ثثت4er45tفهurs00001

طيران ناس يطلق رحلته الأولى إلى بيروت بحضور السفارة اللبنانية ووزير السياحة اللبناني

احتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، أمس الأربعاء الموافق 1 نوفمبر بإطلاق رحلته الأولى بين الرياض وبيروت بعد توقف دام حوالي 4 سنوات، وذلك في مطار الملك خالد الدولي بالرياض قبيل انطلاق الرحلة XY301 الساعة 6:10 مساءً.

وقد حضر الاحتفال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض سعادة سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة العربية السعودية الأستاذ عبدالستار محمد عيسى، والمدير العام لمطار الملك خالد الدولي المهندس سليمان بن حمد الطريف، والرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا، كما تم الترحيب بالضيوف المسافرين على متن الرحلة والتي لم يتبقّ على متنها أي مقعدٍ شاغر، حيث تم توديع الركاب بالهدايا التذكارية لحظة صعودهم الطائرة.

وبهذه المناسبة علّق السفير اللبناني بقوله: “سعيدون بعودة رحلات طيران ناس بين البلدين الحبيبين، والتي ستزيد من أواصر العلاقات العميقة بين الشعبين الشقيقين، ونتطلع لمزيد من الرحلات قريبًا”.

كما ألقى الرئيس التنفيذي لطيران ناس، بندر المهنا، كلمة رحب فيها بالمسؤولين الذين حضروا انطلاق أول رحلة بين الرياض وبيروت، وعلّق على هذه المناسبة بقوله: “إنّ عودة رحلات طيران ناس إلى العاصمة اللبنانية بيروت منذ انطلاقها عام 2008 وتوقفها عام 2014 يعتبر حدثًا تاريخيًا في العلاقات بين المملكة والجمهورية اللبنانية، وسنقوم بتشغيل رحلات أسبوعيًا لتوفير خيارات مناسبة للمسافرين بين البلدين الشقيقين، وسنستمر بالتطوير وزيادة عدد الرحلات لتحقيق رغبات ضيوفنا المسافرين”.

كما احتفل طيران ناس عند وصوله إلى بيروت في صالة كبار الزوار في مطار رفيق الحريري الدولي، حيث حضر الحفل وزير السياحة اللبناني الأستاذ  أواديس كدنيان، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والتنظيمية في مطار رفيق الحريري الدولي.

وقد أبدى وزير السياحة اللبناني سعادته بعودة رحلات طيران ناس، حيث قال: “أيادينا مفتوحة لكم للمساهمة في تحقيق كل ما تريدونه من أجل تحقيق تعاون يعزز العلاقات العميقة بين البلدين، لا سيما على الصعيد السياحي وقطاع السفر، حيث سنقدّم كل التسهيلات والدعم”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك