I6قق5فل9oe00001

فندق فورسيزونز خليج البحرين…. الوجهة المثلى لقضاء يوم الحب

في يوم الحب القادم، يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجواء من الرومانسية الحالمة، بموقعه المميز في جزيرةٍ خاصة في قلب العاصمة البحرينية المنامة. حيث يمكنهم قضاء يومٍ لا يُنسى بصحبة من يحبون مع إطلالاتٍ خلابة على مدينة المنامة والخليج العربي، يتيح لهم فيها خياراتٍ متنوعة تضم مجموعةً من أشهى الأطباق المعدة خصيصاً بشغفٍ عميق يقدمها الطهاة بكل سرور في مطاعم الفندق الأنيقة.

وسعياً منه لجعل زيارة ضيوفه أكثر متعةً وتميزاً، يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين للأزواج الباقة المثالية لقضاء يوم الحب والاستمتاع بأجواء رومانسية لا تضاهى في أنحاء المملكة، التي تشتهر بطيف واسع من الوجهات والمعالم الترفيهية الفريدة. حيث يمكنهم الانطلاق في رحلةٍ إلى ماضي البحرين العريق بزيارة جزيرة المحرق التاريخية والموقع الأثري لقلعة البحرين، كما يتيح لهم فرصة حضور العروض العالمية على خشبة مسرح البحرين الوطني الشهير، والاستمتاع بتجربة تسوق في أضخم مراكز التسوق بالمنامة، أو التوقف قليلاً لزيارة إحدى المقاهي الشعبية في سوق باب البحرين، أو قضاء أمسية ممتعة في منطقة العدلية، الحي النابض بالحياة في المنامة؛ ولا شك أنهم سيعشقون البحرين بجميع معالمها وأجوائها.

كما يمكن للضيوف قضاء أجمل أوقات هذه المناسبة المميزة، بفضل الخصم الذي يقدمه فندق فورسيزونز خليج البحرين على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، ليتيح لهم فرصة تذوق المأكولات البحرينية الشهية واستكشاف أرقى الوجهات السياحية في المدينة. أما بالنسبة للراغبين بالحصول على بعض التوصيات خلال زيارتهم، فيمكنهم الوثوق بخبرة فريق الخدمة الشخصية “الكونسييرج” في فندق فورسيزونز خليج البحرين، التواق دوماً لتقديم المساعدة، للحصول على تجربةٍ مخصصة للاحتفال بيوم الحب.

عشاءٌ رومانسيٌ فاخر لضيوف الفندق بالقرب من بركة آزور

فرصةٌ ليشارك ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين أحباءهم عشاءً رومانسياً فاخراً يبقى في الذاكرة إلى الأبد في بركة آزور داخل الكابانا المكيفة وهم يستمعون إلى أعذب أنغام الغيتار، ويتذوقون قائمة الأطعمة الخاصة، والتي تشمل الأطباق المعدة للطلب المسبق وتشكيلةً متنوعة من المشروبات. ولا يكتمل العشاء المثالي لضيوفه إلا مع تحليةٍ مميزة بكعكة شهية على شكل قلب كتب عليها عبارةٌ خاصة مهداةٌ إليهم من الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

تبدأ الأسعار من 120 ++ دينار بحريني للشخص الواحد شاملة رسوم الكابانا والعشاء المُعد حسب الطلب إلى جانب المشروبات الغازية والشيشة.

 ملاحظة: يجب طلب العشاء مسبقاً قبل 14 فبراير.

الأطباق الآسيوية الشهية في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك

يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه فرصةً مميزة لتذوق أشهى المأكولات الآسيوية المحضرة بشغف في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك، بموقعه الفريد في الطابق الخمسين من الفندق. وتضم قائمة الأطعمة المميزة آخر إبداعات الشيف العالمي وولفغانغ باك في مأكولات المطبخ الآسيوي التقليدي إلى جانب الأطباق الآسيوية الشهية مثل الديم سوم، والأصناف المشوية على طريقة “الروباتا” التقليدية، المستوحاة من رحلات الشيف الشهير إلى آسيا. وبفضل تصميمه الراقي على نمط “آرت ديكو” وإطلالاته الخلابة على أفق المدينة، يُعد هذا المطعم المكان الأمثل للاحتفال بيوم الحب.

تبدأ أسعار قائمة الأطعمة التي تضم أربع أطباق مميزة من 45 ++ دينار بحريني. ويمكن للضيوف الطلب من قائمة الأطعمة الخاصة بالمطعم.

تجربةٌ عالمية لتناول الطعام يقدمها مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك

تجربةٌ فريدة يهديها فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه لتناول أشهى المأكولات في مطعم “كت” الأيقوني للشيف وولفغانغ باك على طريقة المشاهير. كما يتيح لهم خوض تجربةٍ مذهلة في أحد أفضل مطاعم الستيك الأمريكية العصرية، تبدأ مع دخولهم المطعم عبر سلم لولبي دراماتيكي من اللاونج السفلي. وتضفي قاعة الطعام مزيداً من الرومانسية إلى أجواء المطعم، بفضل ما تتميز به من تصاميم داخلية مصنوعة من خشب النخيل، وخشب الورد البرازيلي، وخشب الماهوغاني، إلى جانب غرفتي الطعام الصغيرتين بأجوائهما المتسمة بالخصوصية.

ويشتهر مطعم “كت” للشيف وولفغانغ بوصفه أحد أفضل مطاعم الستيك العالمية، ويقدم تجربةً مبتكرة تضم تشكيلةً مميزة ومتنوعة من أطباق اللحم البقري، مما يمنح ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين فرصة الاستمتاع بتذوق أشهى وجبات اللحم البقري المعدة بطرق متنوعة، إلى جانب ثمار البحر والأسماك الطازجة المشوية لترضي جميع الأذواق.

ويقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه أيضاً فرصةً مميزةً لمشاهدة المطبخ الحديث للشيف الشهير عالمياً مع إطلالاتٍ بانورامية خلابة تمتد فوق بركة السباحة نحو مساحات الفندق الخضراء وأفق مدينة المنامة.

يبلغ سعر قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق 45 ++ دينار بحريني. ويمكن للضيوف الطلب من قائمة الأطعمة الخاصة بالمطعم.

تجربةٌ من الرفاهية لشخصين في المنتجع الصحي

يحرص فندق فورسيزونز خليج البحرين على راحة ضيوفه وصحتهم، ويقدم لهم في يوم الحب القادم تجربةً غامرةً لتجديد حيويتهم. حيث يمنحهم فرصةً ليدللوا أنفسهم برفقة من يحبون في تجربةٍ ممتعة من جلسة تدليك كاملة للجسم لمدة 75 دقيقة معدة خصيصاً لهم على أيدي أشهر خبراء التدليك،  ليجددوا طاقتهم وينعموا بالاسترخاء عبر استخدام تقنيات التدليك مثل فرك الجسم والتدليك واستخدام تقنية الوخز بالإبر.

كما توفر باقة المنتجع الصحي الرومانسية للضيوف فرصةً للاسترخاء والتخلص من التوتر وسط أجواء من الرفاهية والهدوء وفرصة للاستمتاع بأحواض السباحة الداخلية والخارجية في الفندق.

وستتوفر باقة يوم الحب اعتباراً من 1 وحتى 28 فبراير 2018 بسعر 90 دينار بحريني للشخص، بشرط ألا يتزامن هذا العرض مع أي عرض آخر، كما يخضع العرض للحجز المسبق. أما نزلاء الفندق فيمكنهم الاستمتاع بعرض المنتجع الصحي بسعر مخفض لـ 65 دينار بحريني للشخص.

I6قق5فل9oe00002 I6قق5فل9oe00003 I6قق5فل9oe00004 I6قق5فل9oe00005 I6قق5فل9oe00006 I6قق5فل9oe00007 I6قق5فل9oe00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك