Anjum – Blood Donation – 2

فندق أنجم يستضيف حملة للتبرع بالدم في مكة المكرمة

إختتم فندق “أنجم مكة” الذي تم إفتتاحه مؤخرا في مدينة مكة المكرمة، بنجاح حملة التبرع بالدم التي إستضافها يوم الخميس 17 ذو القعدة 1435 بقاعة الإجتماعات بالفندق تحت إشراف بنك الدم بمدينة الملك عبدالله الطبية. وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرص الفندق وإلتزامه الوثيق بالإمتثال لمبادئ المسؤولية الإجتماعية والقيم الإنسانية بما يخدم زوار بيت الله الحرام. 

 وقال أحمد صبري، مدير عام فندق “أنجم مكة” في مكة المكرمة: “تستند المبادرات الإجتماعية التي ينظمها الفندق إلى منهجية واضحة تعكس الرسالة والقيم المؤسسية التي نسعى إلى تحقيقها في سبيل تلبية إحتياجات ومتطلّبات عملائنا على أكمل وجه. ونحن نولي أهمية كبيرة لتوفير بيئة عمل مواتية للنمو والتطور المهني، بما من شأنه المساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية الإجتماعية في السعودية. وسنبقى في فندق “أنجم مكة” ثابتي الخطى في تنظيم المزيد من الحملات والمبادرات المجتمعية التي ستعود بالنفع الكبير على سكان المملكة.” 

 وأكد فندق “أنجم مكة” جاهزيته الكاملة لإستيعاب الأعداد المتزايدة من السياح القادمين إلى المملكة لأغراض دينية وخاصة خلال موسم الحج القادم. ويكتسب الفندق أهمية كبيرة نظراً لموقعه الإستراتيجي بالقرب من المجسد الحرام.

 وإختتم صبري: “يوفّر فندق “أنجم مكة” محفظة واسعة من المقومات الفنية والبشرية التي تكفل مواكبة جميع إحتياجات ومتطلّبات السوق المحلية. ونحن نضع خدمة العملاء في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بأن نعمل على قدم وساق لكي نرقى إلى تطلّعات الضيوف وجميع أفراد المجتمع المحلي في مدينة مكة المكرمة.”

والجدير بالذكر أن فندق أنجم يعد المرحلة الأولى من ثلاث مراحل في مشروع جبل الكعبة، المملوك لشركة عبد اللطيف جميل للإستثمارات العقارية المحدودة. ويعتبر أول وأكبر فندق ضمن المشروع وسوف يضم 1743 غرفة وجناح، مع مجموعة من مرافق الضيافة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمعتمدة على المعايير العالمية. ويعكس مفهوم الفنادق الجديدة في عالم الضيافة في السعودية حيث يجمع بين كرم الضيافة الحجازية الأصيلة، والأجواء الروحانية الخالصة.

 

Anjum - Blood Donation - 1 Anjum - Blood Donation - 2



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك