Image00002

افتتاح عيادات ديرمادنت في العاصمة الرياض

افتتحت عيادات ديرمادنت في قلب العاصمة الرياض على الطريق الدائري الشمالي بجوار مركز الملك عبدالله المالي واهم المرافق الحيوية في شمال العاصمة، وعيادات ديرمادنت متخصصة في طب الأسنان والجلدية والليزر والطب التجميلي وتضم نخبة من الاطباء والاستشاريين السعوديين المؤهلين في جميع التخصصات الدقيقة في طب الأسنان والتي ابرزها طب الاسنان التجميلي، زراعة الأسنان، أمراض اللثة،التركيبات،التقويم،علاج جذور الاسنان وطب أسنان الاطفال اضافة الى نخبة من الاستشاريين السعوديين في طب الجلدية التجميلي والعلاج بالليزر واخصائيات البشرة ونحت الجسم غير الجراحي.

وقال المدير التنفيذي للعيادات الدكتور خالد الزومان في كلمة القاها اثناء حفل الافتتاح  ان شعار ديرمادنت هو(العناية… الابتسامة.. والجمال…الذي تستحق) لذا تعهدنا بتوفير كل مايلزم للوفاء بشعارنا. العيادات تضم أفضل النخب والكفاءات المختارة بعناية من الخبرات والشباب وتنقسم الى 12 عيادة اسنان و 12 عيادة جلدية اضافة الى قسم خاص بالعناية بالبشرة  والشعر ونحت الجسم غير الجراحي.

وتم تجهيزالعيادات بأحدث التقنيات والاجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية والتعقيم  والتي تجعلها من اوائل العيادات المتخصصة ليس في العاصمة فقط بل على مستوى المملكة.

كما اضاف الدكتور الزومان ان ديرمادنت حرصت على التكامل بين المعايير الطبية وغير الطبية، لذا تقدم  ديرمادنت خدماتها في جو من الخصوصية وحسن الاستقبال  والفخامة وسهولة الوصول والتواصل مما يجعل المراجعين يستمتعون بتجربتهم معنا.

 

Image00001 Image00004



There is 1 comment

اضف تعليقك
  1. الاخصائية عائشة الطالعي

    كان يوما متميزا بحضور نخبة من الصحافيين و الاستشاريين و الاخصاءيين في طب الاسنان و الجلدية و التجميل . نتمنى التوفيق لكل الطاقم الطبي بالمركز ديرمادانت.
    مديرة قسم التجميل
    الاخصائية عائشة الطالعي


ارسال تعليق جديد