eerrdxddfdfdssxcdfr3r00002

فندق فورسيزونز مدريد يبدأ بتلقي الحجوزات استعداداً للافتتاح المرتقب هذا الربيع لأول فنادق المجموعة في إسبانيا

بعد عملية تجديد وترميم دقيقة شملت سبعة مبانٍ عريقة وسط العاصمة الإسبانية، بدأ فندق فورسيزونز مدريد بتلقي الحجوزات استعداداً لاستقبال الضيوف اعتباراً من 15 مايو 2020.

وتعليقاً على ذلك، قال سايمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تشهد مدريد مرحلة واعدة من الازدهار، وستكون فورسيزونز في وسط ذلك. نجتمع مع شركائنا المالكان ’أو أتش أل ديزارولوس‘ (OHL Desarrollos) و”موهاري للضيافة” (Mohari Hospitality)، وفريقنا المكون من نخبة من المختصين في مجالي الضيافة والمأكولات والمشروبات، حول رؤية متمثلة في تقديم تجربة ضيافة استثنائية من فورسيزونز في وجهة فريدة بقلب مدينة مدريد النابضة بالحياة”.

ومع ردهة رئيسية تستقبل الضيوف بحفاوة، يقع فندق فورسيزونز مدريد وسط مبنى “سنترو كاناليخاس” (Centro Canalejas)، ويضم أيضاً 22 وحدة سكنية خاصة، ومركز التسوق “جاليري كاناليخاس” (Galería Canalejas) الفاخر. وقد أشرف فريق من المهندسين المعماريين من شركة “أستديو لاميلا” (Estudio Lamela) على أعمال الترميم في المبنى، حيث حافظوا على أكثر من 3700 قطعة أثرية في جميع أنحاء المكان. أما في الداخل، فقد تم تصميم الديكورات الداخلية بواسطة فريق دولي من المصممين شمل كل من ’بامو‘ (BAMO) و’بي جي آركتيكشر‘ (BG Architecture) و’مارتين برودنيزكي‘ (Martin Brudnizki) و’أفروكو‘ (AvroKO) و’لويس باستامانت‘ (Luis Bustamante).

ومن جانبه، قال كريستوف شميدينجر، نائب رئيس مجموعة فورسيزونز الإقليمي والمدير العام للفندق: “اتسمت أعمال الترميم الشاملة التي شهدتها هذه المباني بالصبر والشغف لتكتسب حلةً جديدة تمثل عنواناً للتألق والفخامة. وسيتمكن كل من ضيوف الفندق والمقيمين في الوحدات السكنية من الاختلاط مع مجتمع مدريد في مطاعم ومقاهي الفندق، والالتقاء بزملائهم وأخذ قسط من الراحة بعد يوم حافل بالتسوق واستكشاف المتاحف التي تزخر بها المدينة العريقة، أو تجاذب أطراف الحديث مع الأصدقاء وهم يتناولون أشهى الأطباق والعصائر الطازجة في العاصمة الإسبانية”.

مدريد ومرحلة واعدة من الازدهار: في مدينة متغيرة باستمرار تفتح ذراعيها دائماً لاستقبال الضيوف، سيكتشف الزوار شيئاً جديداً في كل مرة يعودون إليها. يقع فندق فورسيزونز مدريد بالقرب مما يعرف بالكيلومتر صفر (Kilómetro Cero)، وهي النقطة المركزية التي تقاس منها جميع المسافات في إسبانيا. في هذه المدينة الصديقة للمشاة بشكل كلي، تقع معظم المعالم الرئيسية البارزة على بُعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام، بما في ذلك متنزه ريتيرو (Retiro Park) الذي تبلغ مساحته 125 هكتاراً (300 فدان)، ويضم قصراً زجاجياً مذهلاً ومسارات ممتدة وسط الأشجار والنوافير والبرك. وتشكل ثلاثة من أفضل المتاحف في العالم، وهي “برادو” (Prado)، و”تيسان بورنيميسا” (Thyssen-Bornemisza)، و”متحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون” (Museo Nacional Centro de Arte Reina Sofía)، مثلثاً ذهبياً في الحي الذي يحيط بالفندق. ويشكل الفن المعماري الذي يمزج ما بين العمارة التاريخية والحديثة في مدريد خلفية خلابة للزوار، بينما يستكشفون تجارب تناول الطعام الفريدة ورقصات الفلامينجو بإيقاعاتها الساحرة في أروقة المدينة.

وجهة جديدة للذواقة

في فندق فورسيزونز الجديد، سيكشف الشيف الإسباني الشهير داني غارسيا الحائز على ثلاث نجمات ميشلان عن مطعم “داني” (Dani)، والذي يشكل تجربة تناول طعام فريدة وسط أجواء مضيافة فوق السطح وضع تصورها المصمم العالمي الشهير مارتن برودنيزكي، والذي يتخذ من لندن ونيويورك مقراً له. ومع لمسات من الرقي تحمل طابع المطاعم الفرنسية العصرية، سيتلذذ الضيوف المحليين والقادمين من أنحاء العالم بتناول أشهى مأكولات المطبخ الأندلسي وهم يستمتعون بالإطلالات البانورامية الخلابة على أفق المدينة، سواء كانوا يفضلون الجلوس في الداخل أو في التراس الذي تغمره أشعة الشمس.

في حين يقدم مقهى “جاستروبار” (Gastrobar) أطباق التاباس الخفيفة الإسبانية الأصيلة مع طيف من النكهات الآسيوية الحديثة في مساحة من إبداع أستوديو التصميم العالمي “أفروكو”. وبجوار ردهة الفندق النابضة بالحياة، يعد مقهى “لوبي لاونج آند بار” المكان المثالي للالتقاء وارتشاف العصائر والاسترخاء خلال يوم حافل بالعمل أو المرح في المدينة.

وتستمر تجربة فورسيزونز

يمكن لضيوف فندق فورسيزونز مدريد الاختيار بين 200 غرفة وجناح فاخر، والتي تضم “الجناح الملكي” الذي يمتاز بسقفه المرتفع والعديد من اللمسات التصميمة التاريخية.

ولتجربة فريدة تمنحهم أقصى درجات الاسترخاء، سيجد ضيوف الفندق من النزلاء والسكان المحليين السبا المؤلفة من أربعة مستويات يقع في أعلاها حوض السباحة ذو السقف الزجاجي الشفاف والتراس الذي تغمره أشعة الشمس المطل على أفق المدينة. وعند الافتتاح، سيشكل السبا وجهة الاسترخاء وتجديد الحيوية الأكبر من نوعها في المدينة، حيث يضم 8 غرف علاجات بالإضافة إلى صالون ومركز للياقة البدنية يفتح أبوابه على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

كما يحتضن الفندق 1,400 متر مربع (15400 قدم مربع) من مساحات مرنة مخصصة لإقامة المناسبات، بما في ذلك قاعة “سول” (Sol Ballroom) الأنيقة، والتي تتسع لحوالي 500 شخص.

كونوا ضمن أول من يختبرون تجربة فندق فورسيزونز مدريد، والذي يقدم لفترة محدودة عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح يمنح خصم 20% على سعر الغرفة العادي. للحجز، يرجى الاتصال على (00 800) 6488-6488 أو عبر الإنترنت.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.