Connect with us

اتصالات وتقنية

ريلمي” تطلق هاتف realme 11 5G بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن SUPERVOOC بقدرة 67 واط، بسعر 899 ريال سعودي فقط

Published

on

أعلنت شركة realme اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد كليًا، وهو realme 11 5G، والذي يعد إضافة مميزة لسلسلة هواتف realme 11 الشهيرة. يُعتبر realme 11 5G أحد أفضل الهواتف 5G  في فئة الهواتف المتوسطة، ويُقدم ميزات رائدة تميزه عن منافسيه. يأتي هذا الهاتف بكاميرا عالية الجودة بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر تكبير 3x، وتقنية الشحن السريع SUPERVOOC  بقدرة 67 واط، وميزات مبتكرة تعيد تحديد معايير هذا القطاع.

وبسعر قدره 899 ريال سعودي فقط، يقدم هاتف realme 11 5G تجربة استثنائية ومبتكرة للمستخدمين، ويمكن شراؤه من متاجر التجزئة الرائدة بما في ذلك نون وإكسترا وعصر الجوال وجرير. يوفر هذا العرض الاستثنائي للمستخدمين تجربة هاتف محمول شاملة ومشوقة، ويجعل من هاتف realme 11 5G خيارًا يستحق الاهتمام للباحثين عن أداء استثنائي في الهواتف الذكية وبتكلفة معقولة. بألوانه الجذابة Glory Gold وGlory Black، يمثل realme 11 5G قفزة نوعية في فئة الهواتف المتوسطة ويقدم تجربة متفردة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى أداء متميز وجودة تصوير استثنائية. هذا الهاتف يجمع بين الأداء العالي والقيمة الممتازة في حزمة واحدة، مما يجعله اختيارًا مستحسنًا للعديد من الأشخاص.

تصوير فوتوغرافي استثنائي:

يعيد هاتف realme 11 5G تعريف مفهوم التصوير الفوتوغرافي في فئته من خلال كاميرا بدقة 108 ميجابكسل مزودة بمستشعر Samsung ISOCELL HM6 . يمتاز هذا المستشعر بدقة استثنائية وحجم كبير، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور واضحة ومذهلة. بفضل هذه الكاميرا القوية، يمكن للمستخدمين التقاط تفاصيل دقيقة وإبداعية في صورهم.

تقنية تكبير المستشعر 3x:

يأتيrealme 11 5G  بتقنية تكبير المستشعر الموجودة في سلسلة  realme 11 Pro، والتي تمكن المستخدمين من التكبير والتصغير بدون فقدان في الجودة. توفر هذه التقنية منظورًا جديدًا تمامًا في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

شحن سريع لا مثيل له:

يحتويrealme 11 5G  على تقنية شحن SUPERVOOC بقدرة 67 واط، وهي تقنية نادرة في هذه الفئة. تتيح هذه التقنية شحن بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير إلى 50٪ في مدة قصيرة تبلغ 17 دقيقة فقط. هذا يعني وداعًا للانتظار الطويل خلال عمليات الشحن. بفضل هذه البطارية القوية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء ممتاز للهاتف لفترة طويلة من الاستخدام.

تصميم فريد:

يأتي هاتف realme 11 5G بتصميم جريء يشبه حلقة إطار الساعات الفاخرة ويتميز بمظهر لامع يعكس الفخامة. تم تصنيع الحلقة باستخدام تقنيات مستوحاة من صناعة الساعات الفاخرة، مما يمنحه ملمسًا فاخرًا وجذابًا.

شاشة عالية النعومة:

يأتي realme 11 5G  بشاشة بحجم 6.72 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وجودة مذهلة للصور والمقاطع المتحركة. الشاشة تدعم أيضًا معدلات تحديث متعددة للاختيار منها، مما يجعلها مناسبة لمختلف السيناريوهات.

أداء ممتاز:

هذا الهاتف يعتمد على معالج MediaTek Dimensity 6100+ 5G مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، مما يوفر أداء سريع وفعال من حيث استهلاك الطاقة ويسمح بالتعامل بسهولة مع التطبيقات المتعددة.

هذا الهاتف المبتكر متاح الآن بسعر استثنائي يبلغ 899 ريال سعودي فقط، ويمكن شراؤه من متاجر التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية مثل نون وإكسترا وعصر الجوال وجرير.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

TECNO توسع آفاق الذكاء الاصطناعي من خلال Dynamic 1، الكلب الآلي المبتكر لأول مرة انطلق إلى المستقبل مع أحدث ابتكارات TECNO المعززة

Published

on

By

انطلق إلى المستقبل مع أحدث ابتكارات TECNO المعزز بالذكاء الاصطناعي، وهو الكلب الآلي Dynamic 1، المقرر الكشف عنه في MWC Barcelona 2024.

برشلونة، 26 فبراير 2024 

– ستطلق العلامة التجارية للتكنولوجيا المبتكرة TECNO أول كلب آلي معزز بالذكاء الاصطناعي، TECNO Dynamic 1، في MWC Barcelona 2024. يجسد الروبوت المتقدم نهج TECNO “التوقف عند لا شيء” لابتكار تقنيات الغد، مع القدرات التي يمكن أن تعزز التجارب اليومية. من الترفيه المنزلي الذكي إلى المساعدة والتعليم والتدريب، فإن وظائفه الذكية سهلة الاستخدام تجعل من Dynamic 1 الرفيق المثالي في المستقبل.

تعمل خوارزميات الهندسة الحيوية المبتكرة من TECNO على إثراء التفاعل بين الإنسان والآلة

يعد Dynamic 1 أحدث استكشاف لشركة TECNO للإمكانيات المتنوعة للتفاعل بين الإنسان والآلة. من خلال دمج الذكاء الاصطناعي المتطور مع تصميم نابض بالحياة مستوحى من الراعي الألماني، يخلق Dynamic 1 جمالية جذابة مع دقة وظيفية عالية ,بسبب عزم الدوران القوي (45 نيوتن متر/كجم) ونظام التبريد المتطور في مفاصل الركبة يمكّن الروبوت من محاكاة الحركات الطبيعية للكلب، مثل صعود السلالم والانحناء والمصافحة.

تم تجهيز Dynamic 1 بنظام مصابيح أمامية مبتكر ينير مسارها ويعمل كمؤشر للتفاعل. علاوة على ذلك، تضمن أربعة ميكروفونات وخوارزميات التعرف على الصوت المتقدمة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي استجابة رائعة للتحكم الصوتي وتفاعلًا أكثر سهولة.

تتيح تقنية AI HyperSense إمكانية التنقل الديناميكي

يتميز Dynamic 1 بنظام AI HyperSense Fusion System، مما يضمن أن تكون كل حركة مستقرة بقدر ما هي مفعمة بالحيوية. يدمج الروبوت كاميرا عمق Intel® RealSense ™ D430 وأجهزة استشعار بصرية مزدوجة وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء للكشف الشامل عن العوائق والتنقل الآمن. في قلب خفة الحركة والمرونة، توجد وحدة معالجة مركزية ARM عالية الأداء مكونة من 8 نواة، مما يتيح الاستقرار الديناميكي والتعافي السريع بعد السقوط وسرعات تصل إلى 3.7 م/ث. وفي الوقت نفسه، يأتي مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وأحدث WI-FI 6 وBluetooth 5.2 مما يوفر للمقتني الأداء السلس والقوي.

واجهات تحكم متنوعة وقدرة تحمل عالية

يوفر Dynamic 1 للمستخدمين المرونة مع مجموعة متنوعة من الخيارات للتحكم في وظائفه، بما في ذلك عبر تطبيق الهاتف الذكي وجهاز التحكم عن بعد والأمر الصوتي. بفضل بطارية بقوة 15000 مللي أمبير، يستطيع الروبوت العمل لمدة تصل إلى 90 دقيقة، بينما يسمح تصميمه المعياري بتبادل البطارية بسرعة والشحن المتزامن، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل. مجموعة من ميزات الأمان تمنح المستخدمين راحة البال، وتحميهم من المشكلات الكهربائية الشائعة.

من خلال الكشف عن Dynamic 1، تستعرض TECNO قوتها وخيالها في مجال الروبوتات المتقدمة والذكاء الاصطناعي. تلتزم TECNO بمواصلة تطوير التكنولوجيا الرئدة للمستهلكين

ترحب TECNO بجميع الزوار لتجربة Dynamic 1 مباشرة في MWC Barcelona 2024. سيتم عرض الجهاز المبتكر، إلى جانب أول نظارات الواقع المعزز المدمجة في الصناعة ومجموعة ألعاب Windows المحمولة، والمواد المفاهيمية المبتكرة، والهواتف الذكية الرائدة وأجهزة AloT، في جناح عرض TECNO. ، يقع في 6B11، القاعة 6، فيرا غران فيا.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

O تطلق هاتف POVA 6 Pro 5G عالميًا في MWC2024 لتعزيز تجربة الألعاب والترفيه بلا حدود

Published

on

By

أطلقت العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة TECNO اليوم عالميًا هاتف POVA 6 Pro 5G في MWC Barcelona 2024 – وهو يحمل قوة بلا قيود مما يعطي دفعة هائلة لمحبي الألعاب والترفيه في جميع أنحاء العالم. على أساس بطارية بسعة ميجا 6000 مللي أمبير, وتقنية Ultra Charge بقدرة 70 واط، تم تجهيز الجهاز الجديد بقوة بنظام طاقة ثوري فائق التحمل وجسم نحيف للغاية يبلغ 7.88 ملم. يتميز التصميم الديناميكي المستقبلي بمصابيح MiniLED مطورة للحصول على تجربة لا مثيل لها. علاوة على ذلك، توفر للمستخدمين تجربة صوتية فريدة من نوعها بفضل تقنية Dolby Atmos، المدمجة في أجهزة TECNO لأول مرة.

 

وقال ليو لي، مدير المنتجات في TECNO: “من خلال البحث المكثف في المستخدمين العالميين، علمنا أن هناك ترقبًا كبيرًا لمستخدمين الالعاب والترفيه الذين يبحثون عن السلاسة وقدرة تحمل أطول أمدًا”. “تم تصميم POVA 6 Pro 5G استجابة لهذه التوقعات، مع تقنية البطارية المتقدمة والأداء القوي والمرئيات الصوتية المذهلة لتقديم تجربة تتجاوز الحدود.”

 

نظام طاقة فائق التحمل: أكثر قوة وأمانًا وكفاءة

TECNO POVA 6 Pro 5G هو الجهاز القوي فائق الاداء الذي يقدم ثورة للاعبين الذين يريدون استدامة للمتعة. بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير, توفر لك أكثر من 11 ساعة من اللعب، وأكثر من 14 ساعة من بث الفيديو وأكثر من 31 ساعة من المكالمات. على الرغم من الأداء “الضخم” للبطارية، يبلغ سمك POVA 6 Pro 5G 7.88 ملم فقط – أرق بنسبة 12.4% من الجيل الأخير – ويزن 195 جرامًا فقط.

 

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تغيير هواتفهم الذكية بسبب مشكلة البطارية والطاقة، يقدم POVA 6 Pro 5G حلاً طويل الأمد. استنادًا إلى استخدام POVA لمدة 1.5 يوم لكل شحنة، يمكن لبطارية POVA بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة توفير 6 سنوات من حلول الطاقة الموثوقة، مع الحفاظ على 80% من أدائها الأصلي، مع عمر دورة بطارية أعلى بنسبة 15% من العلامات التجارية الأخرى.

 

يتم دعم بطارية POVA 6 Pro 5G الضخمة بشحن فائق السرعة بقدرة 70 واط، مما يعزز الجهاز من الشحن إلى 50% في 20 دقيقة فقط، وإلى 100% في 50 دقيقة فقط. عندما تنخفض طاقة البطارية في النهاية، تتيح قوة التحمل الفائقة بنسبة 1% للمستخدمين الاستفادة من كل لحظة أخيرة، مع الاتصال لمدة تصل إلى 20 دقيقة. وفي الوقت نفسه، يدعم الشحن العكسي بقدرة 10 واط أن القلق بشأن البطارية أصبح شيئًا من الماضي، يسمح POVA 6 Pro 5G بالعمل كشاحن للأجهزة الكهربائية الصغيرة الأخرى.

 

كما يمنح POVA 6 Pro 5G المستخدمين راحة البال عند الشحن حتى في درجات الحرارة القصوى. بالإضافة إلى الشحن البارد للغاية -20 درجة مئوية، والذي يضمن كفاءة الشحن حتى عندما تكون درجة الحرارة أقل بكثير من درجة التجمد، فإن POVA 6 Pro 5G قادر أيضًا على العمل في درجات حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل وسائل حماية السلامة على تقنية STS Secure Battery Technology لمنع الاختصارات الداخلية، وBypass Charge لمنع ارتفاع درجة الحرارة، وCharge Water Detection لتنبيه المستخدمين عند اكتشاف الرطوبة.

 

كما يجعل الجهاز الجديد عملية الشحن أكثر ذكاءً من خلال Ladder Charge، وهي ثلاثة أوضاع شحن مبتكرة تعمل على ضبط سرعات الشحن لتحسين الكفاءة وفقًا لاحتياجات الشحن الخاصة بالمستخدم.

 

تصميم ديناميكي يضيف الحيوية على التكنولوجيا

يقود POVA 6 Pro 5G تصميم الهواتف الذكية نحو المستقبل من خلال تصميم العين الديناميكي المذهل. تنبض الجمالية القوية بالحياة من خلال تأثير الضوء الديناميكي المذهل على الغطاء الخلفي. في المجمل، تعمل 210 مصابيح MiniLED يتم التحكم فيها بنقطة واحدة على إنشاء تأثيرات ضوئية على شكل حلقة وعلى شكل مروحة في الشاشة المستقبلية. بشكل عام، يمكن تخصيص ما يصل إلى 9 سيناريوهات مختلفة مثل المكالمات وحالة الطاقة والألعاب مع 101 تأثيرًا مختلفًا محددًا من قبل المستخدم، مما يوفر لمستخدمين POVA رسم الطابع الخاصة بهم.

 

يشتمل تصميم الجهاز المليء بالتكنولوجيا أيضًا على أول حدود P-NCVM من TECNO للحصول على إطار أوسط سلس، وملمس بتقنية الطباعة الحجرية الدقيقة المتقدمة التي تخلق إحساسًا جيدًا وقويًا لا يُظهر بصمات الأصابع. يتوفر هاتف POVA 6 Pro 5G بلونين – Comet Green وMeteorite Gray – وكلاهما يجسد القوة و الاناقة  لسلسلة POVA.

 

تجربة غير مسبوقة في عالم ألالعاب: تغير مفهوم  الرؤية والصوت والإحساس

لا توفر تجربة الألعاب المحسنة في POVA 6 Pro 5G إثارة للحواس مع مرئيات سمعية وبصرية رائعة فحسب، بل يضمن تصميمها المدروس الراحة طوال الوقت.

  •  تتميز شاشة FHD+AMOLED المُحدثة مقاس 6.78 بوصات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما ينقل المستخدمين إلى عالم من مقاطع الفيديو والألعاب الى لحظات نابضة بالحياة.
  •  تعتيم عالي التردد PWM 2160 هرتز وشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light لحماية أكبر للعين.
  • تعمل الحافة فائقة النحافة مقاس 1.3 ملم على تحسين تجربة المشاهدة بشكل عام.
  •  يعمل على تحسين تجربة الصوت بذكاء من خلال دعم Dolby Atmos – مما يكشف عن العمق والوضوح والتفاصيل التي لم يسبق لها مثيل، سواء عبر سماعات الرأس أو مكبرات الصوت المدمجة في الهاتف. يعمل حل الصوت الشامل من Dolby أيضًا على تحسين صوت جميع الموسيقى والألعاب والأفلام والعروض على الهاتف بشكل كبير، مع حوار أكثر وضوحًا، ومجال صوت أكثر شمولاً ودقة أكبر، وأعلى مستوى من الصوت دون تشويه، وحجم تشغيل متسق لـ مجموعة واسعة جدًا من المحتوى.
  •  يساعد نظام SuperCooled اللاعبين على البقاء هادئين تحت النار. مع مساحة تبريد تبلغ 27342 ملم²، يعمل POVA 6 Pro 5G على تقليل الحرارة بشكل فعال حتى في المعارك أو المباريات الأكثر حدة.
  •  يعمل محرك التشغيل E-Sports Pro وتقنية 4D Vibration Sense من TECNO على إنشاء طريقة لعب أكثر سلاسة وحيوية.

 

قوة أداء بلا قيود

  •  معالج MediaTek Dimensity 6080 5G لتقديم أداء موثوق وقوي وتجربة سلسة وسلسة مع كفاءة ممتازة في استهلاك الطاقة.
  • يساهم HyperEngine 3.0 Lite في لعب أكثر سلاسة
  • ياتي بسعة 256 جيجابايت + ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 24 جيجابايت * (12 جيجابايت + 12 جيجابايت ممتدة) لتخزين الذكريات الضخمة
  • تقنية بصمة الإصبع على الشاشة لفتح القفل بسرعة
  • يتميز نظام HiOS 14 من TECNO بالعديد من التحديثات بما في ذلك Game Space 4.0 وGame Assistant 4.0 لتحسين الألعاب، وجهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء مما يجعل POVA 6 Pro 5G منزليًا حقيقيًا بيدك
  • أول كاميرا رئيسية Ultra Vivid بدقة 108 ميجابكسل من سلسلة POVA مزودة بكاميرا أمامية بفلاش LED ثنائي اللون بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مستوية ولقطات الكاميرا الأمامية

التوفر

سيتم إطلاق TECNO POVA 6 Pro 5G لأول مرة في المملكة العربية السعودية بدءًا من نهاية فبراير. وبعد الإصدار الأولي، سيصبح متاحًا على نطاق واسع في المناطق الرئيسية، بما في ذلك جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية سيأتي POVA  بسعر 999 ريال سعودي.

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

«نيوتنكس» تسلط الضوء على تقديم تجربة حوسبة سحابية هجينة مثالية في مؤتمر “ليب 2024” بالرياض

Published

on

By

أعلنت اليوم شركة «نيوتنكس» Nutanix  (المدرجة في بورصة ناسداك: NTNX) الرائدة في مجال الحوسبة الهجينة المتعددة، عن استمرار مشاركتها للعام الثالث على التوالي في معرض ومؤتمر”ليب 2024″  (LEAP 2024)، وهو المؤتمر التقني العالمي للمحترفين الأكثر ابتكارًا، والذي يقام في مدينة الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس. ستطرح الشركة رؤيتها واستراتيجيتها المتمثلة في تقديم تجربة حوسبة سحابة هجينة مثالية  لتشمل غالب القطاعات 

الحكومية الخاصة في المملكة، من أجل تسريع رحلتهم التقنية نحو تحول رقمي سريع و مثالي. سيتم تعريف زوار “ليب” أيضًا بالهوية المتميزة والجديدة للشركة  تحت عنوان “World of Purple” – والتي تم الكشف عنها خلال الفعالية الرئيسية للشركة NEXT و التي أقيمت في شيكاغو خلال شهر مايو من العام الماضي. فضلا عن اعتزام الشركة توقيع عدد من مذكرات التفاهم رفيعة المستوى مع تحالفات استراتيجية وشركاء ومقدمي خدمات الاتصالات خلال الحدث.

صرح “طلال السيف”، المدير العام الإقليمي، لمناطق السعودية والبحرين وقطر ومصر لدى شركة «نيوتنكس»، وقال : “على مدى أكثر من عقد من الزمن، كانت المملكة العربية السعودية رائدة في صناعة التحول الرقمي، اعتلت خلاله المرتبة الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً على مستوى التحول و النضج الرقمي. ونحن في «نيوتنكس» السعودية فخورون بهذا التقدير ونقوم بمواءمة استراتيجيتنا نحو المساعدة في تعزيز مكانة المملكة المتميزة. وكجزء من التزامنا المتزايد، يسر شركة «نيوتنكس» أن تعلن عن إطلاق مقرها الإقليمي في الرياض، عاصمة الابتكار الرقمي، حيث سندير أعمال «نيوتنكس» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف نستمر في السعي نحو تحقيق رضا العملاء الاستثنائي والمزيد من الخبرة والمحتوى المحلي لعملائنا”.

فيما يلي بعض النقاط البارزة في مشاركة «نيوتنكس»ومناقشاتها في مؤتمر “ليب” لهذا العام:

  •  شراكة استراتيجية عالمية مع شركة “سيسكو” –  سنبرز سمات الشراكة التي تم الإعلان عنها في أغسطس 2023 بين برامج «نيوتنكس» الأفضل في فئتها ومحفظة الحوسبة والشبكات المُدارة بواسطة SaaS من “سيسكو” لمساعدة العملاء الحاليين والمحتملين على تسريع عمليات النشر الهجينة متعددة السحابات من خلال تقديم الحل المتقارب الفائق الأكثر اكتمالًا في الصناعة .
  • إدارة الحوسبة السحابة الهجينة المتعددة من خلال Nutanix Central – نشرع في تعزيز استفادة المؤسسات التي تعاني حاليًا من إدارة التطبيقات والبيانات عبر بيئات متعددة من Nutanix Central ونموذج التشغيل الحوسبي السحابي العالمي.
  • Nutanix GPT-in-a-Box – يعد هو الحل الأمثل للعملاء الذين يتطلعون إلى إطلاق ابتكاراتهم في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML)، مع الحفاظ على التحكم في بياناتهم. العرض عبارة عن منصة كاملة جاهزة للذكاء الاصطناعي ومحددة برمجيًا، إلى جانب خدمات لمساعدة المؤسسات على تحديد حجم وتكوين البنية التحتية للأجهزة والبرامج المناسبة لنشر مجموعة منسقة من نماذج اللغات الكبيرة (LLMs)، باستخدام الذكاء الاصطناعي الرائد مفتوح المصدر و الأطر”MLOps ” على منصة الحوسبة السحابية من «نيوتنكس» .
  • توحيد السحابة الخاصة والعامة مع Nutanix NC2  – تركز «نيوتنكس»على تقديم نموذج تشغيل حوسبي سحابي عالمي لتشغيل التطبيقات والبيانات في أي مكان وستفعل ذلك من خلال عرض حل NC2 مع مايكروسوفت وAWS . يعمل NC2 على تقليل التعقيد التشغيلي لعمليات نشر الحوسبة السحابة الهجينة وإدارتها بشكل كبير عند توسيع التطبيقات وأحمال العمل وتقسيمها وترحيلها.

وعلى الصعيد الاَخر، ستعرض «نيوتنكس» حلولها المشتركة مع الشريك الاستراتيجي “سيسكو” – في جناح الشركة وكذلك في جناح “سيسكو” خلال فعاليات “ليب”. وصرح  “أسامة الديب”، المدير الإقليمي للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “سيسكو”: ” إن شراكتنا مع «نيوتنكس» توفر حلاً شاملاً ومتقاربًا للغاية يجمع بين التكنولوجيا والخبرة والدعم لمساعدة المؤسسات في المملكة العربية السعودية وخارجها على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها ودفع الابتكار بدرجة عالية من الثقة والكفاءة”. 

كما تناقش شركة «نيوتنكس» مذكرة التفاهم التي وقعتها أواخر العام الماضي مع هيئة الحكومة الرقمية (DGA) في المملكة العربية السعودية، بهدف تطوير آليات متطورة للجهات الحكومية للاستفادة من الخدمات الحوسبة السحابية واستكشاف التقنيات الرقمية. وفرص الأعمال وتكثيف سبل التعاون لتسريع الابتكار والتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

كجزء من مشاركة الشركة في “ليب”، سيشارك “أندرو برينديد”، كبير مسؤولي الإيرادات في «نيوتنكس»، في حلقة نقاش حول الابتكار الحوسبي السحابي والذكاء الاصطناعي والاستدامة. تلتزم شركة «نيوتنكس» بمستقبل مستدام وتدعم بشدة أمل المملكة في تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2060 مبادرة  (السعودية الخضراء). سيحصل زوار “ليب” على عرض توضيحي لمعيار الكربون والطاقة من «نيوتنكس» الذي يساعد المؤسسات على كشف النقاط البيئية العمياء. ينصب تركيز الشركة حول “الاستدامة” وكيفية مساعدة العملاء على تقليل البصمة المادية، والقضاء على الهدر والإفراط وتقليل استخدام الكربون.

إن تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات في الصناعة هي أولوية قصوى لدى شركة «نيوتنكس». وستعمل الشركة على الترويج لمبادرتها الرائدة الخاصة بجامعة «نيوتنكس» تحت عنوان “رموز اختبارات مجانية”، لمساعدة المجتمع التقني على نشر وإدارة وتحسين وتوسيع نطاق منظومة الحلول الهجينة متعددة السحابات بشكل استثنائي. كما تضم «نيوتنكس» مجموعة مستخدمين مخصصة لأعضاء المجتمع التقني علي كافة المستويات المهارية و المتعددة من اجل لمشاركة في صياغة نتائج فعالة عبر تجاربها و السعي نحو تحقيق أقصى استفادة من تجربة مجتمع «نيوتنكس».

أخيرًا وليس آخرًا، على خلفية سعي الحكومة السعودية إلى دمج الذكاء الاصطناعي في الخدمات العامة من أجل تعزيز الكفاءة، وتحسين تجارب المواطنين، وتبسيط العمليات ومع قيام المؤسسات الخاصة باستكشاف حالات استخدام الذكاء الاصطناعي، فإن «نيوتنكس» حريصة على تزويد زوار “ليب” بتجربة غامرة تتعمق في عالم الذكاء الاصطناعي.

وقال “محمد وهبة”، مدير قطاع هندسة الأنظمة بمنطقة الخليج الأوسط ومصر لدى شركة «نيوتنكس»: “على الرغم من أن المملكة العربية السعودية تضع معيارًا للدول الأخرى إقليميًا وعالميًا لوتيرتها السريعة في التحول الرقمي والابتكار في الاقتصاد الرقمي، إلا أنه لا يمكن الحفاظ على هذا الوضع القيادي إلا من خلال اعتماد وتسريع تقنيات الحوسبة السحابية المتعددة على مستوى المملكة. وهذا هو المكان الذي تلعب فيه «نيوتنكس» دورًا رئيسيًا من خلال تقنياتها وحلولها الفريدة والرائدة في السوق والتي تحول التعقيد السحابي إلى بساطة متعددة السحابات – مما يتيح انتقالًا أسرع نحو نشر الحوسبة السحابة وتحديثًا فائقا ومركزًا للتطبيقات والبيانات، تحكمه مستويات معتمدة من الأمن السيبراني إلى جانب تحقيق عنصر سهولة في الاستخدام  لا مثيل له”.

سيتواجد جناح شركة «نيوتنكس» في القاعة رقم (1) BIGTECH ، منصة رقم H1 B50، ,الذي يقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ملهم، المملكة العربية السعودية. وسيكون لها أيضًا حضور في العديد من أجنحة شركائها في المعرض.

Continue Reading
Advertisement

Trending