Connect with us

سيارات

ثلاثة أضعاف القوّة والدقّة والأداء لدى فورد لعام 2018 من خلال الجيل الجديد لسيارة إكسبيديشن وموستانج الجديدة وشاحنة F-150 الجديدة التي يتمّ كشف النقاب عنها في الشرق الأوسط

Published

on

كشفت فورد الشرق الأوسط اليوم عن ثلاثة من طرازاتها الأسطوريّة قبيل معرض دبي الدولي للسيارات، حيث قدّمت الشركة كل من الجيل الجديد لسيارة فورد إكسبيديشن 2018، بالإضافة إلى سيارة فورد موستانج 2018 وشاحنة F-150 ‏2018 الجديدتين. وأتى هذا الإعلان عن الطرازات الثلاثة ليعزّز إلتزام فورد بطرح 30 منتجاً بحلول سنة 2020 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأُقيم هذا الحدث تحت عنوان #فورد_تحرّكني #FordMovesME، وقد شكّل عرضاً مشوّقاً لأنشطة الشركة التي تنوي القيام بها قبل المعرض، وتمّ تسليط الضوء على الوتيرة السريعة لإطلاق المنتجات والتكنولوجيا، مع التشديد على إلتزام فورد بتقديم المنتجات والخدمات التي ستساعد على نقل المستهلكين إلى الحقبة التالية من وسائل النقل.

وفي هذا الصدد، قال تييري صباغ، المدير العام التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: “بحسب قول جيم هاكيت الرئيس التنفيذي، تمّ تأسيس شركة فورد على المبدأ الذي يفيد بأنّ حرّية الحركة تدفع التقدّم البشريّ. ولطالما عزّز هذا المبدأ شغفنا لتصميم سيارات وشاحنات رائعة. والمركبات التي سنقوم بإطلاقها اليوم تجسّد هذه الثقافة التي تتمحور حول حرّية الحركة.”

وتابع صباغ: “نحن نفتخر بتقديم هذه المجموعة القويّة التي تضمّ أبرز ثلاث مركبات أسطوريّة من فورد. حيث لم تكتفِ هذه الطرازات بابتكار فئتها، بل تستمرّ في تحديد مستوى المعايير وتعزيز إلتزامنا بتقديم ما يريده عملاؤنا في الشرق الأوسط.”

سيارة إكسبيديشن الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم
تندفع فورد إكسبيديشن 2018 من الجيل الجديد بقوّة نحو الشرق الأوسط، وتعد بإعادة تحديد معايير فئة السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم من خلال تصميم جديد كلياً من الداخل والخارج، والتكنولوجيا الذكيّة الفريدة، وتأمين المزيد من القوّة للسائقين، والمزيد من قدرة السحب مقارنةً بأيّ سيارة رياضيّة متعدّدة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم. وتُعتبر سيارة فورد إكسبيديشن 2018 من الجيل الجديد الأكثر ذكاءً وقدرةً وقابليّةً للتكيّف على الإطلاق.

وتأتي سيارة إكسبيديشن مجهّزة بمحرّك ®EcoBoost ثنائيّ الشحن التوربينيّ V6 سعة 3.5 لتر من الجيل الثاني مع ميزة التوقف والتشغيل التلقائي Auto Start-Stop القياسيّة، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكيّ جديد بـ10 سرعات حصريّ في الفئة، وتُعتبر سيارة إكسبيديشن من الجيل الجديد الأكثر قوّة على الإطلاق مقارنةً بالطرازات السابقة، وتقدّم قوّة حصانيّة تصل إلى 400 حصان في طرازات بلاتينوم بالإضافة إلى عزم دوران هائل يبلغ 610 نيوتن متر.

يتميّز نظام القيادة بحسب التضاريس Terrain Management System في سيارة إكسبيديشن من الجيل الجديد بـ 7 أنماط قيادة بما فيها نمط “القيادة في الرمل” الذي يترافق مع علبة لتبديل السرعات ثنائيّة السرعة مع ترس للسرعة المنخفضة، وترس تفاضليّ إلكترونيّ خلفيّ محدود الانزلاق يسمح بإقفال الترس التفاضليّ بالكامل، وبالتالي يؤمّن قدرات ممتازة على الطرقات الوعرة.

كما تقدّم سيارة إكسبيديشن 2018 حيّز الساقين والردفين للصفين الثاني والثالث الأفضل في فئتها.

سيارة موستانج الرياضيّة الجبّارة
مع تصميم أكثر انسيابيّةً، وتكنولوجيا أكثر تطوّراً، والمزيد من القوّة، فإنّ موستانج 2018، التي تُعتبر سيارة موستانج الأكثر تطوّراً على الإطلاق، تعد بأن تُدهش عشاق السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات لهذه السنة.

ومن خلال مجموعة من التحسينات التي تشتمل على التكنولوجيا الجديدة والتعديلات على التصميم، يحظى العملاء بعدّة وسائل لتخصيص سيارة موستانج تبعاً لتفضيلاتهم والحصول على أداء أفضل من محرّكات أكثر قوّة، حيث تولّد 460 حصاناً في سيارة GT (‏570 نيوتن متر من عزم الدوران)، و310 حصان مع محرّك EcoBoost المشحون توربينياً (475 نيوتن متر من عزم الدوران). كما تقدّم سيارة موستانج 2018 الجديدة ناقل الحركة الأوتوماتيكيّ بـ 10 سرعات الجديد في كافة الطرازات، مع ناقل حركة يدويّ محسّن في سيارة موستانج GT.

يحظى العملاء بوسائل أكثر من أيّ وقت مضى لتخصيص موستانج من أجل إضفاء طابع شخصيّ عليها، من خلال ألوان الطلاء الجديدة، ومجموعة متنوّعة من خيارات العجلات ولوحة قيادة رقميّة جديدة قابلة للتخصيص قياس 12 بوصة كميزة اختياريّة وهي مستوحاة من سيارة فورد GT الخارقة الأسطوريّة.

شاحنة البيك أب الأسطوريّة F-150
يتم إطلاق شاحنة فورد F-150 الجديدة للعام 2018 وهي أكثر صلابة وذكاءً وقدرةً من أي وقت مضى – بفضل مجموعة القوى المحرّكة الأكثر تطوّراً لشاحنة F-150 التي تقدّم قدرة الحمولة والسحب الفضلى في الفئة لسائقي البيك أب في الشرق الأوسط.

وتتميّز شاحنة F-150 الجديدة بقدرة السحب الفضلى في الفئة (ما يصل إلى ستة أطنان) من خلال محرّك EcoBoost ثنائيّ الشحن التوربينيّ V6سعة 3.5 لتر أو محرّك V8 سعة 5.0 لتر المحسّن.

في عام 2018، تصل الشاحنة الجديدة بأسلوب جديد جريء، وتكنولوجيا متطوّرة، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات الأول من نوعه في الفئة، ومجموعة محركات F-150 الأكثر تطوّراً حتى الآن. شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنة الأكثر مبيعاً في أميركا طوال 40 سنة متتالية، والمركبة الأكثر مبيعاً طوال 35 سنة.

وختم صبّاغ قائلاً: “اليوم، أكثر من أيّ وقت مضى، نجد أنّ فورد على تواصل مع عملائها في الشرق الأوسط. نستمرّ في مساعدة العملاء على التنقّل من خلال الابتكارات والتكنولوجيا وحلول وسائل النقل الرائدة والمنتجات الرائعة، على غرار سيارة إكسبيديشن الرياضية المتعددة الاستعمالات الاستثنائيّة الكبيرة الحجم، وموستانج الرياضيّة القويّة، وشاحنة البيك أب الأسطوريّة F-150، ونحن ننتظر بفارغ الصبر طرحها في صالات عرض فورد في المنطقة قريباً.”

يذكر بأنه ستتواجد مجموعة طرازات فورد الحديثة لسنة 2018 معروضة ضمن معرض دبي الدولي للسيارات من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 في القاعة 1.

44rr4rfvvvهurs00001 44rr4rfvvvهurs00002 44rr4rfvvvهurs00003 44rr4rfvvvهurs00004 44rr4rfvvvهurs00006

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

علامتي OMODA و JAECOO تعززان توسعهما في السوق السعودي عبر افتتاح مستودع قطع غيار متطور في مدينة الدمام

Published

on

By

أعلنت أومودا و جايكو، العلامتان التجاريتان الدوليتان التابعتان لمجموعة شيري، إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، عن افتتاح مستودعهما الجديد لقطع الغيار بمساحة 6,000 متر مربع في الدمام، المملكة العربية السعودية.  يمثل هذا الافتتاح محطة هامة حيث أصبحت أومودا و جايكو أول علامتين تجاريتين للسيارات من الصين تدخل السوق السعودية مباشرة، بدون وكيل محلي، حيث تم إنشاء مقرهما الدولي الرئيسي في مدينة الرياض.

يضم المستودع الجديد في الدمام أكثر من 3,000 رقم تعريفي للمنتج (SKU)، بما يغطي 100% من قطع الغيار اللازمة للطرازين الجديدين OMODA C5 و JAECOO J7 والتي يتم عرضها حالياً عبر المحطات الترويجية (بوب أب) المتواجدة حالياً في مراكز التسوق في المملكة.  بالنسبة لجدة، ستكون متوفرة في مول ياسمين، أما بالنسبة للرياض فهي متوفرة في مول النخيل ومول فيو، وبالنسبة للمنطقة الشرقية، فتتوفر في مول النخيل بالدمام.

بهذه المناسبة، تحدث سكوت وانج، الرئيس التنفيذي، قائلاً: “يظهر هذا الاستثمار مدى التزامنا تجاه السوق السعودي وتفانينا في توفير خدمة بيع قطع الغيار لعملائنا بصورة استثنائية”، وأضاف قائلاً: “إنه من خلال تواجدنا المباشر، نهدف للبقاء بشكل أقرب إلى عملائنا، وضمان شفافية جميع التعاملات وأن الأسعار المقدمة هي أفضل الأسعار الحقيقية للمركبات”.

تم إنشاء مستودع الدمام الجديد بالتعاون مع شركة النقل والخدمات اللوجستية العملاقة والمعترف بها عالمياً MAERSK، والاستعانة بخدمة التوصيل السريع عبر شركة SENDDEX، مما سيضمن ذلك التسليم السريع، ويمكّن مالكي أومودا و جايكو في المملكة العربية السعودية من الحصول على قطع الغيار في غضون 48 ساعة، الامر الذي سيقلل بشكل كبير من أوقات الانتظار، ويحسن تجربة خدمة العملاء بصورة عامة. ليس هذا فحسب، فقد قامت أومودا و جايكو أيضاً بتوقيع اتفاقية تعاون مع CASTROL، إضافة أن الشركة لديها اتفاقية تعاون مع MID (MIDEAST AUTO SERVICE) للمساعدة 24/7 على الطرق السريعة.

تخطط أومودا و جايكو العالمية لافتتاح أكثر من 20 صالة عرض متكاملة في جميع أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2024، مما يسهل للعملاء الوصول إلى خدماتهم في مناطقهم المحلية.

بالإضافة إلى مستودع الدمام، ستفتتح أومودا و جايكو مستودعاً جديداً لقطع الغيار بمساحة 6000 متر مربع في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، مع بدء العمليات في يوليو 2024، مما سيؤدي إلى تعزيز توافر قطع الغيار وقدرات الاستجابة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://nov.wjx.cn/vm/wJMj8xn.aspx

JAECOO: https://nov.wjx.cn/vm/PxVOHhe.aspx

Continue Reading

سيارات

“يلو” تضم 2000 سيارة شانجان السفن جديدة إلى أسطولها

Published

on

By

أعلنت شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” عن انضمام 2000 سيارة من طراز شانجان السفن جديدة إلى أسطولها المتنوع من مختلف أنواع وفئات السيارات التي تلبي رغبات واحتياجات عملاء “يلو”، حيث تم الإعلان عن ذلك بعد أن اتفقت “يلو” مع شركة المجدوعي، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، في إطار الشراكة الإستراتيجية الإيجابية بين الطرفين والتي ظهرت في التعاون المستمر من أجل تقديم الأفضل للعملاء دائماً. ووقع الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران الاتفاقية مع المدير التنفيذي لعلامة شانجان في شركة المجدوعي للسيارات الأستاذ ياسر شاهين، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران بالتعاون المثمر الذي يجمع “يلو” بشركة المجدوعي للسيارات، وتم على ضوئه عقد العديد من الاتفاقيات لضم دفعة جديدة من سيارات شانجان التي أكدت قوتها وتميّزها في السوق السعودي إلى قائمة الخيارات المتعددة التي تقدمها “يلو” إلى عملائها. وأضاف النجران قائلاً: نعمل في “يلو” بشكل مستمر على تحديث أسطولنا عبر ضم أحدث السيارات من مختلف الفئات والعلامات التجارية بهدف أن نبقي دائماً قائمة خياراتنا أمام عملائنا غنية بتشكيلة متنوعة تمنحهم حرية أكبر في الاختيار بما يلبي رغباتهم أو احتياجات الاستخدام، إلى جانب الخدمات التي نقدمها ونستثمر كثيراً في تطويرها بهدف إيجاد تجربة فريدة ومتجددة أمام عملائنا في كل مرة يتعاملون فيها مع “يلو”.

يذكر أن “يلو” لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وترتبط بشراكات إستراتيجية عالمية تتيح لعملائها حجز سياراتهم عبر +140 دولة بأكثر من 3800 فرع. وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر “يلو” مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وتأخذ في الاعتبار كل خطوة في رحلتهم لجعلها أسهل وأسرع.

اعرف أكثر: https://www.iyelo.com/ar

Continue Reading

سيارات

الجفالي للسيارات تواصل تقديم برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف للعام الثالث على التوالي

Published

on

By

واصلت شركة الجفالي للسيارات الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية، للعام الثالث على التوالي تنفيذ برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف، والذي تعمل الشركة على تطويره بشكل مستمر  لضمان تقديم أفضل نماذج التعليم والتدريب للمتقدمين للبرنامج بما يغطي المعارف التقنية والمهارات التي يحتاجونها للتعامل مع التكنولوجيا المتقدمة لسيارات مرسيدس – بنز، وتمتد مدة البرنامج التدريبي لمدة عامين، ويستهدف استقطاب الكوادر السعودية الشابة التي تمتلك الموهبة لتقديم التأهيل المناسب لها الذي يعزّز المهارة بالمعرفة التقنية والمعلوماتية، ويوفر لهم فرصة للعمل في مراكز الصيانة لسيارات مرسيدس – بنز، والاستفادة من التدريب والتوجيه من ذوي الخبرة في مراكز الصيانة الرسمية في مدينتَي جدة والرياض.

ويستمر التعاون في تنفيذ البرنامج بين شركة الجفالي للسيارات وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الذي يعمل على توفير فرص وظيفية للشباب والشابات في القطاعين العام والخاص، مع توفير أدوات للتطوير الاجتماعي وتطوير الموارد البشرية.

ويمكن للراغبين التسجيل في البرنامج عبر الصفحة الرسمية لبرنامج شركة الجفالي للسيارات المنتهي بالتوظيف عبر الرابط ( https://www.mercedesbenzksa.com/career )

 وأكد الأستاذ خالد النهاري مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية في شركة الجفالي للسيارات بأن نجاح البرنامج في تحقيق أهدافه خلال العامين الماضيين كان دافعاً لاستمراره بعد النتائج الإيجابية التي ظهرت بعد تنفيذه، وأضاف قائلاً: “نعمل في برنامج الجفالي للتدريب المنتهي بالتوظيف  لتوفير فرص مميّزة للكوادر الشابة لاختيار مسار وظيفي يضمن لهم فرصة اكتساب الخبرة والتدريب عالي المستوى، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويحقق أهداف برنامج “هدف” في تدريب الكوادر الوطنية وتمكينها من أخذ مكانها في دفع عجلة التطوّر والنهضة التي تعيشها بلادنا، ونحن بدورنا في شركة الجفالي للسيارات نقدّم هذه الدورات وفقاً لأعلى المعايير التي يتطلبها العمل في خدمة عملائنا والتعامل مع تقنيات سيارات مرسيدس – بنز المتطورة.

Continue Reading
Advertisement

Trending