Connect with us

سيارات

كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط

Published

on

واكبت شركة الجبر التجارية؛ “وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة” الاحتفالات الكبيرة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين لتأسيس المملكة العربية السعودية التي نعيشها تحت شعار “همة حتى القمة”، بإطلاق عرض مميز لاقتناء سياراتها الرائعة احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، حيث سيكون في متناول الجميع اقتناء سيارات كيا مقابل دفعة أولى 90 ريالاً فقط، ولا يتوقف عرض كيا الجبر عند ذلك بل سوف يكون بمقدور من يقتني سيارة من فئات كيا المتعددة خلال فترة الحملة الاحتفالية باليوم الوطني من 20 – 30 سبتمبر 2020م سداد القسط الأول بعد 90 يوماً من استلام السيارة.

وبهذه المناسبة بارك المدير التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية السيد وائل بغدادي للوطن قيادة وشعباً هذه الذكرى السعيدة التي تعود كل عام لتذكّرنا بما بناه الملك المؤسس – رحمه الله – في توحيد هذه البلاد الشاسعة، وما نعايشه من رخاء وازدهار، وحافظ عليه من بعده أبناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله – رحمهم الله – والرجال المخلصين، وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وفي شركة الجبر التجارية أردنا أن نشارك أبناء الوطن هذه الفرحة العارمة عبر تقديم عرض يجعل الرغبة في تملك إحدى سيارات كيا المتميزة أمراً أكثر سهولة، فتم تقديم عرض الـ 90 بهذه الصورة، إلى جانب الخدمات الأخرى التي نحرص على تقديمها لعملائنا في معارضنا أو ما بعد البيع والتي نوليها أكبر الاهتمام؛ لأننا دائماً نتطلع للعلاقة القوية والممتدة مع العملاء والحفاظ على ثقتهم.

ورحب السيد وائل بغدادي بكافة الزوار في معارض شركة الجبر التجارية المنتشرة في مناطق المملكة، سواء للاستفادة من هذا العرض أو التعرف على جديدنا، مؤكداً بأن فريق الشركة سوف يكونون سعداء بخدمتهم والإجابة على استفساراتهم، وتطلعاتهم حول سيارات كيا موتورز، وكل عام الوطن بخير.

سيارات

هيونداي موتور وتويوتا موتور كوربوريشن تستضيفان مهرجان سباقات هيونداي إن × تويوتا جازو في كوريا

Published

on

By

أعلنت شركة هيونداي موتور، بالتعاون مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن، أن العلامتين التجاريتين ستستضيفان حدثًا فريدًا من نوعه في رياضة السيارات، وهو مهرجان سباقات هيونداي إن × تويوتا جازو.

ومن المقرر أن يقام الحدث في 27 أكتوبر 2024 في مضمار إيفرلاند سبيدواي في يونغ إن بكوريا الجنوبية، ويمثل أول تعاون بين هيونداي إن وتويوتا جازو ريسينج في كوريا. ويهدف إلى عرض نماذج عالية الأداء وسيارات سباق من كلتا الشركتين، مع توفير فرص لا مثيل لها للمشجعين الكوريين لتجربة عالم رياضة السيارات المثير.

ستستضيف شركة هيونداي موتور وشركة تويوتا موتور كوربوريشن حدث “يوم المضمار” حيث يمكن للعملاء الانغماس في ثقافة الأداء العالي ومشاهدة سيارات هيونداي N وتويوتا GR أثناء السباق.

ستكون أبرز ما في الحدث عرض تجريبي مثير، يذكرنا بسباقات الرالي الحقيقية، ويضم سيارات سباق وسائقين محترفين من فريق الرالي العالمي لكل شركة. يمكن للعملاء أيضًا تجربة أداء هذه المركبات المنافسة بشكل مباشر من خلال رحلة تجريبية فريدة من نوعها. يهدف هذا التعاون الخاص إلى دفع ثقافة رياضة السيارات الكورية إلى آفاق جديدة.

سيحضر أويسون تشونغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور، الحدث الخاص وسينضم إليه أكيو تويودا، رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا موتور كوربوريشن، الذي غالبًا ما يشارك في أنشطة السائقين تحت اسم “موريزو”.

ستعرض هيونداي N سيارات الرالي من برنامج بطولة العالم للراليات الناجح، بما في ذلك سيارة i20 N رالي 1 هايبرد وسيارة N i20 رالي 2، التي يقودها سائقو هيونداي موتورسبورت WRC تييري نوفيل وداني سوردو وأندرياس ميكلسن. سيقود سائقا هيونداي TCR نوربرت ميشليش وميكيل أزكونا مجموعة سيارات الإنتاج من هيونداي N، بما في ذلك طرازي أيونيك N 5، وإلنترا .N

ستقدم سباقات تويوتا جازوو سياراتها ياريس رالي 1 هايبرد GR، وياريس رالي 2 GR، وسوبرا GR و86 GR، بالإضافة إلى سيارات رالي أخرى ونماذج عالية الأداء. ومن المقرر أن يشارك سائق تويوتا WRC الحالي تاكاموتو كاتسوتا، وياري ماتي لاتفالا من رئيس فريق تويوتا جازوو للسباقات العالمية، ووالد تاكاموتو كاتسوتا، بطل الرالي الياباني تسع مرات نوريهيكو كاتسوتا، كسائقين من تويوتا.

وفي إشارة إلى مستقبل رياضة السيارات، سيعرض المهرجان أيضًا نماذج أولية موجهة نحو المستقبل، مثل سيارة أيونيك N 5 بمواصفات مخصصة لسباقات الدرفت، وسيارة N Vision 74 تعمل بالهيدروجين، بالإضافة إلى أيونيك N 5 بمواصفات Time Attack التي تحمل الرقم القياسي في سباقات قمة بايكس.

ستعرض شركة تويوتا محرك احتراق الهيدروجين AE86 H2 Concept المخصص لسباقات تويوتا جازوو، والمستند إلى سبرينتر تروينو، والتي تم تقديمها في الرسوم المتحركة اليابانية Initial D، وسيارة كورولا GR التي تعمل بالهيدروجين السائل، لإظهار نهج تويوتا موتور متعدد المسارات، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات الكهربة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.

وقال يونج هو لي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العمليات العالمية: “نحن متحمسون للترحيب بفريق سباقات تويوتا جازوو، منافسينا في بطولة العالم للراليات، في كوريا”. “سيؤكد هذا الحدث على المنافسة الشرسة والصداقة التي تتعايش في رياضة السيارات، وهو فرصة لإظهار الشغف الخالص بالسيارات الذي تتقاسمه كل من هيونداي وتويوتا، فضلاً عن التزامنا بتوسيع ثقافة رياضة السيارات في المستقبل”.

وسوف تتجمع العلامتان التجاريتان معًا للاحتفال بروح المنافسة في مضمار إيفرلاند سبيدواي في يونج إن.

قال مانابو كونياما، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة تويوتا موتور كوريا: “نحن سعداء بأن هيونداي إن وسباقات تويوتا جازو، وهما من المنافسين في رياضة السيارات العالمية، يعملان معًا لخلق فرصة للاستمتاع بثقافة السيارات خارج نطاق رياضة السيارات”. “وتظل تويوتا ملتزمة بتعزيز ثقافة

Continue Reading

سيارات

“يلو” الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم للسيدات بنادي الشباب

Published

on

By

تم رسمياً إعلان تجديد رعاية شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” لفريق كرة القدم للسيدات بنادي الشباب كراعي رئيسي لمدة موسم رياضي، بعد أن تم توقيع عقد التجديد بين نائب الرئيس التنفيذي لـ”يلو” الأستاذ حمد الحميّد والرئيس التنفيذي لنادي الشباب الاستاذ خليف الهويشان ، في مقر نادي الشباب. وسوف يظهر شعار “يلو” على القميص الرسمي لفريق كرة قدم السيدات بنادي الشباب طيلة مدة الرعاية.

وبهذه المناسبة تحدث نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ حمد الحميّد قائلاً: نسعد في “يلو” باستمرار شراكتنا مع نادي الشباب، بعد أن تم تجديد رعاية “يلو” لفريق كرة القدم للسيدات بالنادي، والتي تأتي كجزء من رسالتها للمسؤولية الاجتماعية والتي تتضمن دعم ومساندة العديد من القطاعات التي تصب في خدمة المجتمع صحياً وثقافياً ورياضياً، بالإضافة إلى إطلاق ورعاية المبادرات والأنشطة الهادفة، واستمرار رعاية “يلو” لفريق السيدات لكرة القدم بنادي الشباب يأتي ضمن الاهتمام بالنشاط الرياضي الذي يعد من الأنشطة الحيوية التي أولتها رؤية 2030 اهتماماً كبيراً، حيث يجد متابعة ومشاركة من معظم أفراد المجتمع، وكان لـ “يلو” مساهمات بارزة فيه من خلال رعاية دوري “يلو” وعدد من أندية دوري روشن، بالإضافة للعديد من البطولات في مختلف الألعاب خلال الأعوام الماضية.

وأتمنى التوفيق لفريق كرة القدم للسيدات بنادي الشباب لمواصلة تقديم النتائج المميزة والمنافسة على البطولات المقبلة.

من جانبها عبّرت المدير التنفيذي لفريق السيدات بنادي الشباب صاحبة السمو الملكي الاميرة ريم بنت عبدالله بن مساعد عن اعتزاز النادي بالشراكة مع علامة تجارية رائدة في مجالها مثل يلو واكدت بأن نادي الشباب يتطلع لمزيد من النجاحات سويًا في الموسم الرياضي 2024/2025م

يذكر أن “يلو” لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية حيث تمتد خبرة يلو لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر “يلو” مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وتؤخذ في عين الاعتبار كل خطوة تجعل رحلتهم أسهل وأسرع. اعرف أكثر: https://www.iyelo.com/ar

Continue Reading

سيارات

عبداللطيف جميل للسيارات – لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024

Published

on

By

حققت لكزس إنجازًا مميزًا في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024، والتي أُقيمت العاصمة الرياض في حلبة ديراب من 3 الى 5 أكتوبر 2024، وذلك ضمن سباقات الأوتو كروس وكسر الزمن، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية، تميزت بالمنافسة والاثارة. وتمكن خلالها علي الخضير الذي يقود سيارة لكزس RCF من الفوز في المركز الثاني من سباق أوتو كروس والمركز الثالث في سباق  كسر الزمن في فئة  G5

تُعتبر بطولة السعودية تويوتا واحدة من أبرز الفعاليات في رياضة السيارات وقد شهدت الجولة الثانية منها  مشاركة واسعة من المتسابقين المحليين والإقليميين، بواقع 164 سائق و حظيت المنافسة بأعلى درجات الإثارة في جميع المراحل أظهر خلالها المتسابقون مهارات رفيعة ومستويات عالية من التحكم والثبات.

من الجدير بالذكر أن رياضة السيارات تحظى بشعبية متزايدة في المملكة العربية السعودية، حيث تُعتبر واحدة من الرياضات الرائجة والمحبوبة وتعمل شركة عبداللطيف جميل للسيارات والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية معًا لتعزيز نمو هذا المجال ودعم المواهب المحلية، مما يمكّن السائقين السعوديين من تحقيق طموحاتهم في هذه الرياضة المحبوبة.

Continue Reading
Advertisement

Trending