rrrrr47400001

صيدليات الدواء تحقق طفرة شاملة في قطاع الصيدليات

في إطار خطة طموحة تستهدف طفرة شاملة في قطاع الصيدليات و الرعاية الصحية في المملكة ، افتتحت شركة الدواء للخدمات الطبية (دمسكو) و صيدليات الدواء عدة فروع بالمنطقة الشرقية بشكل جديد و متطور و تصميم راقي من التجهيزات الداخلية بالاستعانة بأكبر الشركات الإيطالية في مجال تأسيس الصيدليات بهدف إضافة تجربة تسوق فريدة داخل صيدلياتها . و يأتي ذلك كجزء حيوي من رؤية إدارة شركة الدواء لمواكبة أحدث النظم العالمية في مجال الرعاية الصيدلانية و قطاع الصيدليات.

 وتقوم إدارة الصيدليات بشكل مستمر بحملات تسويقية مميزة و توفيرالعديد من الخدمات المجانية لعملائها وتقديم الاستشارات الصيدلانية من خلال برنامج الولاء والرعاية ” أرباحي ” . فضلاً على التركيز على العنصر البشري الذي يحتل اهتماماً وافراً من الإدارة من دعم بأفضل الكوادر البشرية من صيادلة ومساعدين وفريق عمل متكامل وتوفير فرص عمل للشباب السعودي وتهيئة البيئة المناسبة للإبداع وتطوير الذات من خلال برامج تدريب في التخصصات كافة. كما تعكف إدارة التسويق ورعاية العملاء لتقديم برامج لرعاية واحتضان المناسبات الاجتماعية والتوعوية واطلاق المبادرات الصحية والتثقيفية في كافة أرجاء المملكة  والتي يعود نفعها للصالح العام تعبيراً عن التزامها تجاه الوطن والمواطن.

 و مؤخراً و إيماناً منها بأهمية تطبيق أقصى درجات الجودة في نشاطها ، جددت شركة الدواء و صيدليات الدواء شهادة الجودة العالمية أيزو 9001 : 2008 ISO حتى عام 2018 بعد الفحص و المعاينة التي تمت مؤخراً بواسطة فريق مراقبة الجودة من شركة TUV/NORD Germany  وتنعكس جهود شركة الدواء المستمرة في الحفاظ على الجودة العالية على نموها ورضا عملائها .

 الجدير بالذكر أن شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة و صيدليات الدواء تتمتعان بمكانة مرموقة في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية من خلال المنتجات و الخدمات المميزة التي تقدمها للسوق السعودي على مدار أكثر من عشرون عاماً منذ تأسيسها تتخطى به الدواء حدود المحلية إلى العالمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك