يسسddssxsxsddd4553r00002

إل جي تدشن بالمملكة أول منطقة لمنتجات ThinQ على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي

ضمن التزامها بالإسهام في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، أزاحت شركة إل جي إليكترونيكس الستار عن مجموعتها الجديدة ThinQ من الجيل التالي، والتي تضم باقة متكاملة من الأجهزة المنزلية الذكية والمنتجات الاستهلاكية ، والتي تستند على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتهدف إلى إثراء تجربة الحياة الذكية في المملكة والارتقاء بأسلوب حياة المستهلك.

وتشمل مجموعة منتجات ThinQ المتميزة ثلاجة InstaView Door-in-Door ، وغسالة الملابس المزدوجة TWINWash ، وغسالة الأطباق QuadWash التي تعمل بالبخار، ومكيف الهواء DUALCOOL Inverter، ومنقي الهواء PuriCare، وجهاز التلفزيون OLED قياس 65 بوصة.

وتشتمل مجموعة منتجات وخدمات ThinQ من  إل جي على  تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تهدف إلى تطوير البيئة المنزلية للمستخدمين بالاستفادة من الابتكارات التي تسهم في تحويل العمليات إلى آلية. وتتميز هذه  المنتجات بقدرتها على التعلم وفهم سلوكيات المستخدم وما يفضله، علاوة إلى إدراكها للبيئة التي تعمل فيها، وبل يمكنها التواصل فيما بينها من أجل تقديم تجربة حياة  منزلية شخصية تقوم على التواصل الرقمي.

ويمكن للمستهلكين الاتصال بالأجهزة الذكية بسهولة والتحكم بها عبر تطبيق LG ThinQ، سواء كانوا في مساكنهم أو  خارجها، وتقوم الأجهزة بالاستجابة لرغبات المستخدمين وبل تقدم لهم توصيات شخصية، والأمر الجيد أن أجهزة ThinQ تعمل بكفاءة وفاعلية وبأداء مثالي يعمل على خفض استهلاك الطاقة.

ويمكن لمنتجات ThinQ توفير خدمة  عملاء متطورة من أجل صيانة المنتجات، وذلك بالاستفادة من خدمات العملاء الاستباقية التي توفرها إل جي لتمكين العملاء من الحصول على خدمات تلائم احتياجاتهم وتمنحهم راحة البال. وتقدم هذه الخدمة إرشادات مفيدة وتنبه المستخدمين للمشاكل المحتملة وتذكرهم بالإصلاحات حينما تكون مطلوبة.

إيدي جون، رئيس شركة إل جي إليكترونيكس المملكة العربية السعودية عبر عن سعادته بإطلاق منتجات وخدمات ThinQ الجديدة في المملكة،  مؤكداً على أنها تأتي ضمن  التزام الشركة بتوفير نمط حياة ذكي ومتكامل لعملاء الشركة في المملكة. وقال جون، “تقدم منتجاتنا الذكية المبتكرة مستويات لا نظير لها من  الملائمة الشخصية والحرية لعملائنا، التزاماً بشعار ThinQ – ‘فكر بحكمة وتحرر’، وأكدنا من خلال إطلاق هذه المجموعة على التزامنا بتوسيع نطاق دعمنا وتعزيز إسهاماتنا بالارتقاء بجودة الحياة للسعوديين والمقيمين، ورفع مستويات الاستدامة البيئية بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.”

وأوضحت الشركة أن منتجات ThinQ متوفرة بمعارض إل جي من منافذ البيع في كل من الدمام وجدة وستتوفر قريبا في معارض الرياض، حيث يمكن للعملاء زيارة مناطق تجربة ThinQ في بمعارض الشركة والموزعين في  الدمام وجدة وكذلك في مختلف أنحاء العالم للتعرف على جميع أنواع هذه الأجهزة المنزلية التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.