67sdjkjhak_00001

رد سي مول، فندق ايلاف ومجموعة سدكو القابضة يحتفيان بساعة الأرض للمرة السادسة

شارك مركز الرد سي مول للمرة السادسة على التوالي في الحدث العالمي الكبير “ساعة الارض” الذي يحمل هذا العام شعار” سلط الأضواء على عمل مناخي – أطفئ الأضواء وأبرز قوتك الاجتماعية”، وذلك اسهامًا منه في نشر رسالة حملة “ساعة الأرض” للحصول على بيئة أفضل للجميع.  ومن أجل إحداث تأثير أقوى للمشاركة تم إطفاء الأنوار لمدة ساعة كاملة عن المركز وفندق إيلاف والمبنى الرئيس لمجموعة سدكو القابضة، وذلك من 8:30 إلى 9:30 مساء يوم السبت 25 مارس 2017م. وقد تم خلال هذه الساعة توفير 12364 كيلو واط / الساعة من الكهرباء.

وقد أعرب محمد إقبال علوي الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة المالكة للرد سي مول عن تقديره لالتزام الجميع بهذه الفعالية السنوية آملا أن يكون هذا النهج أسلوب حياة يومية وسلوكًا دائمًا لدى الجميع طوال العام بما يعود بالنفع على الانسان والبيئة معًا. وأشار إلى أن العلاقة بين البيئة والانسان تحتم ضرورة العمل من أجل مصلحة الاثنين باعتبارهما كيانا واحدا ضمن منظومة الوجود الاجتماعي.

 وتعتبر ساعة الأرض، أكبر حدث بيئي عالمي، يشارك فيه هذا العام أكثر من 7000 مدينة حول العالم، حيث يقوم فيه الناس في مختلف أرجاء الكرة الأرضية بإطفاء الأضواء الكهربائية لمدة ساعة واحدة (60 دقيقة)، وذلك تضامنا مع بعضهم البعض في مواجهة عوامل تغير المناخ، وتجسيداً للقوة التي بإمكان كل فرد أن يحدثها عندما يكون العمل جماعيا.

 تجدر الاشارة الى أن ساعة الأرض بدأت في سيدني بأستراليا عام 2007، عندما قام 2.2 مليون منزل ومؤسسة بإطفاء أنوارهم لمدة ساعة كاملة، متخذين موقفاً حازماً في مواجهة تغير المناخ. بعد سنة واحدة، أصبحت ساعة الأرض حدثا عالمياً وتحركا بيئيا ضخما بدعم ما يزيد على 50 مليون شخص في 35 دولة حول العالم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك