Connect with us

-

رد تاغ تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021

Published

on

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في المنطقة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض خاص بعملائها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021. ويتيح عرض الاحتفال باليوم الوطني أمام العملاء فرصة شراء 4 قطع مقابل 90 ريال سعودي، بالإضافة إلى هديةٍ مجانيةٍ من عطرٍ فاخرٍ أو مجموعة منتجات عالية الجودة للعناية بالشعر عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر. ويستمر العرض من 12 وحتى 25 سبتمبر الجاري في السعودية، وهو متاح عند الشراء من متاجر العلامة أو عن طريق الإنترنت.

وتشتهر علامة رد تاغ في المنطقة بعروضها الرائعة؛ حيث تعتمد في فلسفتها على سعادة العملاء من خلال تقديم خدماتٍ ومنتجاتٍ عالية الجودة وبأسعار مدروسة. ويأتي العرض الجديد ليؤكد على تقديرها لعملائها في المملكة.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “أتقدم بالتهنئة لأبناء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. وتتميز المملكة بتاريخها العريق، وهي تشهد تطورات متلاحقة منذ تأسيس الدولة الحديثة، لتتصدر اليوم مجالات الاستدامة والتطوير والتنمية الموجهة نحو شعبها وسكانها، ونيابة عن رد تاغ أتقدم بأطيب التمنيات للجميع في هذه المناسبة المميزة”.

وتنشط رد تاغ في السوق السعودية منذ فترةٍ طويلة، التي اختارتها لإطلاق خدمات التسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى.

وأضاف شيخ: “أطلقنا هذا العرض الخاص تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ91 تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا في المملكة الذين تجمعنا معهم علاقة طويلة ومتميزة، لإضفاء مزيد من البهجة على الاحتفالات بهذه المناسبة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

-

دراسة جديدة تكشف أن المناديل المبللة WaterWipes هي الأولى في مقاومة مسببات طفح الحفاضات

Published

on

By

أسفرت دراسة بحثية أكاديمية مستقلة أن مناديل الأطفال المبللة من WaterWipes، هي الأولى، بالتجربة السريرية، في مقاومة مسببات الطفح الجلدي الناجم عن الحفاضات.

وقارنت الدراسة، التي أجرتها جامعة سالفورد البريطانية تحت عنوان “دراسة مقارِنة حول سلامة بشرة الأطفال” (BaSICS)، بين ظهور طفح الحفاضات على الأطفال حديثي الولادة، ومدة استمراره، عند استخدام مناديل WaterWipes ومناديل مبللة من علامتين تجاريتين أخريين، وُزِّعت عشوائيًا على نحو 700 من الأمهات المشاركات في الدراسة. وكشفت نتائج الدراسة عن أن الأطفال الذين يجري تنظيفهم باستخدام مناديل WaterWipes® يظلّون أقلّ عُرضة للإصابة بالطفح الناجم عن الحفاضات، والذي إذا حدث فلن يستمر طويلًا، مقارنة بمناديل العلامتين التجاريتين الأخريين.

ووجدت الدراسة أن الإصابة بالطفح الجلدي الذي يتراوح بين المتوسط والشديد لدى الأطفال الذين تُستخدم مناديل WaterWipes في تنظيفهم، تقلّ بنسبة 19%، مقارنةً بالأطفال الذين تُستخدم في تنظيفهم مناديل العلامتين التجاريتين الأخريين التاليتين في السوق، وبنسبتين بلغتا 25% و30% على التوالي. كذلك وجدت الدراسة أن مدة الإصابة بالطفح الجلدي الذي يتراوح بين المتوسط والشديد في حال حدوثه لدى الأطفال الذين تُستخدم مناديل العلامتين التجاريتين البارزتين الأخريين في تنظيفهم، تزيد بمقدار 50% عن مدة إصابة الأطفال الذين تُستخدم في تنظيفهم مناديل WaterWipes. *

وتُعدّ مناديل WaterWipes أنقى مناديل الأطفال المبللة في العالم، لتمنح الأمهات الشعور بالاطمئنان عند العناية ببشرة أطفالهن الحساسة. وتُصنع مناديل WaterWipes باستخدام تقنية مائية فريدة، وتحتوي على مكونين اثنين فقط: ماء نقي يشكّل 99.9% من محتواها إضافة إلى قطرة من مستخلص الفاكهة، وقد ثبت أنها أنقى من الصوف القطني والماء، لتطمئن الأمهات بأنهن ينظفن أطفالهن تنظيفًا لطيفًا وفعالًا.

هذا، ووُصفت مناديل العلامتين التجاريتين الأخريين في الدراسة بأنها معتدلة ولطيفة بما يكفي لبشرة الأطفال حديثي الولادة، مع الإشارة إلى أنها صُنعت من عدد أكبر من المكونات مقارنةً بمناديل WaterWipes.

وتعليقًا على النتائج، قالت البروفيسورة بيني كوك أستاذة الصحة العامة في جامعة سالفورد، إن الدراسة، التي يُشار إليها بالاسم المختصر BaSICS، تُعدّ “أول دراسة بحثية تشير إلى أن منتجًا ما من منتجات مناديل الأطفال قد يُساهم في تحديد سلامة بشرة الرضيع في الأسابيع الثمانية الأولى من عمره. وأضافت: “تشير هذه النتائج إلى أن مناديل الأطفال المبللة التي تحتوي على مكونات أقلّ تتسبب في تقليل حدوث الطفح الجلدي المعتدل الناجم عن الحفاض وتقصّر مدة حدوثه*”.

ويُعدّ طفح الحفاضات أحد أكثر مشاكل البشرة شيوعًا لدى الأطفال، إذ يعانيه ربع الأطفال والرضع الذين يرتدون الحفاضات في أي وقت[iii]. ويمكن تمييز الطفح الجلدي الناجم عن الحفاض باحمرار بشرة المؤخرة أو منطقة الحفاض كلها، وقد تبدو البشرة متهيجة أو مؤلمة مع شعور بالحرارة عند لمسها، وقد تظهر عليها بقع أو بثور

وتُعتبر بشرة الأطفال حديثي الولادة ضعيفة وحساسة، إذ تكون أقلّ قدرة وفعالية في حماية الجسم مقارنةً ببشرة الأطفال الأكبر سنًا والبالغين، ما يعني أن بشرة الأطفال تكون أكثر عرضة للنفاذية والجفاف، لذلك تتطلب عناية خاصة وحماية إضافية.

واعتبر متحدث باسم مناديل WaterWipes، الدراسة BaSICS إنجازًا مهمًا في صحة بشرة الأطفال الرضع، معربًا عن فخره باختيار مناديل WaterWipes الأولى عالمياً، بالتجربة السريرية، في مقاومة مسببات الطفح الجلدي الناجم عن الحفاضات. وقال: “نتفهّم انزعاج الأمهات جرّاء إصابة أطفالهنّ بطفح الحفاض، ولهذا فإننا في WaterWipes ملتزمون بتزويدهنّ بأفضل منتجات العناية ببشرة أطفالهم الحساسة وحمايتها”.

وأضاف: “نشأت مناديل WaterWipes من رغبة أحد الآباء في العناية بلطف ببشرة طفلته الحساسة، ولذا فإننا ندرك بأن طفح الحفاضات قد يكون قاسياً على الأمهات وعلى أطفالهنّ. ونأمل بأن تُطمئن نتائج الدراسة الأمهات إلى أن اختيار WaterWipes سوف يساعدهنّ في حماية بشرة أطفالهنّ الصغار من طفح الحفاضات”.

 “دراسة مقارِنة حول سلامة بشرة الأطفال” (BaSICS): نُشرت نتائج الدراسة المقارنة لسلامة بشرة الطفل في مجلة “بدياتريكس آند نيوناتولوجي” لطب الأطفال وحديثي الولادة. تعتمد هذه الدراسة التجريبية الاستشرافية على مراقبة الأمهات وإبلاغهن عن تأثير مناديل الأطفال المبللة في حدوث طفح البشرة الناجم عن الحفاضات، وذلك منذ الولادة وحتى ثمانية أسابيع من العمر. https://doi.org/10.1016/j.pedneo.2020.10.003

Continue Reading

-

روكستك السعودية تكشف عن برنامج رقمي جديد لتبسيط مشاريع أنظمة حماية مداخل الأنابيب والكابلات

Published

on

By

أطلقت شركة روكستك السعودية، الشركة المصنعة لأنظمة حماية الأنابيب والكابلات، أداة رقمية جديدة مصممة لتسريع وتبسيط مشاريع النفط والغاز والبناء البحرية في المملكة. حيث تتيح أداة “Roxect Transit Build ” للشركات إدارة عملية تثبيت منتجات روكستك والموافقة عليها بسهولة أكبر. إضافة للعمل على تحسين الجودة بشكل مستمر سواء في وضعية الاتصال أو عدمه بالانترنت، ويمكن تحديثها باستمرار لتوفير التتبع فوري وعرض الحالة مباشرة، وضمان الجودة بشكل منهجي لكل عملية تركيب للكابلات والأنابيب.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس فراس كفافي – مدير عمليات الشرق الأوسط في شركة “روكستك” السعودية: “تلبي Roxect Transit Build طلب العملاء المتزايد على التحول الرقمي. إنه نظام قائم على الويب تمامًا ويمكن الوصول إليه عبر هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج جديد. إنها أداة سهلة الاستخدام بسيطة وذات إمكانيات قوية. ستساعد الشركات على توفير الوقت وتقليل التكاليف وتأمين عملية التثبيت بأكملها من خلال ضمان سير العمل بشكل سلس وإنشاء سجل عبور موثق بشكل كامل “.

تتيح Roxect Transit Build لمستخدميها الوصول للمواقع والاطلاع على الرسومات وإعطاء أوامر العمل وتعليمات التثبيت. حيث تحصل كل حركة نقل على بطاقة هوية برمز QR تسمح للمستخدم بإرسال تقارير الحالة التي تتضمن الموقع الدقيق لمداخل الكابلات و الانابيب على المخطط الرئيسي، و مرحلة تقدم العمل وصور العمل المنجز. يمكن بعد ذلك استخدام Roxect Transit Build لإرسال أمر عمل إلى مفتش الجودة في الموقع الذي يمكنه الموافقة رقميًا على التثبيت أو طلب إعادة العمل.

وأضاف السيد كفافي: “كانت ردود الفعل التي تلقيناها من عملاؤنا حتى الآن إيجابية. حيث أفاد أحد أوائل المستخدمين الذين اختبروا البرنامج بأنه سمح لهم بتقليل ساعات العمل في مداخل الكابلات والأنابيب بنسبة 60 في المائة “.

Roxect Transit Build هي جزء من مجموعة برامج روكستك ، وهي مجموعة من الأدوات المترابطة التي تم تطويرها لتبسيط العمل مع التصميم والرسومات والشهادات وكذلك مع التثبيت وفحص الجودة والوثائق الإلزامية. تم الكشف عن البرنامج خلال ندوة عبر الإنترنت ولا يزال متاحًا للمشاهدة عند الطلب. webinar event

يذكر أن شركة روكستك العالمية تأسست في السويد عام 1990 وافتتحت فرعها في المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية (الخبر) في فبراير الماضي بعد أكثر من 20 عامًا من التداول الناجح في المملكة. . وتعتبر من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع أنظمة حماية مداخل الكابلات والأنابيب المبتكرة، حيث تزود العديد من أكبر الشركات في العالم. ولها أكثر من 250 منتجًا مع 500 شهادة اختبار وموافقة، وتعمل في أكثر من 80 سوقًا. حيث تم تصميم منتجات وانظمة روكستك لحماية الأشخاص والمباني والمعدات من المخاطر المتعددة بما في ذلك الحريق والفيضانات وخطر الانفجار والاضطرابات الكهرومغناطيسية. وخلال العشرين عامًا الماضية، دعمت الشركة مجموعة واسعة من المشاريع في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك في قطاع الاتصالات والمياه، ومصانع البتروكيماويات، ومنشآت النفط والغاز البرية والبحرية. ولديها أكثر من 250 شهادة منتج مسجلة وأكثر من 500 اختبار ومصادقة مسجلة. وتوجد أنظمة مانعة التسرب في جميع أنحاء العالم من السفن البحرية إلى محطات الطاقة النووية إلى مزارع الرياح. ومن بيم التطبيقات الشهيرة نافورة دبي ومترو شنغهاي ومضمار سباق الفورمولا ون في موسكو.

Continue Reading

-

التسويق المستهدف لخدمات ما بعد البيع.. تحفيز المستهلكين لأخذ الخطوة الصحيحة

Published

on

By

أسهمت خدمات ما بعد البيع في تحفيز المشترين لشراء المنتجات رغم ارتفاع أسعار بعضها، إشارة إلى أن تلك الخدمات تخضع لمعايير محددة وتنافسية حتى لا يضطر العميل إلى الذهاب إلى المنتجات المنافسة. وأشار المختصون إلى أن من ضمن تلك العوامل التي تجذب العميل: المصداقية والوضوح، والتعريف بخصائص ومواصفات المنتج، وتأتي راحة بال العميل في طليعة العوامل. 

‏وفي مقابلة مع المستشار التسويقي الأستاذ ماجد رشدي والذي تعتمد العديد من الشركات الكبرى والناشئة في استراتجياتها التسويقية على خبرته في السوق السعودي، أكد لنا بأن خدمات ما بعد البيع أسهمت في تحفيز المشترين رغم ارتفاع أسعار بعض المنتجات، خاصة أن العميل يبحث عن تجربة جيدة بعد أي عملية شراء، فيما أن الرضا المبني على توقعات معينة يسهل إقناع العميل بالفرق بين منتج معين ومنتج منافس بسعر أقل من خلال تقديم خدمة ما بعد البيع بطريقة مميزة تكفيه عناء البحث عن خدمات معينة، أو تحمل تبعات شراء منتج أو خدمة غير مريحة أو منتج رديء.

‏وأضاف: إن خدمة ما بعد البيع قد تكون شاملة السعر حسب طبيعة المنتج أو الخدمة، وفي الغالب تكون ضمن السعر، لكن بعض المتاجر ذات البضاعة المرتفعة الأسعار نسبيًّا توفر فئات للخدمة بعد البيع، بحيث تكون بفئة أساسية وفئة أخرى برسوم إضافية قد يبحث عنها البعض ومن ضمنها التأمين أيضًا.

وأشار إلى وجود معايير محددة يتم من خلالها تقييم إذا كان سعر السلعة غاليًا أو رخيصًا، وفي العادة من المعايير المهمة هي وجود المنافس، بالإضافة إلى قِدَم وجود السلعة أو الخدمة في السوق حيث يعطي معياراً معيناً للسعر المتوقع، إضافة إلى أن بعض السلع أو الخدمات الفاخرة أحياناً والتي يكون العميل مستعدًا لدفع مبلغ إضافي مقابل تجربة مميزة، أي زيادة أو نقص مقابل السعر المتوقع يعطي مؤشراً للدلالة على غلاء أو رخص المنتج أو الخدمة.

‏وأوضح، أنه مؤخرًا يوجد في العديد من المنشآت الصغيرة أو الكبيرة تكتب عبارة «اكتشف المنتج» كعلامة بيع وتسويق المنتج، أو علاقة بطبيعة المنتج لا سيما إذا كانت المنتجات الفاخرة، فيما ضرب مثلًا بالساعات، إذ إن عرض الأسعار في الموقع الإلكتروني بشكل مباشر أو حتى في المتجر، لا يحبذه التجار، فيما يمنح بتلك العبارة فرصة أكبر لمعاينة المنتج من قِبل العميل قبل الوصول للسعر، لتفادي الحكم وأخذ القرار بمجرد معرفة السعر قبل التأكد من معرفة كامل المواصفات والمزايا.

ولفت إلى أنه توجد بعض المخاطر في تلك العبارة، إذا كان المنتج من السلع الاستهلاكية ولا توجد به تفاصيل ففي هذه الحالة يلجأ العميل للمنتج المنافس لوضوح تفاصيل، مشيرًا إلى أن تكتيك إخفاء التفاصيل مرتبط بطبيعة المنتج أو الخدمة.

‏ومن خلال خبرته التي تزيد عن الخمسة عشر عاماً في التسويق كشف لنا أن التسويق بالمحتوى هو اكثر الاستراتيجيات التسويقية نفعاً، بحيث يزيد من ارتباط وتفاعل العميل مع الشركة فيصبح بالتالي ضمن مجتمع معين صنعته الشركة لتسوق منتجاتها لهم.

وتابع: إن بعض موظفي المبيعات أحيانًا يجهلون خصائص المنتج فيما لا يشترط أن يكون البائع حاصلًا على شهادة معينة، فيما أن عدم معرفتهم بخصائص المنتج يعود إلى سوء تخطيط إدارة المبيعات والتسويق، لأنهم لم يعطوا أهمية لتدريب البائعين وإعلامهم بالمعلومات الكافية التي يبحث عنها العميل الاعتيادي، وفي الشركات المحترفة مثلًا، يتم إرسال تقرير عن المنتجات الجديدة دوريًّا مع قائمة بكل المعلومات التي يحتاجون إليها لتسويق وبيع المنتجات أو الخدمات.

وأضاف: يجب أن يعرف المشتري التفرقة بين مواصفات المنتج وفوائده، مشيرًا إلى أن الفوائد تأتي من المواصفات، إذ إنه في حال شراء سيارة بمواصفات معينة فإن فوائدها تختلف من طرق لأخرى على حسب نوعية السيارة، فيما أنه في حالة العميل الذي لا يهتم بالفوائد فإن تلك المواصفات التي سيدفع لها مقابلًا لن تكون موجودة فسيقتني فئة أقل من السيارة تناسب الفوائد التي يبحث عنها.

وأوضح أن الميزة التنافسية هي كل ما يميز المنتج أو الخدمة عن المنافسين، غالبًا تكون سببًا مقنعًا لرفع السعر وأيضًا زيادة الولاء وارتباط العميل مقابل منتجات وخدمات المنافس.

‏ختاماً أكد المستشار التسويقي ماجد رشدي على أن التسويق فن يرفع مكانة شركات، ويخفض مكانة أخرى، إذا أحسنا استخدامه – كما يسهم في زيادة مبيعات الشركات بشكل مباشر.

Continue Reading
Advertisement

Trending