Connect with us

سياحة

قطر تفتح أبوابها أمام المسافرين الدوليين الحاصلين على “لقاح كورونا” كاملًا

Published

on

أعلنت  دولة قطر عن إعادة  فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) باللقاحات التي اعتمدتها وزارة الصحة العامة في دولة قطر، مع تطبيق مجموعة جديدة من التدابير المبسطة والمصممة لتسهيل تجربة السفر، إلى جانب الحفاظ على الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواصلة الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ودخلت الإجراءات الجديدة حيز التنفيذ في 12 يوليو الجاري، حيث سيسمح للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل باللقاحات المعتمدة داخل الدولة بزيارة قطر دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

كما ستسهل الإجراءات الجديدة على المواطنين والمقيمين في دولة قطر عملية السفر من وإلى الدولة، حيث يعفى الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل من الحجر الصحي عند عودتهم إلى دولة قطر. وسيُطلب من كافة القادمين، من المطعمين وغير المطعمين، إجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) في غضون 72 ساعة قبل وصولهم إلى دولة قطر.

ويتوجب على جميع المسافرين التحقق من شروط السفر التي يتم نشرها من قبل الدول التي ينوون التوجه اليها قبل السفر، إذ أن هذه الشروط قابلة للتغيير في أي وقت ودون إشعار مسبق.

ويتعين على كافة الزوار القادمين إلى دولة قطر، من مسافرين دوليين أو مواطنين أو مقيمين،  تسجيل بياناتهم وتحميل الشهادات المطلوبة  و- منها شهادة التطعيم، وإجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) ساري المفعول لرحلتهم، بالإضافة إلى البيانات الشخصية وذلك على موقع “احتراز” (www.ehteraz.gov.qa)

ويتعين على المسافرين الدوليين تقديم طلب الدخول إلى دولة قطر قبل الوصول إلى الدولة بمدة لا تقل عن ١٢ ساعة عبر موقع “احتراز”؛ لذلك ينبغي على كافة المسافرين تقديم طلبات الدخول فور حصولهم على الوثائق المطلوبة، لضمان سير رحلاتهم كما هو مخطط لها. كما يتوجب على شركات الطيران السماح فقط للمسافرين الذين يحملون تصريح سفر ساري المفعول لدخول دولة قطر، بالصعود على متن الطائرة من تاريخ سريان القرار المذكور في الأعلى.

ورغم الإجراءات المطبقة على المسافرين الراغبين في الحصول على تأشيرة زيارة لدخول دولة قطر من بلدان معينة، إلا أنه يمكن للزوار القادمين من أكثر من 80 دولة زيارة قطر باستخدام “تأشيرة عند الوصول” مجانًا. أما المسافرين القادمين من خارج قائمة هذه الدول فيتوجب عليهم الحصول على تأشيرة زيارة يتم التقديم عليها عبر: https://qatar.vfsevisa.com/Qatar-Online/QROnline/VisaCategoryAndPricingDetails/DisplayVisaCategoryAndPricingDetails/#no-back ومن ثم تقديم طلب الدخول إلى دولة قطر على موقع “Ehteraz”. وسيتعين على الزوار حيازة حجز فندقي  مؤكد لزيارة قطر.

 ولمعرفة المزيد عن الإجراءات الجديدة والإجراءات التي يتم استحداثها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة، www.moph.gov.qa.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على الزوار القادمين إلى دولة قطر تحميل تطبيق احتراز على هواتفهم الشخصية قبيل مغادرتهم من بلدانهم، على أن يتم تفعيل التطبيق من خلال رقم جوال قطري يتم الحصول عليه من منافذ إحدى الشركات المحلية (أوريدو أو فودافون) عند الوصول إلى مطار حمد الدولي، وذلك ليتمكن الزوار من الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات العامة في الدولة مثل زيارة مراكز التسوق والمطاعم والمتاحف أو استخدام سيارات الأجرة أو وسائل النقل العام وغيرها.

ومنذ أكثر من عام، أطلقت قطر للسياحة (المجلس الوطني للسياحة سابقًا) بالتعاون مع وزارة الصحة العامة برنامج “قطر نظيفة” في قطاع الضيافة لضمان تجربة سياحية آمنة للزوار خلال فترة تواجدهم في دولة قطر. ومع ذلك، تنصح وزارة الصحة العامة كافة الزوار بالاستمرار في اتباع تدابير الوقاية أثناء سفرهم والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية بما في ذلك ارتداء الكمامات التي تعتبر إلزامية في دولة قطر (في الأماكن المغلقة والعامة في جميع الأوقات)، وتجنب الأماكن المزدحمة، وتعقيم اليدين بانتظام.

وتتطلع قطر للسياحة، لاستقبال الزوار الدوليين وتوفير رحلة سفر آمنة لهم مع تقديم أفضل التجارب السياحية في الدولة ، في الوقت الذي تستعد فيه دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

فنادق

هل خططتم لإجازة الصيف؟ إليكم ١٠ أسباب للإقامة في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

Published

on

By

مع حلول فصل الصيف في المدينة التي لا تنام، تستعد القاهرة لاستقبال زوارها مع أشعة الشمس الذهبية التي تنعكس على صفحة مياه النيل خلال النهار، وأجوائها النابضة بالحياة بين الأزقة والمقاهي الشعبية التي تمتلئ بمحبي السهر خلال الليل، وكل ذلك على بعد خطوات من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا الذي يشكل البداية الأمثل للانطلاق في رحلة اكتشاف مدينة القاهرة النابضة بالحياه.

كما أطلق الفندق عروضه المتميزة إحتفالا بفصل الصيف حيث تحلو الإقامة في القاهرة مع خصم ١٥% على أسعار الغُرف عند الإقامة في الفندق لمدة ليلتين أو أكثر. كما يمكن الحصول علي الليلة الخامسة مجانا عند حجز أربعة ليالي متتالية.

كما يقدم فورسيزونز نايل بلازا للضيوف المساعدة في التخطيط لزيارة معالم مدينة القاهرة الأثرية والتاريخية والفنية عن طريق فريق الكونسيرج المتخصص من ذوي الخبرة لاستكشاف سحر القاهرة وأجوائها النابضة بالحياة.

• خان الخليلي.. سوق عريق يعود إلى١٠٠٠ عام

قليلة هي الأماكن في مدينة القاهرة التي تضاهي روعة وجمال خان الخليلي، وخصوصاً خلال المساء عندما يتزين بالأضواء والمصابيح الملونة بأكمله. ينصح فريق الكونسيرج بزيارة السوق الذي يُعتبر جوهرة القاهرة، وخصوصاً مقهى ومطعم  نجيب محفوظ الذي يشتهر بتقديم أشهى الأكلات المصرية على ألحان الموسيقى الشرقية.

• ليالي القاهرة الساحرة في مطعم بولونا

في أجواء نابضة بالحياة وتصميم فني عصري على ضفاف نهر النيل الخالد يقع مطعم بولونا داخل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ويعتبر الوجهة الاستثنائية لمطبخ البحر المتوسط المميز، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية والموسيقى، ويُقدم مزيجًا من فنون الطبخ وروعة المذاق، للاستمتاع بأشهى المأكولات وألذ المشروبات في أحضان القاهرة وأجوائها الليلية المثيرة.

• رحلة في قصور القاهرة الملكية

تقدم القاهرة لضيوفها الكثير من الأماكن تعود بهم إلى عصور الفخامة؛ مثل قصر الأميرة عائشة فهمي وقصر المنيل وقصر الأمير طاز وقصر عابدين وغيرها من القصور التي تعكس فن العمارة العريق لمدينة القاهرة، وتروي قصصاً رائعة عن تاريخ المدينة الحديث.

• الاستمتاع بثلاثة أحواض سباحة تحت سماء القاهرة

تُعد ساعات الصباح الطويلة من أجمل الأشياء في مدينة القاهرة؛ ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس عند أحواض السباحة الثلاثة بالفندق، وتناول نكهات متنوعة من الكوكتيلات المبتكرة والطازجة التي تجدد الانتعاش.

• السبا في فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سواء كان الضيوف من محبي الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو يفضلون التعرف على بعض أسرار الجمال الفرعوني الذي يعيد الحيوية والنضارة، فإن الفندق يقدم واحة من الهدوء والاسترخاء مع السبا الذي يوفر علاجات متنوعة تناسب مختلف تطلعاتهم.

• زيارة تاريخية بين ملوك الفراعنة في المتحف المصري

يضم المتحف المصري المكون من ١٠٧ قاعات المجموعة الأوسع من الآثار الفرعونية القديمة، إذ يعرض ١٦٠ ألف قطعة أثرية تعود إلى الحضارة الفرعونية منذ ٥٠٠٠ عاما.

  • ثماني من أشهى المطابخ العالمية تحت سقف واحد

 انطلق في رحلة جريئة في عالم المأكولات حيث النكهات المختلفة من حول العالم في مجموعة مطاعم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ابتداءً من مطعم 8 الذي يقدم تشكيلة أصيلة من الأطباق الصينية وصولاً إلى أكلات مطبخ البحر المتوسط التي لا تُقاوم في مطعم بولونا النابض بالحياة، والأكلات المصرية الأصيلة في مطعم زيتوني، تدعوكم مَطاعم الفندق الثمانية للاستمتاع بما تُقدّمه مع إطلالات بانورامية ساحرة على نهر النيل.

• نزهة نيلية عند غروب الشمس

لا تكتمل زيارة القاهرة إلا مع رحلة نيلية على متن فلوكة شراعية تحاكي القوارب التي صممها الفراعنة منذ آلاف السنين، حيث سيستمتع الضيوف بنزهة عبر نهر النيل وهم يرتشفون الشاي بالنعناع ويشاهدون أجمل المعالم البارزة لمدينة القاهرة، وكل ذلك على بعد خطوات فقط من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.

• التزلج خلال الصيف في قلب القاهرة

صحيح أن فصل الصيف قد حل في القاهرة، لكن ذلك لا يعني أنه من غير الممكن التزلج على الجليد. تقدم القاهرة أول منتجع داخلي للتزلج في إفريقيا في سكي مصر الذي يحتوي على أكثر من ٧ آلاف طن من الثلج والألعاب المشوقة مثل التزلج على المنحدرات الثلجية التي تناسب جميع الأعمار.

  • استكشف معالم القاهرة دون مغادرة غرفتك

استمتع بمشاهدة معالم القاهرة من شرفة غرفتك الخاصة بفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. رؤية بانورامية خلابة لمدينة القاهرة، حيث القلعة والأهرامات وبرج القاهرة تلوح في الأفق لترحب بك علي ضفاف النيل في قلب القاهرة النابض بالحياة.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة التي يمكن القيام بها في القاهرة خلال فصل الصيف، يمكن التواصل مع الفندق على reservations.cai@fourseasons.com أو ٠٠٢٠٢٢٧٩١٧٠٠٠  

Continue Reading

فنادق

استمتع بأمسيات ممتعة بجانب حوض السباحه في لاونج الجديد “البلكون” في فندق فور سيزونز الرياض

Published

on

By

يعلن فندق فورسيزونز الرياض ، الفندق الفريد من نوعه الحائز على جوائز، والذي يقع في مكان مثالي في قلب الرياض ، عن افتتاح أحدث تجربة طعام لديه وهي لاونج أنيق “البلكون” مع الأكل المميز في الهواء الطلق بجانب المسبح.

يقع البلكون في الطابق الأول من برج المملكة الشهير، مما يجعل الضيوف يستمتعون بعيدًا عن ضجيج المدينة المزدحمة بفضل الأجواء المفعمة بالحيوية ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الى جانب المشروبات.

يعدَ البلكون مكان مثالي للاسترخاء والحديث مع الأصدقاء أثناء الاستمتاع بالوجبات اللذيذه والمشروبات المنعشه وقت الغروب أوخلال فترة الليل. يمكن لضيوف البلكون الاختيار من قائمة الطعام الشهيه بما في ذلك المزة اللذيذة وشاورما الدجاج الصغيرة وسلايدر اللحم البقري والحلويات المتنوعه مثل مهلبية ماء الورد و “بانا كوتا” بنكهة المانجو و جوز الهند.

إذا كانت هذه الأجواء تبدو مثالية لك للإسترخاء في نهاية يومك أو في بداية عطلة نهاية الأسبوع ، فتأكد من زيارة البلكون. للحجز يرجى الاتصال غلى 2115500-11-966+.

Continue Reading

سياحة

فورسيزونز تكشف عن رحلاتٍ إضافية في 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة من أبرزها رحلة “اكتشاف المجهول” لاستكشاف أنتاركتيكا وماتشو بيتشو وغيرها

Published

on

By

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن تسيير رحلاتٍ جديدةٍ بالكامل عبر طيرانها الخاص ضمن برنامج “اكتشاف المجهول” خلال العام 2022، والمخصصة لنخبة المسافرين المتطلعين للحصول على تجربة استكشاف عجائب أنتاركتيكا، وبهاء ماتشو بيتشو، والمسيرة الفنية المزدهر لبوغوتا، والنكهات النابضة بالحياة لبوينس آيرس، كما أعلنت عن عودة رحلة عالم المغامرات الشهيرة.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “في أواخر العام الماضي، أعلنا عن ثلاث رحلاتٍ مذهلة لعام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، وقد أذهلنا الطلب الكبير عليها، وحققنا مبيعاتٍ قياسيةٍ، وباتت لدينا قوائم انتظار طويلة، وذلك في إشارةٍ إلى زيادة الطلب على السفر، حيث نلمس استعداداً أكبر لدى نخبة المسافرين الآن للقيام بالرحلات التي طالما تطلعوا إليها إلى مناطق نائيةٍ وجذابة تعوض انتظارهم خلال الفترة الماضية. ولتلبية هذا الطلب، عمدنا إلى تقديم ​​فرصتين إضافيتين لاستكشاف وجهاتٍ جديدةٍ وبعيدة مع خدمة فورسيزونز الأسطورية في الجو .

وصرح كليرك: “نحن ندرك تماماً بأنّ المسافرين يبحثون عن خدمةٍ سلسة تعطي الأولوية لصحتهم وسلامتهم، بقدر أهمية الوجهات والتجارب المذهلة التي بانتظارهم، حيث توفر طائرة فورسيزونز الخاصة الأفضل للجميع. من الإقلاع إلى الهبوط وفي كل وجهةٍ بينهما، نلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة لنتيح لضيوفنا الاستمتاع بعجائب السفر بأسلوبٍ فريدٍ ومميزٍ، مع مراعاة أقصى مستويات الراحة والمتعة.”

ومن خلال الرحلات الجديدة التي يتم تنسيقها بدقةٍ وعنايةٍ، ينتظر أن يحصل الضيوف على مغامرة فريدة من نوعها، ضمن تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة، والتي تتيح للمسافرين زيارة الوجهات التي طالما تمنوا السفر إليها، والابتعاد عن ضغوط الرحلات التجارية المتعددة، ومحطات التوقف والتأخيرات المختلفة.

“اكتشاف المجهول” رحلةٌ استكشافيةٌ جديدة بالكامل مدتها 21 يومًا وتضم ​​سبع وجهاتٍ مذهلة

اكتشاف المجهول – من 28 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 – نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية – شبه جزيرة باباجايو، كوستاريكا – ماتشو بيتشو، بيرو – بوينس آيرس، الأرجنتين – أنتاركتيكا – بوغوتا، كولومبيا – جزيرة باراديس، جزر الباهاماس.

 تبدأ الرحلة في Big Easy (نيو أورلينز) حيث يستمتع الضيوف بالكوكتيلات الترحيبية، والعشاء في فندق فورسيزونز نيو أورلينز، وهو واحةٌ من فئة خمس نجوم على ضفاف نهر ميسيسيبي. ويمكن للواصلين  في وقت مبكر استكشاف المدينة الفريدة من نوعها التي تشتهر بموسيقى الجاز الحية والمأكولات الكريولية الحارة والمهرجانات المتنوعة. المحطة التالية هي كوستاريكا تلك الوجهة الهادئة التي تمتاز بشواطئها الذهبية، وغاباتها الاستوائية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في شبه جزيرة باباجايو على خط الانزلاق بالحبل الممتع، أو الاستمتاع في ملعب الجولف للبطولات الذي صممه أرنولد بالمر، أو تأمل النجوم في السماء الجنوبية من خلال التلسكوب الواسع الموجه عبر نظام GPS، وهم يستمتعون بالمشروبات والمأكولات المتنوعة في منتجع فورسيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة  باباغايو

من كوستاريكا، سيغامر الضيوف عبر المرتفعات البيروفية إلى كوسكو، والوادي المقدس للإنكا، وركوب قطار خاص إلى ماتشو بيتشو، التي تحتضن أحد جواهر التراث العالمي، وتشهد على إمبراطورية الإنكا القديمة. ويمكن للمسافرين زيارة مدينة كوسكو التاريخية لاستكشاف ثروة من المواقع الأثرية والعمارة الاستعمارية الإسبانية. وفي الأرجنتين، سيقيم الضيوف في فندق فورسيزونز بوينس أيرس، للاستمتاع برحلة ليومٍ واحدٍ إلى شلالات إجوازو، إحدى أروع المناظر الطبيعية في البلاد، والتي سميت على اسم المكان الذي ينحدر فيه نهر إجوازو فوق حمم بركانية و 275 شلالًا مترابطًا. يمكن لعشاق الموسيقى القيام بجولة خاصة وراء الكواليس في دار الأوبرا الرائعة في بوينس آيرس، والتي تعتبر من الناحية الصوتية من بين أفضل خمسة أماكن للحفلات الموسيقية في العالم.

ولأول مرة على الإطلاق، ستقوم طائرة فورسيزونز الخاصة بالسفر إلى القارة القطبية الجنوبية الواقعة في أقصى جنوب الكرة الأرضية، حيث سيحلّق الضيوف فوق ممر دريك المخيف على متن طائرة مستأجرة، ليهبطوا في جزيرة الملك جورج قبل ركوب سفينة قطبية فاخرة لمدة أربع ليال بينما يشرعون في رحلة استكشافية لا تُنسى إلى القارة السابعة. أثناء الاستمتاع بخدمة فورسيزونز السلسة في واحدة من أكثر المواقع النائية على وجه الأرض، ستسمح الرحلات اليومية للضيوف بمراقبة الحياة البرية الرائعة والاستمتاع بمناظر الخلجان ذات الجبال الجليدية المتناثرة والأنهار الجليدية الزرقاء الرائعة والمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج.

بعد ذلك، في العاصمة الكولومبية النابضة بالحياة، سيقوم فنانٌ محليٌ بإرشاد الضيوف عبر المعارض التقليدية والأخرى الخارجية، والأحياء المليئة بفن الشارع الحيوي قبل حضور حفل موسيقي خاص من أوركسترا بوغوتا الفيلهارمونية المشهورة عالميًا، وهي الأوركسترا السيمفونية الوطنية لكولومبيا.

يوفّر فندق فورسيزونز بوغوتا قاعدة ترحيب بالعودة في منطقة زونا روزا الحيوية النابضة بالحياة مع البوتيكات الراقية والمطاعم الشهيرة. وسيكون  منتجع ذا أوشن كلوب جزر البهاما من فورسيزونز، الموقع الكاريبي الأسطوري النائي، المحطة الأخيرة لرحلة لا تُنسى، حيث سيستمتع الضيوف بجمال جزر الباهاماس المشمسة، أو الاسترخاء على شاطئ الرمال البيضاء الخاص النقي، أو الحصول على علاج استرخائي في المنتجع الصحي الخاص المصمّم على الطراز البالي قبل حضور عشاء الوداع.

استجابة لرغبات الضيوف: عودة رحلة “عالم المغامرات” عبر أربع قارات

 عالم المغامرات 2022 – 3 إلى 26 مايو 2022 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – بالي، إندونيسيا – سيشيل – رواندا – مراكش، المغرب – بوغوتا، كولومبيا – جزر غالاباغوس – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية.

 ستعود رحلة عالم المغامرات الاستكشافية المفضلة في عام 2022، وستقدّم جولة في ثماني دول على مدار 24 يومًا لرحلة حول العالم لا مثيل لها. ففي سيشيل، سيقوم خبير اليوغا بإرشاد الضيوف في أمسية تأملية مع منظر مذهل لغروب الشمس فوق خليج بيتيت آنس في الخلفية. وفي رواندا، سيتأمل الضيوف الغوريلا الجبلية في بيئتها الطبيعية مشياً على الأقدام في غابات الخيزران الخصبة في حديقة البراكين الوطنية. أمّا في جزر غالاباغوس، فسيقضي الضيوف ثلاث ليالٍ لا تُنسى على متن سفينة خاصة لاستكشاف الأرخبيل الفريد من نوعه. وفي اليابان، يمكن للمسافرين استكشاف معابد كيوتو الهادئة والمزارات الملوّنة والحدائق الرائعة، بينما تتوفّر في مراكش عدد لا يحصى من المناظر والأصوات والنكهات.

رحلات اكتشاف المجهول وعالم المغامرات 2022 تضاف إلى ثلاث رحلاتٍ بالطائرات الخاصة مباعة، تشمل  عجائب أفريقيا African Wonders ، وهي رحلة مناسبة للعائلات مدتها 13 يومًا مصمّمة للمسافرين من جميع الأعمار، وTimeless Encounters ” لقاءات خالدة وهي رحلة لمدة 24 يومًا لاستكشاف مراكز المدن النابضة بالحياة والجزر الهادئة، ورحلة استكشاف في أعماق التاريخAncient Explorer، وهي رحلة حول العالم مدتها 24 يومًا.

طائرة فور سيزونز الخاصة الجديدة كلياً

سيتم تسيير كافة رحلات عام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، وهي من طراز إيرباص A321neo-LR ، وستوفر تجربة طيران مُحسّنة وثرية وتفاعلية بتصميمها الدقيق، والمدروس المستوحى من أسلوب فورسيزونز الخاص. تمّ تخصيص طائرة الجديدة بالكامل وفقًا لمعايير فورسيزونز، مضافاً إليها عدداً من الأفكار والملاحظات التي قدمها الضيوف خلال رحلاتهم السابقة. تمّ تصميم المقصورة الأوسع والأطول في فئتها لتتّسع 48 مقعدًا بهدف توفير المزيد من الراحة مع أكبر مساحة ممكنة للضيوف لكي يتنقلوا، وكأنّهم في منزلهم.

أما فريق علاقات الضيوف الذي يتوقّع كافة التفاصيل، ويركز على خدمة كل مسافرٍ على حدة، بدءاً من الاستفسار الأولي حتى عودتهم بأمان إلى البلاد. وتضم طائرة فورسيزونز الخاصة، طاقم ضيافةٍ مدربٍ بالكامل، ويتضمن موظف الكونسيرج المخصّص، والشيف التنفيذي، وطبيب الرحلات. وأثناء زيارة الوجهات البعيدة، سيقيم الضيوف في أماكن فاخرة يختارها فريق فورسيزونز.

السلامة أولاً

مع استمرار تطوّر الظروف الحالية، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال التي ترافق السفر مع فورسيزونز. بالشراكة مع TCS World Travel وبالتوافق مع برنامج  فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز . وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب و موظف  فورسيزونز ولأعضاء طاقم الرحلة  قبل الشروع في  كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق  الضيوف  طوال الرحلة .

معلومات الحجز

ندعو المسافرين المهتمين بخوض مغامرة العمر الفاخرة للحجز بالنقر هنا لإلقاء نظرة للتعرف على الرحلات الحصرية المعروضة في بعض الوجهات الأكثر جاذبية في العالم.

يمكن للضيوف الذين يحجزون رحلة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الاستفادة من خيارات الإلغاء المرنة. * تطبّق الشروط – للاستفسارات ومزيدٍ من التفاصيل، يرجى التواصل معنا عبر fourseasonsjet@fourseasons.com

 

Continue Reading
Advertisement

Trending