jkji8fkssk_00001

إل جي تكشف الستار عالمياً عن هاتفها الذكي الجديد جي 6 الذي يفوق كل التوقعات

استكمالاً لما قامت به شركة إل جي من توفير هاتفها الذكي جي 6 في موطنها الرئيسي بكوريا الجنوبية فقد أعلنت شركة إل جي للالكترونيات عن بدء طرح هاتفها الذكي جي 6 في الأسواق العالمية هذا الأسبوع، بما في ذلك البلدان الرئيسية في أمريكا الشمالية، وآسيا، وأوروبا، وأمريكا الوسطى والجنوبية كما تعهدت الشركة بنشر هاتفها الذكي في جميع انحاء العالم عن طريق قرابة ال 200 من وكلائها ليتيحوا لعملائهم المحليين فرصة الحصول على جي 6 على مدى الأسابيع القليلة المقبلة.

 في سابقة هي الاولى نال جي 6 اعجاب الجميع في المؤتمر العالمي للجوال 2017 في مطلع هذا العام، وحصل جي 6 على جوائز لم يسبق لها مثيل حيث حصد 36 جائزة من مختلف مؤسسات النشر الصناعية.  ويرجع الفضل في ذلك للتصميم الفريد ل جي 6 الذي يتميزبشاشة 5.7 بوصة ليلبي كافة احتياجات المستهلك اليومية التي يتمناها في هاتفه الذكي وذلك من خلال جسم مدمج 5.3 بوصة مع حواف متناهية الصغر ليضمن سهولة تشغيله بيد واحدة دون التاثير على كفاءة عمل الشاشة. يفوق جي 6 اقرانه من الهواتف الذكية بشاشته ذات الرؤية الكاملة التي تدعم نقاء الصوت والصورة وتتوافق مع اعلى المعدلات العالمية بالاضافة لامكانية تقسيم الشاشة الى مربعين متطابقين بما يتماشى مع رغبات مستخدمي الوسائط الاجتماعية للقيام بالمهام المتعددة مع كاميرا اوكس عالية الدقة.

  تحظى ال جي بين عملائها بسمعة طيبة وتاريخ من التميز يجعل لها الريادة بين منافسيها في مجال الهواتف الذكية. ليس بجديد على إل جي ان ترقى بالتصوير لمستويات اعلى كما عودتنا باستخدام كاميرا امامية بزاوية اوسع مما يتيح عمق ودقة التصوير، بالاضافة لعدسة خلفية 125 درجة لتوفير صورة بانورامية اكثر وضوحاً من ذي قبل. هذا فضلاً الى سلاسة الانتقال من عدسة لاخرى بسهولة ويسر. ولا يسعنا الا ان نقول وداعاً لعصا السيلفي المرهقة مع كاميرا امامية 5 ميجابيكسل و100 درجة التي تسمح بالتقاط مجموعة كبيرة من الصور بسرعة ودقة. 

لقد حققت ال جي احد ابسط احلامها بانتاجها جي 6 المصنع من معادن عالية الجودة والممزوجة بالزجاج النقي الناعم و الذي يلبي معايير آي بي 68 للمتانة. حيث ان حواف الهاتف الدائرية تمنحه مقاومة مثالية لكافة التأثيرات

 وتمنحه حماية كاملة لكثير من العناصر المؤثرة مثل الماء والغبار. جميع المعلومات متاحة بشكل مفيد باستخدام مساعد جوجل.

ولمزيد من التميز فقد اجتاز هاتف إل جي الذكي جي 6 معيار ميل-ستد للمتانة وقوة التحمل

 وحصوله على شهادة التميز من قبل شركة ام اي تي (مختبرات ميريلاند الكهربائية) بعد عمل اختبار مستقل. كما اجتاز هاتف جي 6 عدد 14 اختبار متتابعة الخاصة بالهواتف الذكية لتحمل درجة الحرارة العالية والمنخفضة والرطوبة والاهتزاز والاشعاع الشمسي والضغط المنخفض، الرمل والغبار، والغمر، والضجيج في الهواء الطلق، والضباب والمطر. ان هاتف جي 6 الذكي هو الانسب للاستخدام في التدريبات العسكرية والمهام الشاقة نظراً لقوة تحمله. جي 6 هاتف متكامل بحيث لا يوجد لدى مستخدميه ما يقلقون بشأنه.

وفي حديث له ذكر جونو تشو، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس لاتصالات الهواتف المتنقلة: “لقد تجاوز جي 6 للوهلة الاولى جميع توقعاتنا بحد كبير “. “ولدينا الكثير لنقدمه مع سلسلة هواتف جي. وقد استوحينا الهامنا وتفوقنا من ثقة عملائنا في العام الماضي لمزيد من التقدم”.
وسيتم الإعلان لاحقا عن الأسعار والتواريخ الدقيقة لتوافر منتجنا محليا في كل الاسواق.

jkji8fkssk_00002 jkji8fkssk_00003 jkji8fkssk_00004 jkji8fkssk_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك