Connect with us

سياحة

مطعم أليمنتس يفوز بجائزة “أفضل مطعم عائلي” في حفل توزيع جوائز المطاعم العالمية الفاخرة لعام 2017

Published

on

فاز مطعم أليمنتس في فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل مطعم عائلي” على مستوى المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز المطاعم العالمية الفاخرة لعام 2017 الذي عقد مؤخراً في فيتنام.  يتميز مطعم أليمنتس بأنه أول مطعم متعدد التخصصات في الرياض، ويقدم المأكولات العالمية من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط. و يستمتع زوار المطعم  بالديكور العصري و المأكولات الشهية المحضرة مباشرةً حسب الطلب بأفضل المكونات الطازجة المحلية و المستوردة لضمان المذاق الأفضل.

يقدم مطعم أليمنتس أيضا تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام في مدينة الرياض من خلال الليالي المميزة المتوفرة على مدار الأسبوع بما في ذلك؛ الليلة الآسيوية، الليلة الشرق اوسطية، ليلة المأكولات البحرية، و الليلة السعودية. تتوفر هذه الليالي من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 7 مساء و حتى منتصف الليل. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بأطباقهم العالمية المفضلة في أكبر بوفيه يقدمة المطعم كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهرا وحتى 4:00 مساء. و يقدم غداء الجمعة مجموعة متنوعة من محطات الطهي الحي مثل المحطة المكسيكية، الإيطالية و الصينية بالإضافة الى ركن السوشي. و في هذه المناسبة يحرص الشيف التنفيدي أحمد فوزي لزيادة خيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والمطهية على الطلب و تتضمن أنواع المشويات الواسعة من الروبيان مختلفة الأحجام والأسماك المنوعة بطرق طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية بخلطات شهية. ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة والحلاوة و الكنافة والمعمول بالإضافة إلى أصناف عديده من الشوكولاتة السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه المحضر على الطلب.      و ليحظى ضيوف المطعم بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء  فقد خصص مطعم أليمنتس لصغارنا الاحباء نشاطات إضافية في ركن الأطفال  الخاص حيث يمكنهم اللعب و الاختيار من بوفيه الأطفال الخاصة بهم.

فقد أصبح مطعم أليمنتس فعلاً مقصدا للزوار و محبي الأكل من جميع أنحاء المدينة حيث يقدم الخيارات الواسعة و خدمة لا مثيل لها. و لقد عبَرت ادارة الفندق عن سعادتها و فخرهما للحصول على هذا اللقب من قبل ضيوف المطعم و الخبراء في مجال المطاعم و أكد طاقم العمل أنهم سيستمروا في تقديم الأفضل من حيث المأكولات المنوعة  و الخدمة الرائدة على مستوى العالمية.

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading

فنادق

يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

Published

on

By

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، أحدث وجهات المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بموقع فريد غرب المملكة وسط الكثبان الرملية الذهبية على امتداد 28 ألف كيلومتر بين الساحل والصحراء، عن تقديم عرض مميز خلال عيد الفطر المبارك. يوفر المنتجع الجديد ملاذاً استثنائياً وسط الصحراء، مما يجعل منه الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات الطويلة، إذ يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة من مختلف مدن دول مجلس التعاون الخليجي.
ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية تخصيص إقامتهم حسب تفضيلاتهم والاختيار من 10 فئات إقامة مميزة؛ بدءاً من غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، ووصولاً إلى سنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفيلات بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرفة وادي كينج أو جناح وادي أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص الاستمتاع بتجربة شواء خاصة وسط الأجواء المريحة التي تتسم بها مرافق المنتجع، التي أبدعتها فوستر آند بارتنرز، شركة التصميم الحائزة على جوائز مرموقة، وتوفر إطلالات مذهلة على رمال الصحراء الذهبية والتلال الصخرية المميزة، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر.
كما يحظى الضيوف برصيد للسبا بقيمة 500 ريال سعودي عند حجزهم لكل إقامة خلال العيد، ما يتيح لهم خوض تجربة عافية مفعمة بالاسترخاء في المنتجع. يمتد السبا على مساحة 4000 متر مربع، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط، حيث يضم غرف علاجية وقبة مخصصة للتأمل ومركز علاجي لمكافحة الشيخوخة وصالة للعلاجات البيولوجية وصالونات تجميل للرجال والسيدات.
ويقدم المنتجع لجميع النزلاء وجبة إفطار مجانية تشمل تشكيلة من الأطباق السعودية الكلاسيكية وأشهر المأكولات العالمية والمحضرة وفق أعلى معايير الصحة والعافية التي تشتهر بها منتجعات علامة سيكس سينسز.
يتوفر عرض عيد الفطر حصرياً بأسعار تبدأ من 3000 ريال سعودي في الليلة للحجوزات في غرف وادي كينج أو أجنحة وادي أو الفلل بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص.
ويتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم قبل 20 أبريل الجاري لليلتين على الأقل.

كيفية الوصول إلى المنتجع: يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة نقل خاصة بالسيارة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد تحملهم نحو الجنوب الشرقي على طول الطريق الساحلي، قبل أن تتجه شرقاً إلى الداخل بين جبال الصحراء الهادئة والوديان الضيقة وصولاً إلى المنتجع. كما يتوفر خيار الوصول بالطائرة من مطار ينبع، تليها رحلة بالسيارة إلى المنتجع تستغرق ساعتين. ويجب حجز عمليات النقل مسبقاً، وهي خاضعة للتوافر وتكاليف إضافية. يمكن الوصول إلى مطار العُلا خلال 4.5 ساعة ومطار جدة خلال 5 ساعات.
وتعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة مرتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، ابتداءً من 18 أبريل لنقل الضيوف من دبي إلى البحر الأحمر في غضون 3 ساعات فقط.
للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: reservations-southerndunes@sixsenses.com

Continue Reading

سياحة

سكاي سكانر تكشف أبرز اتجاهات السفر في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان 2024

Published

on

By

يسلط سكاي سكانر الضوء على اتجاهات السفر الرئيسية في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، وتشير بيانات سكاي سكانر إلى أن 28 مارس 2024 هو تاريخ السفر الأكثر شيوعاً إلى المملكة العربية السعودية. 

وقال أيوب المأمون، خبير السفر في سكاي سكانر: “يبحث المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان عن تجربة ثقافية وروحية عميقة، حيث يأتي الناس من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الشعائر الدينية، والانغماس في التراث السعودي الغني. ويبحث 43% من المسافرين القادمين إلى المملكة عن عطلات تمتد من أسبوع إلى أسبوعين، بينما يتطلع أكثر من النصف (51%) إلى حجز عطلات لمدة أسبوع أو أقل، ويحرص 6% على حجز عطلات أطول تدوم لمدة شهر.”* 

وكشف سكاي سكانر عن أبرز خمس وجهات دولية يأتي منها المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال الشهر الفضيل، وتتصدر القائمة القاهرة، وتليها لندن ودبي، وفيما يلي أبرز الوجهات: 

  1. القاهرة 
  2. لندن 
  3. دبي 
  4. مانشستر 
  5. الرياض 

 

وتتضمن الوجهات الأكثر رواجاً في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان جدة والرياض والمدينة المنورة، مما يسلط الضوء على مناطق الجذب المتوفرة في جميع أنحاء المملكة والتجارب المتنوعة التي تقدمها، وتكون بالترتيب:  

  1. جدة 
  1. الرياض 
  2. المدينة المنورة 
  3. الدمام 
  4. أبها

Continue Reading
Advertisement

Trending