Connect with us

سيارات

حفل تدشين نيسان صني 2020 في السعودية

Published

on

سيارات

كريم السعودية توسع نطاق خدماتها في حجز المركبات

Published

on

By

عززت شركة كريم السعودية من نطاق الخدمات التي تقدمها في مجال حجز المركبات في السعودية، لتوفر فئات سيارات وخدمات تتناسب وطبيعة الاحتياجات المختلفة لزبائنها في السعودية، وكانت الشركة قد بدأت بتقديم خدماتها في المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر من عام 2013 وتغطي اليوم أكثر من 28 مدينة في السعودية.
ومنذ انطلاقها تحرص كريم باستمرار على إيجاد حلول للتحديات المحلية من خلال دراسة احتياجات السوق وتعديل وتطوير خدماتها
وبناء على ذلك، خصصت كريم فئات سيارات متنوعة في تطبيق الـ Super App لتوفر تجربة سلسلة تلبي المتطلبات المتغيرة والمتنوعة لزبائنها:
● خدمة تاكسي بلس Taxi Plus : تعد فئة هذه السيارة من الأكثر توفيراً، وتوفر معايير عالية للأمن والسلامة والخصوصية، حيث تتميز بوجود حاجز بلاستيكي بين الراكب والكابتن لتقليل أي إحتكاك مباشر، بشكل يعزز من شعور الأمن والسلامة لدى الزبون والكابتن في ظل انتشار جائحة كورونا وتتوفر هذه الفئة في الرياض وجدة والدمام.
• خدمة كريم بالساعة :هي الخدمة التي تتناسب الزبائن الذين لديهم أكثر من مشوار خلال ساعة واحدة ولا يرغبون بحجز أكثر من رحلة لكل مشوار، حيث توفر للعميل إمكانية التنقل من مكان إلى آخر وقضاء احتياجاته المختلفة بأقل سعر ممكن وبكل كفاءة، ومتوفرة حالياً في الرياض .
• خدمة بين المدن: توفر هذه الخدمة امكانية التنقل من مدينة إلى اخرى وهي مناسبة لمن لايرغب بالسفر عن طريق المطار والدخول بإجراءات السفر من مدينة الى اخرى، تتميز هذه الفئة بتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة وأسعارها التنافسية، وتتوفر هذه الخدمة من والى عدة المدن التاليه من أبرزها الرياض وجدة والدمام ومكة والمدينة.
يذكر أن شركة كريم تعمل على توسيع نطاق خدماتها واستعمال وسائل التكنولوجيا المبتكرة، حيث أعلنت في مارس الماضي عن إطلاق الـ Super App، ليتحول تطبيق كريم لمنصة تقنية متعددة الخدمات تتضمن نقل الأفراد، ونقل الطلبات وتوصيل الطعام وخدمات الدفع الإلكتروني، ليخدم التطبيق أكثر من 33 مليون مستخدم في أكثر من 13 دولة، و100 مدينة حول العالم.

Continue Reading

سيارات

التعاونية للتأمين تضيف “خدمة الفحص الدوري” لعملاء تأمين للمركبات

Published

on

By

أطلقت شركة التعاونية للتأمين خدمة “الفحص الدوري” للمركبة التي تهدف إلى تيسير عملية إجراء الفحص الدوري لمركبات عملاء التأمين الشامل.

تأتي هذه الخدمة المبتكرة التي تعد الأولى من نوعها في قطاع التأمين السعودي، امتداداً لمنظومة خدمات القيمة المضافة التي توفرها الشركة لعملاء تأمين المركبات، كما تعد تجسيداً لاستراتيجية التعاونية التي تهدف إلى تركيز الاهتمام بالعملاء. صرح بذلك، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي.

وأضاف البهيتي، أن مراحل تقديم هذه الخدمة الجديدة تبدأ باستقبال طلبات العملاء الذين  يرغبون في فحص مركباتهم، وترسل لهم التعاونية مندوباً من شريكها “مرني” يستلم مركبة العميل في مقر تواجده ثم يتوجه بالمركبة إلى محطة الفحص الدوري حيث يتم إجراء عملية الفحص ومن ثم يقوم بإعادة المركبة إلى مقر العميل مرة أخرى. وفي حال عدم اجتياز الفحص، تتم اعادة المركبة للعميل مع تزويده بالمعلومات التي يجب إصلاحها لاجتياز عملية الفحص، علماً بأن هذه الخدمة لا تشمل رسوم الفحص الدوري.

وأشار البهيتي إلى أن التعاونية تقدم أيضاً مجموعة من خدمات المساعدة على الطريق لعملاء تأمين المركبات والتي تهدف إلى مساعدتهم في حل مشاكل الطوارئ والأعطال التي تواجههم أثناء قيادتهم للسيارة على الطريق، وتشمل خدمة سحب السيارة في حالة العطل الميكانيكي أو الكهربائي الذي يصعب بسببه تشغيل أو قيادة السيارة، وخدمة شحن البطارية، وخدمة تعبئة الوقود للوصول إلى أقرب محطة، وخدمة تبديل الإطار.

وأوضح البهيتي أنه يمكن لعملاء تأمين المركبات بالتعاونية الاستفادة من خدمة “الفحص الدوري” وخدمات المساعدة على الطريق باستخدام الرابط: https://shorturl.at/fBNUZ، حيث تقدم هذه الخدمات مجاناً لعملاء الشامل، وتتيح الشركة هذه الخدمات لعملاء برنامج “سند” لتأمين مسؤولية المركبة ضد الغير مقابل 10 ريال فقط تضاف إلى قسط التأمين عند التجديد أو شراء وثيقة جديدة.

الجدير بالذكر أن التعاونية تقدّم أكثر من 20 خدمة ذات قيمة مضافة لعملائها في مختلف القطاعات التأمينية  والتي تضاف إلى المزايا التنافسية  الأخرى التي تتميز بها الشركة وتشمل القوة المالية، والخبرة الفنية التي تمتد لأكثر من 35 عاماً، والمحفظة التأمينية المتنوعة التي تتضمن أكثر من 60 نوعاً تأمينياً في قطاعات الطبي والسيارات والممتلكات والحوادث، إضافة إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية، عن طريق الكوادر البشرية الأكثر تأهيلاً في مجال التأمين وبمعدل توطين يصل إلى 82%.

Continue Reading

سيارات

كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط

Published

on

By

واكبت شركة الجبر التجارية؛ “وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة” الاحتفالات الكبيرة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين لتأسيس المملكة العربية السعودية التي نعيشها تحت شعار “همة حتى القمة”، بإطلاق عرض مميز لاقتناء سياراتها الرائعة احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، حيث سيكون في متناول الجميع اقتناء سيارات كيا مقابل دفعة أولى 90 ريالاً فقط، ولا يتوقف عرض كيا الجبر عند ذلك بل سوف يكون بمقدور من يقتني سيارة من فئات كيا المتعددة خلال فترة الحملة الاحتفالية باليوم الوطني من 20 – 30 سبتمبر 2020م سداد القسط الأول بعد 90 يوماً من استلام السيارة.

وبهذه المناسبة بارك المدير التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية السيد وائل بغدادي للوطن قيادة وشعباً هذه الذكرى السعيدة التي تعود كل عام لتذكّرنا بما بناه الملك المؤسس – رحمه الله – في توحيد هذه البلاد الشاسعة، وما نعايشه من رخاء وازدهار، وحافظ عليه من بعده أبناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله – رحمهم الله – والرجال المخلصين، وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وفي شركة الجبر التجارية أردنا أن نشارك أبناء الوطن هذه الفرحة العارمة عبر تقديم عرض يجعل الرغبة في تملك إحدى سيارات كيا المتميزة أمراً أكثر سهولة، فتم تقديم عرض الـ 90 بهذه الصورة، إلى جانب الخدمات الأخرى التي نحرص على تقديمها لعملائنا في معارضنا أو ما بعد البيع والتي نوليها أكبر الاهتمام؛ لأننا دائماً نتطلع للعلاقة القوية والممتدة مع العملاء والحفاظ على ثقتهم.

ورحب السيد وائل بغدادي بكافة الزوار في معارض شركة الجبر التجارية المنتشرة في مناطق المملكة، سواء للاستفادة من هذا العرض أو التعرف على جديدنا، مؤكداً بأن فريق الشركة سوف يكونون سعداء بخدمتهم والإجابة على استفساراتهم، وتطلعاتهم حول سيارات كيا موتورز، وكل عام الوطن بخير.

Continue Reading
Advertisement

Trending