Connect with us

-

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة في المملكة العربية السعودية

Published

on

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة في المملكة العربية السعودية. وتشمل الأجهزة الحواسيب المحمولة الذكية بدقة  2.5Kذات الأداء العالي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي HUAWEI MateView GT 27” ، وسماعة  HUAWEI FreeBuds Lipstick و ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ، و مكبر صوت HUAWEI Sound Joy و المزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى هواوي، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت هواوي على مدى العامين الماضيين التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي “1+8+N”، والتي تظهر بوضوح في تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في خمسة سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، اللياقة البدنية والصحة، المنزل الذكي، السفر السلس والترفيه.

وفي هذه المناسبة، قال بيل يو، نائب الرئيس لشركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “تعدّ الأجهزة الفائقة من Huawei  للمكتب الذكي الحل الذي نقدمه للعالم الجديد من خلال تزويد الشركات بالقدرة على الاستفادة من تجارب المكاتب الذكية عبر العديد من سيناريوهات مساحات العمل. توفر Huawei للشركات والمهنيين الأدوات التي يحتاجونها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس. يعتبر الإبداع والتواصل أهم عنصرين في الروتين اليومي في أماكن العمل. وتدرك هواوي ذلك، مما دفعها لتقديم المكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة لتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس”.

ويعد التعاون بين أجهزة المكتب الذكي في جميع السيناريوهات أحد الإمكانات الأساسية في الأجهزة الفائقة من هواوي. ولا تزال هناك العديد من الأنظمة والعديد من الاتصالات في المكتب الحديث التي توفرها الأجهزة المتعددة والتفاعلات غير المتسقة التي تؤدي إلى تجارب مجزأة تمنع المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها التقنيات المختلفة.

تعاون أجهزة المكتب الذكي في مختلف السيناريوهات

صممت هواوي لسيناريو المكتب الذكي النموذجي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق، وليتم التبديل بين الاتصال السلكي واللاسلكي وبين وضع العمل ووضع الاستخدام الشخصي بسهولة.

ويقدم حاسوبا HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s الذين تم إطلاقهما حديثاً القدرات المطورة للأجهزة الفائقة مع مزايا اتصال الأجهزة المبتكرة والمناسبة لكافة السيناريوهات.

ويستطيع المستخدمون عرض محتويات شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول  للاستمتاع بالخصائص الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration  بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي والتي تتوفر بثلاثة أوضاع هي: المرآة والتوسيع والتعاون. ويمكن للمستخدمين في وضع المرآة عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحوّل الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. وأخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل بين أنظمة Windows وAndroid، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة!

وبفضل تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يمكّن التعاون السلس بين الأجهزة المختلفة وفي كافة السيناريوهات ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة .ويستطيع المستخدمون أيضاً وصل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة، وعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول. وتضم مزايا الحصول على هذه الأجهزة الثلاثة التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

HUAWEI MateBook 13s وHUAWEI MateBook 14s: حاسوبان ذكيان بأداء عالي ودقة 2.5K

يعتبر جهازا HUAWEI MateBook 13s وs14، الحاسوبين المحمولين الذكيين بالأداء العالي ودقة 2.5K، إضافة جديدة لسلسلة HUAWEI MateBook المصممة لتعزيز الإنتاجية الذكية، وهما غنيًّين بمزايا سلسلة MateBook HUAWEI التي تجمع بين التصميم الرائع والأداء القوي ومزايا الجهاز الفائق والتجربة الذكية. كما يفتح الحاسوبَان آفاقاً جديدة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تعمل باللمس بدقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى معالج Intel® Core™ i7 من الجيل الحادي عشر وإمكانات الجهاز الفائق مثل تعاون الأجهزة في كافة السيناريوهات التي تمزج الإبداع بالحياة اليومية، مما يوفر تجربة جديدة وذكية في الإنتاجية.

السعر والتوافر:

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13s المحمول باللون الفضي وحاسوب HUAWEI MateBook 14s باللونين الأخضر والرمادي في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 24 نوفمبر بدءاً من 5999 ريال سعودي، وتشمل باقة الهدايا التي تبلغ قيمتها 2042 ريال سعودي: حقيبة ظهر HUAWEI CD60، HUAWEI Bluetooth Mouse Swift، MateDock 2 و .M5Pro ويستطيع المستخدمون في المملكة العربية السعودية تسجيل طلبهم المسبق من متجر هواوي عبر الإنترنت (حتى 1 ديسمبر) والاستفادة من خصم خاص بقيمة 500 ريال سعودي.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3

كما أطلقت هواوي الجيل القادم من الساعات الذكية، ساعة HUAWEI WATCH GT 3 46 مم و42 مم من مجموعة مراحل القمر – Moonphase II .إن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة، التي توفر تجربة مستخدم مطورة وأكثر قوة وملاءمة، اصبحت أكثر ديناميكية وذكاء. علاوة على مظهرها المألوف، والترقيات الشاملة، وتصميم الواجهة الجديدة، تأتي أيضا مع مراقبة دقيقة للصحة واللياقة البدنية مع TruSeenTM 5.0 + ، وعمر البطارية لمدة 14 يوما مع تصميم جديد، وخطة تعديل ديناميكية ذكية. تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة طفرة أخرى في مجال المراقبة الصحية والتدريب العلمي. وهي مصممة لجعل الحياة أسهل وأكثر ملاءمة للمستهلكين، فضلا عن مساعدتهم على تحقيق أهداف اللياقة البدنية باستخدام البيانات العلمية. لطالما كانت مراقبة الصحة واللياقة البدنية واحدة من نقاط القوة الأساسية لأجهزة الارتداء لدينا، وهذه المرة، توفر Huawei ترقية شاملة لسلسلة GT، مع إضافة TruSeen 5.0+.

السعر والتوافر:

ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH 3 GT في المملكة العربية السعودية من خلال متجر هواوي ومتجر هواوي الإلكتروني اعتبارا من 8 ديسمبر بسعر 1049 ريال سعودي وعرض الطلب المسبق بين 8 و16 ديسمبر والذي يتضمن مجموعة من الهدايا بقيمة 507.97 ريال سعودي وتشمل ما يلي: ميزان قياس الدهون في الجسم من HUAWEI، سماعات هواوي بلوتوث لايت للرياضة باللون الاحمر، واشتراك في HUAWEI Music لمدة 3 أشهر (للمستخدمين الجدد فقط).

سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick

كما أعلنت هواوي عن إطلاق سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick. تجمع سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick بشكل مثالي بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا المتطورة، مما يوفر للمستهلكين زوجا من سماعات الأذن التي توفر مظهرا مذهلا وتجربة صوتية ممتازة.

السعر والتوافر:

ستتوفر سماعة HUAWEI FreeBuds في المملكة العربية السعودية من خلال متجر HUAWEI ومتجر HUAWEI عبر الإنترنت اعتبارا من 1 ديسمبر بسعر 999 ريال سعودي ومع عرض طلب مسبق بين 1 و7 ديسمبر يتضمن مقياس دهون الجسم من HUAWEI بقيمة 249 ريال كهدية.

شاشة HUAWEI MateView GT 27”: شاشة فائقة الانحناء بمعدل تحديث مرتفع

تتميز شاشة 27” HUAWEI MateView GT بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز وانحناء يبلغ 1500R. وكونها منتج جديد في مجموعة شاشات هواوي، تستمر شاشةHUAWEI MateView GT 27”  بروح الابتكار في سلسلة Mate، وترث أيضاً مزايا سلسلة GT. وتقدم الشاشة المفاهيم الرائدة والابتكارات التقنية الجديدة في القطاع، عبر تحسين القدرات الإنتاجية للأجهزة المحمولة وتوفر شاشة أفضل وأكثر حرفية وفاعلية.

وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية باستخدام ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT اللاسلكي والجيل الجديد من لوحة مفاتيح HUAWEI اللاسلكية من الاستمتاع بتجارب اللعب المثالية براحة لا متناهية. علاوةً على ذلك، تعمل لوحة الماوس للشحن اللاسلكي HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT كجهازين في قت واحد، الأول سطح أملس للحركة السلسة والثاني شاحن للماوس عند استخدامها أو عند توقفها. وسيتوفر الماوس ولوحة المفاتيح قريباً في المملكة العربية السعودية.

السعر والتوافر:

سيتوفر الإصدار القياسي الجديد من شاشةHUAWEI MateView GT 27”  إلى جانب منتجات المكتب الذكي الأخرى في متجر هواوي عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية بسعر 1699 ريال سعودي ومع عرض مبكر بين 9 و15 ديسمبر يتضمن استرداد نقدي قدره 200 ريال سعودي.

مكبر صوت HUAWEI Sound Joy

أطلقت هواوي أيضا أول مكبر صوت محمول HUAWEI Sound Joy وهو مكبر صوت مدمج وأنيق ومحمول مصمم للاستخدام اليومي ، مما يوفر راحة مذهلة وتجارب صوتية متميزة للمستهلكين أينما ذهبوا. مع بطارية مدمجة ذات سعة كبيرة تدعم ما يصل إلى 26 ساعة من وقت اللعب ودعم الشحن السريع ، فإن HUAWEI Sound Joy هو مكبر الصوت المثالي الذي سيجلب الحياة لأي حفلة في الهواء الطلق.

السعر والتوافر:

سيكون مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy متاحا في المملكة العربية السعودية من خلال متجر HUAWEI ومتجر HUAWEI عبر الإنترنت اعتبارا من 8 ديسمبر بسعر 649 ريال سعودي ومع عرض طلب مسبق بين 8 و15 ديسمبر يتضمن 3 أشهر اشتراك من HUAWEI Music Premium  كهدية.

HUAWEI PixLab X1: طابعة مكتبية بإمكانات الجهاز الفائق

أعلنت هواوي أيضاً عن PixLab X1، أول طابعة مكتبية من العلامة، تحتوي على المزايا القوية وتدعم خصائص الجهاز الفائق. وهي طابعة ليزر يمكنها الطباعة بالأبيض والأسود فقط، وما يصل إلى 28 صفحة في الدقيقة، كما تدعم الطباعة التلقائية على الوجهين. وتعمل الطابعة أيضاً كآلة تصوير وماسحة ضوئية ذكية مسطحة. ومن المتوقع أن يتم طرح الطابعة في أسواق المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

تقنية Wi-Fi 6 توفر الذكاء والسرعة العالية والموثوقية والأمان للمكاتب الصغيرة والكبيرة:

قدمت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية HUAWEI WiFi Mesh 7 وHUAWEI WiFi Mesh 3، لتوسيع مجموعة منتجاتها الخاصة بالتوجيه الشبكي. وتوفر أجهزة التوجيه الشبكية الذكية الجديدة من هواوي، والموجودة بحزمتين، سرعات اتصال Wi-Fi 6 Plus فائقة السرعة لما يصل إلى 250 جهاز ضمن نطاق 6000 قدم مربع، مما يجعلها مثالية للمكاتب الكبيرة التي تتطلب اتصال إنترنت عالي السرعة وموثوق وآمن لجميع من يعملون في الشركة ومن المنزل. ويدعم جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 تقنية AX6600 Tri-Band التي توفر ثمانية تدفقات لتوفير سرعات قصوى تصل إلى 6,600 ميجابت في الثانية1، مما يجعل البث السلس للمحتوى بجودة 8K أمراً ممكناً.

أعلنت هواوي أيضاً عن جهاز التوجيه الذكي HUAWEI WiFi AX2 Wi-Fi 6 الذي يعزز الإنتاجية والسعة المحسّنة بشكل كبير لتوفير بث الفيديو بدقة عالية وأكثر سلاسة وتجارب ألعاب أكثر استجابة عبر الإنترنت والمزيد. وتتيح للمستخدمين توصيل الوحدات المتعددة من HUAWEI WiFi AX2 بسهولة للحصول على تغطية Wi-Fi أفضل في مساحة العمل. وتضمن ميزة التجوال الفائقة والسلسة التجوال بزمن انتقال منخفض لتجربة Wi-Fi غير منقطعة. وإضافةً إلى سرعة وتغطية Wi-Fi الأفضل، يتوافق جهاز التوجيه الجديد أيضاً مع تطبيق HUAWEI AI Life، والذي يُمكّن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الذكية لإدارة شبكاتهم المنزلية. كما أنه يأتي مع تقنية Huawei HomeSec التي تساعد على حماية خصوصية بيانات المستخدم وتضمن فقط للمستخدمين الذين يملكون حقوق الوصول الاتصال بالإنترنت.

السعر والتوافر:

أجهزة توجيه Wi-Fi الذكية وعالية السرعة والموثوقة والآمنة متوفرة جميعها في المملكة العربية السعودية: يبدأ سعر HUAWEI WiFi Mesh 3 بدءا من 1199 ريال وسعر HUAWEI WiFi Mesh 7 بدءاً  1999 ريال سعودي و وسعر HUAWEI WiFi AX2 هو 209 ريال سعودي مع عرض مبكر بين 2 و9 ديسمبر والذي يتضمن مقياس وزن HUAWEI بقيمة 369 ريال سعودي كهدية عند شراء أي من أجهزة التوجيه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

رد تاغ تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021

Published

on

By

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في المنطقة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض خاص بعملائها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021. ويتيح عرض الاحتفال باليوم الوطني أمام العملاء فرصة شراء 4 قطع مقابل 90 ريال سعودي، بالإضافة إلى هديةٍ مجانيةٍ من عطرٍ فاخرٍ أو مجموعة منتجات عالية الجودة للعناية بالشعر عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر. ويستمر العرض من 12 وحتى 25 سبتمبر الجاري في السعودية، وهو متاح عند الشراء من متاجر العلامة أو عن طريق الإنترنت.

وتشتهر علامة رد تاغ في المنطقة بعروضها الرائعة؛ حيث تعتمد في فلسفتها على سعادة العملاء من خلال تقديم خدماتٍ ومنتجاتٍ عالية الجودة وبأسعار مدروسة. ويأتي العرض الجديد ليؤكد على تقديرها لعملائها في المملكة.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “أتقدم بالتهنئة لأبناء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. وتتميز المملكة بتاريخها العريق، وهي تشهد تطورات متلاحقة منذ تأسيس الدولة الحديثة، لتتصدر اليوم مجالات الاستدامة والتطوير والتنمية الموجهة نحو شعبها وسكانها، ونيابة عن رد تاغ أتقدم بأطيب التمنيات للجميع في هذه المناسبة المميزة”.

وتنشط رد تاغ في السوق السعودية منذ فترةٍ طويلة، التي اختارتها لإطلاق خدمات التسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى.

وأضاف شيخ: “أطلقنا هذا العرض الخاص تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ91 تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا في المملكة الذين تجمعنا معهم علاقة طويلة ومتميزة، لإضفاء مزيد من البهجة على الاحتفالات بهذه المناسبة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

-

دراسة جديدة تكشف أن المناديل المبللة WaterWipes هي الأولى في مقاومة مسببات طفح الحفاضات

Published

on

By

أسفرت دراسة بحثية أكاديمية مستقلة أن مناديل الأطفال المبللة من WaterWipes، هي الأولى، بالتجربة السريرية، في مقاومة مسببات الطفح الجلدي الناجم عن الحفاضات.

وقارنت الدراسة، التي أجرتها جامعة سالفورد البريطانية تحت عنوان “دراسة مقارِنة حول سلامة بشرة الأطفال” (BaSICS)، بين ظهور طفح الحفاضات على الأطفال حديثي الولادة، ومدة استمراره، عند استخدام مناديل WaterWipes ومناديل مبللة من علامتين تجاريتين أخريين، وُزِّعت عشوائيًا على نحو 700 من الأمهات المشاركات في الدراسة. وكشفت نتائج الدراسة عن أن الأطفال الذين يجري تنظيفهم باستخدام مناديل WaterWipes® يظلّون أقلّ عُرضة للإصابة بالطفح الناجم عن الحفاضات، والذي إذا حدث فلن يستمر طويلًا، مقارنة بمناديل العلامتين التجاريتين الأخريين.

ووجدت الدراسة أن الإصابة بالطفح الجلدي الذي يتراوح بين المتوسط والشديد لدى الأطفال الذين تُستخدم مناديل WaterWipes في تنظيفهم، تقلّ بنسبة 19%، مقارنةً بالأطفال الذين تُستخدم في تنظيفهم مناديل العلامتين التجاريتين الأخريين التاليتين في السوق، وبنسبتين بلغتا 25% و30% على التوالي. كذلك وجدت الدراسة أن مدة الإصابة بالطفح الجلدي الذي يتراوح بين المتوسط والشديد في حال حدوثه لدى الأطفال الذين تُستخدم مناديل العلامتين التجاريتين البارزتين الأخريين في تنظيفهم، تزيد بمقدار 50% عن مدة إصابة الأطفال الذين تُستخدم في تنظيفهم مناديل WaterWipes. *

وتُعدّ مناديل WaterWipes أنقى مناديل الأطفال المبللة في العالم، لتمنح الأمهات الشعور بالاطمئنان عند العناية ببشرة أطفالهن الحساسة. وتُصنع مناديل WaterWipes باستخدام تقنية مائية فريدة، وتحتوي على مكونين اثنين فقط: ماء نقي يشكّل 99.9% من محتواها إضافة إلى قطرة من مستخلص الفاكهة، وقد ثبت أنها أنقى من الصوف القطني والماء، لتطمئن الأمهات بأنهن ينظفن أطفالهن تنظيفًا لطيفًا وفعالًا.

هذا، ووُصفت مناديل العلامتين التجاريتين الأخريين في الدراسة بأنها معتدلة ولطيفة بما يكفي لبشرة الأطفال حديثي الولادة، مع الإشارة إلى أنها صُنعت من عدد أكبر من المكونات مقارنةً بمناديل WaterWipes.

وتعليقًا على النتائج، قالت البروفيسورة بيني كوك أستاذة الصحة العامة في جامعة سالفورد، إن الدراسة، التي يُشار إليها بالاسم المختصر BaSICS، تُعدّ “أول دراسة بحثية تشير إلى أن منتجًا ما من منتجات مناديل الأطفال قد يُساهم في تحديد سلامة بشرة الرضيع في الأسابيع الثمانية الأولى من عمره. وأضافت: “تشير هذه النتائج إلى أن مناديل الأطفال المبللة التي تحتوي على مكونات أقلّ تتسبب في تقليل حدوث الطفح الجلدي المعتدل الناجم عن الحفاض وتقصّر مدة حدوثه*”.

ويُعدّ طفح الحفاضات أحد أكثر مشاكل البشرة شيوعًا لدى الأطفال، إذ يعانيه ربع الأطفال والرضع الذين يرتدون الحفاضات في أي وقت[iii]. ويمكن تمييز الطفح الجلدي الناجم عن الحفاض باحمرار بشرة المؤخرة أو منطقة الحفاض كلها، وقد تبدو البشرة متهيجة أو مؤلمة مع شعور بالحرارة عند لمسها، وقد تظهر عليها بقع أو بثور

وتُعتبر بشرة الأطفال حديثي الولادة ضعيفة وحساسة، إذ تكون أقلّ قدرة وفعالية في حماية الجسم مقارنةً ببشرة الأطفال الأكبر سنًا والبالغين، ما يعني أن بشرة الأطفال تكون أكثر عرضة للنفاذية والجفاف، لذلك تتطلب عناية خاصة وحماية إضافية.

واعتبر متحدث باسم مناديل WaterWipes، الدراسة BaSICS إنجازًا مهمًا في صحة بشرة الأطفال الرضع، معربًا عن فخره باختيار مناديل WaterWipes الأولى عالمياً، بالتجربة السريرية، في مقاومة مسببات الطفح الجلدي الناجم عن الحفاضات. وقال: “نتفهّم انزعاج الأمهات جرّاء إصابة أطفالهنّ بطفح الحفاض، ولهذا فإننا في WaterWipes ملتزمون بتزويدهنّ بأفضل منتجات العناية ببشرة أطفالهم الحساسة وحمايتها”.

وأضاف: “نشأت مناديل WaterWipes من رغبة أحد الآباء في العناية بلطف ببشرة طفلته الحساسة، ولذا فإننا ندرك بأن طفح الحفاضات قد يكون قاسياً على الأمهات وعلى أطفالهنّ. ونأمل بأن تُطمئن نتائج الدراسة الأمهات إلى أن اختيار WaterWipes سوف يساعدهنّ في حماية بشرة أطفالهنّ الصغار من طفح الحفاضات”.

 “دراسة مقارِنة حول سلامة بشرة الأطفال” (BaSICS): نُشرت نتائج الدراسة المقارنة لسلامة بشرة الطفل في مجلة “بدياتريكس آند نيوناتولوجي” لطب الأطفال وحديثي الولادة. تعتمد هذه الدراسة التجريبية الاستشرافية على مراقبة الأمهات وإبلاغهن عن تأثير مناديل الأطفال المبللة في حدوث طفح البشرة الناجم عن الحفاضات، وذلك منذ الولادة وحتى ثمانية أسابيع من العمر. https://doi.org/10.1016/j.pedneo.2020.10.003

Continue Reading

-

روكستك السعودية تكشف عن برنامج رقمي جديد لتبسيط مشاريع أنظمة حماية مداخل الأنابيب والكابلات

Published

on

By

أطلقت شركة روكستك السعودية، الشركة المصنعة لأنظمة حماية الأنابيب والكابلات، أداة رقمية جديدة مصممة لتسريع وتبسيط مشاريع النفط والغاز والبناء البحرية في المملكة. حيث تتيح أداة “Roxect Transit Build ” للشركات إدارة عملية تثبيت منتجات روكستك والموافقة عليها بسهولة أكبر. إضافة للعمل على تحسين الجودة بشكل مستمر سواء في وضعية الاتصال أو عدمه بالانترنت، ويمكن تحديثها باستمرار لتوفير التتبع فوري وعرض الحالة مباشرة، وضمان الجودة بشكل منهجي لكل عملية تركيب للكابلات والأنابيب.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس فراس كفافي – مدير عمليات الشرق الأوسط في شركة “روكستك” السعودية: “تلبي Roxect Transit Build طلب العملاء المتزايد على التحول الرقمي. إنه نظام قائم على الويب تمامًا ويمكن الوصول إليه عبر هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج جديد. إنها أداة سهلة الاستخدام بسيطة وذات إمكانيات قوية. ستساعد الشركات على توفير الوقت وتقليل التكاليف وتأمين عملية التثبيت بأكملها من خلال ضمان سير العمل بشكل سلس وإنشاء سجل عبور موثق بشكل كامل “.

تتيح Roxect Transit Build لمستخدميها الوصول للمواقع والاطلاع على الرسومات وإعطاء أوامر العمل وتعليمات التثبيت. حيث تحصل كل حركة نقل على بطاقة هوية برمز QR تسمح للمستخدم بإرسال تقارير الحالة التي تتضمن الموقع الدقيق لمداخل الكابلات و الانابيب على المخطط الرئيسي، و مرحلة تقدم العمل وصور العمل المنجز. يمكن بعد ذلك استخدام Roxect Transit Build لإرسال أمر عمل إلى مفتش الجودة في الموقع الذي يمكنه الموافقة رقميًا على التثبيت أو طلب إعادة العمل.

وأضاف السيد كفافي: “كانت ردود الفعل التي تلقيناها من عملاؤنا حتى الآن إيجابية. حيث أفاد أحد أوائل المستخدمين الذين اختبروا البرنامج بأنه سمح لهم بتقليل ساعات العمل في مداخل الكابلات والأنابيب بنسبة 60 في المائة “.

Roxect Transit Build هي جزء من مجموعة برامج روكستك ، وهي مجموعة من الأدوات المترابطة التي تم تطويرها لتبسيط العمل مع التصميم والرسومات والشهادات وكذلك مع التثبيت وفحص الجودة والوثائق الإلزامية. تم الكشف عن البرنامج خلال ندوة عبر الإنترنت ولا يزال متاحًا للمشاهدة عند الطلب. webinar event

يذكر أن شركة روكستك العالمية تأسست في السويد عام 1990 وافتتحت فرعها في المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية (الخبر) في فبراير الماضي بعد أكثر من 20 عامًا من التداول الناجح في المملكة. . وتعتبر من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع أنظمة حماية مداخل الكابلات والأنابيب المبتكرة، حيث تزود العديد من أكبر الشركات في العالم. ولها أكثر من 250 منتجًا مع 500 شهادة اختبار وموافقة، وتعمل في أكثر من 80 سوقًا. حيث تم تصميم منتجات وانظمة روكستك لحماية الأشخاص والمباني والمعدات من المخاطر المتعددة بما في ذلك الحريق والفيضانات وخطر الانفجار والاضطرابات الكهرومغناطيسية. وخلال العشرين عامًا الماضية، دعمت الشركة مجموعة واسعة من المشاريع في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك في قطاع الاتصالات والمياه، ومصانع البتروكيماويات، ومنشآت النفط والغاز البرية والبحرية. ولديها أكثر من 250 شهادة منتج مسجلة وأكثر من 500 اختبار ومصادقة مسجلة. وتوجد أنظمة مانعة التسرب في جميع أنحاء العالم من السفن البحرية إلى محطات الطاقة النووية إلى مزارع الرياح. ومن بيم التطبيقات الشهيرة نافورة دبي ومترو شنغهاي ومضمار سباق الفورمولا ون في موسكو.

Continue Reading
Advertisement

Trending