Connect with us

أسواق

علامة تونتي4 تحتفل باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية

Published

on

احتفلت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، باليوم الوطني الـ91 للملكة العربية السعودية من خلال تقديم عروض خاصة وهدايا تذكارية للعملاء. وشملت عروض الباقات المميزة الحصول على قطعتين أو ثلاث أو خمس أو سبع قطع مقابل 91 ريال سعودي. وحصل العملاء على كنزات وكمامات مجانية مزينة بعبارة “I love KSA” عند الشراء بقيمة 200 ريال سعودي من أقسام الكبار والأطفال، إضافةً إلى أكواب مجانية تحمل صورة العلم السعودي عند الشراء بقيمة 150 ريال سعودي.

وزينت العلامة متاجرها احتفالاً بالمناسبة المميزة كما عرضت على واجهات المتجر قطعاً باللون الأخضر الذي يرمز للعلم الوطني السعودي. وارتدى موظفو المتجر من الرجال كنزات خاصة بالمناسبة بينما ارتدى فريق العلامة من السيدات أوشحة احتفالية تحمل الشعار الوطني للمملكة المتمثل بسيفين متقاطعين تعلوهما نخلة، والذي يرمز إلى توحيد مملكة الحجاز وسلطنة نجد تحت لواء السعودية في عام 1926. إضافةً إلى ذلك، نظمت العلامة بهذه المناسبة فعالية احتفالية لموظفيها ضمن المتجر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق محمد جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تجمعنا علاقة وثيقة مع السعودية بصفتها سوقاً رئيسية لمنتجاتنا وموطناً للكثير من عملائنا المخلصين. وأردنا في تونتي4 إسعاد عملائنا والاحتفال بالمناسبة من خلال تقديم عروض مميزة وهدايا تحمل طابعها. وأود أن أنتهز الفرصة لتهنئة عملائنا في السعودية بهذه المناسبة الخاصة بالنيابة عن كامل فريق تونتي4.”

وتتميز تشكيلة العلامة المتوفرة الآن في متاجرها بألوان الباستيل الهادئة والطبعات الصيفية المرحة. وتضم أزياء السيدات تصاميماً عصرية للإطلالات النهارية، بما فيها التنانير الواسعة وتصاميم الأكمام المنفوخة التي تميز التشكيلة؛ بينما تضم مجموعة أزياء الرجال العصرية قطعاً أساسية عملية ومتنوعة، بما في ذلك سراويل التشينو والكاكي المزودة بجيوب متعددة والقمصان العملية والكنزات الأنيقة. كما تضم تشكيلة تونتي4 لموسم الصيف خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء لحديثي الولادة أو الأطفال قبل سن المراهقة أو المراهقين، بالإضافة إلى قطع لطيفة ومرحة للفتيات وخياراتٍ متنوعة من القمصان وسراويل الدنيم الأنيقة للفتى العصري.

أسواق

بورينا تبدأ باستقبال طلبات المشاركة في النسخة الثالثة من برنامج مختبر مسرّع الأعمال “أنليشد”

Published

on

By

أعلنت “بورينا” العلامة الرائدة عالمياً في مجال أغذية الحيوانات الأليفة، عن بدء استقبال طلبات المشاركة في النسخة الثالثة من برنامج “أنليشد” Unleashed))، حتى 31 ديسمبر 2021، وهو عبارة عن مسابقة مخصصة لرواد الأعمال والشركات الناشئة التي تُسخّر التكنولوجيا للمساهمة في مواجهة التحديات العالمية في مجال الاستدامة، وخاصة في مجالات الزراعة التجديدية والأنظمة التي تدعم صفر نفايات، وأحدث ابتكارات الأغذية المستدامة للحيوانات الأليفة مثل البروتينات البديلة والمكونات المعاد تدويرها.

سيتم اختيار حوالي ست شركات ناشئة من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستفادة من الدعم الذي يقدمه فريق “بورينا” مُتعدد التخصصات لدفع عجلة نموها عبر مشروع منظم يستمر لمدة 24 أسبوعاً والفوز بجائزة قيمتها 50 ألف فرنك سويسري.

وفي هذا السياق، قال سيرجي براشيفيتش، المدير التنفيذي للأعمال لنستله بورينا لمنطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ستخضع الشركات الناشئة للتقييم وفقاً لمعايير منها مدى مُلاءمة مفاهيمها وأفكارها وقابلية تطبيقها وتطويرها وكذلك مقدار استدامة نماذج أعمالها بشكلٍ عام”.

وشهد برنامج مسرعّ الأعمال “أنليشد 2021” فوز شركة “باو بوتس” اللبنانية المختصة بتوفير الأغذية الطازجة والمطهوة للكلاب والقطط عبر خدمة الاشتراك، بواحدة من 6 جوائز بلغت قيمتها 50 ألف فرنك سويسري بالاضافة الى برنامج الإشراف والتوجيه من بورينا ، وتنافس عليها نحو 300 مُشترك من 50 دولة سعياً للارتقاء بأداء أعمالهم. وأتاحت الجائزة لشركة “باو بوتس” توسيع نطاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر بناء الاستراتيجيات وفرص التواصل.

وانبثق برنامج “أنليشد” من برنامج “مسرّع نستله للأبحاث والتطوير” في مدينة لوزان السويسرية، والذي أُسس بهدف تسريع تطوير المفاهيم المبتكرة إلى منتجات وخدمات جديدة في مختلف فئات الأعمال، وذلك عبر تمكين العلماء والطلاب والشركات الناشئة من الوصول إلى خبرات مركز نستله للأبحاث والتطوير .

ويمكن للشركات الناشئة الراغبة بالمشاركة زيارة الموقع الإلكتروني www.unleashedbypurina.com ويتوفر المزيد من المعلومات عبر الرابط.

Continue Reading

أسواق

“مركز نستله للتميّز ” يرفع عدد خريجيه إلى 182 شاباً وشابة منذ تأسيسه في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

احتفى “مركز نستله للتميز” في المملكة العربية السعودية بتخريج 11 خريجاً جديداً منهم ستة طالبات، ليرفع بذلك عدد خريجيه إلى 182 شاباً وشابة منذ تأسيسه في المملكة عام 2012 بهدف المساهمة في ملء الفجوة بين التعليم الجامعي وتوقعات سوق العمل.

وخضع الخريجون الجدد للتدريب بدوام كامل على مدار شهرين، وتضمّن ذلك مزيجاً من الخبرات الميدانية والحصص النظرية، إضافة الى التدريب العملي برفقة موظفي نستله. وركز البرنامج على المبيعات، وفهم سلوك المتسوقين، والتجارة الإلكترونية، والأنشطة التي تركز على فئات المنتجات. كما تضمن المنهج لمحات عامة عن وظائف الدعم مثل سلاسل التوريد والشؤون المالية، إضافة إلى سلسلة القيمة الكاملة للحصول على فهم شامل لدورة المبيعات بأكملها.

وفي هذا السياق، قال حسام عبد الرحيم، المدير العام لشركة نستله في المملكة العربية السعودية: “احتضنت المملكة العربية السعودية أول مركز نستله للتميز منذ تسع سنوات، ويسعدنا أن نساهم بدورنا في تمكين الشباب السعودي لإعداد قادة المستقبل في عالم الشركات. فالاستثمار في الشباب خطوة جوهرية لازدهار المجتمعات وتعزيز مرونتها، كما أنه يساعدنا على بناء أعمالنا أيضاً نظراً لدور الشباب في دفع عجلة التغيير في نستله عبر الحفاظ على ديناميكية شركتنا وتنافسيتها”.

يقدم مركز نستله للتميز مجموعة من البرامج التدريبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالات التغذية والأعمال والمبيعات، وينضوي تحت مظلة مبادرة نستله “الحاجة إلى الشباب” التي تساعد على تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للنجاح في بيئات العمل المستقبلية. وحتى تاريخه، قام المركز بتدريب نحو 250 خريجاً وتوظيف 68 موظفاً، منهم 54 موظفاً في المملكة العربية السعودية.

وتلتزم نستله بدعم التطور المهني للشباب في المنطقة، وتوفير فرص مختلفة للتعلم، إضافة إلى توفير ما لا يقل عن 1000 فرصة عمل جديدة لمن هم دون سن 30 عاماً بحلول عام 2025.

ويمكن للمهتمين باستكشاف الفرص التي تقدمها نستله والتقدم للوظائف زيارة صفحة الوظائف على موقع الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنهم الاطلاع على مزيد من المعلومات على صفحة لينكد إن.

Continue Reading

أسواق

أمازون السعودية تكشف عن عروض 11.11 مع خصومات تصل إلى 70%

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية عن إطلاق حملة تخفيضات 11.11 لهذا العام، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري، مع آلاف العروض للعملاء في المملكة العربية السعودية، في حين سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية على أفضلية التسوق المبكر من عروض 11.11 بدءاً من منتصف ليل 9 نوفمبر، أي قبل 24 ساعة من انطلاقتها الرسمية. وبإمكان جميع المتسوقين الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لبرنامج أمازون برايم لمدة 30 يوماً ليكونوا في مقدمة المستفيدين من مجموعة واسعة من المنتجات المميزة ويستكشفوا مزايا التسوق والترفيه الحصرية المقدمة لهم، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.sa/prime.

ومن خلال حملة تخفيضات 11.11، سيحظى عملاء أمازون السعودية بخصوماتٍ تصل إلى 70% على منتجاتهم المفضلة من أشهر العلامات التجارية بمختلف الفئات المتاحة، بما في ذلك منتجات الجمال، والأزياء، ومستلزمات المنزل، والألعاب، والإلكترونيات، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال عبده شلالا مدير التسويق وخدمة برايم لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نشهد في كل عامٍ رغبة عملاء أمازون القوية للتسوق من عروض 11.11، ليتمكنوا من الحصول على السلع التي يرغبونها والاستفادة من التوفير الكبير خلالها. وسنقدم في هذا العام مجموعة من الخصومات المميزة على أشهر المنتجات والعلامات التجارية التي ندعو عملاء أمازون السعودية وأعضاء برنامج أمازون برايم لاستكشافها والاستفادة من آلاف العروض والمزايا، فضلاً عن الأسعار المناسبة، والخيارات الواسعة، وخدمة التوصيل السريع”

وللاستفادة القصوى خلال فترة حملة تخفيضات 11.11، سيحصل المتسوقون على متجر أمازون السعودية من أعضاء برنامج برايم على خصم إضافي على طلباتهم يصل إلى 15% وبحد أقصى 100 ريال سعودي، إذا تم الدفع بواسطة بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية أو الدفع المسبق، وذلك باستخدام الرمز الترويجي “PRIME15”.

عروض 11.11 على أمازون السعودية

ستتيح عروض وتخفيضات 11.11 المتاحة لعملاء أمازون السعودية فرص توفيرٍ لا تصدق، وتُطبًّق على تشكيلة من المنتجات التي تشمل

الإلكترونيات

  • توفير حتى 30% على سماعات الأذن من “سوني” Sony و”ساوند بيتس” SoundPEATS
  • توفير حتى 18% على هاتفَيْ “سامسونج” S21 و”سامسونج” M12 الذكيَيْن Samsung
  • توفير حتى 10% على الكمبيوتر اللوحي “مايكروسوفت سيرفس جو 2” Microsoft Surface Go 2

أجهزة أمازون

  • توفير حتى 36% على كاميرا “ستيك-أب كام” Stick Up Cam بالبطارية من “رينج” Ring
  • توفير حتى 33% على جهاز “كيندل بيبر وايت” Kindle Paperwhite
  • توفير حتى 27% على كاميرا “فيديو دور بيل” Video Doorbell من “رينج” Ring

مستلزمات المنزل والمطبخ

  • توفير حتى 43% على مجموعة الأدوات اليدوية لتحسين المنزل “بلاك أند ديكر” BLACK+DECKER
  • توفير حتى 44% على المكانس الكهربائية الروبوتية من “بلاك أند ديكر” BLACK+DECKER و”إيكوفاكس” Ecovacs
  • توفير حتى 40% على فلاتر دش الاستحمام بتقنية الأيونات من “بلو” BLU
  • توفير حتى 33% على القلايات الهوائية وأجهزة تنقية الهواء من “فيليبس” Philips

مستلزمات العناية الشخصية والجمال

  • توفير حتى 38% على فرشاة “ستايل كير” StyleCare لتمليس الشعر من “فيليبس” Philips
  • توفير حتى 20% على مستحضرات التجميل من كريمات “كيو في” QV

الموضة

  • توفير حتى 46% على حقائب اليد النسائية من “جَس” Guess
  • توفير حتى 44% على الساعات الرجالية والنسائية من “هوجو بوس” Hugo Boss و”أوليفيا بورتون” Olivia Burton
  • توفير حتى 36% على ملابس “أديداس” adidas و”لاكوست” Lacoste
  • توفير حتى 40% على ملابس “سي آر زي يوغا” CRZ Yoga

ألعاب الفيديو

  • توفير حتى 16% على مشغل ألعاب الفيديو المنزلي “أكس بوكس الفئة أس” Xbox Series S مع سماعة رأس لاسلكية
  • توفير حتى 10% على سماعة الواقع الافتراضي “أوكولوس كويست 2” Oculus Quest 2

ألعاب ودمى الأطفال

  • توفير حتى 25% على سكوتر “ليميدو” الكهربائي Limido

عروض وتخفيضات 11.11 على المنتجات من الولايات المتحدة المؤهلة للشراء من أمازون السعودية:

يمكن لعملاء أمازون السعودية أيضاً التسوق من آلاف العروض على منتجات أمازون الولايات المتحدة خلال حملة تخفيضات 11.11، بما في ذلك:

  • مستلزمات الجمال: توفير حتى 45% على منتجات “سيرافيه” CeraVe، و”سيتافيل” Cetaphil، وغيرها
  • الإلكترونيات: توفير حتى 35% على منتجات “هايبر أكس” Hyper X، و”جيه بي أل” JBL، وغيرها
  • الموضة: توفير حتى 25% على منتجات “كارل لاجرفلد” Karl Lagerfeld، و”ألدو” Aldo، و”تومي هيلفيجر” Tommy Hilfiger، وغيرها
  • المنتجات الخارجية: توفير حتى 45% على منتجات “كونتيجو” Contigo، و”كول مان” Coleman، وغيرها

سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية على أفضلية التسوق المبكر من عروض 11.11، وذلك بدءاً من منتصف ليل 9 نوفمبر، أي قبل 24 ساعة من انطلاقتها الرسمية، بالإضافة إلى المزيد من فرص التوفير عند استخدام بطاقات مصرف الراجحي خلال فترة الفعالية، فضلاً عن مجموعة المزايا التي تُقدِّمها عضوية برنامج أمازون برايم، بما في ذلك:

  • توصيل مجاني خلال يومٍ واحدٍ: عندما يقوم العميل بعمل طلب اليوم، يمكنه استلام مشترياته في اليوم التالي مع خدمة التوصيل المجاني خلال يومٍ واحدٍ على المنتجات المؤهلة وبدون حدٍ أدنى للشراء.
  • توصيل مجاني من أمازون الولايات المتحدة: يمكن للعملاء التوفير على خدمات الشحن مع خدمة التوصيل المجاني للطلبات الدولية التي تزيد قيمتها عن 100 ريال سعودي على المنتجات المؤهلة ضمن برنامج أمازون برايم، والتي يتم شحنها عبر متجر أمازون العالمي.
  • خدمة أمازون برايم فيديو: يمكن للعملاء الاستمتاع بمحتوى غير محدود مع خدمة برايم فيديو، فيما يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم مشاهدة أو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات الشهيرة، بما في ذلك إنتاجات أمازون الأصلية.

للحصول على تجربة تسوقٍ أسهل، يمكن للعملاء استخدام تطبيق Amazon لاستكشاف المنتجات والتسوق بشكلٍ أفضل من عروض وتخفيضات 11.11 أو التسوق مباشرةً على الموقع الإلكتروني Amazon.sa. ويمكن سداد قيمة جميع المشتريات من متجر أمازون السعودية بواسطة خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم أو بطاقات هدايا أمازون السعودية، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

Continue Reading
Advertisement

Trending