Connect with us

صحة وجمال

“بيوتوبيا” تعتبر واجهه حقيقة ومشرقة للطب التجميلي ‬في قلب العاصمة الرياض

Published

on

استحدثت عيادات ومركز ” بيوتوبيا” لطب التجميل والاسنان والليزر بحي الملك سلمان في طريق الملك عبدالله قسم جراحة التجميل.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة رغد الطبية المتحدة المالكة لمراكز ( بيوتوبي) للتجميل الدكتور عبدالله الشولي خلال مؤتمر صحفي اقيم بمقر المركز يوم الاحد ٢١ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض. انه تم افتتاح المركز في العام ٢٠٢١ وبدانا في الاقسام بشكل تدريجي حتى تم اكتمال المركز وتم استقطاب كفاءات مؤهلة في مختلف العيادات.
واضاف ان قسم الاسنان يعمل باربع عيادات تضم الدكتور احمد نصر الدين والدكتور وائل القدرة والدكتورة رشا الطيان والدكتورة ميادة عبداللطيف وهم مختصون في تقويم الاسنان وعلاجات العصب والخلع والحشوات وجراحة اللثة والتركيبات والزراعة.
وافتتح حديثا قسم جراحة التجميل وانضم الينا الدكتور محمد النحاس واستشاري جراحة التجميل الدكتور احمد السعيد الذي يعتبر من اهم الاطباء في السعودية.
وفي قسم الجلدية الدكتور وسيم توفيق والدكتورة نورة الموسى كما اننا استحدثنا عيادات الليزر وخدمات الجلدية للجنسين.
واضاف الشولي ان المركز يقع على مساحة ١٦٠٠ متر بطابقين ويضم ١٥ عيادة. ويعمل من الساعة ٩ صباحا حتى التاسعة مساء.
واشار الشولي ان هناك منافسة وتحدي مع كثرت العيادات والمراكز وانتشارها الا انهم يتميزون بكادر احترافي وفريد وهذا ياتي لتلبية الرغبات والطلبات العيادات جمعت بين جمال المكان وتنسيقه والديكور والخصوصية والراحه التي تجعل المراجعين سعداء بزيارتهم وكذلك الكادر الطبي المبدع .
كما انهم حريصون ان يكونو بالقرب من اهم واكبر الجامعات والمجمعات السكنيه والاسواق والطرق الرئيسية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

مستشفى الدكتور سليمان فقيه جاهز لاستقبال وخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال عيادة مِنى.

Published

on

By

مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة على أهبة الاستعداد لاستقبال وخدمة الحجاج خلال موسم الحج هذا العام مع استعدادات شاملة لتقديم خدمات رعاية صحية متميزة. تلتزم مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة بضمان سلامة الحجاج من خلال إنشاء عيادة خاصة في مِنى.

ستوفر عيادة مِنى للحجاج سهولة الوصول إلى الرعاية الطبية خلال أداء فريضة الحج. إن توفير الرعاية الطبية الفورية المتاحة في مِنى يوفر راحة البال للحجاج ويضمن لهم مواصلة رحلتهم الروحية بأقل قدر من التعطيل.

من خلال تقديم الرعاية مباشرة في مِنى، تزيل مستشفى الدكتور سليمان فقيه العقبات أمام الحصول على الرعاية الطبية وتسمح للحجاج بالتركيز على مناسك الحج. يلتقي هذا الالتزام بالخدمة العامة تمامًا مع روح الحج، وهو وقت للرحمة والوحدة والإيثار.

وقال الدكتور فاتح محمد جول، الرئيس التنفيذي لمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة: “نحن فخورون بدعم صحة حجاج بيت الله الحرام من خلال هذه الخدمات الأساسية. هدفنا هو ضمان أن يتمكن كل حاج من أداء واجباته الدينية بثقة، مع العلم أن الرعاية الطبية متوفرة دائمًا”.

بالإضافة إلى الخدمات بالموقع، تقدم مستشفى الدكتور سليمان فقيه دعم الرعاية الصحية الافتراضية من خلال الموقع الإلكتروني المخصص: https://hajjclinic.fakeeh.care/

يمكن للحجاج الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمعلومات الطبية عبر الإنترنت لضمان صحتهم وسلامتهم طوال رحلة الحج. تتوفر هذه الخدمات الافتراضية بتسع لغات مختلفة، مما يجعلها في متناول مجموعة متنوعة من الحجاج من جميع أنحاء العالم.

حول مجموعة فقيه للرعاية الصحية:

تأسس مستشفى الدكتور سليمان فقيه، مستشفى الرائد لدينا، في عام 1978، حيث أكمل 46 عامًا. إنه مستشفى خاص متعدد التخصصات للرعاية الثالثية مع العديد من الإنجازات الرائدة في سجله في جدة بالمملكة العربية السعودية. وهو يعتبر منارة للتميز في الرعاية الصحية، بتاريخه العريق الذي يبلغ 46 عامًا والمكرس لتقديم رعاية طبية استثنائية وتعزيز ثقافة الشفاء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://dsfhjeddah.fakeeh.care/

للاستفسارات الإعلامية والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 920012777

 

Continue Reading

صحة وجمال

“البرنامج العلمي الأول من نوعه ” في منطقة الشرق الأوسط للجمعية الخليجية لقسطرة القلب حول المستجدات المتعلقة بعلاجات صمامات القلب والشرايين

Published

on

By

اختتمت “الجمعية الخليجية لقسطرة القلب” اليوم نسختها الثالثة من “البرنامج التعليمي الطبي” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط “لمناقشة أخر المستجدات المتعلقة بصمامات القلب”. تم خلال المؤتمر الذي عُقد من 31 مايو إلى 1 يونيو وأقيم في فندق كونراد في دبي، مناقشة أحدث ما توصل إليه العلم فيما يتعلق بعلاجات أمراض القلب والشرايين وعمليات القسطرة القلبية وأحدث الأبحاث التي توصل إليها العلماء من حول العالم. ويهدف هذا الحدث إلى نشر الوعي بأهمية جراحات القلب والقسطرة والتي تعد السبب الرئيسي للوفيات عالمياً.

شهد الحدث الذي أشرف على إعداده شركة أيكوم جروب، حضور أكثر من 650 مشارك ومتحدث من أطباء القلب التداخليين، وجراحي القلب، والفنيين، والممرضات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وحول العالم. إشتمل البرنامج على 7 جلسات محورية و4 عمليات بث مباشر لحالات معقدة و7 ورش عمل. كما وتم إعتماد هذا المؤتمر من قبل المجلس الأوروبي للإعتماد في أمراض القلب في أمراض القلب (EBAC) بما يعادل 12 ساعة من التعليم الطبي المستمر للاعتمادات الخارجية.

وصرح الدكتور فواز المطيري، رئيس الجمعية وإستشاري أمراض القلب والقسطرة بمركز الملك عبدالعزيز لأمراض وجراحة القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض قائلا”: “إن أهم المبادرات التي تركز عليها الجمعية إستقطاب فئة الأطباء الشباب وتهدف إلى توفير مجموعة من المنح لتلك الفئة في كافة فعالياتنا لاسيما من الهند وباكستان والعراق والسعودية ومصر وإيران وسيريلانكا وتركيا.”

وأضاف المطيري، “لقد شكلت ورش عمل المحاكاة المتخصصة للتدخل القلبي والهيكلي وزرع الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVI) وجراحة القلب، مادة علمية قيمة للحاضرين إذ وفرت لهم فرص التدرب عليها لإستخدامها وممارستها خلال المؤتمر الذي شهد إقبالاً واسعا في نسخة هذا العام.”

كما قام مجلس أدارة الجمعية مجموعة من الفعاليات لتكريم عدد من أبرز الأطباء لاسيما اللجنة العلمية القائمة على وضع هذا البرنامج وساهمت في هذا المؤتمر وهم نخبة من أبرز الخبراء: الدكتورة سندس سمرقندي والدكتور سالم عسيري والدكتور محمد الرشيدان (المملكة العربية السعودية)، والدكتور أحمد الشطي (الكويت)، والدكتور عبدالرحمن النابت (قطر)، والدكتور عارف النورياني والدكتور فهد باصليب (الإمارات)، والدكتور حسام نور (البحرين)، والدكتور محمد المخيني (عُمان) و أيضا تم تكريم الشركات الداعمة للمؤتمر.

هذا وتعقد الجمعية مؤتمرها السنوي لهذا العام في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي، دبي. وسيتم عرض المشاركات من قبل عدد من المختصين جنباً الى جنب خلال البث المباشر للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.

التعليق على الصورة:
من اليمين الدكتور
رضا ابوالعطا – السعودية
فيصل الناصر – السعودية
صالح الغدير – السعودية
فواز المطيري– السعودية
عارف النورياني – الإمارات
احمد الجندي – مصر
خالد أسكندر- السعودية
محمد العتيبي – السعودية

 

Continue Reading

صحة وجمال

لولوليمون تستضيف فعالية مجانية لليوغا في السعودية احتفالاً باليوم العالمي لليوغا

Published

on

By

تستضيف لولوليمون سلسلة من جلسات اليوغا في فندق سانت ريجس ڤيا رياض بمدينة الرياض، وفندق شانغريلا بمدينة جدة يوم السبت 1 يونيو، وذلك بمناسبة قرب حلول اليوم العالمي لليوغا. ويتوقع أن يحضر الجلسات المجانية التي يقودها سفراء لولوليمون ومدربو اليوغا المعتمدون، 1200 ضيف من مختلف مستويات الخبرة.
وتعد اليوغا أكثر من مجرد تمارين تقليدية، فهي تسهم في تعزيز التواصل مع العقل والجسد. وتجمع لولوليمون الأشخاص معاً للاحتفاء باليوغا ودعم ممارستها، وذلك انطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في تطوير منتجات وتجارب مميزة لبناء روابط هادفة وتعزيز جودة الحياة للجميع.
ويمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من الجلسات التي تجمع بين الحركة والسكون لتحقيق التوازن الجسدي والعقلي.
وسلطت هيلا حجازي، سفيرة علامة لولوليمون في مدينة الرياض ومدربة اليوغا المخضرمة التي تتمتع بخبرة تزيد على 5 أعوام في تدريب اليوغا، وخالد نهفاوي، سفير علامة لولوليمون في مدينة جدة وخبر اليوغا والتأمل، الضوء على
الضوء على أهمية اليوغا وفوائدها.
وقالت هيلا حجازي: “تعد اليوغا ممارسةً قويةً تتجاوز مفهوم التمارين البدنية التقليدية، فهي تساعدنا على التواصل مع أنفاسنا وتعزيز قوتنا وإيجاد الحرية داخل أجسامنا، مما يقودنا في النهاية نحو السلام الداخلي والحفاظ على الصحة.”
من جهته، قال خالد نهفاوي: “تعد اليوغا بمثابة رحلة في أعماق النفس، وهي وسيلة فعالة لاستكشاف الذات وتحقيق التحول الداخلي.”
تنطلق الفعالية في تمام الساعة 4:30 عصراً يوم السبت الموافق 1 يونيو في كل من الرياض وجدة. وسيتم تقديم الوجبات الصحية والمرطبات بعد جلسات اليوغا، كما ستُتاح للضيوف فرصة التسوق في متجر لولوليمون المؤقت الموجود في الموقع. يمكن التسجيل من خلال Evenbrite للمشاركة في جلسة الرياض من هنا وفي جلسة جدة من هنا.
لمزيد من المعلومات حول لولوليمون، يرجى زيارة www.lululemon.me.

Continue Reading
Advertisement

Trending