Connect with us

سيارات

شركة تقنية السيارات السريعة تفتتح معرضا متطوراً لسيارات فيراري ومازيراتي في الرياض

Published

on

قامت شركة تقنية السيارات السريعة ، الوكيل الحصري لسيارات فيراري ومازيراتي الرياضية الفاخرة في المملكة العربية السعودية ، بافتتاح المعرض الأكبر في تاريخها وذلك في مدينة الرياض. هذا ويعتبر المعرض المتطور لسيارات فيراري ومازيراتي الجديد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، وهو يعكس التزام الشركة المستمر لتقديم أفضل خدمة لعملائها في المملكة العربية السعودية .

يحتوي المعرض الجديد على صالة عرض واسعة تتسع لثماني سيارات فيراري ، وعشرة سيارات مازيراتي، مما يتيح عرض أكبر مجموعة من طرازات كلا العلامتين الفاخرتين. وقد تم بناء المعرض الجديد على مساحة اجمالية تبلغ 2100 متر مربع، وقد روعي في بناءه ان يتماشى مع المعايير العالمية لكلا العلامتين الفاخرتين. حيث أن التجهيزات والتصاميم الداخلية الاستئنائية والمثيرة للإعجاب لصالة العرض، تعكس الترحيب الحار بالزائرين، وتعطي شعوراً حقيقياً بالشخصية الفريدة من نوعها لهذه الطرازات المميزة. كما يحتوي المعرض على طابق الميزانين الذي تبلغ مساحته 700 متر مربع والذي يشكل امتداداً لصالة العرض الرئيسية ويمكنه استيعاب خمس سيارات من كل علامة تجارية، وقد تم تجهيزه بمصعد مخصص للسيارات.

المرفق الجديد ايضاً يحتوي على معرض للصور هو الاول من نوعه في المنطقة، وذلك لاستقبال الزوار والترحيب بهم بطريقةٍ مميزة، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء والتعرف على تاريخ كلا العلامتين التجاريتين من خلال اللوحات الفنية الرائعة. كما يمكن أيضاً للضيوف تجربة الغرف المخصصة لكل علامة تجارية على حدة، لإتاحة الفرصة لهم لاختيار سياراتهم المفضلة وتجهيزها حسب رغباتهم في أجواءٍ مريحة.

وتأكيداً على التزام الشركة بمعايير الجودة العالمية والمعايير الخاصة بتوفير أعلى مستويات خدمة السيارات، قامت الشركة بتوظيف فريق عمل مختص، يتمتع بكفاءة علمية عالية ودرجة رفيعة من المهارات العملية، بهدف تقديم خدمات مميزة للعملاء.

وقد علق الشيخ محمد وجيه شربتلي، رئيس مجلس ادارة شركة تقنية السيارات السريعة، على افتتاح هذا الصرح الجديد، قائلاً: “نحن فخورون للإعلان عن افتتاح معرض فيراري ومازيراتي الجديد والذي يعتبر الأكبر في المنطقة وذلك في مدينة الرياض. على مدى السنين الماضية، انعكست علاقتنا المتينة مع كلا العلامتين التجاريتين بتقديم طرازات مميزة وخدمات ذات معايير عالية لكافة عملائنا في المملكة العربية السعودية، ويأتي افتتاح هذا المعرض الجديد سعياً منا لتلبية الطلب المتزايد في السوق على هذه الطرازات الفاخرة، على الرغم من التقلبات الشاملة في سوق السيارات. ومع افتتاح هذا المعرض، فما هو إلا تأكيد على الإستمرار بخططنا الخاصة فيما يتعلق بالتوسع والنمو، تماشياً مع الطلب المتزايد على كلا العلامتين الإيطاليتين.”

 

سيارات

علامتي OMODA و JAECOO تعززان توسعهما في السوق السعودي عبر افتتاح مستودع قطع غيار متطور في مدينة الدمام

Published

on

By

أعلنت أومودا و جايكو، العلامتان التجاريتان الدوليتان التابعتان لمجموعة شيري، إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، عن افتتاح مستودعهما الجديد لقطع الغيار بمساحة 6,000 متر مربع في الدمام، المملكة العربية السعودية.  يمثل هذا الافتتاح محطة هامة حيث أصبحت أومودا و جايكو أول علامتين تجاريتين للسيارات من الصين تدخل السوق السعودية مباشرة، بدون وكيل محلي، حيث تم إنشاء مقرهما الدولي الرئيسي في مدينة الرياض.

يضم المستودع الجديد في الدمام أكثر من 3,000 رقم تعريفي للمنتج (SKU)، بما يغطي 100% من قطع الغيار اللازمة للطرازين الجديدين OMODA C5 و JAECOO J7 والتي يتم عرضها حالياً عبر المحطات الترويجية (بوب أب) المتواجدة حالياً في مراكز التسوق في المملكة.  بالنسبة لجدة، ستكون متوفرة في مول ياسمين، أما بالنسبة للرياض فهي متوفرة في مول النخيل ومول فيو، وبالنسبة للمنطقة الشرقية، فتتوفر في مول النخيل بالدمام.

بهذه المناسبة، تحدث سكوت وانج، الرئيس التنفيذي، قائلاً: “يظهر هذا الاستثمار مدى التزامنا تجاه السوق السعودي وتفانينا في توفير خدمة بيع قطع الغيار لعملائنا بصورة استثنائية”، وأضاف قائلاً: “إنه من خلال تواجدنا المباشر، نهدف للبقاء بشكل أقرب إلى عملائنا، وضمان شفافية جميع التعاملات وأن الأسعار المقدمة هي أفضل الأسعار الحقيقية للمركبات”.

تم إنشاء مستودع الدمام الجديد بالتعاون مع شركة النقل والخدمات اللوجستية العملاقة والمعترف بها عالمياً MAERSK، والاستعانة بخدمة التوصيل السريع عبر شركة SENDDEX، مما سيضمن ذلك التسليم السريع، ويمكّن مالكي أومودا و جايكو في المملكة العربية السعودية من الحصول على قطع الغيار في غضون 48 ساعة، الامر الذي سيقلل بشكل كبير من أوقات الانتظار، ويحسن تجربة خدمة العملاء بصورة عامة. ليس هذا فحسب، فقد قامت أومودا و جايكو أيضاً بتوقيع اتفاقية تعاون مع CASTROL، إضافة أن الشركة لديها اتفاقية تعاون مع MID (MIDEAST AUTO SERVICE) للمساعدة 24/7 على الطرق السريعة.

تخطط أومودا و جايكو العالمية لافتتاح أكثر من 20 صالة عرض متكاملة في جميع أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2024، مما يسهل للعملاء الوصول إلى خدماتهم في مناطقهم المحلية.

بالإضافة إلى مستودع الدمام، ستفتتح أومودا و جايكو مستودعاً جديداً لقطع الغيار بمساحة 6000 متر مربع في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، مع بدء العمليات في يوليو 2024، مما سيؤدي إلى تعزيز توافر قطع الغيار وقدرات الاستجابة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://nov.wjx.cn/vm/wJMj8xn.aspx

JAECOO: https://nov.wjx.cn/vm/PxVOHhe.aspx

Continue Reading

سيارات

“يلو” تضم 2000 سيارة شانجان السفن جديدة إلى أسطولها

Published

on

By

أعلنت شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” عن انضمام 2000 سيارة من طراز شانجان السفن جديدة إلى أسطولها المتنوع من مختلف أنواع وفئات السيارات التي تلبي رغبات واحتياجات عملاء “يلو”، حيث تم الإعلان عن ذلك بعد أن اتفقت “يلو” مع شركة المجدوعي، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، في إطار الشراكة الإستراتيجية الإيجابية بين الطرفين والتي ظهرت في التعاون المستمر من أجل تقديم الأفضل للعملاء دائماً. ووقع الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران الاتفاقية مع المدير التنفيذي لعلامة شانجان في شركة المجدوعي للسيارات الأستاذ ياسر شاهين، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران بالتعاون المثمر الذي يجمع “يلو” بشركة المجدوعي للسيارات، وتم على ضوئه عقد العديد من الاتفاقيات لضم دفعة جديدة من سيارات شانجان التي أكدت قوتها وتميّزها في السوق السعودي إلى قائمة الخيارات المتعددة التي تقدمها “يلو” إلى عملائها. وأضاف النجران قائلاً: نعمل في “يلو” بشكل مستمر على تحديث أسطولنا عبر ضم أحدث السيارات من مختلف الفئات والعلامات التجارية بهدف أن نبقي دائماً قائمة خياراتنا أمام عملائنا غنية بتشكيلة متنوعة تمنحهم حرية أكبر في الاختيار بما يلبي رغباتهم أو احتياجات الاستخدام، إلى جانب الخدمات التي نقدمها ونستثمر كثيراً في تطويرها بهدف إيجاد تجربة فريدة ومتجددة أمام عملائنا في كل مرة يتعاملون فيها مع “يلو”.

يذكر أن “يلو” لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وترتبط بشراكات إستراتيجية عالمية تتيح لعملائها حجز سياراتهم عبر +140 دولة بأكثر من 3800 فرع. وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر “يلو” مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وتأخذ في الاعتبار كل خطوة في رحلتهم لجعلها أسهل وأسرع.

اعرف أكثر: https://www.iyelo.com/ar

Continue Reading

سيارات

الجفالي للسيارات تواصل تقديم برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف للعام الثالث على التوالي

Published

on

By

واصلت شركة الجفالي للسيارات الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية، للعام الثالث على التوالي تنفيذ برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف، والذي تعمل الشركة على تطويره بشكل مستمر  لضمان تقديم أفضل نماذج التعليم والتدريب للمتقدمين للبرنامج بما يغطي المعارف التقنية والمهارات التي يحتاجونها للتعامل مع التكنولوجيا المتقدمة لسيارات مرسيدس – بنز، وتمتد مدة البرنامج التدريبي لمدة عامين، ويستهدف استقطاب الكوادر السعودية الشابة التي تمتلك الموهبة لتقديم التأهيل المناسب لها الذي يعزّز المهارة بالمعرفة التقنية والمعلوماتية، ويوفر لهم فرصة للعمل في مراكز الصيانة لسيارات مرسيدس – بنز، والاستفادة من التدريب والتوجيه من ذوي الخبرة في مراكز الصيانة الرسمية في مدينتَي جدة والرياض.

ويستمر التعاون في تنفيذ البرنامج بين شركة الجفالي للسيارات وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الذي يعمل على توفير فرص وظيفية للشباب والشابات في القطاعين العام والخاص، مع توفير أدوات للتطوير الاجتماعي وتطوير الموارد البشرية.

ويمكن للراغبين التسجيل في البرنامج عبر الصفحة الرسمية لبرنامج شركة الجفالي للسيارات المنتهي بالتوظيف عبر الرابط ( https://www.mercedesbenzksa.com/career )

 وأكد الأستاذ خالد النهاري مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية في شركة الجفالي للسيارات بأن نجاح البرنامج في تحقيق أهدافه خلال العامين الماضيين كان دافعاً لاستمراره بعد النتائج الإيجابية التي ظهرت بعد تنفيذه، وأضاف قائلاً: “نعمل في برنامج الجفالي للتدريب المنتهي بالتوظيف  لتوفير فرص مميّزة للكوادر الشابة لاختيار مسار وظيفي يضمن لهم فرصة اكتساب الخبرة والتدريب عالي المستوى، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويحقق أهداف برنامج “هدف” في تدريب الكوادر الوطنية وتمكينها من أخذ مكانها في دفع عجلة التطوّر والنهضة التي تعيشها بلادنا، ونحن بدورنا في شركة الجفالي للسيارات نقدّم هذه الدورات وفقاً لأعلى المعايير التي يتطلبها العمل في خدمة عملائنا والتعامل مع تقنيات سيارات مرسيدس – بنز المتطورة.

Continue Reading
Advertisement

Trending