تcففرurs00010

مطعم أشاز يفتتح أول فرع له في السعودية

أعلن آشاز، المطعم العالمي المفضّل في الشرق الأوسط والمعروف بتقديم أشهى المأكولات الهندية، عن افتتاح أول فرع له في المملكة العربية السعودية وذلك في لو مول في مدينة جدة، ليقدم لزبائنه من محبي المأكولات الهندية تجربة فريدة من نوعها وتشكيلة من الأطباق التقليدية في قالب عصري مميز.

ويتميز تصميم المطعم الداخلي بألوانه المستوحاة من ألوان المجوهرات الهندية البراقة وبجدرانه المزينة بالزخارف الفنية التي تعكس الثقافة الهندية العريقة، مما يجعل منه المكان المناسب للاجتماع مع العائلة والأصدقاء خاصة في جلساته الخارجية المميزة أو الداخلية التي توفر جواً من الخصوصية.

وعلقت آشا بوسلي، المغنية الهندية المخضرمة والشريك المؤسس لمطعم آشاز، على الافتتاح قائلة: “يسعدني جداً أن ننقل تجربة مطبخنا الهندي المعاصر إلى السعودية، فالزبائن في السعودية ذوّاقين للمطابخ العالمية ويهمنا أن نقدم لهم خدمة متميزة ترضي أذواقهم”.

وتضمّ قائمة الطعام لدى آشاز أفضل ما في المطبخ الهندي من أطباق ومأكولات تجمع بين الطعام التقليدي من شمال غرب الهند، والأطباق الهندية المحضّرة على الطريقة المنزلية، والأطباق الهندية التقليدية المحضرة بنكهة جديدة ومبتكرة.

وقد حقق مطعم آشاز الذي يأخذ اسمه من شخصية أسطورة الغناء الهندية آشا بوسلي وشغفها بالطبخ نجاحًا باهرًا،  وبعد إطلاق أول فرع له في دبي، تطور إلى سلسلة من المطاعم الناجحة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وأصبح عنوانًا للخدمة الممتازة والمأكولات الشهية واستطاع المحافظة على تطوره ونموه المتزايد في كافة دول المنطقة.

انطلقت فكرة آشاز للتعبير عن حبّ آشا بوسلي للطبخ، وقامت على تقديم تجربة حصرية مع بعض من أطباقها المميزة. وقد اشتهرت بوسلي في العالم بغنائها الرائع وبكونها صاحبة أكبر عدد من الأغاني المسجّلة في تاريخ الموسيقى حسب كتاب غينيس للأرقام القياسية، لكنها عُرفت أيضا بمهارتها بالطهي وشغفها بتجربة وصفات جديدة ومبتكرة. وقد نالت وصفاتها تلك شهرة عالمية لا سيما بين مشاهير بوليوود الذين يشهدون أنهم يجدون في طعامها سحرًا رائعًا لا يقل عن سحر صوتها وغنائها.

لمعرفة المزيد عن مطعم آشاز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ashasrestaurants.com أو صفحته @AshasMiddleEast  على فيسبوك وإنستغرام.

تcففرurs00001 تcففرurs00002 تcففرurs00003 تcففرurs00004 تcففرurs00005 تcففرurs00006 تcففرurs00007 تcففرurs00008 تcففرurs00009 تcففرurs00011



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك