Connect with us

أسواق

علامة تونتي4 للأزياء تطلق تشكيلتها الجديدة للسيدات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

Published

on

أطلقت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليح العربي، تشكيلتها الجديدة من أزياء السيدات استعداداً لاحتفالات عيد الأضحى المبارك. وتضم التشكيلة الأكبر في مسيرة العلامة مجموعة متميزة من الأزياء العصرية الراقية بأسعار مقبولة مع هدية حصرية للمتسوقين في موسم الأعياد، وهي عبارة عن حقيبة أنيقة وعالية الجودة لمستحضرات التجميل من الجلد الصناعي عند إنفاق أكثر من 300 ريال سعودي.

وتواكب تشكيلة العيد الموضة العالمية الراقية بلمسة تحاكي الذوق المحلي، حيث تضم بدلات جمبسوت أنيقة بتصميم تقليدي، وفساتين طويلة ومتوسطة الطول مزينة بأزرار وقصات هندسية باللون بالأبيض المائل إلى البيج والرمادي الذي يعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم. بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات المصممة خصيصاً لإضفاء لمسة احتفالية والتألق بمظهر عصري جريء مثل الأحزمة المعدنية المؤلفة من سلاسل باللون الذهبي وأحذية الكعب العالي بتدرجات البيج والبني.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق محمد جعفر رئيس علامة تونتي4 في المملكة العربية السعودية: “ينظر المتسوقون العصريون إلى الموضة اليوم كأداة للتعبير عن ملامح شخصيتهم. لذلك نحرص بدورنا على تقديم قيمة مجزية للعملاء من خلال توفير أزياء عصرية للجميع بأسعار معقولة خلال احتفالات الأعياد. كما نسعى باستمرار للارتقاء بتجربة التسوق، لذلك قررنا تقديم هدية مميزة لهم هذا العيد كعربون شكر لولائهم”.

وبالإضافة إلى تشكيلة عيد الأضحى المبارك الحصرية، يمكن للزوار تسوق مجموعة واسعة من التصاميم المختارة بألوان الباستيل والطبعات الصيفية للحفاظ على إطلالة أنيقة وعصرية حتى مع ارتفاع درجات الحرارة. وتلبي تونتي4 تطلعات جميع أفراد الأسرة مع خيارات واسعة من ملابس المواليد الجدد والأطفال، لكن اهتمامها الأكبر يتمحور على أزياء اليافعين. حيث تقدم للفتيات تشكيلات مصغرة غنية بالإطلالات الناعمة من القمصان المزينة بطبعات لافتة والحقائب المزودة بحزام على الكتف أو حول الجسم ومشابك الشعر المزينة بعقدة. كما تخصّ الصبيان بإطلالات عملية وعصرية مع سراويل الجينز وقمصان تي شيرت بألوانها المتباينة.

أما بالنسبة للسيدات، فتوفر العلامة خيارات واسعة وغنية من الأزياء النهارية العصرية إلى التنانير الانسيابية والأكمام المنفوخة المميزة، وتتألق التصاميم بتدرجات الأزرق والأبيض والوردي الناعم والنيون مع لمسات من الأصفر الفاتح. وللرجال حصتهم كذلك مع مجموعة متنوعة من القطع الأساسية المتنوعة والعملية لإثراء إطلالتهم اليومية، مثل سراويل التشينو والسراويل باللون الخاكي المزينة بجيوب والتي تأتي بتدرجات جديدة من الألوان، فيما تعود القمصان العملية المزينة بطبعات إلى الواجهة مع موسم الصيف.

وتتوفر تشكيلة عيد الأضحى المبارك في متاجر تونتي4 التي يبلغ عددها 38 متجراً في منطقة الخليج العربي، وتتيح للعملاء التألق بأزياء تجمع بين التصاميم المحتشمة وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى تشكيلات مختارة من جميع المواسم.

أسواق

فيرجن ميجاستور السعودية تسعى لتسريع تحولها الرقمي بالتعاون مع أي بي أم وساب

Published

on

By

أعلنت شركة أي بي أم، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: IBM)، بالتعاون مع شركة “برمجة”، شريكها في المملكة العربية السعودية، بأن “فيرجن ميجاستورالسعودية”، الشركة الرائدة في عالم الترفيه والتجزئة في المملكة، ستقوم بنقل قواعد بيانتها الخاصة بإدارة تخطيط الموارد (SAP ERP) إلى سحابة  أي بي أم  IBM Cloud.  وذلك لتحقيق استراتيجية الشركة باعتماد السحابة الهجينة. وعبر نقل بياناتها إلى بيئة سحابية آمنة، ستتمكن الشركة من تعزيز الكفاءة التشغيلية وتقديم منصة آمنة لتوفير الخدمات الرقمية الجديدة للعملاء، فضلًا عن حماية البيانات الحساسة.

لقد فرض تفشي جائحة كوفيد-١٩ عادات جديدة أدت لرفع توقعات العملاء حول الجوانب المتعلقة بالتواصل الرقمي، لاسيما في المجالات الخدمية وتجارة التجزئة. وهو ما شجع الشركات على تغيير طريقة عملهم لتوفير تجربة سلسة وآمنة وعالية الكفاءة عبر مختلف العمليات الداخلية والمواجهة للعملاء. واليوم يعمل تجار التجزئة على تحديث عملياتهم بما يشمل أحجام العمل الحساسة مثل التقارير المالية وتقارير المستودعات، والعمليات المواجهة للعملاء للارتقاء بتجربتهم وضمان حماية البيانات في نفس الوقت.

وباتخاذ القرار باستضافة قواعد بيانات العمل لديها إلى IBM Cloud، تهدف “فيرجن ميجاستور السعودية” لتعزيز الإنتاجية عبر مختلف وظائف الأعمال والمساعدة في تلبية تطوير شبكتها المتنامية من العملاء. وستتمكن الشركة عبر الاستفادة من نهج السحابة الهجينة المفتوح والآمن من “أي بي أم” في تقليل وقت إعداد التقارير وإتمام الأعمال الإدارية، وبالتالي السماح لموظفي المبيعات بالتركيز على تحسين تجربة العملاء.

وفي هذا السياق، قال راسل باشا، رئيس شؤون التكنولوجيا وبرنامج ولاء العملاء لدى “فيرجن ميجاستور السعودية”: “سيساعد تحديث البنية التحتية لأعمالنا في تحسين الأداء على مستوى عمليات العملاء المباشرة وفي الادارة الرئيسية، ليتمكن موظفينا من التركيز على توفير تجربة رفيعة المستوى و مصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء كلًّ على حِدة. وسوف نعمل مع’ أي بي أم‘ على تسريع رحلتنا نحو تبني السحابة بطريقة تضمن حماية بيانات العملاء، مع إيجاد أساليب جديدة لتقليل وقت طرح المنتجات في السوق وتبسيط العمليات بهدف الارتقاء بتجارب العملاء ضمن متاجرنا وعبر قنواتنا الرقمية على حدٍّ سواء”.

وبمجرد اعتمادها لنهج السحابة الهجينة المفتوح والآمن، ستعزز “فيرجن ميجاستور السعودية” قدرتها على الابتكار والتكيف بسرعة مع التطور الرقمي، وإيجاد أساليب جديدة للوصول إلى المتسوقين، لا سيما وسط التحديات الراهنة التي تفرض استمرار عمل بعض موظفيها عن بُعد.

من جانبه قال فهد العنزي، المدير العام في المملكة العربية السعودية لدى “أي بي أم”: “في ظل تداعيات جائحة كوفيد-١٩ المستمرة، يواجه العديد من تجار التجزئة في المنطقة الكثير من التحديات. وقد تمكنت ’فيرجن ميجاستور السعودية‘ من تحديث تطبيقاتها والوصول إلى بنية تحتية مبتكرة، تتميز بالمرونة وسهولة التكيف مع متطلبات الشركة المتنامية، من خلال اعتماد استراتيجية السحابة الهجينة المفتوحة والآمنة من ’أي بي أم‘. وفضلًا عن ذلك، تمكنت الشركة من توفير تجربة أكثر أمانًا وتخصصًا للمتسوقين. وقد أثمر عملنا مع ’فيرجن ميجاستور السعودية‘ من أجل تسريع تحولهم الرقمي في دعم رؤية ونمو الشركة”.

وتعد “فيرجن ميجاستور” شركة عالمية في مجال الترفيه والتجزئة مع أكثر من 40 متجرًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد وضعت هدفًا طموحًا لتوسيع حضورها الإقليمي. وفي أعقاب افتتاح أول متاجرها في جدة عام 2008 ، واصلت “فيرجن ميجاستور السعودية” التوسع محليًا لتوفير متجر شامل لجميع الاحتياجات الترفيهية، حيث تقدم مجموعة واسعة من منتجات نمط الحياة في مجالات الموسيقى والأزياء والثقافة والتكنولوجيا والترفيه والجمال والخدمات ذات الصلة.

Continue Reading

أسواق

علامة تونتي4 تحتفل باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية

Published

on

By

احتفلت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، باليوم الوطني الـ91 للملكة العربية السعودية من خلال تقديم عروض خاصة وهدايا تذكارية للعملاء. وشملت عروض الباقات المميزة الحصول على قطعتين أو ثلاث أو خمس أو سبع قطع مقابل 91 ريال سعودي. وحصل العملاء على كنزات وكمامات مجانية مزينة بعبارة “I love KSA” عند الشراء بقيمة 200 ريال سعودي من أقسام الكبار والأطفال، إضافةً إلى أكواب مجانية تحمل صورة العلم السعودي عند الشراء بقيمة 150 ريال سعودي.

وزينت العلامة متاجرها احتفالاً بالمناسبة المميزة كما عرضت على واجهات المتجر قطعاً باللون الأخضر الذي يرمز للعلم الوطني السعودي. وارتدى موظفو المتجر من الرجال كنزات خاصة بالمناسبة بينما ارتدى فريق العلامة من السيدات أوشحة احتفالية تحمل الشعار الوطني للمملكة المتمثل بسيفين متقاطعين تعلوهما نخلة، والذي يرمز إلى توحيد مملكة الحجاز وسلطنة نجد تحت لواء السعودية في عام 1926. إضافةً إلى ذلك، نظمت العلامة بهذه المناسبة فعالية احتفالية لموظفيها ضمن المتجر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق محمد جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تجمعنا علاقة وثيقة مع السعودية بصفتها سوقاً رئيسية لمنتجاتنا وموطناً للكثير من عملائنا المخلصين. وأردنا في تونتي4 إسعاد عملائنا والاحتفال بالمناسبة من خلال تقديم عروض مميزة وهدايا تحمل طابعها. وأود أن أنتهز الفرصة لتهنئة عملائنا في السعودية بهذه المناسبة الخاصة بالنيابة عن كامل فريق تونتي4.”

وتتميز تشكيلة العلامة المتوفرة الآن في متاجرها بألوان الباستيل الهادئة والطبعات الصيفية المرحة. وتضم أزياء السيدات تصاميماً عصرية للإطلالات النهارية، بما فيها التنانير الواسعة وتصاميم الأكمام المنفوخة التي تميز التشكيلة؛ بينما تضم مجموعة أزياء الرجال العصرية قطعاً أساسية عملية ومتنوعة، بما في ذلك سراويل التشينو والكاكي المزودة بجيوب متعددة والقمصان العملية والكنزات الأنيقة. كما تضم تشكيلة تونتي4 لموسم الصيف خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء لحديثي الولادة أو الأطفال قبل سن المراهقة أو المراهقين، بالإضافة إلى قطع لطيفة ومرحة للفتيات وخياراتٍ متنوعة من القمصان وسراويل الدنيم الأنيقة للفتى العصري.

Continue Reading

أسواق

منتجات “نادك” تنال 90% من ثقة المستهلكين في السعودية

Published

on

By

احتلت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك” مركزاً متقدماً في قائمة العلامات التجارية الأكثر اختياراً لمنتجات الألبان في المملكة، وكواحدة من أقوى العلامات التجارية في قطاع السلع السريعة الاستهلاك (FMCG) ضمن قائمة شركة  كنتار “Kantar World Panel” المتخصصة في فهم سلوكيات المستهلكين والمتسوقين.

وبناءً على أحدث الاستطلاعات والدراسات التي أجرتها كنتار، سجلت منتجات الشركة نسبة ثقة تصل إلى 90% في السوق المحلية، إذ 9 من كل 10 أسر تفضل منتجات “نادك”، وتصنّف منتجات الشركة بالأكثر تفضيلاً من الأمهات التي تتراوح أعمارهن بين 25 الى 40 سنة.

وقال ستين هادسبيرج، الرئيس التنفيذي للشركة: “تفخر “نادك” بتقدم مكانة علامتها التجارية لتصبح ثاني أكثر العلامات التجارية المفضلة لمنتجات الألبان، وكأحد أكبر العلامات التجارية للسلع السريعة الاستهلاك (FMCG) في المملكة، الأمر الذي يشكل دلالة واضحة على نجاح وتميّز استراتيجية “نادك” التي تُركز باستمرار على تقديم منتجات عالية الجودة وضمان تلبية طلبات المستهلكين”.

واختتم هادسبيرج: “نثمن الثقة التي منحتها الأسر في السعودية لمنتجات “نادك”، لتصبح بذلك الأكثر تفضيلاً في جميع أنحاء المملكة، إذ يأتي هذا الإنجاز كترجمة عملية للجهود التي تبذلها الشركة وكافة فريق العمل في إرساء علاقة تقوم على الثقة ورضا العملاء، وفي مواصلة مسيرتها لتطوير منتجاتها وتقديم قيمة استثنائية للمستهلك.” كما أكد أن الشركة تعمل على تقديم أفضل المنتجات الغذائية والزراعية، وتفخر بلعبها دوراً مميزاً في المساعدة على توفير الأمن الغذائي وتحقيق الاستدامة في المملكة.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending