logo

سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة IHCC، يعرض رؤيته حول تطوير البنية التحتية الاجتماعية

أعلنت شركة “IHCC”، المزود الرائد لحلول البنية التحتية المتطورة والمتخصصة في تطوير مشاريع الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات، عن مشاركتها في القمة السنوية للقادة في الإنشاءات بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مشاركة الرئيس التنفيذي للشركة سلطان بترجي، في حلقة نقاش حول تصميم وإدارة مختلف أنواع مشاريع البنية التحتية الاجتماعية، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والجامعات.

 وتعتبر قمة القادة في الإنشاءات، التي تنظمها مجلة “كونستركشن ويك” وتنعقد حالياً بدورتها الرابعة في الرياض بتاريخ 29 أكتوبر، الحدث السنوي الرائد في صناعة الإنشاءات بالمنطقة، ويشارك فيه أبرز المطورين الرئيسيين والجهات المعنية وأصحاب المشاريع والمقاولين. وتشهد دورة العام الحالي مشاركة أكثر من 150 من أهم المتخصصين في قطاع الإنشاءات ضمن حلقات نقاش استراتيجية حول صناعة الإنشاءات ومواطن النمو.

 ويشارك سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة IHCC، في حلقة نقاش ستتناول مختلف القضايا الناشئة في قطاع الإنشاءات والعقارات، مثل ارتفاع مستويات الإنفاق على تطوير البنية التحتية الاجتماعية في كافة أنحاء منطقة الخليج، وكيف يمكن للمقاولين الفوز بعقود في هذا القطاع، والإمكانيات الخاصة المطلوبة وأفضل الأساليب لعقد شراكات مع أبرز المزودين العالميين في قطاعات التعليم والرعاية الصحية. وسوف تستعرض حلقة النقاش أيضاً أهم الدراسات الرئيسية وستسلط الضوء على التميز الإقليمي في قطاع التشييد والبناء، فضلاً عن الجهود المبذولة في تحقيق أهداف الاستدامة من خلال مختلف المشاريع ذات الصلة.

 كما سيتناول سلطان بترجي عدداً من أبرز المشاريع الرائدة التي تقوم IHCC حالياً بتنفيذها أو الإعداد لها عبر كافة أنحاء المنطقة في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم، بداً من التصميم الأولي والهندسة المعمارية، وانتهاءً بتسليم المفتاح وتقديم الاستشارات الإدارية.

 وتعليقاً على مشاركته في أعمال القمة، قال سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة IHCC: “توفر لنا قمة القادة في الإنشاءات بالمملكة العربية السعودية منصة لعرض مشاريعنا للمستثمرين المحتملين، وفي الوقت ذاته، تزودنا أيضا بالفرصة للتواصل وتبادل أفضل الممارسات مع نظرائنا في الصناعة. وسوف تثمر المعرفة المكتسبة حول السوق عن تعزيز جهودنا لتقديم مساهمات قيمة في تطوير قطاع البنية التحتية في المنطقة بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص”.

 وتجدر الإشارة إلى أن شركة IHCC تتمتع بخبرات عالمية في تقديم الحلول المتكاملة لقطاعات الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات، وهي شركة متكاملة للتصميم والبناء تقدم حلولاً متخصصة أخرى مثل الخدمات الاستشارية والبناء وتجهيز المعدات والتأثيث والتوظيف وإدارة المنشآت، بالإضافة إلى خدمات الترميم والتجديد وإدارة المشاريع. وتعتبر IHCC شركة المقاولات المحلية المتخصصة في الاستشارة الصحية والتعليمية، من حيث الفهم الجيد للبيئة التنظيمية وتوفير الخبرات وتجمع بين المعايير الدولية والمحلية لتوفر مشاريع متكاملة ذات مستويات عالية من حيث الجودة والحد من التكاليف.

IHCC’s CEO Sultan Sobhi Batterjee



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك