sswwr4w_00002

جدة تحتضن أول فروع فوغو دي تشاو في الشرق الاوسط مطعم ستيك من جنوب البرازيل يجلب تقاليد التشوراسكو العريقة إلى المملكة

أعلن المطعم العالمي القادم من جنوب البرازيل فوغو دي تشاو عن افتتاح أول فرع له بالشرق الأوسط في 9 أغسطس الحالي، في واحد من أرقي أحياء مدينة جدة حيث يقع المطعم عند تقاطع طريق الأمير سلطان مع شارع صاري. ويتيح المطعم لرواده فرصة تذوق مجموعة من الأطباق الجنوب برازيلية المعدة بتقنية شواء التشوراسكو العريقة التي بدء استعمالها قبل عدة قرون.

وبهذه المناسبة علق لاري جونسون، الرئيس التنفيذي لفوغو دي تشاو “: جدة مدينة ممتعة وحيوية، مليئة بمطاعم فريدة من جميع انحاء العالم”، وأردف قائلاً “لقد وجدناها فرصة لنا بأن نكون جزءا من هذا التطور في المنطقة، نحن سعيدين لانضمامنا رسميا لمجتمع جدة ومشاركة شغفنا مع المقيمين والزوار على حد سواء”

وعلق الأستاذ فهد حسن عناني، مدير مجموعة شركات العناني، الشريك في مشروع فوغو دي تشاو في الشرق الأوسط قائلا: “نحن فخورون بجلب مطعم فوغو دي تشاو الشهير عالميا من البرازيل إلى قلب مدينة جدة، بالإضافة الى كوننا أول من أدخل تجربة التشوراسكو البرازيلية الأصيلة الى المملكة “.

تتركز قائمة طعام فوغو حول التجربة الكاملة “للتشوراسكو” فن شواء اللحوم على نار مفتوحة، وإسبريتو كوريدو، أو “الخدمة المستمرة” – التي بدأ فوغو دي تشاو باستخدامها منذ ما يقرب ال 40 عاما في جنوب البرازيل. يتم تقديم مجموعة كبيرة من اللحوم المشوية التي يتم إعدادها بشكل مميز من فريق من الطهاة المحترفين “الغاوتشو” جنبا إلى جنب مع طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا، التي تشمل السلطات الموسمية والحساء والخضروات الطازجة، فيجودا (حساء الفاصوليا السوداء) والأطباق الجانبية البرازيلية الأصيلة التي تكمل الوجبة الرئيسية بشكل مميز.

يوفر موقع فوغو دي تشاو الجديد في جدة للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والتجارب، بما في ذلك:

 

  • غداء الغاوتشو: تجربة مصممة ومخصصة لاستيعاب المواعيد المزدحمة من ايام الأسبوع لرجال الأعمال.
  • المأكولات البحرية:تتوفر خيارات المأكولات البحرية المستوحاة من البرازيل، مثل كوكتيل الروبيان وسمك “السي باس” البحر بالمانغو تشيليان والسلمون المشوي.
  • مجموعات خاصة: سواء الاحتفال بمناسبة خاصة أو اجتماع عمل، فإن فوغو دي تشاو هو المكان المخصص لذلك. حيث يضم فرع جدة مساحة مخصصة لهذه المناسبات من تناول الطعام واستخدام معداتسمعية وبصريةمجانية.
  • فوغو لاونج: مساحة مفتوحة في الهواء الطلق يقدم بها مجموعة مختارة من المأكولات الخفيفة والموكتيلات الفريدة من نوعها.

فريق الطهاة في جدة يقوده بمهارة رئيس الغاوتشو الشيف ليندومار رودريغز برادو، الذي تعلم أسلوب غاوتشو للطبخ في مزرعته في قرية لينها بيراسيما الصغيرة في بارانا. فريقه الذي يضم طهاة برازيليين مدربين على طريقة الغاوتشو، يقومون شخصيا بتحضير جميع اللحوم وشوائها على نار مفتوحة، ومن ثم يقدمون كل قطعة بطريقة احترافية مباشرة على الطاولات.

يتميز مطعم فوغو دي تشاو جدة بقائمة مشروبات متنوعة، تضم مزيجا من موكتيلات مستوحاة من البرازيل مصنوعة من الفواكه الموسمية الطازجة، وهي مثالية في الصيف الحار. وقد تم تصميم هذه المجموعة الجديدة من الموكتيلات من قبل فوغو لأول مرة لإطلاقها في جدة. كما يقدم فوغو قائمة حلويات مغرية ككريم البابايا الأسطوري المكون من البابايا الطازجة وآيس كريم الفانيليا المزينة بالنعناع الطازج، وغيرها من الحلويات الجنوبية البرازيلية.

sswwr4w_00001 sswwr4w_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك