Connect with us

سياحة

فندق فورسيزونز خليج البحرين…. الوجهة المثلى لقضاء يوم الحب

Published

on

في يوم الحب القادم، يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجواء من الرومانسية الحالمة، بموقعه المميز في جزيرةٍ خاصة في قلب العاصمة البحرينية المنامة. حيث يمكنهم قضاء يومٍ لا يُنسى بصحبة من يحبون مع إطلالاتٍ خلابة على مدينة المنامة والخليج العربي، يتيح لهم فيها خياراتٍ متنوعة تضم مجموعةً من أشهى الأطباق المعدة خصيصاً بشغفٍ عميق يقدمها الطهاة بكل سرور في مطاعم الفندق الأنيقة.

وسعياً منه لجعل زيارة ضيوفه أكثر متعةً وتميزاً، يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين للأزواج الباقة المثالية لقضاء يوم الحب والاستمتاع بأجواء رومانسية لا تضاهى في أنحاء المملكة، التي تشتهر بطيف واسع من الوجهات والمعالم الترفيهية الفريدة. حيث يمكنهم الانطلاق في رحلةٍ إلى ماضي البحرين العريق بزيارة جزيرة المحرق التاريخية والموقع الأثري لقلعة البحرين، كما يتيح لهم فرصة حضور العروض العالمية على خشبة مسرح البحرين الوطني الشهير، والاستمتاع بتجربة تسوق في أضخم مراكز التسوق بالمنامة، أو التوقف قليلاً لزيارة إحدى المقاهي الشعبية في سوق باب البحرين، أو قضاء أمسية ممتعة في منطقة العدلية، الحي النابض بالحياة في المنامة؛ ولا شك أنهم سيعشقون البحرين بجميع معالمها وأجوائها.

كما يمكن للضيوف قضاء أجمل أوقات هذه المناسبة المميزة، بفضل الخصم الذي يقدمه فندق فورسيزونز خليج البحرين على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، ليتيح لهم فرصة تذوق المأكولات البحرينية الشهية واستكشاف أرقى الوجهات السياحية في المدينة. أما بالنسبة للراغبين بالحصول على بعض التوصيات خلال زيارتهم، فيمكنهم الوثوق بخبرة فريق الخدمة الشخصية “الكونسييرج” في فندق فورسيزونز خليج البحرين، التواق دوماً لتقديم المساعدة، للحصول على تجربةٍ مخصصة للاحتفال بيوم الحب.

عشاءٌ رومانسيٌ فاخر لضيوف الفندق بالقرب من بركة آزور

فرصةٌ ليشارك ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين أحباءهم عشاءً رومانسياً فاخراً يبقى في الذاكرة إلى الأبد في بركة آزور داخل الكابانا المكيفة وهم يستمعون إلى أعذب أنغام الغيتار، ويتذوقون قائمة الأطعمة الخاصة، والتي تشمل الأطباق المعدة للطلب المسبق وتشكيلةً متنوعة من المشروبات. ولا يكتمل العشاء المثالي لضيوفه إلا مع تحليةٍ مميزة بكعكة شهية على شكل قلب كتب عليها عبارةٌ خاصة مهداةٌ إليهم من الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

تبدأ الأسعار من 120 ++ دينار بحريني للشخص الواحد شاملة رسوم الكابانا والعشاء المُعد حسب الطلب إلى جانب المشروبات الغازية والشيشة.

 ملاحظة: يجب طلب العشاء مسبقاً قبل 14 فبراير.

الأطباق الآسيوية الشهية في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك

يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه فرصةً مميزة لتذوق أشهى المأكولات الآسيوية المحضرة بشغف في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك، بموقعه الفريد في الطابق الخمسين من الفندق. وتضم قائمة الأطعمة المميزة آخر إبداعات الشيف العالمي وولفغانغ باك في مأكولات المطبخ الآسيوي التقليدي إلى جانب الأطباق الآسيوية الشهية مثل الديم سوم، والأصناف المشوية على طريقة “الروباتا” التقليدية، المستوحاة من رحلات الشيف الشهير إلى آسيا. وبفضل تصميمه الراقي على نمط “آرت ديكو” وإطلالاته الخلابة على أفق المدينة، يُعد هذا المطعم المكان الأمثل للاحتفال بيوم الحب.

تبدأ أسعار قائمة الأطعمة التي تضم أربع أطباق مميزة من 45 ++ دينار بحريني. ويمكن للضيوف الطلب من قائمة الأطعمة الخاصة بالمطعم.

تجربةٌ عالمية لتناول الطعام يقدمها مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك

تجربةٌ فريدة يهديها فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه لتناول أشهى المأكولات في مطعم “كت” الأيقوني للشيف وولفغانغ باك على طريقة المشاهير. كما يتيح لهم خوض تجربةٍ مذهلة في أحد أفضل مطاعم الستيك الأمريكية العصرية، تبدأ مع دخولهم المطعم عبر سلم لولبي دراماتيكي من اللاونج السفلي. وتضفي قاعة الطعام مزيداً من الرومانسية إلى أجواء المطعم، بفضل ما تتميز به من تصاميم داخلية مصنوعة من خشب النخيل، وخشب الورد البرازيلي، وخشب الماهوغاني، إلى جانب غرفتي الطعام الصغيرتين بأجوائهما المتسمة بالخصوصية.

ويشتهر مطعم “كت” للشيف وولفغانغ بوصفه أحد أفضل مطاعم الستيك العالمية، ويقدم تجربةً مبتكرة تضم تشكيلةً مميزة ومتنوعة من أطباق اللحم البقري، مما يمنح ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين فرصة الاستمتاع بتذوق أشهى وجبات اللحم البقري المعدة بطرق متنوعة، إلى جانب ثمار البحر والأسماك الطازجة المشوية لترضي جميع الأذواق.

ويقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه أيضاً فرصةً مميزةً لمشاهدة المطبخ الحديث للشيف الشهير عالمياً مع إطلالاتٍ بانورامية خلابة تمتد فوق بركة السباحة نحو مساحات الفندق الخضراء وأفق مدينة المنامة.

يبلغ سعر قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق 45 ++ دينار بحريني. ويمكن للضيوف الطلب من قائمة الأطعمة الخاصة بالمطعم.

تجربةٌ من الرفاهية لشخصين في المنتجع الصحي

يحرص فندق فورسيزونز خليج البحرين على راحة ضيوفه وصحتهم، ويقدم لهم في يوم الحب القادم تجربةً غامرةً لتجديد حيويتهم. حيث يمنحهم فرصةً ليدللوا أنفسهم برفقة من يحبون في تجربةٍ ممتعة من جلسة تدليك كاملة للجسم لمدة 75 دقيقة معدة خصيصاً لهم على أيدي أشهر خبراء التدليك،  ليجددوا طاقتهم وينعموا بالاسترخاء عبر استخدام تقنيات التدليك مثل فرك الجسم والتدليك واستخدام تقنية الوخز بالإبر.

كما توفر باقة المنتجع الصحي الرومانسية للضيوف فرصةً للاسترخاء والتخلص من التوتر وسط أجواء من الرفاهية والهدوء وفرصة للاستمتاع بأحواض السباحة الداخلية والخارجية في الفندق.

وستتوفر باقة يوم الحب اعتباراً من 1 وحتى 28 فبراير 2018 بسعر 90 دينار بحريني للشخص، بشرط ألا يتزامن هذا العرض مع أي عرض آخر، كما يخضع العرض للحجز المسبق. أما نزلاء الفندق فيمكنهم الاستمتاع بعرض المنتجع الصحي بسعر مخفض لـ 65 دينار بحريني للشخص.

I6قق5فل9oe00002 I6قق5فل9oe00003 I6قق5فل9oe00004 I6قق5فل9oe00005 I6قق5فل9oe00006 I6قق5فل9oe00007 I6قق5فل9oe00008

فنادق

منتجع JW ماريوت موريشيوس يفتخر بتجارب ومفاجآت متطورة للضيوف.

Published

on

By

يكشف منتجع JW Marriott Mauritius عن مجموعة من المفاجآت لضيوفه الذين يزورون موقعه الرمزي في شبه جزيرة Le Morne. من الأجنحة المجددة إلى دروس الطهي المغرية، يسر المنتجع أن يكشف عن مجموعة متنوعة ومتوقعة بشغف من تجارب الضيوف الجديدة المخطط لها لعام 2024.
تجديد لكل غرفة نزيل
تنتظر الضيوف إقامة منعشة بعد تجديد الغرف. يعزز المظهر الحديث الجديد والمرافق المحدثة جمالنا الجزيري العصري والأصيل. بالإضافة إلى الأرضيات الجديدة والمفروشات الناعمة، تشمل الإضافات الأنيقة الأخرى لوازم الترحيب المدروسة وآلات القهوة المحدثة. إن انطباعنا المستمر دافئ ومرحب، مع التركيز القوي على المواد الجودة، والأثاث الخشبي وتناغم الألوان. تردد التصميمات صدى الشاطئ – أغطية مصابيح الخيزران، وأسقف الخشب المتشابكة، والأقمشة الناعمة باللون الحجري والعاجي، والكراسي الخشبية المتفرقة وقطع الخشب المطفية وسجاد البحر. النتيجة هي اندماج مثالي بين الحداثة والطبيعة.
افتتاح مقهى لا باتيسيري
لا باتيسيري مقهى جديد مستوحى من الفرنسية يقدم قهوة محمصة بسلاسة، وسيستمتع الزبائن بمجموعة من المعجنات الفرنسية، والكرواسون.
تجربة بوفيه تفاعلي متطور
يقدم Le Manoir Dining Room تجربة بوفيه جديدة ومتطورة تضم محطات طهي تفاعلية ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. سيستمتع العشاق بمشاهدة الفريق الموهوب من الطهاة يعدون أطباق البيض الخاصة بهم للفطور، والفطائر والوافلز. يقدم بوفيه العشاء المتقن أطباق موريشيوس المحلية الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من التحديدات بالقائمة وهناك اختيار واسع من الأطباق النباتية في البوفيه.

دروس طهي متخصصة
وراء مطاعم JW Marriott Mauritius Resorts الخمسة فريق من الخبراء الطهاة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بدروس الطهي التي يقدمها طهاة المنتجع وتتراوح من الخبراء في المطابخ إلى الطهاة الآسيويين الموهوبين. ليست الضيوف مقيدين بتعلم نمط واحد من الطهي، بل يمكنهم اختيار صنع السوشي الياباني، أو استكشاف الثقافة الكريولية الطهي المتبعة على الجزيرة – مزيج فريد من الأنماط الموريشيوسية والفرنسية، أو تعلم كيفية إعداد الكاري الهندي العطري.

للمزيد من المعلومات أو لعمل حجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى
 booking@jw-mauritius.com.

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

Published

on

By

يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع في قلب المناظر الطبيعية الخلابة بمنطقة العُلا، ضيوفه للاستمتاع بالإقامة في ملاذ فريد يمزج بتناغم تام بين أجواء الفخامة والخصوصية. يشتهر المنتجع بموقعه الاستراتيجي، وتفصله مسافة قصيرة بالطائرة عن دبي والدوحة، مما يجعله الاختيار الأمثل لقضاء عطلة قصيرة أو إجازة عائلية لا تُنسى.

يتخذ هذا المنتجع الفاخر موقعًا متميزًا في قلب وادي عشار، وهو مصمم من فيلات فاخرة ومستقلة بعضها مزود بأحواض سباحة خاصة. تتميز هذه الفيلات بإطلالات أخاذة على المناظر الطبيعية الصحراوية ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة لا حصر لها من الخدمات المصممة خصيصًا لهم والتجارب المختارة بعناية فائقة، بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء واستعادة النشاط الجسدي والذهني، سواء أثناء استمتاعهم بأجواء الفخامة والهدوء في منطقة حوض السباحة الصخري الذي يتميز بإطلالات بانورامية شاملة على الوادي، أو الانغماس في طقوس المنتجع الصحي المصممة خصيصًا، والمستوحاة من تقاليد العلاج الآسيوية العريقة.

ولأولئك الذين يبحثون عن المغامرة سيجدون بانتظارهم مجموعة واسعة من التجارب الرائعة بدءًا من الجولات الصحراوية وصولًا إلى رحلات التعرّف على كنوز الثقافة العريقة للمنطقة، مثل استكشاف المواقع الأثرية القديمة أو المشي عبر التضاريس الوعرة.

بإمكان الضيوف الذين يخططون لقضاء عطلتهم القادمة في منتجع بانيان تري العُلا الحصول على خصم حصري بنسبة 20% على الغرف، وذلك عند الإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال مع العرض الترويجي الحصري “ادفع أقل ومدّد إقامتك”، ويتيح لهم هذا العرض أيضًا الاستمتاع بتناول وجبات إفطار يومية في مطعم حرّة وتجديد نشاطهم الجسدي والذهني من خلال الخضوع لعلاجات اليوغا والتأمل المجانية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُمكنكم زيارة الرابط أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم +966 14 512 0000. تطبق الشروط والاحكام.

Continue Reading

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading
Advertisement

Trending