Connect with us

منوعات

فعاليتان مميزتان من دومين للعقارات لاستعراض الفخامة في دبي

Published

on

أعلنت شركة دومين للعقارات، الشركة الرائدة في تقديم الحلول العقارية المتكاملة، عن تنظيم فعاليتين هامتين للبيوت المفتوحة في دبي. تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الشركة المستمرة لعرض مشاريعها الفاخرة في الإمارة. ستُقام الفعالية الأولى في 27 أكتوبر 2024 في مشروع داماك، بينما ستُقام الثانية في 3 نوفمبر 2024 في مشروع دوغاستا.

تحرص دومين للعقارات على تنظيم فعاليات مشابهة بانتظام، لكن هاتين الفعاليتين تبرزان كفرصة مميزة للراغبين في الاستثمار وعشاق العقارات للتعرف على بعض من أكثر العقارات المرغوبة في دبي. ستتيح الفعاليات للمشاركين جولات في الشقق الفاخرة، واستكشاف أحدث المرافق، والتفاعل مع فريق دومين للعقارات للحصول على رؤى مهمة حول السوق العقاري المتنامي في دبي.

وفي هذا السياق، صرح بسام أبو قرش، الرئيس التنفيذي لدومين للعقارات: “نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية وقيمة عالية لعملائنا. تمثل هذه الفعاليات وسيلة هامة لتقريب عملائنا من الفرص الاستثمارية الفاخرة، ومنحهم تجربة غامرة في البيئة الفريدة التي تتميز بها مشاريعنا.”

ومع ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة في دبي، من المتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات اهتمامًاً واسعًاً من المستثمرين المحليين والدوليين.

تفاصيل الفعاليات:

  • البيت المفتوح في داماك: 27  أكتوبر 2024
  • البيت المفتوح في دوغاستا: 3 نوفمبر 2024

تواصل دومين للعقارات تعزيز مكانتها كشريك موثوق للمستثمرين، من خلال نهجها الذي يركز على تقديم خدمات مخصصة تلبي احتياجات كل عميل على حدة. وتأتي هذه الفعاليات ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق وتقديم فرص استثمارية استثنائية في قطاع العقارات المتنامي بدبي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

International Medical Center Hospital Announces Expansion Plans Aligned with Vision 2030 at the Global Health Exhibition 2024 in Riyadh

Published

on

By

International Medical Center Hospital Announces Expansion Plans Aligned with Vision 2030 at the Global Health Exhibition 2024 in Riyadh

The International Medical Center (IMC) Hospital, a leading healthcare provider in Saudi Arabia, is set to announce its ambitious expansion plans at the upcoming Global Health Exhibition 2024, taking place from October 21-23 at the Riyadh Exhibition & Convention Center. The event, themed “Invest in Health,” is a major platform for healthcare innovation and investment, attracting over 1,200 companies and 500 global health experts.
IMC is set to announce a strategic expansion plan with new ventures that include:
• Wellcare Specialized Clinics: Specialized outpatient centers to expand access to World-class healthcare services. After the recent launch of Wellcare clinic at Red Sea mall in Jeddah, Wellcare is set to open a new medical center in Makkah early 2025.
• Obhor Hospital: A new 252 rooms, full-service hospital located in northern Jeddah, addressing the growing need for advanced healthcare infrastructure in the region.
These projects align with Saudi Vision 2030, the Kingdom’s strategic framework for diversifying the economy and enhancing public services, including healthcare. With healthcare playing a pivotal role in Vision 2030, Saudi Arabia is working to increase private sector participation and improve access to medical services for its citizens.
Dr. Walid Fitaihi, CEO and founder of IMC commented: “We are thrilled to unveil these transformative projects, which embody our commitment to elevating healthcare standards in the Kingdom. As Saudi Arabia works towards Vision 2030, IMC is proud to be part of this journey, advancing the nation’s health and wellbeing.”
This announcement comes at a crucial time as Saudi Arabia continues to make strides in healthcare investment. By 2030, private sector healthcare investment is expected to increase by 65%, contributing to an overall market size of SAR 330 billion. IMC’s projects directly support the government’s Health Sector Transformation Program, which aims to build sustainable healthcare systems and foster innovation in medical services.
At the Global Health Exhibition, IMC will also engage with international experts at various forums, including the Leaders Summit, Digital Health Forum, and Investor Forum. These platforms offer invaluable opportunities for collaboration, particularly in areas of digital transformation, clinical excellence, and healthcare investment—central themes for achieving Vision 2030’s healthcare goals.

Continue Reading

منوعات

مؤسسة الملك خالد ومؤسسة صالح كامل يوقعان اتفاقية تمويل مسح جودة التغذية

Published

on

By

وقع كل من صاحبة السمو الأميرة نوف بنت محمد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك خالد، وسعادة الأستاذ همام زارع، الرئيس التنفيذي لمؤسسة صالح عبد الله كامل الإنسانية، على هامش ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي 2024 في الرياض، مذكرة تعاون تمويل مشترك؛ لتنفيذ دراسة مسحية حول جودة التغذية في المملكة، لفهم واقع أنماط التغذية بين شرائح المجتمع وأفضل طرق توجيه الاستثمارات الخيرية والتنموية في مجال الغذاء للفئات التي يخدمها القطاع غير الربحي على ضوء البيانات والأدلة والبراهين، وتغطي الدراسة جوانب مختلفة كالأمن الغذائي والمائي وواقع العطاء والتطوع في المجتمع السعودي.
ويستقطب ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي أكثر من ألف مشارك سنوياً؛ لمناقشة فرص وتحديات نمو القطاع غير الربحي، ودوره المحوري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومواكبة التطورات الرقمية والمجتمعية، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠، لتحقيق أثر أعمق وأكثر استدامة في المنظمات غير الربحية وصولاً لمساهمته في الناتج المحلي الاجمالي بنسبة ٥٪؜ بحلول عام ٢٠٣٠م.
يذكر أن مؤسسة الملك خالد أُنشئت عام 2001م بصفتها مؤسسة مَلَكية وطنية غير ربحية مستقلة، تسعى لتحقيق رؤيتها المتمثلة في خلق مجتمع سعودي فرصه متكافئة وبيئته مستدامة، سعياً لتحقيق الازدهار عبر حشد أصحاب المصلحة وتمكينهم من خلال الاستثمار الاجتماعي، وبناء القدرات، وتصميم السياسات وكسب التأييد.
كما تعتبر مؤسسة صالح عبد الله كامل الإنسانية مؤسسة غير ربحية تبادر في دعم حلول أصيلة ومبتكرة؛ للمساهمة في بناء مجتمع منتج ومتكافل، من خلال مجموعة من الأهداف الإستراتيجية بما يتواكب مع أهداف رؤية المملكة 2030، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتهتم المؤسسة ضمن أهدافها الإستراتيجية بسلامة التغذية للمجتمع، وتحديد الفئات الأكثر احتياجاً، وتوفير الوجبات الجاهزة، وتلبية الاحتياجات الأساسية من الغذاء، بما يحقق التكامل الاجتماعي

Continue Reading

منوعات

“الديار العربية” توسع استثماراتها لتشمل تطوير مشاريع لوجستية مستدامة

Published

on

By

أعلنت “الديار العربية”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، عن إستراتيجية جديدة تستهدف التوسع في أعمالها وتنويع محفظتها الاستثمارية، وذلك بتوجيه استثمارات في قطاع الخدمات اللوجستية ويأتي ذلك ضمن التزامها بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تعزيز قطاعات حيوية تدعم النمو الاقتصادي، وفي مقدمتها قطاع الخدمات اللوجستية، وهو ما يتوافق مع “الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية”.
وتستند “الديار العربية” في توجهها الجديد إلى رؤيتها الإستراتيجية لتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة في المملكة، حيث تسعى لتوسيع نطاق أعمالها لتشمل توفير حلول مبتكرة ومستدامة في مجال التطوير العقاري الصناعي، وخاصة فيما يتعلق بالمباني الخاصة بالصناعات الخفيفة والمتوسطة، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل منشآتها.
وأشار نايف العطاوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن “التوجه الجديد للديار العربية يمثل خطوة إستراتيجية نحو تمكين رواد الأعمال الصناعيين من خلال تزويدهم بوحدات عقارية صناعية جاهزة تُساعدهم في تخفيف الأعباء والتكاليف الرأسمالية المرتبطة ببدء مشاريعهم، مما يسهم في تعزيز تنافسيتهم وزيادة فرص نجاحهم في السوق”.
وأضاف العطاوي أن الشركة تهدف إلى التوسع في استثماراتها لتشمل تطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة في قطاع الخدمات اللوجستية، بما في ذلك الاستحواذ على مواقع صناعية إستراتيجية، وتطوير بنية تحتية متكاملة تتضمن جميع الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها العمليات التشغيلية للصناعات المختلفة، منوهًا بأن “الديار العربية” تستند في اهتمامها بهذا القطاع إلى المؤشرات الإيجابية للنمو الصناعي في المملكة، وما ينتج عنه من طلب متزايد على المنشآت الصناعية المدعومة بحزمة الحوافز التي تقدمها الحكومة السعودية للمستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال.
وأكد العطاوي أن المملكة تواصل تعزيز مكانتها في مؤشر الأداء اللوجستي العالمي من خلال مبادرات متعددة، منها برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، الذي يهدف إلى تحويل السعودية إلى مركز لوجستي عالمي يتمتع ببنية تحتية متطورة، مبينًا أن “الديار العربية” تسعى من خلال استراتيجيتها الاستثمارية الجديدة إلى تطوير وحدات المصانع الذكية الجاهزة والمستودعات النموذجية وتطبيق حلول مستدامة في معايير تطوير مشاريعها اللوجستية، من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لزيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز القدرة التنافسية على الصعيدين المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق الأهداف البيئية لرؤية 2030 عبر تبني حلول لوجستية صديقة للبيئة.
وتُعد “الديار العربية” من أبرز شركات التطوير العقاري في المملكة، وتتمتع بسجل حافل في تطوير وتسليم آلاف الوحدات وفق أعلى المعايير الدولية، فضلًا عن استمرارها في توسيع نطاق أعمالها بما يتماشى مع رؤيتها لتعزيز الابتكار والاستدامة في جميع مشاريعها، وتحقيق القيمة المضافة لعملائها والمجتمع.

Continue Reading
Advertisement

Trending