155404306

هوم سنتر يقدم مجموعة جديدة من ديكورات “العودة إلى المدارس” للعام الدراسي المقبل

اقترب العام الدراسي الجديد، وبدأ الأطفال والصغار بتحضير أنفسهم للعودة إلى المدارس بكل حماسة. لذا فإن مجموعة “العودة إلى المدارس” من هوم سنتر تشجع الأباء و صغارهم على تحقيق بداية منعشة لعام دراسي جديد مليء بالنشاط والحيوية عبر تقديم أفضل التشكيلات الخاصة بديكورات الغرف ومستلزمات المدارس.

وتسعى المجموعة الجديدة من هوم سنتر إلى جذب انتباه الأطفال وتلبية تطلعاتهم المختلفة بفضل التصاميم الجميلة والألوان الزاهية والديكورات العصرية التي تحقق لهم مزيداً من السعادة والرضا .

وتتضمن أحدث هذه التشكيلات أجهزة التخزين وساعات الحائط و الوسادات وأغطية الأسرّة واللوحات الجدارية الجذابة وإطارات الصور المزخرفة، إضافة إلى السجادات والمصابيح التي تأتي بكافة الأشكال والأحجام. وتتوفر أيضاً مجموعة منوعة من صناديق وجبات الغداء والأشكال الإبداعية للقرطاسية المدرسية لتحفيز الأطفال على انتظار بدء العام الدراسي المقبل بفارغ الصبر.

ونحن في هوم سنتر نهدف عبر مجموعة “العودة إلى المدارس” إلى تحقيق رضا الأطفال والشباب الصغار، ونقدم للآباء والأمهات خيارات لا حصر لها يستطيعون الاستفادة منها لإضفاء مزيد من التألق على بيوتهم، وعلى غرف الدراسة واللعب التي يختارها الصغار عند التسوق برفقة عائلاتهم.

وتقدم ميشيل دينسمور، رئيسة قسم التسويق البصري في هوم سنتر، نصيحة مفيدة في هذا الصدد، إذ قالت: “تشمل عملية إعادة تصميم مجموعة ’العودة إلى المدارس‘ تجهيز الخزانات حتى يتمكن الأطفال من اختيار ما يحبون ارتداءه من الملابس بكل سهولة. كما يمكن للآباء والأمهات وضع اللوحات و الرسائل العلمية وإتاحة المزيد من الفرص أمامهم لتنمو شخصياتهم وليتعلموا كيفية تحمل المسؤولية”.

 

155404421 155404427



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك