Gillette_Mach3_2015

جيليت تقدّم حلّها المبتكر لمشكلة احمرار البشرة بعد الحلاقة ,,

أعلنت جيليت اليوم عن نتائج دراستها العالمية التي تؤكد إمكانية تجنّب احمرار البشرة بعد الحلاقة الدقيقة عند استخدام الشفرة الصحيحة .

وتأتي هذه الدراسة بعد أن أكّد بحث صدر حديثًا بأن أكثر من نصف الرجال يعانون من احمرار البشرة الذي يعقب الحلاقة، وفي بعض البلدان يؤثر ذلك سلبًا على ثقة الرجل بنفسه وبالانطباع الذي يتركه على الآخرين في حياته اليومية .

وتظهر دراسة جيليت – التي تم إجراؤها عبر الإنترنت بمشاركة نحو 7000 شخصًا من 14 دولة- بأن تهيّج البشرة واحمرارها بعد الحلاقة يُعتبر مشكلة شائعة إلى حد كبير في كافة البلدان المشمولة بالبحث، فقد أوضح أغلب الرجال المشاركين من هذه البلدان بأنهم اضطروا إلى تقليل عدد مرّات الحلاقة من أجل تجنّب الاحمرار الناجم عن هذه العملية .  

كما أوضح الاستبيان بأن الرجال في جميع البلدان يعتقدون بأن الشفرة ليست سببًا في الاحمرار، وإنما يعتبرون هذه المشكلة نتيجة طبيعية للحلاقة بغض النظر عن الطريقة المتبّعة .

وطرح الاستبيان في البلدان الـ14 المشمولة سؤالًا على الرجال ممن يستخدمون الشفرات المعدّة للاستعمال مرّة واحدة (وعلى شريكاتهن أيضًا) حول التأثير الجسدي والفيزيائي الذي يتركه احمرار ما بعد الحلاقة عليهم .

لا يستطيع الرجال في أغلب الأحيان تحديد نوعية المنتجات التي يجب أن يستخدموها للعناية اليومية ببشرتهم، ولاسيما عندما يتم تشخيصهم باحمرار ما بعد الحلاقة. ووفقًا لاستبيان جيليت، فإن الرجال لا يستطيعون تمييز ما هو جيّد لبشرتهم، ولا نوعية المنتجات التي يجدر بهم اختيارها، ويلاحظون فقط الآثار السلبية التي تتركها مستحضرات العناية بالبشرة .

ولهذا السبب صممت ’جيليت‘ شفرتها المتطورة ’جيليت ماك 3‘ خصيصًا لمساعدة الرجال على تجاوز هذه المشكلة.

وتمتاز شفرة ’جيليت ماك 3‘ بما تتيحه من إمكانية متطورة للحلاقة الدقيقة دون التسبّب بأي احمرار على الإطلاق*؛ إذ تتمتع بريش فائقة الصغر تم ترتيبها بأسلوب يسمح بقص الشعر بالتدريج لبلوغ النتيجة المرجوة من الحلاقة الدقيقة بضربة واحدة .

وجرى وضع الريَش بشكل منفصل فوق نوابض كي تتكيّف تلقائيًا مع مختلف مستويات الضغط وأنواع البشرة أثناء الحلاقة، بالإضافة إلى تزويد الشفرة برأس محوري أمامي لضمان تحرّكها بانسيابية فوق البشرة .

كما تتميّز ’جيليت ماك 3‘ بذراعها المريحة المزوّدة بمقابض من الإستومر لإمساكها حتى عندما تكون مبللة، إلى جانب تصميمها الخاص وموادها الأولية التي تضمن تحقيق التحكّم المطلوب .

ومن أجل تجنّب تهيّج البشرة، فقد تم تزويد شفرتي ’جيليت ماك 3 تيربو‘و’جيليت ماك سينسيتف‘ بشريحة تزييت محسّنة لإطلاق مزيد من الزيوت قياسًا بالشفرات الأخرى على مدى فترة أطول من الزمن .

وقال حبيب عازر، مدير علامة ’جيليت‘ التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان : ” بناءً على نتائج دراستنا العالمية، فقد رأينا بأن الاحمرار الذي يعقب الحلاقة يُضعف من ثقة الرجال بأنفسهم، ويجب وضع حد لهذا الأمر غير المقبول .

لذلك أقدمنا على هذا التحدي ووعدنا الرجال بأن نخلّصهم من الاحمرار بالكامل باستخدام شفرتنا المجّربة والمختبرة ’جيليت ماك 3‘؛ حيث لطالما كنّا روّادًا في مجال الحلاقة على مدى أجيال عديدة، وندرك بأن الاحمرار ليس بالأمر المحتّم الحدوث بعد الحلاقة، وإنما ينجم عن تهيّج البشرة نظرًا لاستخدام شفرات سيئة النوعية، لأن جودة الحلاقة تتوقف قبل كل شيء على الشفرة المستخدمة وتصميمها ” .

Gillette_Mach3_2015



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك