dsرؤرؤرلفvgh8rs00001

شركة النهدي الطبية تفوز بجائزة السلامه العالميه من المجلس البريطاني بدرجة الريادة

فازت ولله الحمد شركة النهدي الطبية اكبر سلسلة صيدليات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بجائزة السلامة العالمية من اعلى مجلس للسلامة  في العالم – المجلس البريطاني، بدرجة الريادة ضمن (قطاع الامداد)، حيث تنافست أكثر من 600 شركة إقليمية ودولية حول العالم على جوائز المنظمة. وقد وافق الحدث الذكرى الـ 60 لمجلس السلامة البريطاني الذي تم انشاؤه في العاصمة البريطانية لندن في عام 1950م وأسهم بصورة فعالة في وضع لبنات تطوير السلامة على مستوى العالم حيث تحولت من مبادارت إلى قوانين تطبق على مستوى العالم. وقد تسلم الجائزة نيابة عن شركة النهدي الطبية المهندس / رائد جميل منقل – نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الامداد بالمملكة.

وتعليقًا على هذا الحدث عبر المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية  قائلا: “نحن سعداء بحصول النهدي الطبية على جائزة السلامة العالميه من المجلس البريطاني، وهو ما يؤكد دورنا الرائد في تطبيق أفضل الممارسات في الصحة والسلامه المهنية من مبدأ قوله تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) البقرة. وأن شركة النهدي الطبية تولي اهتماماً كبيراً بالعنصر الوطني المؤهل والقادر على  تطبيق أفضل الأنظمة العالمية للمساهمة في تحسين أداء المنظومة من خلال بناء القدرات. وسعياً منا في القيام بدورنا في تنفيذ خطط المملكة ورؤيتها في 2030، تمكنا من خدمة عملائنا في أكثر من 127 مدينة، فضلاً عن تطبيق أفضل معايير الجودة وبناء معايير قياس الأداء  في السلامة والجوده بشكل مرن وسلس”.

وأكد نائب الرئيس لقطاع الامداد المهندس رائد جميل منقل: “إن لشركة النهدي الطبية رؤية مستقبلية واضحة وتحرص دوماً على الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة لضيوف النهدي الكرام، والتركيز على إجراء التطوير الداخلي للشركة والذي بدوره ينعكس إيجابيًا على بيئة العمل، ويسهم في زيادة الوعي، والمشاركة والاهتمام بالسلامة والصحة المهنية عن طريق برنامج (360) سلامة واعتبارها إحدى ركائز نجاح المنظومه”.

dsرؤرؤرلفvgh8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك