ccvdfdduk_00001

المدير العام الجديد لفندق أصيلة يمثل أحدث فندق بجدة في فعاليات سوق السفر العربي

يشارك السيد هاري فرنانديز، المدير العام الجديد لفندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي والذي تحول إلى معلم بارز بجدة بعد افتتاحه الشهر الماضي، في فعاليات سوق السفر العربي الذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال فرنانديز معلقاً خلال فعاليات هذا الحدث، “يعد سوق السفر العربي الحدث الأكبر من نوعه والأكثر أهمية في قطاع السفر والسياحة بمنطقة الشرق الأوسط، وبالتالي فإنه يتيح لنا فرصة مثالية لتقديم فندق أصيلة إلى قطاع السفر في المنطقة والعالم، علاوة على تعزيز علاقاتنا وإقامة علاقات جديدة.”

وفيما يتعلق بتعيينه في منصبه الجديد، أضاف فرنانديز، “إنني فخور بتولي منصب المدير العام لفندق أصيلة الجديد بعروس البحر الأحمر جدة، وبخاصة وأنه أول فنادق روكو فورتي بمنطقة الشرق الأوسط، ويسعدني كثيراً أن أسهم بخبرتي التي تمتد إلى 14 عاماً من العمل مع فنادق ومنتجعات روكو فورتي لتحقيق أعلى معايير التميز التي جعلت من روكو فورتي إحدى العلامات الفندقية الأكثر تميزاً في العالم.”

ويتولى فرنانديز هذا المنصب خلفاً لفرانك هيلر الذي تم تعيينه مديراً عاماً مؤقتاً لفندق أصيلة في يونيو 2016 للإشراف على فترة ما قبل الافتتاح والافتتاح التمهيدي، إلى جانب منصبه كمدير عام لفندق ذا تشارلز في ميونيخ بألمانيا، وهو منصب يشغله منذ العام 2007 وسيعود إليه الآن مع انتهاء تكليفه في فندق أصيلة.

استهل فرنانديز مسيرته العملية مع مجموعة الفنادق العالمية روكو فورتي في العم 2004 حينما تم تعيينه مديراً لقسم الغرف في فندق ذا بالمورال، إدنبره، وترقى بعدها إلى منصب المدير المقيم بفندق ذا بالمورال، وذلك في العام 2005، لينتقل بعدها إلى فندق براونز، لندن، في عام 2012، ليترقى بعدها إلى منصب مدير منتجع فيردورا، صقلية، ثم عاد إلى ذا بالمورال وذلك حتى نوفمبر 2016 والذي انتقل منه إلى جدة مديراً لفندق أصيلة.

وقبيل انضمامه إلى فنادق روكو فورتي، شغل فرنانديز العديد من المناصب في مجال خدمة العملاء بعدد من الفنادق في العاصمة البريطانية لندن، وكان من بينها فندق هيلتون بارك لين، وفندق مندارين أورينتال هايد بارك.

ويقع فندق أصيلة في موقع استراتيجي على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) في قلب حي التسوق والأعمال بجدة، ويتكون من برجين يضمان 304 غرفة وجناحاً، تتراوح ما بين إطلالات كاملة على المدينة إلى إطلالات على البحر الأحمر، إضافة إلى الجناح الملكي الذي يشغل مساحة 597 متر مربع وله مصاعده الخاصة.

ويقدم فندق أصيلة لضيوفه مجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي يضمها الفندق، والتي ابتكرتها ليديا فورتي، مديرة تطوير المطاعم بفنادق روكو فورتي وابنة السير روكو فورتي. وتقدم المطاعم تشكيلات مختلفة من المزة العربية إلى أشهر الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

ولمن يفضلون ممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء بعد يوم عمل حافل بالنشاط، يضم فندق أصيلة مسبح 25×5 أمتار على السطح، صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، وملعبي سكواتش، ومنتجع صحي مجهز بغرف ساونا وغرف بخار وغرف دش اكسبيرينس وغرف استرخاء، ليحصل الضيوف على تجربة سبا روكو فورتي التي تضمن لهم الاستمتاع بأجواء مذهلة من الهدوء والسكينة.

أما لفعاليات الأعمال والمناسبات الاجتماعية فإن الفندق يقدم مجموعة من غرف الاجتماعات، إضافة إلى قاعة أصيلة للاحتفالات بمدخلها المنفصل المطل على شارع جانبي، واستراحة لتحضير المناسبات، واستراحة للشخصيات الهامة/العرسان. ويضم الفندق مواقف سيارات تتسع لـ 550 سيارة إلى جانب خدمة ركن السيارات.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق روكو فورتي أسسها السير روكو فورتي وشقيقته أولغا بوليزي في العام 1996، وتضم 11 فندقاً ومنتجعاً يشكل كل منها معلماً بارزاً ومقامة في مباني من الطراز القديم أو العصري في مواقع استثنائية. وتعمل عائلة فورتي في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال لتقدم لضيوفها فنادق تتميز بأسلوب مختلف في خدمة الضيوف، لضمان حصولهم على أفضل تجربة في المدن التي يزورونها والمناطق المحيطة بها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك