوى تلبي احتياجات السوق المتنوعة من خلال افتتاح فنادقنا الجديدة، وأؤكد أن نمو مجموعة “لوفر اوتيل” يعتمد بشكل كبير على نجاحنا في المملكة، ونتطلع لما سنساهم به في تحقيق أهداف رؤية 2030، خارطة الطريق الطموحة لتحقيق الازدهار المستدام. فإطلاق فنادقنا الجديدة لا تساعد فقط في تطوير صناعة السياحة المحلية الواعدة، بل تساهم في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المملكة أيضاً، وتساعد في تشكيل مستقبل الضيافة بها من خلال مشاركة معرفتنا وخبراتنا عبر معهدنا التقني في فرنسا”.

تحظى مجموعة “لوفر اوتيل” بولاء الكثير من المسافرين حول العالم إذ لفتت أنظار الكثير من محبيها في المملكة، خاصةً منتجع رويال توليب شرما في نيوم الذي أثبت شعبيته الكبيرة لدى زائري المنطقة. وإلى جانب افتتاحاتها المرتقبة، تخطط”لوفر اوتيل” لاكتشاف العديد من فرص تطوير الفنادق المستدامة في مختلف المواقع الطبيعية ذات المناظر الفريدة والخلابة في المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة السعودية.

Continue Reading

فنادق

يستقبل فندق “بوتيك المشرق ” ضيوفه لشهر رمضان في اجواء مميزة

Published

on

By

حيث يستعد القائمون على الفندق الى توفير اجواء رمضانية مختلفة من خلال تقديم اجمل والذ الماكولات العربية والشرقية في طابع مميز واجواء وديكورات رمضانيه بأسلوب الضيافة المتميز ،
مع تطبيق كافة الانظمة والاحترازات الصحية والتباعد بين الجلسات. حيث اعتاد سكان الرياض زيارة الاماكن والمطاعم الراقيه والاكثر هدوء وتميز بالعاصمة لتوفر جلسات خارجية بالفناء الخلفي للفندق والذي يعتبر افضل الخيارات المميزة لعملاء الفندق لمًا يميزة عن غيرك من فنادق الرياض.
وقال المدير العام للفندق عبدالعزيز العمري اننا بعد جائحة كورونا حرصنا على تطبيق الاحترازات بشكل مكثف للحرص على سلامة عملائنا وكذلك العاملين لدينا في مختلف الادارات ولذلك وفرنا اجواء رمضانيه وديكورات ذات طابع رمضاني مميز واضاءات وكذلك قائمة للطعام وانواع المشروبات بمطعم جنا او في الجلسات الخارجيه لمطعم المشربية التي تتسع الى اكثر ٢٠٠ شخص بعد تطبيق الاحترازات بالتباعد.
وكشف العمري ان فندق بوتيك المشرق يضم ٧١ غرفة وجناح ويضم مطعم جنا الذي يتسع لاكثر من 100 شخص وكذلك يضم نادي صحي عالمي يضم كافة المرافق الرياضيه واحدث الاجهزة العالمية وكذلك يوجد في الفندق ثلاث قاعات وهي قرطبه والحمراء والعروبة والتي تتسع لاكثر من ٢٠٠ شخص وكذلك يضم الفندق جلسات وكوفي خارجي في منطقة المشربية والتي تعتبر من اجمل الامكان في الرياض .
ولفت العمري الى ان موقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وبالقرب من اهم المراكز الحيوية والادارية في العاصمة الرياض يجعله الخيار الاول لرجال وسيدات الاعمال لذلك تم تجهيز مطعم جنا بفريق عالمي من الطهاة لتقديم اشهى والذ الماكولات لزوار ورواد الفندق.

Continue Reading

فنادق

منتجع فلل بريرا حطين – جوهرة الرياض في السفر الفاخر

Published

on

By

 خطفت العاصمة الثرية للمملكة العربية السعودية – الرياض، المدينة العربية العصرية التي تنبض بالحياة والنشاط وتزخر ببعض من أرقى المطاعم والفنادق في البلاد، الأضواء في الساحة الدولية مرة أخرى. حيث نال منتجع فلل بريرا حطين مؤخرًا جائزة “أفضل فندق بوتيك فاخر في الرياض في المملكة العربية السعودية” من جوائز Luxury Lifestyle Awards  العالمية والمرموقة.

وقد نال منتجع فلل بريرا حطين المملوك وتحت إدارة فنادق ومنتجعات بريرا (جزء من مجموعة بودل) التي تتمتع بسمعة وحضور بارزين في مجال العقارات الترفيهية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، هذا اللقب بين مؤسسات مدينة الرياض المنافسة.

ويتزيّن هذا الفندق الفائز بالعمارة العربية المعاصرة، مما يضفي بُعداً آخر من الجاذبية والفخامة  في مجال الضيافة الفاخرة. وتعتبر التصميمات الداخلية الأنيقة مناسبة تمامًا وتلائم طابع الضيافة العربية الحديثة، فيما يتميّز الجزء الخارجي بأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المزهرة.

ويمكن للضيوف التمتّع بعدة أنواع من الإقامة المتميزة، حيث تقدم أربعة خيارات للفلل: فيلا تنفيذية بغرفتي نوم، وفيلا تنفيذية من 3 غرف نوم، وفيلا بثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، بالإضافة إلى فيلا ملكية مكوّنة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص.

كما تشمل ميزات الفلل الفسيحة مرافق الخدمة الذاتية إضافة إلى التلفزيون الذكي ومجففات الشعر وأحواض الاستحمام ومكيف الهواء، ومرافق صنع الشاي / القهوة.

ويعمل المنتجع على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل إحتياجات النزلاء في أي وقت. ويتوفر للسيدات اللاتي ترغبن في بعض الرعاية والرفاهية المنتجع الصحي مجهز بحمام تركي وخدمة صالون كاملة. كما يوفر المنتجع حمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، إضافة الى نادي للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومقهى من طابقين ومطعم وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكونسيرج والصحف المجانية وخدمة WiFi عالية السرعة في جميع أنحاء المنتجع.

وعبّر المدير العام لمنتجع فلل بريرا حطين، فارس الخليوي عن فوزه بالجائزة العالمية قائلاً: “هذا إنجاز رائع لفريقنا هنا في منتجع فلل بريرا حطين، حيث نركز اهتمامنا بشكل كبير ليس فقط على تلبية إحتياجات النزلاء بل على تجاوز توقعاتهم أيضاً. ويسعدنا أن نرى جهودنا تثمر ويتم الاعتراف بها ومكافأتها بهذا اللقب الموقر، الذي منحته  لنا Luxury Lifestyle Awards.”

ونظرًا لتغير المشهد السياحي في الرياض بالنسبة إلى النمط الثقافي السائد للمنطقة، يعد منتجع فلل بريرا حطين قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف ثراء هذه المدينة الرائعة والاستمتاع بها.

Continue Reading
Advertisement

Trending