يسلسسسيثيث4قie00004

احتفلت أندية Diva FINESS بافتتاح فرعها الثالث على شرف الاميرة خلود بنت خالد آل سعود

تم افتتاح الفرع الثالث لنادي ديفا فنتس النسائي الرياضي والتي انطلقت بشهر يناير عام 2016م وبخطة طموحة جدا تعتزم الشركة بافتتاح 6 مراكز خلال 2018 مع خطة توسعية تمتد لعام 2022 بعدد 20 مركز رياضي تنتشر على مدن المملكة العربية السعودية.

 حيث كان في استقبال صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مديرة مراكز ديفا فتنس ايمان الطويان، وحيث تم الافتتاح بكلمة من مديرة المراكز وتضمنت عدة محاور ابرزها شكر لكل من الرئيس التنفيذي الاستاذ عبدالله الشهراني . وشكر عدد من المشاهير كان من أبرزهن الفنانة أميرة محمد والفنانة في الشرقاوي كوكبة من الاعلاميات والمذيعات.

وكما كانت كلمة صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود متضمنة الشكر الجزيل لنادي ديفا فنتس وما شاهدته من انجازات عظيمة وابداعات تجاه الرياضة النسائية واستخدام أحدث الأجهزة المتطورة وانتقاء المدربات المتميزات لنادي . وكما حرصت بأن يكون هناك وقت كافي لممارسة الرياضة يومين بمقدار نصف ساعة الى اربعين دقيقة، ونوهت على تعليم الصغار منذ الصغر على ممارسة الرياضة. 

وتم شكرها لمديرة المراكز ايمان الطويان، وكذلك للرئيس التنفيذي  الاستاذ / عبدالله الشهراني على هذا الانجاز المميز وحرصهم على ان تكون الرياضة من اولويات المرأة بالمملكة. وتم تقديم الدرع التذكاري لصاحبة السمو الملكي قدمته مديرة مراكز ديفا فتنس وتم تكريم المدربات والحضور والمشاركين بحفل الافتتاح من قبل صاحبة السمو الملكي ومديرة مراكز ديفا فتنس.

يسلسسسيثيث4قie00001 يسلسسسيثيث4قie00002 يسلسسسيثيث4قie00003 يسلسسسيثيث4قie00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك