Connect with us

سياحة

فورسيزونز تكشف عن رحلاتٍ إضافية في 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة من أبرزها رحلة “اكتشاف المجهول” لاستكشاف أنتاركتيكا وماتشو بيتشو وغيرها

Published

on

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن تسيير رحلاتٍ جديدةٍ بالكامل عبر طيرانها الخاص ضمن برنامج “اكتشاف المجهول” خلال العام 2022، والمخصصة لنخبة المسافرين المتطلعين للحصول على تجربة استكشاف عجائب أنتاركتيكا، وبهاء ماتشو بيتشو، والمسيرة الفنية المزدهر لبوغوتا، والنكهات النابضة بالحياة لبوينس آيرس، كما أعلنت عن عودة رحلة عالم المغامرات الشهيرة.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “في أواخر العام الماضي، أعلنا عن ثلاث رحلاتٍ مذهلة لعام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، وقد أذهلنا الطلب الكبير عليها، وحققنا مبيعاتٍ قياسيةٍ، وباتت لدينا قوائم انتظار طويلة، وذلك في إشارةٍ إلى زيادة الطلب على السفر، حيث نلمس استعداداً أكبر لدى نخبة المسافرين الآن للقيام بالرحلات التي طالما تطلعوا إليها إلى مناطق نائيةٍ وجذابة تعوض انتظارهم خلال الفترة الماضية. ولتلبية هذا الطلب، عمدنا إلى تقديم ​​فرصتين إضافيتين لاستكشاف وجهاتٍ جديدةٍ وبعيدة مع خدمة فورسيزونز الأسطورية في الجو .

وصرح كليرك: “نحن ندرك تماماً بأنّ المسافرين يبحثون عن خدمةٍ سلسة تعطي الأولوية لصحتهم وسلامتهم، بقدر أهمية الوجهات والتجارب المذهلة التي بانتظارهم، حيث توفر طائرة فورسيزونز الخاصة الأفضل للجميع. من الإقلاع إلى الهبوط وفي كل وجهةٍ بينهما، نلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة لنتيح لضيوفنا الاستمتاع بعجائب السفر بأسلوبٍ فريدٍ ومميزٍ، مع مراعاة أقصى مستويات الراحة والمتعة.”

ومن خلال الرحلات الجديدة التي يتم تنسيقها بدقةٍ وعنايةٍ، ينتظر أن يحصل الضيوف على مغامرة فريدة من نوعها، ضمن تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة، والتي تتيح للمسافرين زيارة الوجهات التي طالما تمنوا السفر إليها، والابتعاد عن ضغوط الرحلات التجارية المتعددة، ومحطات التوقف والتأخيرات المختلفة.

“اكتشاف المجهول” رحلةٌ استكشافيةٌ جديدة بالكامل مدتها 21 يومًا وتضم ​​سبع وجهاتٍ مذهلة

اكتشاف المجهول – من 28 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 – نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية – شبه جزيرة باباجايو، كوستاريكا – ماتشو بيتشو، بيرو – بوينس آيرس، الأرجنتين – أنتاركتيكا – بوغوتا، كولومبيا – جزيرة باراديس، جزر الباهاماس.

 تبدأ الرحلة في Big Easy (نيو أورلينز) حيث يستمتع الضيوف بالكوكتيلات الترحيبية، والعشاء في فندق فورسيزونز نيو أورلينز، وهو واحةٌ من فئة خمس نجوم على ضفاف نهر ميسيسيبي. ويمكن للواصلين  في وقت مبكر استكشاف المدينة الفريدة من نوعها التي تشتهر بموسيقى الجاز الحية والمأكولات الكريولية الحارة والمهرجانات المتنوعة. المحطة التالية هي كوستاريكا تلك الوجهة الهادئة التي تمتاز بشواطئها الذهبية، وغاباتها الاستوائية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في شبه جزيرة باباجايو على خط الانزلاق بالحبل الممتع، أو الاستمتاع في ملعب الجولف للبطولات الذي صممه أرنولد بالمر، أو تأمل النجوم في السماء الجنوبية من خلال التلسكوب الواسع الموجه عبر نظام GPS، وهم يستمتعون بالمشروبات والمأكولات المتنوعة في منتجع فورسيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة  باباغايو

من كوستاريكا، سيغامر الضيوف عبر المرتفعات البيروفية إلى كوسكو، والوادي المقدس للإنكا، وركوب قطار خاص إلى ماتشو بيتشو، التي تحتضن أحد جواهر التراث العالمي، وتشهد على إمبراطورية الإنكا القديمة. ويمكن للمسافرين زيارة مدينة كوسكو التاريخية لاستكشاف ثروة من المواقع الأثرية والعمارة الاستعمارية الإسبانية. وفي الأرجنتين، سيقيم الضيوف في فندق فورسيزونز بوينس أيرس، للاستمتاع برحلة ليومٍ واحدٍ إلى شلالات إجوازو، إحدى أروع المناظر الطبيعية في البلاد، والتي سميت على اسم المكان الذي ينحدر فيه نهر إجوازو فوق حمم بركانية و 275 شلالًا مترابطًا. يمكن لعشاق الموسيقى القيام بجولة خاصة وراء الكواليس في دار الأوبرا الرائعة في بوينس آيرس، والتي تعتبر من الناحية الصوتية من بين أفضل خمسة أماكن للحفلات الموسيقية في العالم.

ولأول مرة على الإطلاق، ستقوم طائرة فورسيزونز الخاصة بالسفر إلى القارة القطبية الجنوبية الواقعة في أقصى جنوب الكرة الأرضية، حيث سيحلّق الضيوف فوق ممر دريك المخيف على متن طائرة مستأجرة، ليهبطوا في جزيرة الملك جورج قبل ركوب سفينة قطبية فاخرة لمدة أربع ليال بينما يشرعون في رحلة استكشافية لا تُنسى إلى القارة السابعة. أثناء الاستمتاع بخدمة فورسيزونز السلسة في واحدة من أكثر المواقع النائية على وجه الأرض، ستسمح الرحلات اليومية للضيوف بمراقبة الحياة البرية الرائعة والاستمتاع بمناظر الخلجان ذات الجبال الجليدية المتناثرة والأنهار الجليدية الزرقاء الرائعة والمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج.

بعد ذلك، في العاصمة الكولومبية النابضة بالحياة، سيقوم فنانٌ محليٌ بإرشاد الضيوف عبر المعارض التقليدية والأخرى الخارجية، والأحياء المليئة بفن الشارع الحيوي قبل حضور حفل موسيقي خاص من أوركسترا بوغوتا الفيلهارمونية المشهورة عالميًا، وهي الأوركسترا السيمفونية الوطنية لكولومبيا.

يوفّر فندق فورسيزونز بوغوتا قاعدة ترحيب بالعودة في منطقة زونا روزا الحيوية النابضة بالحياة مع البوتيكات الراقية والمطاعم الشهيرة. وسيكون  منتجع ذا أوشن كلوب جزر البهاما من فورسيزونز، الموقع الكاريبي الأسطوري النائي، المحطة الأخيرة لرحلة لا تُنسى، حيث سيستمتع الضيوف بجمال جزر الباهاماس المشمسة، أو الاسترخاء على شاطئ الرمال البيضاء الخاص النقي، أو الحصول على علاج استرخائي في المنتجع الصحي الخاص المصمّم على الطراز البالي قبل حضور عشاء الوداع.

استجابة لرغبات الضيوف: عودة رحلة “عالم المغامرات” عبر أربع قارات

 عالم المغامرات 2022 – 3 إلى 26 مايو 2022 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – بالي، إندونيسيا – سيشيل – رواندا – مراكش، المغرب – بوغوتا، كولومبيا – جزر غالاباغوس – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية.

 ستعود رحلة عالم المغامرات الاستكشافية المفضلة في عام 2022، وستقدّم جولة في ثماني دول على مدار 24 يومًا لرحلة حول العالم لا مثيل لها. ففي سيشيل، سيقوم خبير اليوغا بإرشاد الضيوف في أمسية تأملية مع منظر مذهل لغروب الشمس فوق خليج بيتيت آنس في الخلفية. وفي رواندا، سيتأمل الضيوف الغوريلا الجبلية في بيئتها الطبيعية مشياً على الأقدام في غابات الخيزران الخصبة في حديقة البراكين الوطنية. أمّا في جزر غالاباغوس، فسيقضي الضيوف ثلاث ليالٍ لا تُنسى على متن سفينة خاصة لاستكشاف الأرخبيل الفريد من نوعه. وفي اليابان، يمكن للمسافرين استكشاف معابد كيوتو الهادئة والمزارات الملوّنة والحدائق الرائعة، بينما تتوفّر في مراكش عدد لا يحصى من المناظر والأصوات والنكهات.

رحلات اكتشاف المجهول وعالم المغامرات 2022 تضاف إلى ثلاث رحلاتٍ بالطائرات الخاصة مباعة، تشمل  عجائب أفريقيا African Wonders ، وهي رحلة مناسبة للعائلات مدتها 13 يومًا مصمّمة للمسافرين من جميع الأعمار، وTimeless Encounters ” لقاءات خالدة وهي رحلة لمدة 24 يومًا لاستكشاف مراكز المدن النابضة بالحياة والجزر الهادئة، ورحلة استكشاف في أعماق التاريخAncient Explorer، وهي رحلة حول العالم مدتها 24 يومًا.

طائرة فور سيزونز الخاصة الجديدة كلياً

سيتم تسيير كافة رحلات عام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، وهي من طراز إيرباص A321neo-LR ، وستوفر تجربة طيران مُحسّنة وثرية وتفاعلية بتصميمها الدقيق، والمدروس المستوحى من أسلوب فورسيزونز الخاص. تمّ تخصيص طائرة الجديدة بالكامل وفقًا لمعايير فورسيزونز، مضافاً إليها عدداً من الأفكار والملاحظات التي قدمها الضيوف خلال رحلاتهم السابقة. تمّ تصميم المقصورة الأوسع والأطول في فئتها لتتّسع 48 مقعدًا بهدف توفير المزيد من الراحة مع أكبر مساحة ممكنة للضيوف لكي يتنقلوا، وكأنّهم في منزلهم.

أما فريق علاقات الضيوف الذي يتوقّع كافة التفاصيل، ويركز على خدمة كل مسافرٍ على حدة، بدءاً من الاستفسار الأولي حتى عودتهم بأمان إلى البلاد. وتضم طائرة فورسيزونز الخاصة، طاقم ضيافةٍ مدربٍ بالكامل، ويتضمن موظف الكونسيرج المخصّص، والشيف التنفيذي، وطبيب الرحلات. وأثناء زيارة الوجهات البعيدة، سيقيم الضيوف في أماكن فاخرة يختارها فريق فورسيزونز.

السلامة أولاً

مع استمرار تطوّر الظروف الحالية، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال التي ترافق السفر مع فورسيزونز. بالشراكة مع TCS World Travel وبالتوافق مع برنامج  فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز . وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب و موظف  فورسيزونز ولأعضاء طاقم الرحلة  قبل الشروع في  كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق  الضيوف  طوال الرحلة .

معلومات الحجز

ندعو المسافرين المهتمين بخوض مغامرة العمر الفاخرة للحجز بالنقر هنا لإلقاء نظرة للتعرف على الرحلات الحصرية المعروضة في بعض الوجهات الأكثر جاذبية في العالم.

يمكن للضيوف الذين يحجزون رحلة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الاستفادة من خيارات الإلغاء المرنة. * تطبّق الشروط – للاستفسارات ومزيدٍ من التفاصيل، يرجى التواصل معنا عبر fourseasonsjet@fourseasons.com

 

فنادق

مجموعة فنادق راديسون تسجّل عاماً قياسياً في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث وقّعت اتفاقيات لتشييد أكثر من 20 فندقاً و4 آلاف غرفة حتى الآن

Published

on

By

يسرّ مجموعة فنادق راديسون، وهي إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في العالم، الإعلان عن تسجيل عام قياسي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تُعتبر أسرع المناطق نمواً، حيث وقّعت المجموعة 21 اتفاقية وافتتحت 7 فنادق حتى الآن. تشمل حملة التوسّع الإعلان عن ثمانية فنادق في المغرب، والدخول إلى مشروع ذاخر مكة مع ما يقارب ألف غرفة، وإطلاق علامة راديسون إنديفدجوالز في كلّ من الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد كان هذا العام حافلاً بالإنجازات التي حققتها المجموعة، بدءاً من افتتاح فندق راديسون الأول في دبي، مروراً بتشييد فندق راديسون ريد الثاني في جنوب أفريقيا، وصولاً إلى بناء العديد من المنتجعات التي تنضوي تحت راية راديسون بلو.

تتطلّع مجموعة فنادق راديسون إلى المستقبل بنظرة تفاؤل وتتأمّل استعادة نشاطها التجاري خلال الربع الأخير من العام 2021، إذ من المتوقّع أن توقّع المزيد من الاتفاقيات لبناء الفنادق وأن تفتتح سبع فنادق أخرى في وجهات تشمل الإمارات العربية المتحدة ومدغشقر والمملكة العربية السعودية قبل نهاية العام

إنّ عملية التوسّع الهائلة التي تقوم بها المجموعة تضعها على المسار الصحيح لتضم محفظتها في الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من 250 فندقاً بحلول العام 2025، نظراً إلى وجود أكثر من 100 فندق قائم حالياً و70 فندقاً قيد التطوير في جميع أنحاء المنطقة. ومن الواضح أنّ تحقيق النمو في الأسواق الرئيسية، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر وجنوب أفريقيا، يتصدّر قائمة أولويات مجموعة فنادق راديسون.

الشرق الأوسط

تمتلك مجموعة فنادق راديسون 75 فندقاً قائماً وقيد التطوير في منطقة الشرق الأوسط التي ما زالت تشكّل محوراً رئيسياً للاستراتيجية العالمية التي تتبعها المجموعة وتسعى من خلالها إلى ضم 100 فندق إلى محفظتها بحلول العام 2025، إذ من شأن هذه المنطقة أن ترسّخ مكانة راديسون كمجموعة رائدة عالمياً في جميع أنحاء المنطقة. وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، صبّت المجموعة جام تركيزها على تعزيز حضورها في جميع أنحاء المملكة وعبر جميع القطاعات بدءاً من المنتجعات مروراً بالفنادق في المدن وصولاً إلى الشقق الفندقية وخيارات تحويل الضيوف إلى عملاء أوفياء.

بصفتها العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة العربية السعودية، تُعتبَر الرياض أكبر مدينة وتبقى وجهةً استراتيجيةً لتوسّع المجموعة. وقد تم توقيع اتفاقية مؤخراً لتدشين منتجع راديسون بلو، الرياض هيلز إطلالات ومنتجع راديسون بلو، الرياض هيلز شلالة، تماشياً مع طموح المجموعة التي تهدف إلى توفير تجارب استثنائية ومعاصرة في هذا السوق.

يتعزّز حضور المجموعة في المملكة من خلال العلامات التابعة لها وهي راديسون بلو، وبارك إن باي راديسون وراديسون إنديفدجوالز، بفضل افتتاح ثلاثة فنادق جديدة هي فندق ڤيڤيد جدة الذي ينضوي تحت راية راديسون إنديفدجوالز، وفندق راديسون بلو، جدة الحمراء وبارك إن باي راديسون جدّة الحمراء والتي من المتوقع افتتاحها كلها في العام 2022، ما من شأنه أن يُضاعف عدد ممتلكات المجموعة في جدّة عبر إضافة 625 غرفة جديدة. كما ستضيف الفنادق التي أعلنت المجموعة عن افتتاحها مؤخراً في مشروع ذاخر مكة الضخم، حوالى ألف غرفة وشقة فندقية، مما من شأنه أن يضاعف عدد ممتلكاتها في مدينة مكة المكرّمة التي تُعتبر سوقاً رئيسياً للنمو في المملكة العربية السعودية ويعزّز حضورها كذلك الأمر في المدينة المنورة ومكّة المكرّمة على حد سواء.

تصبو مجموعة راديسون إلى افتتاح أربعة فنادق إضافية خلال الربع الأخير لتضم بذلك ألف غرفة إضافية إلى محفظتها في الرياض وحدها هذا العام، بدءاً من فندق المطار الأول الكائن في الرياض وصولاً إلى الفندق الثاني من علامة راديسون كوليكشن في المملكة العربية السعودية. كما تتطلّع مجموعة فنادق راديسون إلى مضاعفة عدد ممتلكاتها في جميع أنحاء المنطقة، وتدفع بعجلة نموها في الأسواق الفرعية وتقدّم الدعم للمستثمرين من أجل تطوير وتشغيل عمليات عقارية فعّالة باعتماد نهج عملي لحلول تحويل الضيوف إلى عملاء أوفياء، لاسيما في ظل هذه الظروف غير المسبوقة.

بالإضافة إلى ذلك، وخلال الأشهر القليلة الماضية، عمدت المجموعة إلى توسيع محفظتها من الشقق الفندقية بهدف توسيع علامتها لتلبية متطلبات مختلف الشرائح بدءاً من فنادق الدرجة المتوسطة وصولاً إلى فنادق الدرجة الفاخرة. وقد أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن خططها الرامية إلى مضاعفة عدد شققها الفندقية في غضون السنوات الخمسة المقبلة.

وفي هذا الإطار، صرّح إيلي ملكي، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق الأوسط، وقبرص، واليونان وباكستان، قائلاً: “نواصل جهودنا في سبيل التأقلم مع حاجات أصحاب المشاريع المتغيّرة، والحفاظ على مكانتنا كشريك يساهم في تحويل الضيوف إلى عملاء أوفياء في قطاع الضيافة، من خلال إطلاق علامة راديسون إنديفيديوالز وتعزيز استراتيجيتنا الخاصة بالمنتجعات والشقق الفندقية. وقد ساهم تركيزنا على تحويل الضيوف إلى عملاء أوفياء، إلى جانب توقيع العديد من الاتفاقيات في الآونة الأخيرة، في بلوغ هدفنا الذي يتمثّل بافتتاح 1800 غرفة هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وحدها، وما لا يقل عن 1500 غرفة من المتوقع افتتاحها عام 2022.”

 وأضاف قائلاً: “على مدار الأشهر الأخيرة، أبدَت المنتجعات والشقق الفندقية قدرة على التأقلم والصمود في وجه المِحن وأثبتَت أنّها تشكّل فرصة استثنائية لمستثمرينا، مما عزّز التزامنا بهذين النموذجَين البديلَين في قطاع الضيافة. ومن الآن فصاعداً، نصبو إلى مواصلة توسيع نطاق علامتنا لتغطية جميع أنواع المنتجات ذات الصلة وإلى ترسيخ مكانتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ولاسيما في الأسواق الرئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. كما نتبع نهجاً استباقياً وتفاعلياً مع شركائنا ومستثمرينا، ونحن على قناعة تامة بأهميّة إقامة علاقات راسخة مع أصحاب مشاريعنا، مبنية على الثقة وحسّ المسؤولية.”

أفريقيا

بدأت مجموعة فنادق راديسون مسيرتها في أفريقيا بفندق واحد أسّسته منذ 20 عاماً، ونمت على مر السنين لتضم اليوم ما يقارب 100 فندق قائم وقيد التطوير في أكثر من 30 بلداً في جميع أنحاء القارة، مما رسّخ مكانتها المرموقة بصفتها مجموعة الفنادق التي تتمتع بأكبر حضور في معظم البلدان عبر أفريقيا.

سجّلت المجموعة رقماً قياسياً للتوسّع الفندقي في أفريقيا، حيث وقّعت اتفاقيات لتشييد 13 فندقاً حتى الآن، أي ما يوازي فندقاً واحداً كل 20 يوماً، ولا تزال تسلك المسار الصحيح مع استراتيجية التطوير الطموحة التي تهدف إلى ضم أكثر من 150 فندقاً إلى محفظتها في جميع أنحاء القارة بحلول العام 2025.

عزّزت هذه الاتفاقيات التي تم توقيعها استراتيجية المجموعة التوسّعية، وخوّلتها تحقيق نمو قياسي في المغرب مع افتتاح تسعة فنادق إضافية، بينها فندقان في الدار البيضاء، أحدهما فندق راديسون كازابلانكا غوتييه لا سيتاديل الذي يشكّل أول فندق يحمل علامة راديسون في البلد، وإبرام شراكة مع شركة مضائف ستؤدي إلى تشييد سبعة فنادق إضافية في وجهات ترفيهية رئيسية في البلد. كما أعلنت المجموعة عن إطلاق مشروعها الأول، وهو فندق ايرل هايتس سويت الذي ينضوي تحت راية راديسون إنديفدجوالز في أكرا، غانا، وسينضم إلى العلامة الجديدة التابعة للمجموعة، وعن دخولها إلى سوق مدينة شلالات فيكتوريا من خلال تشييد منتجع راديسون بلو، موسي أوا تونيا ليفينغستون في زامبيا وفندق راديسون جيبوتي الجديد. وقد أعلنت المجموعة مؤخراً عن افتتاح فندق راديسون ميدلبورغ الذي يعزّز حضورها في أنحاء جنوب أفريقيا.

ستتيح هذه الاتفاقيات لتدشين الفنادق بناء حوالي 2500 غرفة يقع معظمها في البلدان الرئيسية التي تزاول المجموعة أعمالها فيها، لاسيما في المغرب، فيما ستعزّز الفنادق الأخرى حضورها في الأسواق التي تقدم المنتجات أو الخدمات نفسها أو ستتيح لها الدخول إلى مناطق جديدة.

وبدوره، صرّح رامساي رانكوسي، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق راديسون في أفريقيا وتركيا، قائلاً: “خلال الفترة المتبقية من العام، سنواصل الاستفادة من النجاح الباهر الذي حققناه حتى الآن، وسنصبّ جام تركيزنا على الأسواق الرئيسية، وتحديداً المغرب ومصر ونيجيريا وجنوب أفريقيا. ونحن نصبو إلى تسريع وتيرة نموّنا عبر القارة من خلال بناء الفنادق والمنتجعات الجديدة وتحويل الضيوف إلى عملاء أوفياء في القطاع. تطغى فنادق رجال الأعمال على قطاع الضيافة في أفريقيا، ولكن أتاحت لنا الاتفاقيات الأخيرة الفرصة لتوسيع محفظة الفنادق الترفيهية والشقق الفندقية التي أثبتت قدرتها على الصمود في وجه المِحن خلال جائحة كوفيد-19 وساهمت في استعادة نشاطنا التجاري بوتيرة أسرع. تتمثّل طموحاتنا في بناء العدد الكافي من المشاريع في كلّ من الأسواق الرئيسية التي نركز عليها وفي الحرص على تواجدها بالقرب من الأسواق. يتم تقسيم هذه المناطق إلى أجزاء فرعية بناءً على الأولويات ومجالات التركيز ونطاق الإمكانات المتاحة.”

وأردف قائلاً: “على الرغم من الوضع الراهن، يدأب أعضاء فِرقنا على تنفيذ المشاريع قيد التطوير، مع افتتاح ثمانية فنادق في أفريقيا هذا العام، سعياً إلى دعم استراتيجيتنا التوسّعية المتينة. وقد سبق أن افتتحنا خمسة فنادق من الفنادق السبعة التي أعلنا عنها للتو في المغرب، وهي عبارة عن مزيج من شقق فندقية ومساكن، بالإضافة إلى فندق راديسون ريد الثاني في أفريقيا والذي يقع في روزبانك. أما الفنادق الثلاثة المتبقية التي من المقرر افتتاحها كلها قبل نهاية العام، فتمثّل انطلاقتنا في مدغشقر مع محفظة تضم ثلاثة فنادق.”

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته الخطة التوسّعية والتحوّلية التي وضعتها مجموعة فنادق راديسون على امتداد خمس سنوات، باتت هذه الأخيرة على أهبة الاستعداد لاستئناف نشاط السفر وما زالت عاقدة العزم على ترسيخ مكانتها بصفتها العلامة المفضلة لدى المالكين والشركاء والضيوف.

ProEXR File Description
=Attributes=
cameraAperture (float): 36
cameraFNumber (float): 6
cameraFarClip (float): 1e+030
cameraFarRange (float): 1000
cameraFocalLength (float): 20
cameraFov (float): 83.9681
cameraNearClip (float): 0
cameraNearRange (float): 0
cameraProjection (int): 0
cameraTargetDistance (float): 180.607
cameraTransform (m44f): [{0.799911, -0.465461, -0.378798, 35.1278}, {-0.600118, -0.620424, -0.504909, -84.0702}, {0, 0.631206, -0.775616, 120}, {0, 0, 0, 1}]
channels (chlist)
compression (compression): Zip
dataWindow (box2i): [0, 0, 3839, 2159]
displayWindow (box2i): [0, 0, 3839, 2159]
lineOrder (lineOrder): Increasing Y
name (string): “”
pixelAspectRatio (float): 1
screenWindowCenter (v2f): [0, 0]
screenWindowWidth (float): 1
type (string): “scanlineimage”
vrayInfo/camera (string): “CAM-extras”
vrayInfo/computername (string): “render-c”
vrayInfo/cpu (string): “INTEL/Model:15,Family:6,Stepping:2,Cache:0”
vrayInfo/date (string): “2020-06-24”
vrayInfo/filename (string): “0026_site-WIM-18-aerials.max”
vrayInfo/frame (string): “00000”
vrayInfo/h (string): “17103”
vrayInfo/mhz (string): “0MHz”
vrayInfo/noiseThreshold (string): “0.001000”
vrayInfo/numPasses (string): “0”
vrayInfo/numSubdivs (string): “0.00”
vrayInfo/os (string): “Win10”
vrayInfo/primitives (string): “0”
vrayInfo/ram (string): “32688MB”
vrayInfo/rendertime (string): ” 0h 0m 0.0s”
vrayInfo/time (string): “09:13:27 AM”
vrayInfo/vmem (string): “134217728MB”
vrayInfo/vraycore (string): “3.70.01”
vrayInfo/vrayversion (string): “Internal V-Ray version Adv 3.70.01”
vrayInfo/w (string): “32176”
=Channels=
A (half)
B (half)
G (half)
R (half)
VRayExtraTex_Map #2138627185.B (half)
VRayExtraTex_Map #2138627185.G (half)
VRayExtraTex_Map #2138627185.R (half)
VRayWireColor.B (half)
VRayWireColor.G (half)
VRayWireColor.R (half)
Z (float)
atmosphere.B (half)
atmosphere.G (half)
atmosphere.R (half)
background.B (half)
background.G (half)
background.R (half)
defocusAmount (half)
diffuseFilter.B (half)
di

Continue Reading

مطاعم

افتتاح ” 180″ بالرياض المتخصص بالافطار والقهوة المختصه باهم موقع حيوي بطريق الدمام ويعمل ٢٤ ساعه

Published

on

By

 

افتتح مقهى ومطعم ” 180″ بالعاصمة الرياض العلامة البارزه في القهوة المختصه، والمتخصصون في تقديم وجبات الافطار العالمية، في موقع حيوي وهام في شمال الرياض على طريق الدمام بحي قرطبه، وهو يعمل على مدار ٢٤ ساعه ليقدم انواع القهوة والعصائر والحلويات والمخبوزات التي تقدم من مطبخهم طازجه لزوار المقهى وجعل للقهوة روح وانساج مشترك بين كوفي ” 180″ العلامة البارزه والعالميه في مجال القهوة المختصه.
وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة زيادة الجودة التجارية
الاستاذ محمد ملحم ال ملحم بمناسبه حفل الافتتاح وحضور ممثلي وسائل الاعلام والشخصيات البارزه فنيا واجتماعيا انهم حرصو على اختيار مكان مناسب في موقع حيوي وفعال يخدم شريحة واسعه ومتنوعه من سكان المناطق القريبه ويقدم لهم اشهى وافضل الخيارات من القهوة المختصه والمخبوزات والحلويات والعصائر وغيرها واضاف الملحم ان “180” علامه فارقه في القهوة المختصه الامر الذي جعلنا نحرص على ان نتواجد في مكان استراتيجي وعلى مساحة ٤٥٠ متر بطابقين وتراس خارجي وجلسات اضافيه خارجيه واستحداث مكان للطلبات الخارجيه للسيارات بكل سهولة ويسر خصوصا وانهم بالقرب من طريق خالد بن الوليد بين حي قرطبه وغرناطه وعلى طريق الدمام السريع ويفتح المقهى على مدار ٢٤ ساعه يوميا لخدمة العملاء باختلاف اعمالهم وطبقاتهم واجناسهم.
لافتا الى انهم قامو بتدريب فريق متخصص تم اختياره بعنايه فائقه للعمل في المكان من مختلف الجنسيات عددهم يتجاوز ٣٠ موظف وتم استقطاب شباب سعودي مؤهل للعمل في هذا المجال وتقديم الخدمات المتميزه لزوارنا وعملائنا.
واشار الملحم الى ان المقهى يتسع لاكثر من ١٠٠ شخص على جلسات ومساحات واسعه ويضم كذلك قاعه مجهزه ومخصصه لاحتفالات للطلاب والطالبات والشركات وحفلات التخرج وغيرها في الطابق الثاني.
من جانبه قال مدير العمليات في موسسة زيادة الجودة التجاريه الاستاذ ايمن الحوطي ان العاصمة الرياض تحتضن العديد من المقاهي والمطاعم والكوفي شوب الا ان التميز مطلب للنجاح والاستمرارية في هذا المجال لذلك حرصنا على ادق التفاصيل من حيث الموقع والخدمه للسيارات واننا نفتح على مدار ٢٤ ساعه وهذا امر مهم وموقعنا بطريق الدمام الذي يخدم كل الفئات العمرية من موظفين وموظفات بالقطاعين الخاص والحكومي والطالبات والطلاب خصوصا الجامعات وغيرهم اذ يمثلن السيدات النسبه الاعلى في وجبات الفطور لدينا اذ اننا حرصنا على توفير كل ما يحتاجه الشخص ليكون يومه سعيد من بدايه اليوم فنحن نقدم خيارات للافطار ووفرنا القهوة المختصه ووفرنا الديكور والالوان والاجواء التي تجعل الزائر لنا وعملائنا بغايه السعادة.
واضاف انهم يوفرون من خلال مخبزهم بالمقهى ارقى والذ الحلويات العالمية والاكثر شهرة واقبالا من الكيك بالعسل والزعفران والتمر والليمون والبراوني وانواع مختلفة من الدونات بمختلف النكهات والحشوات تقدم ببوكسات مصممه خصيصا للحلويات والدونات لدينا لافتا الى انهم يسعون خلال الفترة المقبلة الى التوريد لعدد من الفنادق والكافيات من المنتجات الحصرية من المخبز في ” 180″ وكذلك توفير انواع الكيك والمخبوزات للحفلات والمناسبات والاحتفالات سواء لدينا او للحفلات الخارجية.
مشيرا الى انهم يسعون خلال مطلع العام المقبل ٢٠٢٢ الى الانتشار والتوسع بعدة فروع في منطقة الرياض.
يذكر ان علامة 180 هي فرنشايز من قبل شركة مقهى “180 ” لتقديم المشروبات في المنطقة الشرقية

Continue Reading

فنادق

فندق فورسيزونز الرياض يسمو باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة

Published

on

By

يستعد فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة للاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة عبر مجموعةٍ من العروض والفعاليات المميزة تعبيراً عن البهجة بهذه المناسبة الغالية، حيث سيتألق برج المملكة مرة أخرى باللون الأخضر المشرق ليزين أفق المدينة في الثالث و العشرين من سبتمبر الجاري، كما سيقدم عروضاً خاصة على تجارب تناول الطعام الفاخرة، إلى جانب العرضة السعودية، وتجربة فندقية فريدة يستمع بها كافة أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، صرح غونتر جيبهارد، المدير العام الأول بفندق فورسيزونز الرياض برج المملكة، قائلاً : “تعد هذه الاحتفالية السنوية من أبرز الأحداث التي يترقبها الجمهور بشكلٍ عام، وضيوف الفندق على وجه الخصوص. ولذلك، نعتزم تقديم عددٍ كبيرٍ من التجارب المستوحاة من اليوم الوطني لضيوفنا، والتي صممناها خصيصاً للاحتفال بهذا الحدث الهام، كما أننا سنستغل هذه الفرصة لتعريف ضيوفنا القادمين من خارج المملكة بتقاليد وعادات الشعب السعودي”.

وعلى مدى الأسبوع الاحتفالي باليوم الوطني للمملكة، يمكن لضيوف فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة الاستمتاع بالعروض والبرامج التالية:

الأطباق التقليدية المفضلة في إليمنتس

الضيوف مدعوون للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأسرة و الأصدقاء عبر تجربة طعام رائعة في مطعم إليمنتس، وتذوق النكهات الأصيلة التقليدية التي يتم إعدادها بأيدي طهاةٍ سعوديين محترفين، وتحضر أمامهم مباشرة ، وتشمل العديد من الأطباق المعروفة في المنطقة التي ترضي مختلف الأذواق.

سبتمبر 21 – 24

من 7:00 مساء – حتى منتصف الليل

270 ريال سعودي + 15% قيمة مضافة

للحجز:  +966 11 211 5500

وليمة احتفالية في ذا جريل

يمكن للعائلات الاحتفال بشكلٍ تقليديٍ في مطعم ذا جريل المعروف بقائمة طعامه التقليدية الشهية المعدة بأيدي طهاةٍ سعوديين خبراء، عبر الأجواء العائلية التي يتميز بها المطعم من الأطباق و المأكولات التقليدية المفضلة لتكتمل الاحتفالية بعروض ترفيهية مباشرة ستقدم في الثالث و العشرين من سبتمبر الجاري.

23 سبتمبر

ذا جريل | 7:30 مساء حتى منتصف الليل

325 ريال سعودي + القيمة المضافة

للحجز:  +966 11 211 5500

أحداث مباشرة في اللوبي لاونج

في اللوبي لاونج، نقدم لضيوفنا وجبات خفيفة والقهوة العربية، بالإضافة إلى المراصيع التي تعد أمامهم احتفالاً باليوم الوطني للمملكة. كذلك، سيتمتع الضيوف بمشاهدة العرضة السعودية، إلى جانب فقراتٍ ترفيهية وموسيقية احتفالية ستضفي نكهة خاصة لكل جلسة.

23 سبتمبر

العرضة السعودية –  8:30 مساء

عروض موسيقية وترفيهية حية – 8:45 مساء حتى 11 مساء

استعادة النشاط في السبا ومركز العناية بالصحة

الصفاء والنشاط بانتظار الضيوف في السبا ومركز العناية بالصحة  الحائزان على عدة جوائز مرموقة ، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم بالعلاجات التجميلية المميزة، والحصول على قسطٍ من الراحة والا سترخاء خلال عطلة اليوم الوطني مع خصمٍ قدره 15% على العلاجات التجميلية.

22 – 24 سبتمبر

من 10 صباحا و حتى 10 مساء

للحجز:  +966 11 211 5500

إقامة مليئة بالموضة:

في اليوم الوطني السعودي يمكن للضيوف اكتشاف أرفع أنواع الرفاهية من الراحة  في أجنحتهم والتسوق بحب من المنصة العالمية الرائدة  Farfetch للأزياء الراقية. احتفل بهذه المناسبة الخاصة من خلال الأستمتاع بجلسة تنسيق أزياء افتراضية مع منسق أزياء خاص, و دخول حصري للاستفادة من خدمة كونسييرج الأزياء عبر المنصة. و لتجربة اقامة أكثر تكاملا فإن وجبة الإفطار وتذاكر Sky bridge  و شاي بعد الظهر العالي، هي من بعض المزايا المجانية التي ستستمتع بها خلال إقامتك.

تستطيع حجز هذا العرض عن طريق رقم الهاتف:

+966-11-211-5888

تنطبق الشروط و الأحكام

و للمزيد من المعلومات عن عروض اليوم الوطني نرجو الاتصال ب:

+966-11-211-5000

Continue Reading
Advertisement

Trending