eerييؤرءسسصص33dfr3r00001

إطلاق ساعة HONOR MagicWatch 2 قريباً في المملكة العربية السعودية

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم أن ساعتها الذكية الجديدة HONOR MagicWatch 2 ستتاح قريباً في المملكة العربية السعودية. وقد حصدت الساعة الجديدة وهي الإصدار الثاني من مساعد اللياقة البدنية الشخصي الذكي من العلامة التجارية، على جائزة “أفضل منتجات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020″، الحدث العالمي الذي أقيم مؤخراً. وتتميز الساعة ببطارية تدوم لمدة 14 يوماً وتوفر للمستخدم معلومات ومؤشرات صحية دقيقة ومهمة لأسلوب حياة أكثر ذكاءً.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “مع انطلاق عام 2020، تسعى HONOR إلى تقديم المزيد من حلول التكنولوجيا الرائدة والابتكارات الحائزة على الجوائز لعملائنا في الشرق الأوسط. ونحن نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي مع التركيز على الصحة واللياقة البدنية لتمكين عشاق التقنيات الرقمية من الارتقاء بأسلوب حياتهم والاستمتاع في الوقت نفسه بتصاميم عصرية وأنيقة. ونواصل كذلك تقديم هواتف ذكية جديدة توفر تكنولوجيا رائدة وتصاميم عصرية مميزة وأداء رائع. تابعونا لمعرفة المزيد من المفاجآت.”

وتُعد ساعة HONOR MagicWatch 2 الإضافة الأحدث إلى محفظة الشركة من المنتجات الذكية المتصلة وفي السوق العالمية للمنتجات القابلة للارتداء. وتكمل الساعة الذكية الأنيقة أسلوب اللياقة البدنية العصري مع إضفاء المزيد من الكفاءة والتنوع وتزويد المستخدم بمعلومات صحية دقيقة مدعومة بتقنيات رائدة في مجال مراقبة اللياقة البدنية والمؤشرات الصحية.

ويمكن للمستهلكين حجز الساعة الذكية المبتكرة عبر مكتبة جرير الشهيرة أو عبر الإنترنت من خلال موقع HONOR الإلكتروني وSouq.com.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.