ffgtt6y6غr4rr8زh8rs00001

فندق مكارم أجياد مكة يتألق بثلاثة جوائز

حصد فندق مكارم أجياد مكة، خلال الفترة الماضية ثلاثة جوائز ليعزز مكانته في قطاع الضيافة خاصة في المنطقة الغربية والتي اكتسبها من خلال خدماته المتميزة وفريق عمله الاحترافي وموقعه الاستراتيجي.

وحاز فندق مكارم أجياد مكة جائزة الدائرة الذهبيّة 2016 بحسب موقع (أجودا.كوم) ، وحققت طاهيات سعوديات من الفندق المركز الثالث في مسابقة الطهي التي نظمتها الجمعية السعودية للطهاة (SARCA)، فضلاً عن فوزه بثلاثة جوائز في “المعرض السعودي للأغذية 2017”.

وكان فندق مكارم أجياد مكّة قد حصل على جائزة الدائرة الذهبيّة 2016، بحسب موقع (أجودا.كوم) الرائد عالمياً في مجال الحجوزات الفندقيّة عبر الإنترنت. وتم اختيار الفندق بناءً على التقييمات الإيجابية للزبائن من حيث جودة الخدمات المقدّمة، والأسعار التنافسية والعروض المتميّزة التي يوفِّرها عبر المِنصّات الإلكترونيّة.

كما حققت طاهيات سعوديات من فندق مكارم أجياد مكة المركز الثالث في مسابقة الطهي التي أقيمت بين مطابخ أرقى الفنادق السعودية تحت شعار «تحديات الصندوق الغامض»، التي نظمتها الجمعية السعودية للطهاة (SARCA) ، وبإشراف مباشر من الإتحاد العالمي للطهاة، خلال فعاليات معرض تجهيز الفنادق السعودية ٢٠١٧، الذي استضافه مركز المعرض والمؤتمرات التابع لغرفة جدة.

وفاز فريق طهاة مكارم أجياد بثلاثة جوائز في “المعرض السعودي للأغذية” الذي أقيم من 23 الي 26 أبريل 2017. وحصلوا على ميدالية فضية بالاضافة برونزيتين.  وجاء اختيار اللجنة لفريق مكارم أجياد لتفانيهم المثالي في مهارات الطهي وإعداده وطعمه وطريقة تقديم الطبق حيث أشادوا بإبتكارات مكارم أجياد ونجاحاتهم في الوصول الى هذا المستوى.

وفي هذا الإطار، نوّه الأستاذ عمرو السناري مدير عام فندق مكارم أجياد مكة، بإنجازات فريق الفندق، معتبراً أن هذه الجوائز تأتي تقديراً لجهود فريق العمل في الفندق الذي يعمل جاهداً للارتقاء بالخدمات المقدمة، وتساهم في تعزيز روح المنافسة التي تجمع عدداً من المشاركين من مختلف الفنادق العاملة في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن فندق مكارم أجياد مكّة يتميّز بمَوقعهِ الجّغرافي الإستراتيجي بالقرب من المسجد الحرام بِمنطقة أجياد التاريخية، فضلاً عن كَونِه الفندق الأول الحائِز على 5 نجوم في مدينة مكّة المكرّمة. ويضم  الفندق 409 غرفة ,جناحاً خاصاً بالإضافة إلى جناحين ملكيين صُممت جميعها على أحدث طراز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك