ؤءؤءؤءؤسيسيسيسيسيسهنماe00001

المغرب تفوز بجائزة “أفضل جناح” في معرض سوق السفر العربي 2019

على الرغم من مشاركة 2,800 شركة عارضة في معرض سوق السفر العربي 2019، إلا أن جناح المكتب الوطني المغربي للسياحة تمكن من الفوز بجائزة “أفضل جناح” من بين الأجنحة المشاركة بسبب التصميم المثالي للجناح الذي يجسد الدار المغربية التقليدية أو كما تعرف باسم “الرياض”.

 تميز الجناح المغربي بالجدران الوردية المزخرفة والفناء الواسع والنافورة التي تزيد من جمالة وروعة تصميمه، بينما حظي جناح معرض إكسبو دبي 2020 بالإعجاب والتقدير بسبب تصميمه المبتكر وألوانه الجذابة.

 ومن الجوائز الأخرى التي مُنحت للأجنحة المشاركة، جائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية ضمن معرض تكنولوجيا السفر “ترافل تِك” وأفضل جناح لطاقم الموظفين، فضلاً عن جائزة اختيار الجمهور (يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين أدناه).

 وتعليقاً على منح هذه الجوائز، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “إن النجاح الذي يحققه معرض سوق السفر العربي مقترن بالدعم الكبير والاستثمار الهائل المقدم من الشركات العارضة والأجنحة الوطنية المشاركة الذين يحرصون على تقديم الأفضل من خلال الابتكار والتميز في تصميم الأجنحة والمنصات. ومنذ دورته الأولى، لم يُثن المعرض على جهود العارضين فحسب، بل شجعهم على تقديم المزيد من الإبداع الذي يتجسد في التصاميم الرائعة والجديدة التي تحمل اللمسات العصرية”.

 كانت المنافسة مثيرة للغاية لجائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية، إلا أن جناح “ماريوت الدولية” حاز على إعجاب وتقدير لجنة التحكيم التي ضمت فاي بارتل مدير تحرير “هوت ميديا للنشر”، ليو فيوتريل، الشريك الإداري لدى “جلف ريبس”، نيكولاس هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة الأبحاث الرقمية في مجال السياحة “ديجيتال تورزم ثينك تانك”، مات جيبسون، الرئيس التنفيذي لشركة “أب ثينك”.

 وفي هذا الإطار، قال فاي بارتل مدير تحرير “هوت ميديا للنشر”: “تميز تصميم الجناح المغربي بجماليته وجاذبيته، ويعد مكاناً مثالياً لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات المصغرة للأعمال. كان الجناح مكتظاً بالزوار ومندوبي الشركات خلال المعرض. إنه جناح متميز للغاية من بين الأجنحة الأخرى المشاركة في هذا الحدث”.

 وعلى مستوى الجوائز الأخرى، تمكنت شركة “بابليون للحجوزات” العراقية من الفوز بجائزة أفضل جناح ضمن معرض تكنولوجيا السفر ترافل تِك، بينما حصل جناح “سياحة الشارقة” على جائز أفضل جناح لفئة العرض، نظراً للمؤثرات الضوئية الحديثة التي زيّنت أروقة هذا الجناح، ومنحته تألقاً مختلفاً دون سواه.

 كما اختارت لجنة التحكيم جناح شركة “ذا جاردن هوتيل” الأفضل على مستوى طاقم الموظفين وحاز فندق جوانزو على التقدير لتميزه في أجوائه اللطيفة وحسن تعامل موظفيه مع الضيوف.

 وأضاف فويتريل الذي لم يغب إطلاقاً عن معرض سوق السفر العربي منذ انطلاقته قبل 25 عاماً: “أنا مندهش للغاية من المفاجآت السارة التي يقدمها العارضون كل عام من حيث الابتكار والإبداع في تصميم الأجنحة والمنصات وهو ما يزيد من فرص نجاحهم وتحقيق أهدافهم التي شاركوا من أجلها في المعرض”.

 هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام يوم الثلاثاء 30 أبريل عبر اتصال هاتفي جرى في أرض المعرض.

 تم منح جائزة أفضل جناح في سوق السفر العربي للمرة الأولى عام 2015، وذلك بهدف التشجيع على الابداع وخلق أجواء مثالية لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات بين الشركات العارضة والمشاركة.

ؤءؤءؤءؤسيسيسيسيسيسهنماe00002 ؤءؤءؤءؤسيسيسيسيسيسهنماe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك