Connect with us

اتصالات وتقنية

شركة غروهي تطلق حملة “أرباب التكنولوجيا”

Published

on

أشيد طوال عدة عقود بغروهي كشركة رائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحّية للمطابخ والحمامات، على أساس تميّز منتجاتها. أمّا الآن، فالشركة تحوّل تركيزها ليتمحور حول جذورها التكنولوجية. فحملتها الجديدة ترسّخ مكانتها كشركة رائدة في تطوير وتصنيع الصنابير، والتجهيزات الصحية، ورشاشات الاستحمام والأنظمة التي أصبحت منذ فترة طويلة جزءً لا يتجزأ من الحمام والمطبخ في جميع أنحاء العالم. ويركّز مفهوم حملة “أرباب التكنولوجيا” على دور غروهي كمحرّك أساسي لنمو هذا القطاع عن طريق تسليط الضوء على دأبها الطويل على اعتماد الابتكارات التكنولوجية في تقاليدها الصناعية وتشديدها في الوقت عينه على أهمية الإبداع والتطوير المستمر على كل المستويات. وأفضل إنعكاس لهذا الاتجاه يتمثل في تطوّر الشركة مؤخراً لتصبح مورّد الحلول المتكاملة للحمامات الذي تحقق عبر دمج خبرة غروهي الطويلة في التجهيزات الصحية مع باع شريكتها LIXILالطويل في قطاع السيراميك. وإضافة إلى تسليطها الضوء على خبرة موظفي غروهي وتجربتهم، تتمحور الحملة حول الإنسان وراء هذه التقنيات وفوائد المستخدمين.

 الجوهر التكنولوجي يعود للعام 1873

وتجيب الحملة الجديدة بشكل لافت على تساؤل قديم حول السبب وراء مدى التقدير الذي تحظى به منتجات غروهي لدى المهندسين المعماريين، والمهنيين ومحترفي التركيب والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. فقد استنبطت فكرة هذا المفهوم من جوهر الشركة الذي يعود للعام 1873[1]، حين أسس الألماني كارل نيسلير شركته لتطوير وتصنيع التجهيزات الصحية التي أصبحت جزءاً من شركة غروهي في العام 1956. وسرعان ما تطوّرت شركته لتصبح المحرك الأساسي لتقدم القطاع ككل ورسّخت لنفسها مكانة خصوصاً في مجال تكنولوجيا أجهزة تنظيم الحرارة.

 وابتداءً من العام 1936، دأب فريدريك غروهي بنفسه على دفع عجلة التطوّر قدماً في المطابخ والحمامات عالمياً من خلال ابتكاراته وتحسيناته. وشملت النتائج الاستثنائية صنابير مجموعة (EUROLINE) التي تبقى الأكثر مبيعاً في العالم بين مجموعات الصنابير، وأنظمة رشاشات الاستحمام المزوّدة بأجهزة تنظيم الحرارة، ونظام “برو” السريع لدفق الماء الموثوق به والموفّر  للماء.

 يحرّكهم شغفهم بالمياه

وما زالت شخصية روّاد هذا القطاع مصدر إلهام من ناحية الالتزام والتفاني لموظفي غروهي الذين  يظهرون في حملة “أرباب التكنولوجيا” الجديدة. فهم الذين يجمعون بين أحدث التكنولوجيات التي تتطابق مع أعلى معايير الجودة والاستدامة ومتطلباتها، وتستحدث خلق تصاميم وأساليب فريدة من نوعها في آن واحد. هؤلاء الموظفين يصنّعون منتجات غروهي المكفولة لتستمر، والمصممة لتقدّم أعلى مستويات السلامة، وتتميّز بخطوطها الكلاسيكية ووظائفها العملية التي تساعد المستهلكين على تبني أساليب حياة أكثر استدامة. شغفهم بالمياه وبعملهم اليومي تم نقله في هذه الحملة، من خلال موظفي غروهي المنكبّين على أداء عملهم بمنتهى الدقة مع إيلاء العناية بأدق التفاصيل. وبذلك يمثلون التزام العلامة التجارية بالجودة الألمانية، والابتكار المستمر، والخبرة الفنية، وهندسة التميّز وحماسها للتصاميم التي لا تموت مع مرور الزمن. وبهذه الطريقة، تجمع غروهي بين التقدم التقني والبراعة الحِرفية والإبداع لتحقيق نتائج لا تضاهى. ولطالما قدّمت منتجات هذه العلامة التجارية الحائزة على عدة جوائز عالمية، قدوة يحتذى بها لقطاع التجهيزات الصحية برمته، وتستمر في تحسين رفاهية الناس في جميع أنحاء العالم – سواء في الفنادق الفخمة الحصرية، أو في مكان العمل، وبالطبع في الحمامات المنزلية.

 تقنيات فريدة تقدم مميّزات متفوقة للمستخدم

يشعر مستخدمو منتجات غروهي الفرق يومياً عندما يستمتعون بالمياه انسجاماً مع شعار الشركة ” Pure Freude an Wasser “. كما يشير اختصار الحملة الجديدة (MoT) أيضاً إلى “لحظات الحقيقة” التي تمثل مميزات منتجات غروهي الفريدة من نوعها، والخصائص العملية التي يستفيد منها المستخدم. و”لحظات الحقيقة” هذه تعتمد على تقنيات غروهي المبتكرة، وتحدد الفرق بين المنتج الجيد والمنتج الفريد من نوعه. فتكنولوجيات غروهي لها التأثير الأكبر على رضا المستخدمين وعلاقتهم بالمنتج.

 فالمفاعيل المهدّئة لحمام ساخن، وشعور الاسترخاء الناتج عن جلسة انتقاع في حوض الاستحمام، أو عنجلسة علاج بالبخار أو ارتشاف الماء المصفّى حديثاً ما كانت لتتحقق لولا التكنولوجيات العالية الحرفية: كلها نشاطات تعتبر اليوم من البديهيات إلا أن حملة “أرباب التكنولوجيا” تسلّط عليها الضوء مشدّدة على الاستمرار في إثرائها من خلال آخر الاكتشافات العلمية. مدفوعين بفضولهم الطبيعي، يدققون في كل شيء بدءً من الأساسيات وصولاً إلى أدق التفاصيل لتطوير ابتكارات رائدة عالمياً، مترجمين استثمارات الشركة المستمرة إلى منتجات قابلة للتسويق. وتبقى الحقيقة الثابتة الوحيدة في غروهي ألا وهي  “المستوى الجيد” لا يكون كافياً البتة في رحلة السعي إلى الكمال.

 مفهوم متكامل على مستوى التسويق والإعلان

وتستمر غروهي في إطلاق المنتجات المتميزة في العام 2015، مؤكدة مرة جديدة على الدور التقليدي الذي تقوم به باعتبارها شركة رائدة في قطاعها وسباقة إلى الابتكار. وأحدث الابتكارات هي نتيجة الاستثمارات الدؤوبة في مجال الأبحاث والتطوير ومراقبة الجودة بشكل صارم، والعمل الإبداعي ضمن استوديوهاتال تصميم في غروهي، وطبعاً الخبرة المتراكمة طوال سنوات وتسلّط عليها الضوء حملة اليوم. وإضافة إلى موظفي غروهي، تظهر صور الحملة المنتجات التي تجسد التقنيات الخاصة بالشركة. وتدعم غروهي “أرباب التكنولوجيا” بحملة تتضمن الإعلانات، وصور الغلاف الذي يضم مجموعة المنتجات، والمواد التسويقية المصممة لنقاط البيع، ومجلة غروهي، والنشرات الإخبارية الموجّهة للعملاء، وإصدار خاص من الكتاب المرجع  “Water Enjoyment”  فضلاً عن الأنشطة على وسائل الإعلام الاجتماعية. تغطي الحملة جميع فئات منتجات غروهي من المنتجات المصممة للمهنيين (GROHE Professional) مروراً بالتجهيزات الصحية في الحمامات والمطابخ، وصولاً إلى المنتجع الشخصي (GROHE SPA®) لاستكمال الحمامات. وهذا المفهوم المتكامل على مستوى الإعلان والتسويق سيعزز مكانة  غروهي كشركة رائدة في الابتكارات التكنولوجية.

ييلفi0001

For many decades, GROHE has been hailed an industry leader, based on the excellence of its products. Now the company is shifting attention back to its technological roots. Its new campaign underlines its status as a leading developer and manufacturer of faucets, fittings, showers and systems, which have long become integral elements of bathrooms and kitchens around the world. The “Masters of Technology” concept focuses on GROHE’s role as a driver of industry progress by highlighting its long tradition as a technical innovator while at the same time emphasising the importance of ongoing innovation and development at all levels. This is best reflected in the company’s current evolution into a supplier of complete bathrooms, something that has become possible by fusing the company’s rich experience in water fittings with the long-standing ceramics expertise of its partner, LIXIL. Emphasising the expertise and experience of GROHE’s staff, the campaign highlights the people behind these technologies as well as the user benefits

 Technological DNA harking back to 1873

The new campaign impressively demonstrates why GROHE products are held in such esteem by architects, professional installers and consumers around the globe. The idea for this concept flows from the company’s DNA, which can be traced back all the way to the year 1873[1]. This was the year when Carl Nestler, a German developer and manufacturer of water fittings, set up his business, which became part of GROHE in 1956. His company soon emerged as a driver of industry progress and made a name for itself particularly in the field of thermostat technology. From 1936 onwards, it was Friedrich Grohe himself who pushed progress in kitchens and bathrooms worldwide through his own innovations and improvements. Outstanding results include the Euroline faucets, which remain the world’s best-selling lines of faucets, thermostatically controlled shower systems as well as the reliable and resource-saving Rapid Pro flushing system

Driven by their love for water

The spirit of those industry pioneers continues to inspire the commitment and dedication of the present-day GROHE employees who are portrayed as the “Masters of Technology” by the new campaign. It is they who successfully combine the most advanced technologies with the highest standards of quality and sustainability requirements while at the same time creating unique designs and styles. These employees manufacture GROHE products that are guaranteed to last and are engineered for the highest levels of safety, designs that convey timeless style and are highly functional at the same time, and that help consumers adopt more sustainable lifestyles. Their passion for water and for their daily work is captured in this campaign, which shows GROHE employees carrying out their jobs with precision and an eye for detail. As such they represent the brand’s commitment to German quality, ongoing innovation, technical expertise and excellent engineering as well as its enthusiasm for timeless design. In this way, GROHE combines technical progress with genuine craftsmanship and creativity to create incomparable results. The brand’s multi award-winning products have long provided leadership for the entire sanitary industry and continue to improve people’s well-being around the world – in exclusive luxury hotels, in the workplace and, our course, in their bathrooms at home

 Unique technologies delivering superior user benefits

Users of GROHE products feel the difference on a daily basis when they get to enjoy water as encapsulated in the slogan “Pure Freude an Wasser”. The acronym “MoT” not only stands for the “Masters of Technology” portrayed in the new campaign but also for the “Moments of Truth” representing the unique features, characteristics and practical user benefits of GROHE products. Based on the company’s innovative technologies, these “Moments of Truth” determine the difference between a good product and a unique product. GROHE technologies have a direct impact on users’ satisfaction and their relationship with the product. The soothing effects of a hot shower, a relaxing soak in the tub, a cleansing steam treatment or a delicious drink of freshly filtered water are only possible thanks to professional technologies. These activities are today taken for granted but the “Masters of Technology” continue to improve them on a scientific basis. Driven by their natural curiosity, they scrutinise everything from the underlying basics to the minutest details in order to develop world-leading innovations and translate the company’s ongoing investments into marketable products. One thing is for sure, merely being “good” will never be good enough at GROHE

Comprehensive communication concept

GROHE continues to launch outstanding products in 2015, once again confirming its traditional role as an industry pioneer and innovator. The latest innovations are the result of ongoing investments in research and development, stringent quality testing, creative work in the GROHE Design Studio and, not least, the expertise brought to bear by today’s “Masters of Technology”. Apart from GROHE employees, the campaign images also show products that exemplify the company’s proprietary technologies. GROHE supports the “Masters of Technology” campaign with ads, pack shots, POS materials, the GROHE Magazine, customer newsletters, a special edition of the “Water Enjoyment” reference book as well as activities on social media. The campaign covers all segments from GROHE Professional to bathroom and kitchen products, from GROHE SPA® to complete bathrooms. This comprehensive communication concept will further strengthen the status of GROHE as a technology leader.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

شركة الذكاء الاصطناعي Intelmatix تطلق أول حزمة تطبيقات لمنصة ذكاء القرار المؤسسي EDIX

Published

on

By

أعلنت شركة انتلماتكس Intelmatix الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي ومنتجاته المعتمدة على التقنيات العميقة، إطلاق أول حزمة تطبيقات لمنصة ذكاء القرار المؤسسي إيدكس (EDIX)، بعد النتائج التي حققتها المنصة في تحسين الأداء خلال عام من التطبيق التجريبي مع مجموعة من الشركاء. وتعتبر إيدكس (EDIX) أول منصة في منطقة الشرق الأوسط مختصة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لدعم القرارات في المؤسسات المتوسطة والكبيرة والتي يمكن استخدامها بكفاءة دون الحاجة إلى امتلاك مستخدميها خلفيات تقنية عن الذكاء الاصطناعي، ليستطيعوا اتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب وتعزيز الكفاءة والأداء وتمكين تلك المؤسسات من التحول إلى مؤسسات إدراكية.
وقال الدكتور أحمد العبدالكريم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتقنية لشركة انتلماتكس Intelmatix “يسعدنا الإعلان عن جاهزية منصة إيدكس (EDIX) للاستخدام، وإطلاق أول حزمة من التطبيقات التابعة للمنصة، (EDIX Retail فئة البيع بالتجزئة لقطاع EDIX F&B الأغذية والمشروبات) بعد الانتهاء من التطبيق التجريبي وتحسين الأداء.”
ويساعد تطبيق قطاع البيع بالتجزئة في منصة (EDIX Retail) المؤسسات على استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في دعم القرارات التشغيلية والقرارات الاستراتيجية في المؤسسة. فمثلا بالنسبة للقرارات التشغيلية تستطيع المنصة حساب توقعات دقيقة للطلب والمبيعات لدعم العمليات التجارية للمؤسسة واتخاذ قرارات أفضل، كما أنها تساعد في إصدار توصيات ذكية لإدارة المخزون في مختلف المواقع بما يضمن أفضل توافر للمنتجات وتقليل تكاليف الهدر، بالإضافة الى قدرة المنصة على إصدار جداول مناوبات العاملين ومؤشرات الأداء بما يضمن أفضل تغطية للطلب لتعزيز الإنتاجية وتقليل تكاليف العمالة ومصروفات خارج الدوام. أما بالنسبة للقرارات الاستراتيجية للمؤسسة فيمكن للمنصة دعم اتخاذ قرار فتح الفروع من خلال تحديد المواقع عالية الربحية للمؤسسة بناء على البيانات الداخلية للمؤسسة مثل المبيعات بالإضافة للبيانات الخارجية مثل البعد الديموغرافي، والمنافسين، وحركة المرور، وغيرها.
وخلال عام من التطبيق في قطاع الأغذية والمشروبات زادت دقة توقع الطلب بنسبة 15%، كما انخفضت تكاليف الهدر في المخزون بنسبة 75%، وانخفضت الساعات الإضافية وغير المستغلة للعاملين بنسبة 25%، كما استطاعت المنصة توقع الإيرادات للمواقع الجديدة للفروع بنسبة تزيد عن 80%.
وتوظف منصة (EDIX) تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى المؤسسة بالكامل، وتتميز بسهولة تكاملها وربطها مع الأنظمة التقنية المستخدمة في مختلف المؤسسات، كما أنها سهلة الاستخدام من قبل مختلف مستويات العاملين في المؤسسة سواء على مستوى الإدارة التنفيذية أو مستوى مدراء الفروع. وتتميز المنصة بأنها تعزز البيانات الداخلية للمؤسسة بكمية ضخمة من البيانات التي يتم جمعها بصورة دورية من قبل انتلماتكس Intelmatix وتغذيتها بالمنصة لدعم الأداء والقرارات. وتهدف المنصة الى دعم القرار في المؤسسات من خلال تقديم توصيات عالية الجودة يمكن اتخاذها بصورة فورية.
وفي ذات السياق، أشارت انتلماتكس Intelmatix إلى أنها تعمل على تطوير مجموعة من التطبيقات الأخرى للمنصة مثل تطبيق إيدكس اللوجستي (EDIX Logistics)، و تطبيق إيدكس القوى العاملة (EDIX Workforce) وذلك بالتنسيق مع شركاء رائدين في المجال ليتم اطلاق هذه التطبيقات بشكل كامل قريباً. وبهذا الخصوص وقعت شركة انتلماتكس Intelmatix مؤخرا عدداً من الاتفاقيات خلال فعاليات معرض ليب24 لهذا العام، مع الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، وشركة تكامل القابضة، وجامعة الأمير سلطان.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

منصة Blink من Emtel تتعاون مع شركة WebEngage لتطوير تجارب العملاء في موريشيوس

Published

on

By

كشفت blink، منصة التكنولوجيا المالية الحائزة على جوائز والتابعة لشركة Emtel، عن شراكتها مع WebEngage، شركة تكنولوجيا التسويق المتخصصة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والأتمتة ومنصة بيانات العملاء والتحليلات المتقدمة للبيانات. وتضمن الشراكة الاستراتيجية لمنصة blink الاستفادة من حلول WebEngage المتطورة لتعزيز التفاعل المباشر مع العملاء وتقديم تجارب مميزة معتمدة على التطبيقات لقاعدة المستخدمين الكبيرة الخاصة بها في موريشيوس. 

وأطلقت Emtel، مزود خدمة الاتصالات الأول في كافة أنحاء نصف الكرة الأرضية الجنوبي، خدماتها عام 1989 كمشغل رئيسي في موريشيوس، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقدم خدمات مميزة للعملاء، بما في ذلك blink، منصة التكنولوجيا المالية التابعة لها، والتي أثبتت مكانتها الرائدة كرمز لقطاع الخدمات المالية سريع النمو في موريشيوس، بعد فوزها بجائزة اختيار الجمهور لأفضل تطبيق تكنولوجيا مالية لعام 2023. ولهذا تمثل شراكتها مع شركة مبتكرة بحجم WebEngage تطوراً ذا أهمية كبيرة للعملاء في موريشيوس. 

وتتيح blink للعملاء إجراء المعاملات مباشرة من أي بنك، ومن أي شبكة، عبر الهاتف الذكي ومن أي مكان وفي أي وقت. وفي إطار هذه الشراكة، سيتم دمج منصة التسويق التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي والمُشغلة بمنصة بيانات العملاء الخاصة بشركة WebEngage مع منصة blink. ويساعد هذا الاندماج منصة blink على الحصول على تحليلات أدق وأكثر عمقاً للسوق، والتي بدورها ستساهم في تصميم رحلات وتجارب عملاء قيّمة.

وتعليقاً على الموضوع، قال كريش جوماني، الرئيس التنفيذي لدى شركة Emtel: “تتمحور رؤية منصة blink حول تمكين الأشخاص في موريشيوس ومنحهم أدوات مالية مبتكرة في متناول أيديهم. ونطمح الآن إلى تعزيز تفاعل مستخدمينا من خلال الاتصالات الشخصية وأتمتة سير العمل، مع توفير تجارب متناسقة وسلسة عبر القنوات المختلفة. وبهدف تحقيق رؤيتنا، سنستفيد من خبرة WebEngage المثبتة في التسويق في قطاع الاتصالات ومجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية، حيث سنوظف منصة بيانات العملاء الخاصة بها، ونموذج بياناتها الخاص بالتكنولوجيا المالية، وحالات الاستخدام المبتكرة، في تحسين علاقتنا مع العملاء والارتقاء بمستويات الخدمة لتوفير تجارب مخصصة تنسجم مع رؤيتنا”. 

وتأتي خطوة blink باتجاه اعتماد تقنيات الأتمتة والذكاء الاصطناعي في الوقت والمكان المناسبين، حيث تُعد موريشيوس الآن رائدة في مجال التحول الرقمي وتعمل على تطوير أنظمة مالية واسعة النطاق، ويمكن أن تلعب blink دوراً محفزاً لهذا التطوير من خلال التحول إلى تفاعل العملاء القائم على الرؤى والتحليلات. 

ومن جانبه، قال هيتارث باتيل، نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدير الإداري لشركة WebEngage في الإمارات: “تسرنا الشراكة مع شركة تتمتع بسمعة وتاريخ عريق مثل Emtel، حيث سيتم دمج منصة بيانات العملاء الخاصة بنا مع جميع أصولهم الرقمية، بما فيها الموقع الإلكتروني والتطبيق والبيانات غير المتصلة. وبالاستفادة من قدرات خاصية تحديد الهوية لدينا، سنقوم بتطوير العديد من الأفكار القابلة للتنفيذ والمدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتنفيذ حملات تسويقية على امتداد رحلة العميل لضمان تحقيق أفضل التجارب المخصصة. وسيزود فريق نجاح العملاء لدينا فرق blink بأفضل الممارسات العالمية ويساعدهم على زيادة إيراداتهم وتحسين معدلات الاحتفاظ بالعملاء”. 

وتتعاون أكثر من 800 شركة حول العالم في مجالات البيع بالتجزئة والتعليم والتمويل والمطاعم والمشروبات والإعلام والنشر والرعاية الصحية وغيرها، مع WebEngage نظراً لقدرتها على تحقيق نتائج استثنائية في تجارب العملاء والإيرادات التشغيلية. 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

التعامل مع مخاطر بيئات الحوسبة السحابية المتعددة

Published

on

By

المتحدث: المهندس محمد وهبة، مدير عام قطاع هندسة الأنظمة بمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة «نيوتنكس»

تواجه المؤسسات في الوقت الحاضر تحديات مختلفة تتعلق بتغيير بيئتها عبر الانتقال من أنظمة تكنولوجيا المعلومات القديمة إلي بيئة حديثة العهد للحوسبة السحابية المتعددة، يمكنها هذا الانتقال من تطوير الأعمال بالكامل وتقديم مزايا تنافسية، ووضعها في مصاف المؤسسات و يمنحها ميزات التقدم والريادة.

توفر إستراتيجية الحوسبة السحابية المتعددة مجموعة من مزايا الأعمال القيمة تشمل مرونة الاداء وقابلية التوسع وزيادة كفاءتها وخفض التكاليف والوصول إلى التقنيات المتطورة. ولكن مع القوة العظمى تأتي مسؤولية كبيرة (ومخاطر). تحتاج المؤسسات التي تتنقل في هذه البيئات الديناميكية إلى نهج يتجنب المخاطر المحتملة المرتبطة بالحوسبة السحابية المتعددة. إليك خطوات هامة لتسهيل التكيف والانتقال لهذا النهج المتطور بكل أمان وثقة:

اهم التحديات في الحوسبة السحابية المتعددة:

  • الأمن: ان الخدمات المنفصلة عبر الحوسبة السحابية المتعددة  قد تسبب زيادة معدلات الهجوم السيبراني الذي يكشف التهديدات العالية المحتملة لبرامج الفدية ونقاط الضعف الضارة المختلفة.
  • التقييد: الاعتماد المفرط على مزود تقنية أو موفر واحد لخدمات الحوسبة السحابية يمكن أن يؤدي إلى الحد من المرونة فضلا عن تضخيم التكاليف.
  • موقع البيانات والامتثال لتنظيمات هيئة الاتصالات : تختلف اللوائح التي تحكم تخزين البيانات والخصوصية حسب البيئة التقنية ومزود الخدمة.
  • تعقيد التكامل: يمكن أن تشكل إدارة التطبيقات ودمجها عبر منصات الحوسبة السحابية المتعددة تحديًا كبيرًا.
  • نقص المهارات: اكتساب المواهب والمهارات عالية الجودة لتشغيل بيئات الحوسبة السحابية المتعددة ما زال يمثل تحديا في سوق تكنولوجيا المعلومات.

استنادًا إلى بحث الحوسبة السحابية للمؤسسات 2024 من «نيوتنكس» والذي نُشر حديثاً في شهر مارس من هذا العام، أظهرت نتائجه الرئيسية التالي:

  • 90% من المشاركين في بحث الحوسبة السحابية للمؤسسات 2024 يتبعون نهج “الحوسبة السحابية الذكية” في استراتيجية البنية التحتية الخاصة بهم – الاستفادة من أفضل بيئة (على سبيل المثال: مركز البيانات، الحوسبة السحابية العامة، الحافة) لكل تطبيق من تطبيقاتهم. ليس من المستغرب أن تصبح البيئات الهجينة ومتعددة السحابة هي المعيار الفعلي للبنية التحتية.
  • يعتقد أكثر من 80% من المؤسسات أن بيئات تكنولوجيا المعلومات الهجينة هي الأكثر فائدة لقدرتها على إدارة التطبيقات والبيانات.
  • تخطط 78% من المؤسسات لزيادة الاستثمار في استراتيجيات الأمن للحوسبة السحابية المتعددة.
  • أشار البحث ايضا الي ان  37% إلى أن تطبيقاتهم القائمة على الذكاء الاصطناعي تتطلب التحديث الذي يمكن أن توفره لهم الحوسبة السحابية المتعددة، إذا تمت إدارة جميع التحديات بنموذج تشغيل حوسبي سحابي قياسي.

إزالة المخاطر من استراتيجية الحوسبة السحابية المتعددة:

من خلال اعتماد نهج استباقي لتخفيف المخاطر، يمكن للمؤسسات الاستفادة من الإمكانات الكاملة لعالم الحوسبة السحابية المتعددة مع تقليل الاضطرابات التشغيلية المحتملة. ويذكر أن الرحلة إلى بيئة حوسبة سحابية متعددة آمنة هي عملية مستمرة التطوير، وتتطلب التكيف والحوكمة المستمرة ويجب ان يتضمن التخلص من المخاطر المحتملة الخطوات التالية:

  • بناء نموذج التشغيل حوسبي سحابي قياسي: الاستثمار في بناء نموذج تشغيل حوسبي سحابي يلبي زيادة الطلب المتعلق بالتوسع الإقليمي للأعمال، بالإضافة إلى توفير القدرة على التوسع لموفري خدمات الحوسبة السحابية المحليين، مع القدرة على تشغيل البيئات المحلية.
  • احتضان قابلية النقل: اختيار نموذج تشغيل حوسبي سحابي يعتمد على معايير مفتوحة وإمكانيات ترحيل البيانات بسهولة. وهذا يقلل من تقييد البائع ويبسط التحولات السحابية المستقبلية.
  • إدارة تكلفة الحوسبة السحابية: تنفيذ نموذج FinOps لتحسين التكلفة والحوكمة لأتمتة رؤية الإنفاق الحوسبي السحابي واستخدام الموارد وتحديد فرص توفير التكاليف عبر مقدمي الخدمة.
  • التعافي من الكوارث التشغيلية للحوسبة السحابة المتعددة (DR):  اي تطوير دليل التشغيل التلقائي الشامل للتعامل مع كوارث الحوسبة السحابية المحتملة و القائمة والذي يأخذ في الاعتبار حالات الانقطاع أو الاضطرابات في أي من البيئات السحابية الخاصة بك مع ضمان استمرارية الأعمال بسلاسة.
  • استثمر في الخبرة المناسبة: قم بتحسين مهارات فريق تكنولوجيا المعلومات لديك وفكر في الشراكة مع متخصصي الأمن الحوسبي السحابي.

استراتيجية «نيوتنكس» للتخفيف من مخاطر الحوسبة السحابية المتعددة

 

تركز شركة «نيوتنكس» على مساعدة ودعم العملاء من خلال تجربة حوسبة سحابية تضمن التحديث والبساطة ومركزية البيانات وقابلية النقل المرن.

 

تم تصميم منصة «نيوتنكس» للحوسبة السحابية باستخدام مزيج سري من تقنيات البنية التحتية شديدة التقارب الرائدة في الصناعة، استنادًا إلى البنية الموزعة للذكاء الاصطناعي/البيانات الضخمة، مما يوفر للعملاء الاتي :

  • منصة واحدة متسقة وموحدة.
  • الابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل تجربة لكل تطبيق/بيانات مستضافة.
  • زيادة كفاءة إدارة وتنسيق الحوسبة السحابية المتعددة بنسبة 53%.
  • توفير وقت أسرع للقيمة بنسبة 60%، باستخدام خيارات الحوسبة السحابية المتنوعة دون انقطاع الخدمة.
  • خدمات عالية المستوى و الأفضل لكل ما يتعلق بالأمن والحوكمة والامتثال سواء كانت للتطبيقات أو البيانات.
  • سهولة لا مثيل لها في الاستخدام تمنح مجموعة أسرع من المهارات واكتساب المواهب.
  • إمكانية نقل التراخيص وأحمال العمل بين خيارات الحوسبة السحابية  وداخل بيئة العمل بالشركات و المؤسسات مما يضمن عدم التقييد من البائع أو الحوسبة السحابية؟

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني والإطلاع على تصميمنا المعتمد للحوسبة السحابية الهجينة المتعددة.

Continue Reading
Advertisement

Trending