Connect with us

-

A qualitative leap in AI capabilities presented by Samsung in the new Fold 6 and Flip 6 devices

Published

on

Samsung Electronics has launched its latest foldable phones from the Z series, the completely new Galaxy Z Fold6 and Galaxy Z Flip6, alongside the Galaxy Buds3 and Galaxy Buds3 Pro at Galaxy Unpacked, held in the unique setting of Paris, the capital of France. Additionally, the Galaxy Watch Ultra and Galaxy Watch 7 were introduced at the event.

Earlier this year, Samsung pioneered mobile AI through Galaxy AI, marking a significant advancement in the world of technology.

With the introduction of the new Galaxy Z series, Samsung is ushering in the next chapter of Galaxy AI by leveraging the form factor of its flexible and foldable Z series phones, enabling a range of unique mobile experiences that represent a leap in AI capabilities for any previous phone.

Whether utilizing the large screen of the Galaxy Z Fold or the FlexWindow of the Galaxy Z Flip, or maximizing the iconic FlexMode, the Galaxy Z Fold6 and Flip6 promise to enhance AI capabilities to the fullest. Built on Samsung’s history of innovation in form factors, Galaxy AI delivers a powerful, intelligent, and durable folding experience to accelerate a new era of communication, productivity, and creativity.

TM Roh, President and Head of Samsung Electronics’ Mobile Communications Business, emphasized, “With Samsung’s long history of innovation in mobile phones, creating the foldable phone form factor and entering the era of mobile AI, we are excited to integrate these complementary technologies and open new horizons for users worldwide.”

He added, “Our foldable phones meet the unique needs of each user, and now, powered by Galaxy AI, Samsung is offering an unparalleled experience.”

Samsung has not stopped at previous achievements but continues to innovate in the foldable phone sector, creating the thinnest and lightest Galaxy Z series yet, facilitating daily mobility and usage. The symmetrical design with straight edges offers an elegant finish, while the new screen ratio on the external display of the Galaxy Z Fold6 provides a more natural viewing experience. In addition to design improvements, the new Galaxy Z series is designed to provide enhanced durability, ensuring greater peace of mind.

Equipped with enhanced Aluminum Armor and Corning® Gorilla® Glass Victus®, the latest Galaxy Z series is the most durable Galaxy Z series to date.

Beyond reliability, every element of the Galaxy Z series is also powerful. Both Galaxy Z Fold6 and Flip6 feature the Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform for Galaxy, the latest Snapdragon processor for mobile phones, combining superior CPU, GPU, and NPU performance. The processor is optimized for AI processing, delivering enhanced graphics and overall performance. The improved cooling system enhances performance to the maximum on the Galaxy Z Fold6 and, for the first time ever, includes a cooling unit on the Galaxy Z Flip.

The latest Galaxy Buds series, including Galaxy Buds3 and Galaxy Buds3 Pro, also incorporate artificial intelligence for advanced features and capabilities.

Of course, Samsung also introduced its new watches, with the Galaxy Watch Ultra shining brightly due to its unique applications and sensors that offer exclusive benefits to its wearers. With a distinctive iconic design and size, the Galaxy Watch 7 also drew attention, featuring numerous new features and technologies.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

خلطة عصر ذهبي

Published

on

By

في كل عصر هناك شعلة من التغييرات تنبثق منها جوانب فكرية وثقافية واجتماعية، تتوالى فيها فرص الحياة، ما يبشر ببزوغ عهد لا يشبه سابقه، يقف خلفه قائد ليحدث ظاهرة تؤثر على المجتمع بكل المقاييس، يفتح التاريخ ابوابه عليها من خلاله، ويضع بصمة واضحة فيه تسمى بالذهبية، في القارة الآسيوية واقع متجدد عاشه الزمان ففي اليابان حدثت اصلاحات سياسية واقتصادية بنهاية القرن التاسع عشر تحول ارخبيل كبير مكبل بالصراعات الى واحد من أقوى دول العالم، حتى أطلق على ذاك العصر بالذهبي، بزغ فيه نجم الامبراطور “ميتسوهيتو” الملقب بالقائد المستنير “ميجي تينُّو”امبراطور اليابان ذو الترتيب 122 وفقا لترتيب الحكم التقليدي في اليابان، وضع خطط الاصلاحات واعاد لبلاده مجد عصره في حقبة زمنية تُعرف بالمستنيرة، حتى باتت عبارته الشهيرة (تعلموا من الغرب واسبقوه) شعار ياباني في مواجهة التحديات، لتنهض طوكيو وتشمر ساعديها نحو مسارات التنوع الاقتصادي، اتخذت مكانتها في طموحاتها التوسعية لتلتحق بالغرب عبر الهامها الخاص في الشرق، هذا ما جعل كلمة ميجي عند اليابانيين حتى الآن لها وقع خاص في قلوبهم.

خلطة اي عصر يقال عنه بأنه ذهبي، تكمن في توافر عناصر اساسية أهمها الشخصيات التي تلعب دور مهم في تشكيل العصور الذهبية بكل حقبة زمنية، تمتزج بمشاريع جريئة في العلوم والفنون والثقافة ويبرز فيها العلماء والفنانين والمفكرين، ودائما من يسمح لهذه الأدوار بالتحرك هو القائد فهو العنصر الأساسي الذي يكون في رهن الاشارة لأي عصر يطلق عليه بالذهبي، لتخوض البقية تجربتها المتجسدة في التنمية، التعليم، التطوير المستمر، الابتكار والترفيه، تتحقق جميعها في العصور الذهبية دفعة واحدة، والعنصر الثابت الذي يحدد أثر تلك العناصر هو الشعب، ليتحدث التاريخ عنه وإليه.

جانب مضيء في عصرنا هذا يسطع نحو عصر مشهود، حقق خلطة ذهبية بمدة متسارعة قصيرة تشهد بأن القادم منه سيكون عصر ذهبي له طابعه الخاص، وهويته الراسخة وبأسلوبه الفريد، في الشرق الأوسط أخذ بزمام أموره قائد ذو فكر فذ يصفه الاغلبية بالمجدد لعصره، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قاد نهج بلاده الى التجديد ووضع رؤية مستقبلية شاملة الجوانب تقدمت فيها السعودية 3 مراكز إلى المرتبة 36 دوليا في مؤشر الاقتصاد العالمي لعام 2020، نصب لغة الأرقام أمام أعين العالم لتحكي عن انجازات ضخمة ومشاريع قائمة صارمة التنفيذ، أعلنها ذاك الشاب المشع طاقة بمقولته الحازمة (هذه حرب السعوديين، هذه حربي التي اخوضها شخصيا، ولا أريد أن أفارق الحياة إلا وأرى الشرق الأوسط في مقدمة مصاف العالم، وأعتقد أن هذا الهدف سوف يتحقق مئة في المئة)، بات صداها يتردد في سماء المملكة، ويترسّم في كوكب نهضتها الحديثة، كافح الفساد بكل أشكاله، أزال الغبار عن معالم بلاده، فتح نوافذ الفرص الاستثمارية فيها، سمح للتمكين بالتحرك بكافة معاييره على مختلف بقاعها، في حلقة زمن محدودة التوقيت تتوالى التطورات نحوها بخطوات ملموسة تجر معها نمو متسارع يلوح في الافاق.

في أي عهد هناك شواهد تصطدم على ضفته تحمل معها منظور معاكس للتيار فتتوالد بها الاحداث وتظهر معهم الاعداء مع اي حزم من قرارات اصلاحية، بالمنطق قد لا يكون ذاك العهد ذهبي بالمعنى الاصح ذات تأثير ايجابي الا بالمرونة وسط التحديات والقدرة على التغلب على تلك المناظر عكسية المجرى، فرغم وجودها تتواجد الامكانية بالاكتساح عليها بعقد سلسلة من الانجازات والنجاحات المطروحة على طريق تطور العهد.

واقعيا يفسر بناء العصر الذهبي بأنه يتطلب المزيد من العمل والكثير من الطموح، وبجرعات داعمة من الأمل الذي يبث في زوايا هيكلته، ركائز القائد تثبت هنا صورة المشهد الكامل الذي يجري وراء كواليس العصر، مع رؤية تضع اوزارها بالخطط التنموية والاصلاحات الراهنة وتبقى هنا العقول المحرك الأساسي خلف تقدم الأمم وازدهارها

بقلم الكاتبة / مها شاهر

Continue Reading

-

المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 يختتم فعالياته بمبيعات تجاوزت 10 ملايين ريال

Published

on

By

اختتم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، باكورة فعالياته لموسم 2024 – 2025، بعد أن حقق على مدى 20 يوماً مبيعات تجاوزت 10 ملايين ريال، مقابل بيع 866 صقراً، وسط مشاركة 56 مزرعة إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم.

وأوضح المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي وليد الطويل أن المزاد؛ الذي أقيم في عامه الرابع بمقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، استقبل مئات صقور الإنتاج، منها ما عُرض على منصة المزاد خلال 11 ليلة مزاد، أو في أجنحة المزارع المشاركة التي توافدت على المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور طوال فترة إقامته، مفيداً بأن المزارع المشاركة عززت معروضها بمزيد من صقور النخبة والسلالات النادرة، وصقور المزاين، وغيرها من السلالات الفائزة بمسابقات الملواح؛ نتيجة الطلب الكبير من الصقارين، وبتشجيع من النادي الذي خصص أشواطاً بجوائز كبيرة لصقور المزاد في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، الذي ينطلق في 28 نوفمبر المقبل بمشاركة صقارين محليين ودوليين.

وبيّن الطويل أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 شهد بيع أغلى صقر لهذا العام، بمبلغ 400 ألف ريال، من نوع مثلوث جير فرخ (ألترا وايت)، والقادم من مزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية، حيث يعد المزاد منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع يجمع الصقارين والمنتجين من المملكة ومختلف دول العالم، وتُنقل فعالياته عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لحسابات النادي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقدم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الحدث الأضخم من نوعه عالمياً، تطوراً وتنوعاً في المزارع المشاركة فيه لهذا العام، ونجح في فتح آفاق جديدة لدعم الاستثمار في مجال الصقور، حيث رافق ذلك نمو ملحوظ لمشاركة مزارع الإنتاج المحلية؛ التي تعرفت على أفضل ممارسات الإنتاج في المزاد، وتبادلت الخبرات والمعرفة مع مزارع الإنتاج الرائدة المشاركة في المزاد، إذ يشكل منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، تتم من خلالها عقد صفقات بيع وشراء الصقور، والخاضعة إلى بروتوكولات حددها نادي الصقور السعودي.

يذكر أن المزاد أسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وتوفير نخبة السلالات للصقارين والهواة والمهتمين، والحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ونقله للأجيال القادمة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة عالمية للصقور والصقارين.

Continue Reading

-

بيع صقرين بـ 241 ألف ريال في الليلة الأخيرة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024

Published

on

By

 

شهدت الليلة الحادية عشرة والأخيرة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، والذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض) بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم، بيع صقرين بقيمة 241 ألف ريال.
وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول “فرخ جير بيور” لمزرعة “جيم ويلسون” الكندية، وتم بيعه بمبلغ 31 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثاني والأخير “فرخ حر” من مزرعة “العرادي” السعودية، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 100 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 210 آلاف ريال.
وشهدت منصة المزاد عرض نخبة من الصقور تم التنافس عليها بشكل مباشر، وحقق الصقر فرخ مثلوث جير (ألترا وايت) لمزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية أغلى سعر في المزاد الدولي لمزارع انتاج الصقور للعام 2024 إذ تم بيعه في الليلة التاسعة لمنصة المزاد بمبلغ 400 ألف ريال.
ووفر المزادُ منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

Continue Reading
Advertisement

Trending