Connect with us

مطاعم

علامة ناندوز تفتتح فرعها الجديد في تركي سكوير الرياض في شهر رمضان المبارك

Published

on

افتتحت علامة ناندوز الأفرو برتغالية فرعها الثالث في العاصمة السعودية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك استجابة للطلب الكبير على الدجاج المطهو بصلصة البيري-بيري الشهير عالميًا. وقد اختير “تركي سكوير” بيتاً لفرع “كازا” ناندوز الجديد، لتغطية المنطقة الحيوية الجديدة بعد النجاح الهائل الذي حققه الفرعين السابقين في  روبين بلازا وشارع التحلية. ومن المتوقع أن يجذب الموقع الجديد العديد من سكان المنطقة وزوارها بالإضافة إلى الطلاب من جامعة الملك سعود القريبة من الموقع الجديد. 

 وقد تم تدشين عرض الإفطار والسحور مع افتتاح الفرع الجديد والذي يتكون من طبق من التمر الطازج مع الماء واللبن، يتبعه الحساء المقدم مع الحمّص وخبز البيتا الساخن وصولًا إلى الطبق الرئيسي وهو الخيار ما بين نصف دجاجة مشوية على اللهب بصلصة البيري- بيري أو طبق تشيكن باترفلاي بنكهة البيري-بيري مع طبقين جانبيين بـ 79 ريال سعودي.

وبالإضافة إلى عرض الإفطار والسحور، تتضمن قائمة الطعام في ناندوز تركي سكوير كافة خيارات الوجبات المشوية على اللهب والمحضرة على الطريقة الأفرو-برتغالية والتي تحظى بشعبية كبيرة بين أهل الرياض على وجه الخصوص مثل لفائف الساندويتش، والبرغر، إلى جانب السلطات المتنوعة، بالإضافة إلى طبق الاشبيتادا الشهير المقدم على السيخ والمتوفر بعدة تتبيلات من صلصة البيري-بيري كالليمون والأعشاب، والنكهة الحارة المعتدلة، والحارة، والحارة جدًا.

وفي تعليق له، قال ريتشارد باركلي، المدير التنفيذي لدى فود مارك، ذراع الترفيه والتجزئة لدى مجموعة لاند مارك المالكة لسلسة مطاعم ناندوز في السعودية: “يتمتع سكان الرياض بذائقة جيدة للبيري-بيري، وقد كان افتتاح أول فرع (كازا) لناندوز في روبين بلازا الانطلاقة الأنجح لنا في السوق على مدى 30 عامًا من تاريخ العلامة.”

وأضاف: “مع التطور الدائم لثقافة الأكل في المطاعم، أصبح لزامًا علينا مواكبة عجلة التطور بتوسيع علامتنا. لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في فرعي شارع التحلية وروبين بلازا لذا ونحن نمضي قدمًا في خطة التوسع لعام 2018 ليس فقط في الرياض بل في جميع أنحاء المملكة.”

يعكس الفرع الجديد في تركي سكوير على شارع الأمير تركي الأول (تقاطع طريق مكّة المكرمة)، نمط علامة ناندوز المعتمد في الديكورات بحيث تم الحفاظ على إرث العلامة الأصلي آخذًا الضيوف إلى عالم نابض بالحياة بتأثيرات أفرو- برتغالية وبأسوب يناسب طابع المكان. وككل فرع لناندوز حول العالم، يتسم الفرع الجديد في تركي سكوير بديكور مميز مقدمًا لضيوفه تجربة متعددة الحواس لجعل الضيوف يشعرون بالراحة والبهجة.

yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500001 yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500002 yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500003

مطاعم

( شاروخان) دفعنا بالمطاعم الهندية نحو الفخامة والرقي لتناسب ذائقة المستهلك الراقي

Published

on

By

صرح رجل الاعمال رئيس مجلس ادارة مطاعم شاروخان المهندس عبداللاله القريشي عن توجههم لاقامة خيمة رمضانية في مطعم شاروخان لهذا العام بفرع حي الربيع تتسع لنحو ٢٠٠ شخص يوميا خلال شهر رمضان المقبل .
موكدا ان سمعة مطاعم شاروخان منذ افتتاحها في العاصمة الرياض عام ٢٠١٧ ومضى لها سبع سنوات في العاصمة الرياض لتكون عنوانا للاكل الهندي المتميز اضافة الى مجموعة من الاطباق والاصناف من مختلف المطابخ العالمية ونظرا لتميز طاقمه من طهاة وعاملين وادارة يتجاوز عددهم ٢٠٠ موظف والرقم في ازدياد، لعبت دورا كبيرا في رفع سقف التوقعات للمطاعم في السعودية بشكل عام وفي العاصمة الرياض بشكل خاص لتكون منبرا سياحيا وداعما للترفيه والسياحة وارضاء سكان العاصمة الرياض وزوارها من مختلف مناطق المملكة ومن خارجها خصوصا وان العاصمة الرياض اصبحت عاصمة عالمية يزورها السياح من مختلف بلدان العالم لذلك وجب علينا في مطاعمنا ان نتميز وان نكون المكان الثالث بعد المنزل والعمل لكل اسرة وكل سائح وكل وفد وضيوف يرغبون في تجربة شي فريد ويعلق بالذاكرة دون ان ينسى.
ولفت القريشي الى ان مطاعم شاروخان على مساحة ٢٠٠٠ متر في حي الربيع طريق الملك عبدالعزيز وحي قرطبة زارها اكثر من ٦ ملايين عميل يترددون على مطاعمنا لذلك نستعد حاليا لافتتاح فرعين اخرين خلال هذا العام ٢٠٢٤ م وفرع في دبي داون تاون مطلع العام المقبل ٢٠٢٥ م. و٢٥ فرعا حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.
واضاف القريشي ان خيمة شاروخان لهذا العام ستكون مختلفة وتعتبر بحكم الموقع المتميز الخيار الامثل للعائلات والافراد والشركات بحكم موقعنا المتميز والمذاق الرائع والخدمة الفريدة.
واشار القريشي الى اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن فريق شاروخان لنجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.
ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض وزوارها على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة وحرصنا في مطاعم شاروخان ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع لذلك نعتبر من اوائل المطاعم في السعودية التي ساهمت في رفع ذائقة المستهلك.

Continue Reading

مطاعم

What Happens When You Fancy Healthy Food but Still Want All the Flavor? You Head to Beirut Streets!

Published

on

By

Beirut Streets, the renowned Lebanese restaurant nestled in the heart of Al Barsha Dubai, invites food enthusiasts to embark on a culinary journey that celebrates health, flavor, and authenticity in the new year.
Renowned for its laid-back ambiance, super-friendly service, and an extensive menu inspired by the rich Lebanese culinary tradition, Beirut Streets aims to redefine healthy dining with a tantalizing selection of fresh, wholesome, and nourishing dishes.
As we usher in the new year, Beirut Streets is committed to providing a dining experience that caters to diverse tastes and dietary preferences. Whether guests are eager to incorporate vibrant veggies into their meals or indulge in lighter options, Beirut Streets has curated a menu that harmonizes delightful flavours with nutritional goodness.
Beirut Streets offers a delightful range of sumptuous salads, showcasing the freshest and tastiest vegetables. Life is too short for bland salads! There are lots of delicious options like tabbouleh, fattoush, halloumi and quinoa, roasted cauliflower, rocca and beetroot, and vegan kale salad.
Vegetarians will delight at the variety of incredible salads, falafel, hummus and zaatar selection, that never compromise on taste. For those seeking lighter options, Beirut Streets is famous for their grilled meat like chicken, tawouk, kafta, veal, and a mixed grill platter.
At Beirut Streets, the team believe that healthy food should never compromise on taste. If you’re embracing a healthier start to the new year, there’s no need to sacrifice the joy of delicious and flavorful meals. Whether enjoying a leisurely lunch or a delightful dinner, Beirut Streets promises a warm, welcoming and super nourishing culinary experience that celebrates the intersection of health and indulgence.
Location: B1, Al Barsha, opposite MOE. Parking available
Opening times: Daily | 8am – 2am
Instagram: https://www.instagram.com/beirutstreets.uae/
Reservations: Walk ins welcome

Continue Reading

مطاعم

(مطاعم السدة ) تحتفل بمرور ١٦ عاما على افتتاحها وتسعى لافتتاح ٢٠ فرعا بالمملكة

Published

on

By

احتفلت مطاعم السدة لتقديم الوجبات بمناسبة مرور ١٦ عاما على افتتاحها في المملكة العربية السعودية. جاء ذلك خلال حفل أقيم في مطاعم السدة في العاصمة الرياض في طريق الملك فهد بحي الملقا. حضره عدد من الشخصيات المؤثرة والاجتماعية وممثلي وسائل الإعلام بالعاصمة الرياض، يوم أمس الأول الاربعاء الموافق ٣ / ١ / ٢٠٢٤ م .
وقال المدير العام لشركة عمر بن عبدالعزيز الفراج للمحاماة والاستشارات القانونية الشركة المشرفة على تسيير ومتابعة الأعمال القانونية لمطاعم السدة لتقديم الوجبات الأستاذ / عمر الفراج: احتفال المطاعم بمناسبة مرور ١٦ عاما على افتتاحها يأتي لتتويج سيرة عطرة ومتزنة في مجال المطاعم الشعبية المتميزة والتي أصبحت واجهة حقيقية لزوار المملكة والسياح وكذلك المواطنين والمقيمين، بدأت مطاعم السدة في عام ٢٠٠٨ م من خلال فرع في شارع فلسطين في محافظة جدة، والآن لديها أربعة فروع في جدة وثلاثة في الرياض.
وكشف الفراج خلال حديثه لوسائل الإعلام أن المطاعم تسعى خلال الفترة المقبلة إلى افتتاح عشرين فرعا في مختلف مناطق المملكة وذلك لما تشهده مطاعم السدة من إقبال وقبول وانتشار واسع خصوصا وأن الأكل الشعبي السعودي أصبح من أهم مصادر السياحة وتفوقت في الآونة الأخيرة .
مؤكدا على أن الأكل الشعبي السعودي أصبح من أهم الخيارات للجميع صغارا وكبارا خصوصا زوار المملكة من مختلف دول العالم وتحديدا الزوار من دول الخليج العربي والشرق الأوسط.
لافتا إلى أن التنوع في الأكل الشعبي وكثرة الخيارات ولذة الأطباق وأصالة الأطعمة وفن التحضير ونظافة الأكل ورقابة الإعداد والتحضير، ساهمت في انتشاره بشكل واسع النطاق عالميا، وهذا ما جعلنا في مطاعم السدة نستعد لانطلاقه كبيرة وسريعة خلال الفترة المقبلة بإذن الله.
وكشف الفراج عن انزعاج المطاعم من تقليد اسمهم (السدة) وإيجاد أسماء مركبة وبتصاميم قريبة من شعار المطاعم ونحن قمنا بصفتنا الوكلاء القانونيين للمطاعم برفع ٢٢ بلاغا عن هذا التقليد للجهات المختصة، وتم كسب ١٧ قضية حتى الآن وتم إصدار أحكام عليهم من قبل الجهات المختصة.
ودعا الفراج الجميع إلى تجربة وتذوق أطباق السدة اللذيذة التي سوف تغيير مفهوم الأكل السعودي والشعبي وتنقله للعالمية من خلال الجودة والطعم والتميز الذي جعلها تتربع على عرش الأكل الشعبي في المملكة العربية السعودية.

Continue Reading
Advertisement

Trending