ddcfg3e55rt0001

أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج دفعة جديدة من خريجي برامج البيك للتطوير والتدريب في بريدة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، حفل تخريج مجموعة من الشباب السعوديين الذين التحقوا ببرامج البيك لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، والذي شهده العديد من كبار المسؤولين الحكوميين، والشخصيات الهامة، وشارك فيه المهندس رامي أبوغزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية، ومجموعة من كبار موظفي البيك، وذلك في إطار مبادرات البيك في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وضمن مساعيه لدعم الشباب السعودي وتمكينهم من أداء دورهم التنموي نحو المجتمع.

 وقد شهد صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم تخريج 75 موظفاً سعودياً من برامج البيك، والتي تقدم للمشاركين فيها فرص التدريب والتطوير ومن ثم العمل في فروع البيك المختلفة. وعبر سموه الكريم عن تقديره للمبادرات التي يقودها القطاع الخاص، من أجل النهوض بالشباب ومنحهم المهارات والمعرفة التي تعينهم على دخول سوق العمل، مشيداً سموه بالنتائج الهامة التي حققتها برامج البيك في هذا المجال.

 من جهته، أعرب المهندس أبوغزالة عن فخره واعتزازه برعاية سمو أمير المنطقة الشخصية لحفل التخريج، مشيراً إلى أن سموه الكريم سباقٌ دائماً لدعم ومساندة كل ما من شأنه رفعة الشباب السعودي، والارتقاء بهم، وبالتالي الارتقاء بمكانة المملكة على مستوى المنطقة والعالم.

 وأوضح المهندس أبوغزالة بأن البيك يعتزم خلال الفترة القادمة تخريج 500 موظف من برامج البيك للتدريب والتطوير المنتهي بالتوظيف، حيث سيتولى جميعهم مواقع وظيفية في المصنع و فرعي البيك الذين تم افتتاحهما مؤخراً بمدينة بريدة في منطقة القصيم.

 وتأتي رعاية سمو أمير منطقة القصيم الشخصية لحفل التخريج بالتزامن مع الافتتاح الجزئي للفرعين الجديدين، حيث يعتبران أول فرعين للبيك يتم افتتاحهما من خلال مفهوم نقل حقوق الملكية الفكرية، كما أنهما أول فرعين يتم افتتاحهما خارج منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك بموجب الاتفاقية التي وقعها البيك مع شركة الوسطى للخدمات الغذائية المحدودة.

 وفي هذا الصدد، صرح المهندس أبوغزالة أن افتتاح الفرعين الجديدين يؤسس للانطلاقة الأولى لبرنامج الترخيص للملكيات الفكرية والحضور الأول لمطاعم البيك في المنطقة الوسطى في المملكة، والتي جاءت بعد سنوات طوال من الدراسات المستفيضة للسوق المحلي وللقوانين والتشريعات الضابطة لعمليات نقل حقوق الملكية الفكرية في المملكة، مشيراً إلى أن البيك يدخل حالياً مرحلة مختلف يسعى من خلالها لتقديم وجبات الدجاج والمأكولات السريعة التي باتت معروفة على نطاق أوسع، وذلك بالتعاون مع شركاء المستقبل الذي يشاركون البيك ذات الرؤى والقيم.

 على مدى 41 عاماً، يعد “البيك” رمزا للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، فإن “البيك” يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.

ddcfg3e55rt0001 ddcfg3e55rt0002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك